1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

قدر الصحه بسعه 12 ليتــــــــــــــــــــــر(اكبر حجم) وبسعر ؟؟

الكاتب: ســــمو الاحســــاس, بتاريخ ‏24 يوليو 2011.

  1. ســــمو الاحســــاس

    ســــمو الاحســــاس تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يوليو 2011
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسم الجهاز :- Flavorwave Oven Turbo. حجم 12 ليتر (اكبر حجم)

    وظيفة الجهاز :- الجيل الجديد بعد الميكرويف ... اكلات اشهي + شوي بدون زيت + طهي الخضار / اللحوم / البيتزا / الاكلات المجمدة / الكيكه / كل اكله تتخيلها + أسرع من الميكرويف × 3 + تنظيف اتوماتيك بنفسه


    أول شي هو يشتغل بـ3 طرق
    - لمبة "هالوجين"
    - انفرا رد
    - توزيع الهواء الساخن
    طبعا أنا خفت لا يكون ضار مثل المايكرويف، ولكن بعد بحثي (بالإنجليزي) وجدت أنه ان شاء الله ما منه أي ضرر. لمبة الهالوجين لمبة عادية، الهدف منها تبث درجة الحرارة المطلوبة، والانفرا رد ما منه مشكلة ان شاء الله لأننا نستخدمه من قديم الأزل، تقولون وين، أقول لكم "التوستر" اللي تحمص التوست تعمل بالإنفرا رد، والهواء الساخن عبارة عن مروحة موجودة بالفرن، بعد ما تشتغل اللمبة وتوصل لدرجة الحرارة المطلوبة تسكر فترة، بعدين ترجع تشتغل إذا قلت درجة الحرارة، والمروحة على طول شغالة طبعاً.
    الأشياء اللي عجبتني جدا:
    - يكتم 98% من ريحة الطبخه، بعكس الفرن العادي اللي لمن أحط أكل فيه يقعد المطبخ كله وجزء كبير من بيتي ريحته أكل على الرغم من تشغيل كل المراوح.
    - يغسسسسسسسسسسسسسل روحة ، بمعنى بدل ما اقعد ادعك وأحوس في فرني بالساعات عشان انظفه وتتكسر يديني وووو، بعد ما أخلص مستخدمه "فرن الهالوجين" بس احطه على خاصية الغسيل واحط موية وصابون مواعين وحتى الشبك أخليه جوا واخليه يغسل روحة وبعد ما يخلص بس اشطفه من الصابون وووووو...... ترااااااا ، خلص
    - في توقيت للأكله، وبالتالي اجدع الأكل جوا واحدد درجة الحرارة والوقت وانساااااااه واروح اخلص باقي اشغالي بدون ما اشيل هم احترق او غيره.
    - صحي من ناحية الزيوت، لأنك ما تحتاج تحط زيت بالأكل نهائي، او حتى لو حطيت فإنه راح يقطر وينزل بقاع الفرن، وحتى لو حطيت اكل فيه دسم مثل اللحم، تلقى بالنهاية زيوت مقطره تحت.
    - هو ما يقلي طبعا ولكنه يشوي بطريقة رائعه أفضل من شوي الفرن العادي، لأن الفرن العادي الحرارة تكون مسلطه من فوق أو تحت بس، في حين في هذا الفرن الحرارة حولين الأكل كله، زي مثلا السمبوسة لو بنشويها بالفرن بنلقى انها تحمرت من فوق وتحت بس، حتى بعض الأحيان جزء من العجينه الداخلي ممكن ما يستوي زين، في هذا الفرن تتحمر السمبوسة من كللللللل الجهات، حتى شكلها يصير كنها مقليه، والعجينه بالداخل حللللللللوة.
    - طبعا هو يسوي اشيااااء كثيرة، يشوي، يخبز، يطبخ، يطبخ بالبخار ...الخ
    - بالنسبة للأشياء اللي تستخدم فيه عااااادي، أي شي تقدرين تستخدمينه للفرن العادي ينفع مع هذا، صواني الفرن او القصدير او اي شي ثاني ينفع للفرن العادي.
    - شفاف وبالتالي اشوف اكلي كله ومن جميع الجهات.
    هذا اللي أذكر الحين، بس أنه رهيب بالمختصر المفيد.

    طبعا ضمان سنتين وللطلب يرجي الاتصال ع 0545316977 عبد العزيز, سعر الجهاز 290 غير شامل للشحن خارج الرياض.

    واللـــــــــــــــــــه ولي التوفيق...

    [​IMG]

    [​IMG]
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
أجهزة اكبر عروض اجهزة رياضيه باسعار مغرية 0570763350 ‏31 أكتوبر 2016
خدمات اكبر شركات الديكور فى مصر ‏20 أكتوبر 2016
خدمات برنامج شهر عسل 12 يوم فى ماليزيا ‏19 أكتوبر 2016
سيارات قروض للمعلمين والمعلمات وقطاع الصحه في الرياض فقط ‏17 أكتوبر 2016
ملابس اكبر توكيل للعبايات فى مصر بالجملة ‏6 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة