1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شروط واحد معصب عندة منتدى

الكاتب: لؤلؤة نجد1, بتاريخ ‏24 يوليو 2011.

  1. لؤلؤة نجد1

    لؤلؤة نجد1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2010
    المشاركات:
    526
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شروط منتدى واحد معصب

    واحد معصب فتح منتدى وشوفوا وش حط الشروط خخخخ
    .
    هلا فيكم أخواني/ أخواتي
    جبت اليوم لكم موضوع توووووحفة
    هذا الله يسلمكم واحد فاتح له منتدى وشوفو شو حط الشروط خخخخخخخخخخ
    <
    < السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لقد تغيرت شروط التسجيل في المنتدى ....

    وتم تغيير مسمى المنتدى لتواكب مرحلة ما بعد الحرب الباردة
    اعرفوا الشروط زين....وافهموها....

    واللي ما يبي هالشروط جعل اصابعه اللي طقت على الكيبورد
    الكسر...

    ولو ما عليه كلافه يطق راسه باقرب جدار....حنا ما نلعب....واللي يبينا حياه الله بيننا....فهمتوا.

    بما ان هذا الموقع موقعي بروحي لابارك الله فيكم وفي الساعة اللي فتحت لكم هالموقع....

    فاللي يبي يسجل معنا يوافق على الشروط من ورى خشمه ....
    والشروط هي...
    1- اللي يسب اي واحد من الاعضاء بنجيه وبنربط حواجبه في صدامات الهايلكوس
    وبنروح ونطعس فيه باقرب طعس...
    قايلكم حنا ما نلعب

    2-اللي بيخربط بالدين ولا بالسياسه....هذا عذابه عذاب. بخليه يتخيل انه قرد ولا عمره ذاق موز....
    وابحجز له على اقرب رحله على طياره ترش الجراد وابرقي فيه على ارتفاع 50000 الف قدم
    وبرضخ به على خوص نخله...علشان ما يعود لها.....
    قايلكم حنا ما نلعب

    3- انتم اعضاء لكم تكتبون بس....ولااحد فيكم يسوي لي فيه مراقب مانبي مراقبين.....
    فهمتوا ولا افهمكم...

    4- مسموح الذب...والذب هي كلمه اتيه من الذباب وهي فعل مضارع جمع تكسير مضارع
    بسيط...فهمتوا...صح ولا ماهو صح...قولوا صح لابارك الله بالساعه اللي جمعت هالخشش
    فيها...واللي بيزعل من الذب بنخربط وجهه ونخليه يطالع في المرايه ويطلع الاخطاء التسعه
    عشر....ايه تسعطعش...ساحتنا وحنا حرين فيها
    5- اللي بيسجل باسماء قبايل وعوايل...والا مخله بالادب....هذا بنوديه لا اقرب شيخ وبنكويه..وبعدين بناخذه لأقرب جليب...وبنغطسه وبنطلعه...ونغطسه ونطلعه الين مايقول.... اشهد ان الددسن سياره...
    قايلكم ما نلعب...

    6- قريتوا الشروط........هاه عجبتكم....فهمتوها...طيب ما عندنا تسجيل هالايام....واللي يبي يسجل
    معنا يرسل لي ايميل على التلفون حقي اللي ماني ذاكره لكم...لان الدعوه عناد...واللي براسه حب ما
    انطحن....تراي ابطحنه له....واذا فيه خير يقابلني وين ما يبي....
    ملاحظه......

    اللي بنكتشف انه رجال مشورب ويكتب باسماء بنات...ولا بنات تكتب باسماء رجاليه هذولي بنخلي
    خششهم كلمات متقاطعه يصعب حلها.....والله ما يضرب بعصا يا سرع طيحتهم

    موافق.................

    غير موافق...............

    واللي فيه خير يكتب غير موافق ............



    منقول
     
  2. آلـفـجـر آلـبـعـيـد

    آلـفـجـر آلـبـعـيـد نـــآآآآآمت عـــيـــوووني

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    8,660
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    خخخخخخخخ

    موافق.................
    بروح اسجل عنااااااد فيه عشان اشوف هو يلعب ولا لااا على قولته :d
    غير موافق...............
    وش بتسوي خخخخخخخ
    واللي فيه خير يكتب غير موافق ............ كتب :021:


    ههههههههه يعطيك العافيه حلوتي


     
  3. لؤلؤة نجد1

    لؤلؤة نجد1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2010
    المشاركات:
    526
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا وغلا فجورة
    ادحر الشيطان واعقلي يابنت
    يعني مصممة خخخخخ
    اجل بنجرب فيك وقولي لنا وش يصير معك
    هههههههههههههههههه
     
  4. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    غير موافق...............:D
     
  5. suzano

    suzano تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ابريل 2010
    المشاركات:
    12,586
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    معلمة
    الإقامة:
    ينبع
    والله هذا شكلة منتدى ارهابي
    و انا خايفة على اللي يسجل او يقرا دا الكلام
    تجي جلطة من التهديد و الوعيد دا كلو
    الله يحفظنا انا موافقة و ملتزمة بالشروط
    العمر مو بعزقة
     
  6. لؤلؤة نجد1

    لؤلؤة نجد1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2010
    المشاركات:
    526
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كيفك ذنبك على جنبك
    هههه
     
  7. مرهف الإحساس

    مرهف الإحساس تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    المشاركات:
    1,436
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موافق
    يقول المثل (من خاف سلم)
    والظاهر ماحنا سالمين بعد
     
  8. شيك

    شيك تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    627
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شروط حلووووهـ مشكورهـ
     
  9. لؤلؤة نجد1

    لؤلؤة نجد1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2010
    المشاركات:
    526
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    -اللي بيخربط بالدين ولا بالسياسه....هذا عذابه عذاب. بخليه يتخيل انه قرد ولا عمره ذاق موز....
    هههههههه

     
  10. لؤلؤة نجد1

    لؤلؤة نجد1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2010
    المشاركات:
    526
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قريتوا الشروط........هاه عجبتكم....فهمتوها...طيب ما عندنا تسجيل هالايام....واللي يبي يسجل
    معنا يرسل لي ايميل على التلفون حقي اللي ماني ذاكره لكم...لان الدعوه عناد...واللي براسه حب ما
    انطحن....تراي ابطحنه له....واذا فيه خير يقابلني وين ما يبي....
    هههههههه
    حياك الله
     
  11. لؤلؤة نجد1

    لؤلؤة نجد1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2010
    المشاركات:
    526
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    متاكد
    موافق...........
    ههههههه
    حياك الله
     
  12. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    لييش؟؟؟؟؟؟؟؟:sm20:

    قلت غير موافق:sm32:

    يعني بعيد عن شره:sm59:

    ابعد عن الشر وغنيله:sm65:


    يعني مو ذبي على جنبي:sm101:
     
  13. لؤلؤة نجد1

    لؤلؤة نجد1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2010
    المشاركات:
    526
    الإعجابات المتلقاة:
    0
     
  14. أربـاحـ

    أربـاحـ !

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2010
    المشاركات:
    1,679
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    - اللي بيسجل باسماء قبايل وعوايل...والا مخله بالادب....هذا بنوديه لا اقرب شيخ وبنكويه..وبعدين بناخذه لأقرب جليب...وبنغطسه وبنطلعه...ونغطسه ونطلعه الين مايقول.... اشهد ان الددسن سياره...
    قايلكم ما نلعب...


    :p

    أضحك الله سنين عمرتس

    وأكيد مــــــــــــوافق :p
     
  15. حلوووووووووووووووووووووووووووه وليه تعب نفسه وعمل منتدي من الاساس
    هذا من اولهااا معصب هههههههه
    الله يسعدك .........
     

مشاركة هذه الصفحة