1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

صور لم ولن يتوقعها احد….جنود امريكان يساعدون ويبكون!

الكاتب: يوسف عبدالله يوسف, بتاريخ ‏22 يوليو 2011.

  1. يوسف عبدالله يوسف

    يوسف عبدالله يوسف قلبى متعلق بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مصر
    [​IMG]من الطبيعي والبديهي ان نشفق ونحزن على الناس والابرياء والاطفال …ولكن يا ترى هل تصدقون ان هؤلاء الجنود يبكون ويشفقون على اطفال العراق واطفال العرب بشكل عام ….نترككم مع هذة المجموعة من الصور وطبعا نترك لكم القرار على امل ان تشاركونا ارائكم :
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  2. للـتميز عنوان

    للـتميز عنوان تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الطائف ,,,,احلى واحلى
    والله يمكن ليش لا مو كلهم سيئيين الله العالم بالنوايا


    شكراً
     
  3. يوسف عبدالله يوسف

    يوسف عبدالله يوسف قلبى متعلق بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مصر
    وجهة نظرك صحيحة
    اشكرك على مرورك وتعليقك الكريم اختى الفاضلة
     
  4. يوسف عبدالله يوسف

    يوسف عبدالله يوسف قلبى متعلق بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مصر
    قال تعالى: [​IMG] شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ [​IMG] [البقرة:185]
     
  5. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    اولاً اسئل الله ان يديم عليك نعمته وان يُثبتك على دينه ويستمر تعلقك بخالقك ونحن وجميع عباده

    استاذي الكريم الصور لم اشاهدها اما لخلل عندي او عدم رفعها من الاساس

    وبحكم انني من ( بني البشر ) فهذا يعني ان رب العباد اكرمني ( بعقل ) وفضلني به على سائر مخلوقاته بهذا العقل

    وهنا لابد ان استعمل عقلي لا ( عواطفي )

    فكيف يقبل عقلي ماذكر وان هولا الانجاس اللذين حضرو للقتل والتدمير والتقسيم يبكون من اجل ( اطفال ) !!!!!!!!!

    ياسيدي واحلف بالله غير حانث ان لو تتاح لهم اباده ( العرب والمسلمين ) اباده جماعيه لما ترددو فان كان هناك صور ( تُدلل ) على ماذكرت فاعلم علم اليقين انها مجرد ( بروقندا ) ولمحاوله تحسين صور هولا الخنازير

    فلا ننخدع بامثال هولا

    حاله واحده ربما اصدق
    ان خرج الكلب شارون وفاق من ( غيبوبته ) وبدا يمسح رؤس اطفال فلسطين

    وخرج الخنزير الاخر وبكى على اغتيال الشيخ ياسين
    حينها نقول ( ربما ) ان هولا يبكون لانهم ( بعيدين عن اوطانهم ) ( هوم سك )

    كل التقدير والاحترام لك استاذي الكريم
     
  6. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    ظهرت اجزا من الصور وليست كامله

    وعندها تذكرت المثل القائل
    يُقتل القتيل ويمشو بجنازته !!!!!!

    ولا استبعد ان تكون هذه الصور ماخوذه من ( فيلم ) يُعرض على الشعب الامريكي ( المُغمم ) باعلامهم فوالله ورب البيت انني لم اشاهد شعب ( مغمم ) كما بالشعب الامريكي

    واعلم ان هذه العباره ستكون مفاجئه للكثيرين واخرون قد ياخذهم ( الحماس ) لما يسمعون ولكنني اتحدث من واقع تجربه طويله عشتها بينهم
    فوالله ثم والله ان ( التعتيم ) الاعلامي لهو اكثر واكبر من اكبر دوله عربيه اُشتهرت بالتعتيم الاعلامي

    المهم والاهم ان نجعل عقولنا هي التي تُفكر وان نستبعد عواطفنا
    حينها ستتضح ( الصور ) ونعلم ان هولا مجرد ( ......... ) لم ياتو الا للقتل والتدمير فقط فقط
     
  7. نجم البحر

    نجم البحر تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2010
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا انا ايد اخوي هايبر وجهت نضر صحيحه لا ننخدع في دموع التماسيح ​

    قال تعالي ( ولن ترضي عنك اليهود والنصاري حتي تتبع ملتهم )​


    وذا كان هذي دموع حقيقيه اكيد انهم حنو لعيالهم وديارهم ​


    ليش اقتل وابكي مممممممممممممممصارت​
     
  8. منقا

    منقا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2009
    المشاركات:
    398
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وماذا تعني حالات معدودة مقابل تعذيبهم وقتلهم ؟؟؟!!
     
  9. يوسف عبدالله يوسف

    يوسف عبدالله يوسف قلبى متعلق بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مصر
    والله وجهة نظرك صحيحة اخ هايبر
    واشكرك على التوضيح شرفنى مرورك وتعليقك الكريم
    اسال الله العفو العافية لك
     
  10. يوسف عبدالله يوسف

    يوسف عبدالله يوسف قلبى متعلق بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مصر
    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبد الله ورسوله
     
  11. يوسف عبدالله يوسف

    يوسف عبدالله يوسف قلبى متعلق بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مصر
    اللهم اجعل القران الكريم ربيع قلبى ونور صدرى وجلاء حزنى وذهاب همى وغمى
     
  12. vaio

    vaio تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    272
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كثير من الجنود دخلوا العراق ولايعلمون اصل المعركة واسبابها (خدعه) لكن بعد معرفة الحقيقه ومدى الظلم الواقع على العراق واهله رفض القتال وطلب العودة الى امريكا ..

    الخلاصه هم ألد أعداء المسلمين واهله ونسأل الله أن ينصرنا عليهم .
     
  13. يوسف عبدالله يوسف

    يوسف عبدالله يوسف قلبى متعلق بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مصر
    اللهم امين
    جزاك الله خيرا اخى الكريم على التوضيح
    شاكرا لك مرورك وتعليقك الكريم
     
  14. احلام اليمن

    احلام اليمن تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    147
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    عمل خاص
    الإقامة:
    اليمن
    السلام عليكم

    اي انسان لديه مشاعرواحاسيس وهذه الصور تجعل اي انسان مهما كانت ديانته تهتز

    لهذا اني لااشك في هذه الصور

    ولكن الاولى من هؤلاء ان يرفضوا الخدمه ويعودوا الى بلادهم

    اشكرك
     
  15. يوسف عبدالله يوسف

    يوسف عبدالله يوسف قلبى متعلق بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مصر
    كلامك صحيح اخت احلام
    جزاكى الله خيرا
     

مشاركة هذه الصفحة