1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الإتصال للنســاء فقط!! ولا أحلل ولا أبيـح أي رجل يتصل؟!!!

الكاتب: الشهد72, بتاريخ ‏21 يوليو 2011.

1. الشهد72

الشهد72 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رأيك بالعبارة .. الإتصال للنســاء فقط!! ولا أحلل ولا أبيـح أي رجل يتصل؟!!!

عبــارة قرأتها وأقرأها كثــيراً في هذه المنتديات .. أتحفظ عليهـا كثيراً لأسباب عدة لعلي ألخصها بنقاط صغيرة:

* الم تسجل هذه الـ "سيدة أعمال" لتمارس مهنة البيـع والشـراء؟!! لمـاذا إذاً تضـع القيـود والخصوصية .. ولماذا تضـع رقمها ثم تحلِّف الرجال بأن لا يتصلوا عليها؟!

* أليست هذه المرأة تدخل الأسواق بمفردها .. وتبادل صاحب المحل "سعودي، هندي، يماني، مصري، ....الخ .. أقول أليست تبادله الحديث وجهاً لوجه .. وتجادله بالسعر .. وقد تضحك معه أو تمازحه؟! .. وتأخذ معه بالكلام لتشتري بالنهاية أو لا تشتري وتخرج.

* اليس هذا المنتدى وضـع للبيـع والشـراء؟ وتم التسجيل فيه للتجارة والمنافسة الشريفة وليـس للتعارف والصداقة؟!.

* أليس هـذا المنتدى مراقب من قبل الإدارة ولا يسمح بالتجاوزات أياً كان حجمها؟!

* لمـاذا نحـن دائمـاً نسيئ القصـد في النـاس .. فأنا أستطيع مثلاً أن آخذ رقم أي سيدة أعمال أو فتاة وأتصل بها وأزعجها إذا كان رقمها معروض دون أن أخبرها مصدري وكيف حصلت على الرقم.

* من لـه أهـداف غير شريفـة .. وغايات غير نبيلـة .. لن يوقفه تحليـف .. ولن يردعه تهديد.

ما أود قوله وما أريد أن أتوصل إليه: أنه لا يجب على أي امرأة أو تاجرة .. أن تشكك بكل متصل .. أو تسيء النية في مقصده فهي للوهلة الأولى ستعرف هل اتصل هذا الشخص من أجل الشراء .. أو له غاية ومطمـع آخر .. فعند إذٍ تغلــق الخـط وتعتـبر هذه المكالمـة من ضمـن مكالمـات الإزعـاج التي لا يوجد شخص لم يعـاني منهـا.

ختـاماً: أتمـنى من كل من يختلـف معي أن يبدي وجهة نظره .. وسأحترمها أياً كانت .. ومن له تحفظ حول رأيي فليدلي بدلـوه وكلي آذان صاغية.

حكمـة:

"رأيي صــواب يحتمــل الخطــأ .. ورأي غــيري خطـأ يحتمــل الصــواب"

2. سكر زياده

سكر زياده تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلامك صحيح وانا ضد هذي العباره
    وانا رقمي معروض وماذكرت
    هذي العباره واتصلوا كثير
    من الشباب وكلهم محترمين
    وقمه في الاخلاق وعمرماجاني
    اتصالات ازعاج وجزاك الله خير

3. الشهد72

الشهد72 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكراً جزيلاً أختي الكريمة سكــر زياده .. فرأيك مهــم.

وننتظـر رأي البقية.

4. الشهد72

الشهد72 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يالله لقيت موضوعي بالصفحـة الثالثة :angry:

أنتظـر مزيداً من الآراء! :more62:

5. الشهد72

الشهد72 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أيــن المشــاركـــات والردود؟!!

6. شيخ العطارين

شيخ العطارين بخورعماني ب100 الدرزن

إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    بيني وبينك هناك بعض الشباب يتصلون لأغراض سيئه وانا اعتقد ان بعض التاجرات وضعوا هذه العباره ليتحاشون ذلك والله اعلم

7. بزنس وبس

بزنس وبس تاجرة اسواق ستي

إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا بعد ضد هالعباااارة والكل يتصل على جوالي حريم ورجال بس بعض التاجرات ازواجهم مايرضو معن الامر
    جدا عادي بس بعض الازواج يرفض ذلك او الاسرة او الظروف المحيطة يعني ..
    انا لي تصلو علي فيهم الزين والاخلاق وفيهم سيئين الخلق .. يعني بعضهم لي يظني خطابة ويتصل خخخ
    سكنهم في مساكنهم بس ، ولي يحاجج ويغازل ، ولي يسئل اسئلة صراحة يدخلون بموضوع ويطلعون من ثاني
    واجل 10 دقايق ولا افهم وش المطلوب مني ساعة اشتغلي معي وساعة يسئل عن نوعية البضاعة وساعة كيف نجيبها واسئلة طويلة وعريضة وبالنهاية مابيشتري شي ، وغيرررره وغيررره غير رسايل الصداقة والهسترة لي مالها داعي وطبعا مايتركون الازعاج الا بعد تهزيء ،..
    عموما مانقدر نحكم على الناس بمجر اشخاص معينه وعشان كذا انا جوالي مفتوح للحريم والرجال وكلن يحسابه الله ويعلم فيه ليش متصل ..

8. nawaf68

nawaf68 اتصل نصل العضوية الفضية

إنضم إلينا في:
    ‏11 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    اختي الكريمة انا اوافقك الراي في ما قلتي وانا مندو توصيل طلبات وكثير ما اعاني من بعض السيدات التي تطلب بضاعة وتعطي المندوبة رقم هاتفها ولما اتصل لاترد بحجة انها لاترد على ارقام غريبة او انها لاتتحدث مع الرجال !!
    اذا لماذا يارعاك الله تطلبين بضاعة من النت اصلا والله مشكلة كبيرة تصادفني يوميا في عملي توصيل الطلبات
    واشكر لك طرحك واسال الله ان يرزقنا واياك الجنه انه سميع مجيب

9. الشهد72

الشهد72 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

حياك أخي شيخ العطارين .. أتفق معك في الجزئية الأولى التي ذكرت .. ولكـن هل معنى ذلك أن نعمم على الجميع؟!! وهل يحرم الإنسان نفسه البيع والشراء من أجل أن هناك نسبة ضئيلة من الشباب السيء يستغلون مثل هذه المناسبات!!

10. ام عادل الطائف

ام عادل الطائف كن مع الله ولاتبالي

إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    المسألة أراها حرية شخصية لاتسبب ضرر للاخرين

11. أخي الكريم عبارة لا يوجد عليها أي غبار ولا تعاب على سيدة تضعها بل يجب منا الدعاء لها بالتوفيق ولالتزام بطلبها لانة بكل الاحوال حريتها الشخصية وأيضا لا تريد إزعاج من بعض الشباب

كل الشكر لك

12. الشهد72

الشهد72 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حياك الله أختي بزنس وبس: أتفقتي مع كثير مما ذهبت أنا إليه .. وسأتفق أنا قليلاً مـع ماذهبتي أنتي إليه .. فلكــل قاعدة شـواذ .. وأنا أعلـم يقينـاً أنه يكـون هنـاك أحياناً إزعاج لبعض السيدات .. وأعلـم أيضاً كما تفضلتي أن بعض التاجرات يتحاشين ذلك من أجل أزواجهن أو أهلهن أو عاداتهن الإجتماعية .. وأنا أقدر ذلك وأعيه .. لكن أنا حديثي للجميع .. ورسالتي أبعد من أن تكون للمرأة أو التاجرة نفسها .. فمن يريد أن يعيش على هذه العقلية .. فاليمنع زوجته من الخروج للأسواق والمتنزهات والمستشفيات فهي أشد خطراً من مكالمة لا تعرف أين صاحبها وهو لا يعرف أين هي ولا حتى في أي منطقة .. أما أختي الفاضلة ما تحدثتي من أن هناك أناس يطيلون بالأخذ والرد .. والقيل والقال .. فلا يمنع أن يكون هناك صرامة أو رسالة توحي للمتصل بأن الحديث يجب أن يكون مقتضباً .. والسؤال محدداً .. وكلمة ورد غطاها.

13. الشهد72

الشهد72 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حياك الله أخي نواف وبياك .. وجعل الجنة مثوانا ومثواك ..

بعدين أنا "الله يحفظك" أخوك الكريم .. ولست أختك الكريمة! :D الله يعينك على الحق :cnf3:

نرجـع لتعليقك أخوي نواف .. وهذه مشكلـة كبــيرة .. ومعاناة حيـة وقعت أنت بها .. وهي أن بعض السيدات لا ترد على أرقام لا تعرفها!!!!!!!! .. طيب لمـاذا إذاً تبيـع وتشتري .. وتطلب من شركات النقل أن توصل لها طلبيتها؟ .. أم تريد من فيدكس أو زاجـل مثلاً أن يأتي معه بمحــرم؟!! :confused:

عموماً أنت تثبت بأن هناك مشاكل أخرى كانت غائبة عن ذهني بدأت تظهر من خلال الردود.

شكراً نواف على تشريفك .. وشكراً مرة أخرى على دعواتك التي ختمت بها رسالتك .. دمت بود.

14. الشهد72

الشهد72 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

حياك الله يا أم عادل وحيا الله أهل الطائف:

أعلــم أخـتي الكريمة أنها حرية شخصية .. ولم آخذ * "عجرى" وأطارد النساء وأجبرهن على ما أريد .. إنمـا أنا أناقش قضية أرى "من وجهة نظر خاصة" أنها غير جيدة ولا تتماشى مع مسمى "سيدة أعمـال"! فسيدة الأعمال يجب أن تكون سيدة فعلاً .. وتبيع وتشتري وكلها ثقة في نفسها .. فخديجة بنت خويلد كانت سيدة أعمال وتبيع وتشتري .. وكانت أميز من الرجال في عهدها .. فهل كانت رضي الله عنها وأرضاها لا تخاطب الرجال؟!!

أتمنى أختي الكريمة أم عادل أن تكون الفكرة وضحت .. والرسالة وصلت.

* العجرى: عبارة عن عصى غليضة وقوية وسميكة .. يستخدمها الأوائل لرعي الأغنام وخلافه .. ويستعملها الأواخر يعني ربعنا للجلد والهوشات.

15. ريمي الدلوعه

ريمي الدلوعه تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏24 يونيو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا كمان ضد هذي العباره وبقوه

والله عالم النت معروف وليش داخله تجاره وعارضه رقمك

يمكن في زوج عجبه شي لزوجته ويبي يشتريه لها ويسوي لها مفأجاه بس لما يحصل حلف مايقدر

يعني الانسان في النت المفروض عادي اذا جاء واحد سيئ خلق راس مالها اسكر الجوال بوجهه والسلام

وبعدين تحط رقم خاص للتجاره وتفتحه بوقت معين وتسكره بعد الوقت اللي محددته وفي الاوقات العاديه جاء ازعاج تعرف تتفاهم وترد عليه

بس سبحان الله في عقول ماادري كيف تفكر

وفعلا اللي يبي يسوي شي مو زين ماراح يهمه تهديد ولا شي بيسوي اللي براسه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة