1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

راي زبوونه بمنتجااتي

الكاتب: رورو دلع, بتاريخ ‏20 يوليو 2011.

1. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE id=post class=tborder border=0 cellSpacing=1 cellPadding=5 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt2 width=150>عقد النور<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_", true); </SCRIPT>

:: سيدة مميـزه ::

<INPUT dir=rtl class="alt1 postbitf" value="التسجيل : Jan 2011" size=24 name=Date>
    <INPUT dir=rtl class="alt1 postbitf" value="رقم العضوية : 247079" size=24 name=Number1>
    <INPUT dir=rtl class="alt1 postbitf" value="المشاركات : 999" size=24 name=Cuantity>
    <INPUT dir=rtl class="alt1 postbitf" value="عدد النقاط : 590" size=24 name=Number>
    <SCRIPT language=JavaScript>var zflag_nid="1424"; var zflag_cid="251/249"; var zflag_sid="27"; var zflag_width="120"; var zflag_height="600"; var zflag_sz="28"; </SCRIPT><SCRIPT language=JavaScript src="http://c5.zedo.com/jsc/c5/fo.js"></SCRIPT><SCRIPT language=VBScript>on error resume nextr0=IsObject(CreateObject("ShockwaveFlash.ShockwaveFlash.5"))if(r0<=0)then r0=IsObject(CreateObject("ShockwaveFlash.ShockwaveFlash.4"))</SCRIPT><SCRIPT language=javascript src="http://c7.zedo.com/bar/v16-409/c5/jsc/fm.js?c=251/249&a=0&f=&n=1424&r=29&d=28&q=&$=&s=27&z=0.740873491760368"></SCRIPT><OBJECT class=inlineimg title="Big Grin" border=0 codeBase="http://download.macromedia.com/pub/shockwave/cabs/flash/swflash.cab#version=6,0,0,0" alt="" classid="clsid:D</OBJECT><SCRIPT language=VBScript>on error resume nextr0=IsObject(CreateObject("ShockwaveFlash.ShockwaveFlash.5"))if(r0<=0)then r0=IsObject(CreateObject("ShockwaveFlash.ShockwaveFlash.4"))</SCRIPT><SCRIPT language=javascript src="http://c7.zedo.com/bar/v16-409/c5/jsc/fm.js?c=251/249&a=0&f=&n=1424&r=29&d=28&q=&$=&s=27&z=0.7284867240449098"></SCRIPT><OBJECT class=inlineimg title="Big Grin" border=0 codeBase="http://download.macromedia.com/pub/shockwave/cabs/flash/swflash.cab#version=6,0,0,0" alt="" classid="clsid:D</OBJECT><OBJECT class=inlineimg title="Big Grin" border=0 codeBase="http://download.macromedia.com/pub/shockwave/cabs/flash/swflash.cab#version=6,0,0,0" alt="" classid="clsid[​IMG]</OBJECT>

<CENTER></CENTER>

</TD><TD id=td_post_ class=alt1>[​IMG] عقد النور

<HR style="COLOR: #f2c8de" SIZE=1><CENTER>عقد النور

</CENTER><CENTER>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخبارك اختي رورو ان شاء الله بخير
    حبيبتي حبيت اشكرك على البخوررر الرووووعه وربي الكل عجبه وكل من يسالني من وين اخذتيه
    والزيت كلمة خيااال فيه قليله
    وربي انا توني لي اسبوعين من وقت استخدامه لكن الكل لاحظ ان شعري طول وصار ناااعم زياده حتي وقت الاستشوار كل لما استشوره ماياخذ حق ساعهفي شعري ويذبل الشعر الحين يجلس حق ثلاثة ايام الاستشوار
    بس والله كلمة روعه على الاثنيين قليله
    ولو سمحتي ابغى تكتبيلي منتجاتك كلها بأسعارها علشان كثير من عايلتنا يبغو يعرفو وش عندك وكم اسعارهاااا
    اوكي ياقلبي
    [​IMG][​IMG][​IMG]

والكثير منهم ربي يسعدهم ياارب ويرضا عليهم

والله يتصلوا علي ويرسلوا لي برساايل يقوولوا لي ماشاء الله كل منتجااتك قمه في الرووعه

وربي شهااده اعتز بيهاا

والكثير من الاراء في موضوعي

http://www.aswaqcity.com/thread542083.html#post4662090
    http://www.aswaqcity.com/thread592310.html

وراي زبوونه

http://www.aswaqcity.com/thread666878.html

http://www.aswaqcity.com/thread667953.htmlراي زبوونه بكريم التنحيف وبقية منتجااتي

راي زبونه بجميع منتجااتي هي وقريبااتها وتجربة قريبتها
    http://www.aswaqcity.com/thread686000.html

<TABLE id=post5789337 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: 0px; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: 0px; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>الدرة المصونة<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_5789337", true); </SCRIPT>
    متسوق محترف

<TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" border=1 borderColor=#d2b457 width="85%" bgColor=#f0e6c6><TBODY><TR><TD align=middle>مواضيعي / ردودي</TD></TR></TBODY></TABLE>​

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 53330</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Feb 2010</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 306</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_5789337 class=alt1><!-- icon and title -->[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- message -->والله انا أحد الي تعاملوا معاها

انسانه قمه فالأخلاق والذوق وعطورها مررره روعه ماشاء الله

وانسانه طيوبه للغايه تخيلوا انا من ينبع وهي من الدمام

ارسلتلي الاغراض من غير ماأحولها الفلوس

بالذمه مي انسانه تنحب

والله قلتلها الدنيا بخير مدام فيها رورو

ربي يوفقك ياروري ويرزقك من غير حسااااااااااااااااااب

<!-- / message --><!-- sig -->__________________​

أجمل من الورد وأحلى من الشهـد ولا تحتاج لجهد (سبحان الله وبحمده)

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

قال لقمان: إن الدنيا بحر عميق وقد غرق فيه أناس كثير فلتكن سفينتك تقوى الله
    <!-- / sig -->​

</TD><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 1px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: 0px; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2></TD><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 1px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: 0px; BORDER-RIGHT: 0px" class=alt1 align=left><!-- controls --></TD></TR></TBODY></TABLE>​

ميادة ام سليمان<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_", true); </SCRIPT> ​

متسوق محترف

<TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" border=1 borderColor=#d2b457 width="85%" bgColor=#f0e6c6><TBODY><TR><TD align=middle>مواضيعي / ردودي</TD></TR></TBODY></TABLE>​

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 94595</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Aug 2010</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 456</TD></TR></TBODY></TABLE>​

مرحبا اروىشكرا الك على الاغراض وصلو بس ابي اسالك وين الونشن وين العطر ماعرفت بس روايح جنان شي خيال من قبل لا افتحون وريحة طالعة منهم ​

</CENTER>​

شوفي تجارب وحده هي وقريباتها وصديقاتها لمنتجاتي

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>

<TABLE id=post6156460 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6156460 class=alt1><HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>روابط بقية منتجااتي
    الصناديق الي الكل انهبلوا عليها

http://www.aswaqcity.com/thread588214.html

http://www.aswaqcity.com/thread542083.html

http://www.aswaqcity.com/thread592310.html
    فساتين سهره قمه في الرووعه واسعاار رووعه

http://www.aswaqcity.com/thread601859.html

هذا رابط فيه اراء الي تعاملوا معي شهاده اعتز بهاا
    راي زبوونه بمنتجااتي

http://www.aswaqcity.com/thread654255.html
    http://www.aswaqcity.com/thread654255.html

</TD><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 1px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2></TD></TR></TBODY></TABLE>

<TABLE id=post6040813 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>ام روري<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6040813", true); </SCRIPT>

متسوق محترف

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 46885</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Dec 2009</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 1,558</TD></TR></TBODY></TABLE>

<EMBED style="BORDER-BOTTOM: #000080 0px solid; BORDER-LEFT: #000080 0px solid; BORDER-TOP: #000080 0px solid; BORDER-RIGHT: #000080 0px solid" height=200 type=application/x-shockwave-flash pluginspage=http://www.macromedia.com/go/getflashplayer width=176 src=swf/200176/tmyez.swf wmode="transparent" quality="high"><NOEMBED></NOEMBED> ​

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6040813 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>السلام عليكم

معلش يالغاليه تأخرت عليك ​

أنا أخذت من اخت رورو صندوق هدايا رائع بمعنى الكلمه الكل انبهر فيه ​

والعروسه انبسطت فيه كثير ​

جزاك الله خير ياعسل ​

ووفقك الله ورزقك من حيث لاتحتسبي ​

__________________​

يتوفر لدي دواء تخسيس اورلستات وانبولات الكولاجين وكريم تريتوسبوت وتحاميل التنظيف للنساء وكريم املا وانبولات الصبار للشعر وجهاز شد وتكبير الصدر وجل التضييق وجل لسرعة القذف وفيتامين لتسمين الاطفال

</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD></TR></TBODY></TABLE>​

<TABLE id=post6082795 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>ام فطيم<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6082795", true); </SCRIPT>
    يارزاق ارزقني​

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 162950</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Mar 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 871</TD></TR></TBODY></TABLE>

<TABLE id=post6187985 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>رجاي بالله<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6187985", true); </SCRIPT>
    متسوق محترف

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 57340</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Feb 2010</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 233</TD></TR></TBODY></TABLE>

<EMBED style="BORDER-BOTTOM: #000080 0px solid; BORDER-LEFT: #000080 0px solid; BORDER-TOP: #000080 0px solid; BORDER-RIGHT: #000080 0px solid" height=200 type=application/x-shockwave-flash pluginspage=http://www.macromedia.com/go/getflashplayer width=176 src=swf/200176/tmyez.swf wmode="transparent" quality="high"><NOEMBED></NOEMBED>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6187985 class=alt1>[​IMG]
    <HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>اختي الغاليه عجبني دعائك لزوجك وبامن عليه واسأل المولى القدير ان يشملنا بعفوه وحبه وحب كل عمل يقرب لحبه ويجعلنا والقارئين واحبابهم من المعتوقين والمغفور لهم حبيبتي أشيد بتعاملك الفذ بارك الله فيك واخذت منك البلسم والمجموعه المميزه اللي ب٣٠٠ ريال عن جد مذهله روائح مذهله وأزيد عليها تعاملها الخلاب فالله الله يبارك لك وعليم الله أني لم أراها فقط بالاتصال للطلب فجزاك الله خير

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6082795 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>صراحة البلسم جد رائع وكلمة رائع قليلة بحقه انا جربته
    الله يوفقها
    اريد اعمل مندوبة ممكن مساعدتي

<TABLE id=post6418960 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 1px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 0px solid; BORDER-TOP: #cccccc 1px solid; FONT-WEIGHT: normal; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=thead>[​IMG] 22-09-2011, 03:23 AM </TD><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 1px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 1px solid; FONT-WEIGHT: normal; BORDER-RIGHT: #cccccc 0px solid" class=thead align=left>#28 (permalink) </TD></TR><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>
    ياساكن وسط الشريان<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6418960", true); </SCRIPT>

متسوق نشيط

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 189624</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 58</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6418960 class=alt1>[​IMG]
    <HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>رورو يااقلبي طقم السلطاانه شيء وربي خطيير

والله الكل تجنن عليه وماافي وحده من جاراتنا الا سالت عنه من جد انهبلوا عنه ​

والله والله رووووعه قليل في حقه ​

وطقم الاثااره والله زوج اختي انجن عليه وسلفاتها طلبوا منه وصديقتها ولما شمو طقم السلطاانه وربي​

احتااروا قاالو يبو يطلبو للعيد الطقمين جد روووعه ​

وانا ابي نص درزن من طقم الاثااره ونص درزن من طقم السلطاان جد والله الطقمين يااخذوا العقل​

والله والله يااخواتي بتدعوولي وتستااهل رورو كل خير وتسلم ديااتها وذوقها الي يجنن​

ويااخوااتي المكيااج الي عندها جد مو مااركه تقليد بس انا استعملته وبنت عمي وجاراتها​

مدحوا فيه وانا عني بصرااحه رغم اتحسس من المكيااج بس جد استعمااله مثل الماركاات
    واسعاارها جد حلووه بالمره ​

والله اني ماابالغت بكلمه طلبت منها تختاار لي مكيااج وتسوويه على شكل هديه مع طقم الاثااره ​

وربي ابدعت هل ادميه ربي يسلمها يااارب​

والله انا ادعي لبنت عمي ربي يسعدها مثل مااعرفتني على هل ادميه​

وانا والله ماالي صله غير الحين اخذ من هل طقووم وابيعها ​

ربي يسعدك يارورو ويحقق لكي الي في باالك ويفرج همك وهم زوجك ياارب ويعطيكي كل الي تتمني
    </TD><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 1px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2></TD></TR></TBODY></TABLE>

شدووونتي<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_1172308", true); </SCRIPT>

مشرفة منتدى الالعاب والمسابقات

حبيبة قلبي
    رورو يادلوعه
    ابدااااع مو عااادي ..
    ابهرتينا بجديدك كعادتك ياقمر ..
    متميزه دووم العطور الي طلبتها منك شيء شيء فوق المستوى ماتوقعت الريحه بتكون كذه جد نفس الي كنت اخذهم من قزاز ماايختلف بس الا قوارير وامكن الثبات اعلى وتركيز شيء خياالي وربي انصدمت قعدت اكثر من ثلاث ايام الريحه في القميص وربي اني كنت من عشااق قزاز ووجوه واخذ منهم العطور وماابخل على نفسي في عطور وربي تكلفني اكثر من 500 وزود بس الحين انا من المقااطعين لقزاز وماشابهبه والله والله ياخواتي الريحه ثاابته طلبت منها ثلاث عطور نساائيه وعطرين رجاالي والله حتى زوجي جن عليه الله يرضا على ريمه الي دلتني عليكي والله كانت تجي الكليه وريحتها جنان وتقعد تقول بلاقزاز بلا بودي شوب وكنا مانصدقها الين ماشمينا خمريه جنينا على ريحتها فوااحه ومن بعدها اخذت الرقم وطيراان اتصاال الله يسعدك يارورو ويرفع من قدرك
    وطقم الاثااره جد ماايحتااج شيء خيااالي قمممه ..
    وحلاوة الشعر من جد رووووووووعه مااشفت مثل هل حلاوه تشيل وربي الصغير وتنظف الجلد والله قطعه بسيه تشيل شيل ياقلبي ابي صندوق عطور متكاامل في اقرب وقت سويه لي عسانا ماننحرم منكي ياارب.
    ربي لايحرمنا منك ..
    وكلنا شوووق لجديدك

دواء المجروحه<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_1197680", true); </SCRIPT>

لااعرف ماذا اقول واوفي حقك جد منتجات في غاية الروعه

والله يحميكي ويرزقك ويفرج همك

حابه افيد الكل واقول سيبوكم من شلة النصاابين الي يبيعون لنا العطور ب500 وزود مارجع عطر رجع ذهب والله والله ااخذت منها خمريه للشعر وعطرين جد كاانو ريحه وثباات والبخور ياويلي منه عذااب بصراحه حتى جاراتي
    طلبوا مني اطلب ليهم واخذوا رقمك يبوا يطلبوا عطور
    واختي تبي منكي توزيعات لونشنات الي بلمعه
    منهبله عليه جد يستااهل

والله يااخواني واخواتي نصيحه من قلب خذوا من رورو وبتدعولي والتجربه خير برهان
    العطور والله مثل الماركات ريحه وثباات عاالي الله يعلي من مقدارك يالغاليه ويفتحها في وجهك
    اختك ام سلطان

2. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE style="WIDTH: 748px; HEIGHT: 119px" border=0 cellSpacing=6 cellPadding=0 width=748><TBODY><TR><TD class=alt2>[​IMG]</TD><TD noWrap><!-- google_ad_section_start(weight=ignore) -->سبحانك يارب [​IMG]
    عضوة نشيطة

</TD><TD width="100%"></TD><TD vAlign=top noWrap>

</TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR><TR><TD id=td_post_3592400 class=alt1>

<HR SIZE=1><!-- google_ad_section_start -->يسلمواااااااا<!-- google_ad_section_end -->

</TD></TR>
    رورو لبى قلبك ياقلبي تسلمين على هل طقم الي جنن زوجي

من جد الطقم روووووووووعه وانا ماقصرة وريت اخوااتي وانجنوا عليه

وربي الطقم رووووووووووووعه رووووووووعه رووووووووووووووووووووعه

وقليل فيه ال300 جد الريحه خيااااااليه وعينات طقم السلطان خيااااااااااال

ياشيخه جننتيني احترة وشو اخذ ماعليه الله يعين ابو الشباب بيفلس داام عجبه يدفع

وانا جد عجبني وبعمل ليكي دعاايه والبخور يااشيخه ربي يسعدك والله انا مو من محبين البخور

بس جد البخور شيء مميز ريحته والله حلووووووووووووووه ولما سويت العزومه

كلهم سالوني عن ريحته الكل عجبه

روحي يااعسل ربي يرزقك ويفرج همك وكربك ياارب

هذي اراء الي تااملو معي وردهم على وحده مااتعاملت معي الشااهد ربي بس قاالت انها عاانت

من بعض التاجراات

<TABLE id=post6611376 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>شمس الصبح<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6611376", true); </SCRIPT>
    متسوق نشيط

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 178107</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Jun 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 36</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6611376 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>كل شي عندها روعه روعه وتوب وقمه معقول اختي ؟!

يعني تعرف في التخسيس والتشققات وكذلك البشرة والشعر ​

تجاوزت حدود الطب خلاص نهمش الطب .​

ذكرتيني بعبدالله عسيري في شخصية العالم الفهلواني ,​

مدري صراحه انا من كثر تجاربي لخلطات النت وملابسها وخرابيطها عرفت انه الاغلب همه كيف يربح فقط ..​

انا ما اقول على رور دلع انا اقول بصفه عامه على اغلب اعلانات النت اللي تقسم بربها واللي تدخل بكم عضويه تمدح في نفسها واللي تدعي عيالها ان منتجاتها اصليه والخ والاسعار دبل ​

اختي طموووح حبيت اوضح لك حاجه

انا ماكنت اصدق في التجاره ع النت بس حاولت وجربت

واول تجربتي بالمنتدى هذا واتعاملت مع رورو دلع وغيرها

والحمد لله من جد منتجاتهم جد رووعه وكل وحده ولها تميزها في منتجاتهاا

وقبل المنتجات اخلاقهم ماشاء الله عسل وارووع مما تتصورين

واذا انتي استخدمتي حاجه وماظبت معك فااانا بقولك ان مو كل الاشخاص ينااسب معهم المنتج هذا
    الشعر يتغير طبيعته من شخص لشخص والبشره كذالك يعني ماتحكمي على منتجاتهم بانهاا كذب وخرفات
    وبالنسبه لرورو دلع انا جربت منتجاتهاا وعجبتني كثير
    واللي اذهلني اكثر اخلاقهاا وحسن تعااملهاا ومصداقيتهاا في نتااائج منتاجاتهاا ومصداقيتهاا في التعاامل
    مع زبائنهاا ودعواتهاا

واذا فيه نااس يكذبوا لاتحكمي على كل النااس اما بالنسبه لكلامك انه البعض يدعوا على اولادهم ومنتجاتهم

كذب ماعتقد فيه بشر تدعي على اولادهاا من اجل المال اللاولاد اغلى من الاموال ماعتقد احد يفرط فيهم

واسسفه لو انا غلطت بحقك بشي في كلامي

بس حبيت اوضح لك اني سبق وتعاملت مع اشخااص هنا وكلهم فيهم الخير
    والدنيا لسى بخير اختي طموح ^_*

</TD><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 1px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2></TD></TR></TBODY></TABLE>​

<TABLE id=post6621309 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>ياساكن وسط الشريان<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6621309", true); </SCRIPT>
    متسوق محترف

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 189624</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 194</TD></TR></TBODY></TABLE>

<EMBED style="BORDER-BOTTOM: #000080 0px solid; BORDER-LEFT: #000080 0px solid; BORDER-TOP: #000080 0px solid; BORDER-RIGHT: #000080 0px solid" height=200 type=application/x-shockwave-flash pluginspage=http://www.macromedia.com/go/getflashplayer width=176 src=swf/200176/thebestgift.swf wmode="transparent" quality="high"><NOEMBED></NOEMBED> ​

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6621309 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>شمووسه

اختي تسلمي يااقلبي على كلامك الحلو ربي يسعدك​

ياارب جد كلامك ذووق وفي محله وانا من النااس الي تعااملو مع رورو​

وفعلا ماشفت منها الا كل خير انساانه بمعنى الطيبه والاخلاق والمصدااقيه​

وربي كل معاارفي وهلي الحين يااخذوا منها اي شيء وهم مغمضيين ​

وكل منتجااتها بصرااحه وربي يشهد جد رووعه حتى لو مااعطت النتيجه ميه بالميه بس وربي بتحسي برااحه​

وانتي تستخدمي اي منتج منها لان في اجساام مستعصيه يبيلها وقت للبيااض ووقت للشعر يتحسن ووقت للشد​

كل شخص وحسب نوعية جسمه وشعره بس ااكيد وربي مااخذت منها شي الا نفعني سواء انا او على قريبااتي ​

جد رووعه حتى في منهم النتاايج تاخرة بس في الاخير شاافو نتاايج رووعه​

الله يرضا عليها دنيا واخره يااارب ويسعدها ويفرج همها​

وربي اقوول للكل وربي هل ادميه قمه في المصدااقيه والاخلاق والتعاامل الرااقي وحسن نيتها تكفي انها​

تحبب الواحد فيها وربي مجرد اكلمها نفسيتي ترتااح والله مو بس مجرد كلامي الكل قاال يرتااح​

لما يتكلم معها توضح وتفهم له وتفيده باشياء كثيره ربي يجزيها الجنه ياارب ويرزقها بالماال الوفير اللهم امين

<TABLE id=post6419394 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>مامة حلا وغلا<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6419394", true); </SCRIPT>
    متسوق محترف

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 182497</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Jul 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 288</TD></TR></TBODY></TABLE>

<EMBED style="BORDER-BOTTOM: #000080 0px solid; BORDER-LEFT: #000080 0px solid; BORDER-TOP: #000080 0px solid; BORDER-RIGHT: #000080 0px solid" height=200 type=application/x-shockwave-flash pluginspage=http://www.macromedia.com/go/getflashplayer width=176 src=swf/200176/travel.swf quality="high" wmode="transparent"><NOEMBED></NOEMBED> ​

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6419394 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>بصرااحه الطقم روووووووعه جد رووعه

والسلطاانه ماادري وشو اقول ياارورو والله جد هل طقمين جباارين ​

والله انصح الكل يااخذهم وهو مغمض ريحه والله خيااااااااااااليه ​

مافي احد الا انهبل عليهم ​

الله يوفقك ياقلبي ويزيد من رزقك يااارب

<TABLE id=post6458558 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>ياساكن وسط الشريان<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6458558", true); </SCRIPT>
    متسوق نشيط

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 189624</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 96</TD></TR></TBODY></TABLE>

<EMBED style="BORDER-BOTTOM: #000080 0px solid; BORDER-LEFT: #000080 0px solid; BORDER-TOP: #000080 0px solid; BORDER-RIGHT: #000080 0px solid" height=200 type=application/x-shockwave-flash pluginspage=http://www.macromedia.com/go/getflashplayer width=176 src=swf/200176/tmyez.swf wmode="transparent" quality="high"><NOEMBED></NOEMBED> ​

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6458558 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>بصرااحه الكريم كلمة عجيب جد عجيب مفعووله جد روووعه

وربي ماابتندموا كريم جد مفعووله خطيييييييييير ويخلي البشره نااعمه وبيضه ​

ربي يرفع من قدرك ياارب ​

صدقووني كل منتجااتها روووووووووووعه قليل في حقهاا​

والتجربه خير برهاان

<TABLE id=post6487100 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>البتول والحلا موجود<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6487100", true); </SCRIPT>
    متسوق​

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 192112</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 8</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6487100 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>وانا جد انهبلت فيه جد جد رووعه

وريحته تااخذ العقل فوااحه والله ريحته جد حلوووه وبقوه وفوااحه​

باذن الله لي طلب من الطقمين​

ربي رزقك يااعسل

<TABLE id=post class=tborder border=0 cellSpacing=1 cellPadding=5 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt2 width=150>عقد النور<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_", true); </SCRIPT>

:: سيدة مميـزه ::

<INPUT dir=rtl class="alt1 postbitf" value="التسجيل : Jan 2011" size=24 name=Date>
    <INPUT dir=rtl class="alt1 postbitf" value="رقم العضوية : 247079" size=24 name=Number1>
    <INPUT dir=rtl class="alt1 postbitf" value="المشاركات : 1,092" size=24 name=Cuantity>
    <INPUT dir=rtl class="alt1 postbitf" value="عدد النقاط : 590" size=24 name=Number>
    <SCRIPT language=JavaScript>var zflag_nid="1424"; var zflag_cid="251/249"; var zflag_sid="27"; var zflag_width="120"; var zflag_height="600"; var zflag_sz="28"; </SCRIPT><SCRIPT language=JavaScript src="http://c5.zedo.com/jsc/c5/fo.js"></SCRIPT><SCRIPT language=VBScript>on error resume nextn0=IsObject(CreateObject("ShockwaveFlash.ShockwaveFlash.5"))if(n0<=0)then n0=IsObject(CreateObject("ShockwaveFlash.ShockwaveFlash.4"))</SCRIPT><SCRIPT language=javascript src="http://c7.zedo.com/bar/v16-507/c5/jsc/fm.js?c=251/249&a=0&f=&n=1424&r=29&d=28&q=&$=&s=27&z=0.031227873549329377"></SCRIPT><OBJECT class=inlineimg title="Big Grin" border=0 codeBase="http://download.macromedia.com/pub/shockwave/cabs/flash/swflash.cab#version=6,0,0,0" alt="" classid="clsid:D</OBJECT>

<CENTER></CENTER>

</TD><TD id=td_post_ class=alt1>[​IMG] عقد النور

<HR style="COLOR: #f2c8de" SIZE=1><CENTER></CENTER><CENTER>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك اختي رورو وربي موبغيبه كدا عنك بس المصاري وماادرك ماالمصاري
    هي اللي معطله عليه الا والله العظيم ان شعري احسن من قبل بكثير وصبغته اسود بين كثافته وطوله ونعومه والله ان الاستشوار اني مااستخدمه الا في المناسبات الكبييره
    والبخوووووور واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو شي عن جد جنان انا العلبه اللي اخدهااااااا ماكملت اسبوعين والكل يسأل من وين البخور حتى خالاتي اللي اخدومعايا بجد عجبهم والكل يدعيلك
    لكن خلال هدي اليومين بتجيلي فلوس وبأدن الله راح ارجع اطلب الزيت مره عجبني مع انه ريحته قويه لكن معليش مادام النتايج روعه نتحمله
    ياقلبي مرررررررره مشكوره
    انا مااعرف كم عمرك بس ممكن تعتبريني اختك في الله [​IMG]</CENTER>

<TABLE id=post6486911 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>البتول والحلا موجود<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6486911", true); </SCRIPT>
    متسوق​

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 192112</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 8</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6486911 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>يااقلبي عليك يارورو

من جد البلسم رووووووووووعه ومفعوله مع الاستشوار شيء يجنن​

والله مااعتقدت بيكون مفعوله كذه صرت استشوره يستشور بسرعه وفيه لمعه ورطووبه​

من جد البلسم روعه روعه روعه​

وباذن الله لي طلب لطقم الاثااره ريحته شيء جننتنا ام محمد عليه في المدرسه الله يرضا عليها​

كل المدرساات منهبلين عليه والعينه الي رسلتيها لطقم السلطانه جد رووعه​

بطلب منهم الاثنين للعيد وابي استااند عطور على ذووقك والتعتيقه لون ذهبي هديه للماما معصندوق العرايس ​

ابيه خطييير لمامتي وبذووقك ياام الذووق كله

<TABLE id=post6542218 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>البتول والحلا موجود<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6542218", true); </SCRIPT>
    متسوق​

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 192112</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 23</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6542218 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>رورو كيف الحاال يااقلبي

يااعسل ابي ابشرك ومثل مااوعدتك اني بنزل تجربة الوالده ربي يخليها لي ياارب​

والله يااخواتي انكم مابتندموا لو اخذتوا من هل ادميه جد روووعه وذووق في التعامل ومنتجاات​

يشهد ربي قمه في الرووعه ربي يسلمها ويرزقها ياارب ​

قهوة التضييق اخذناها للوالده ماليها شهر والله ان الوالده قاالت جد لاحظت برااحه وان متغيره جدا ومتحسنه وبتدعيلك ​

وتبي منك قاروره ثاانيه ليها وقاروره لخالتي وبنتهاا ​

وتبي تسالك اختي قريب بتولد عاايدي تاخذها بعد لما تولد ​

وابي اشكرك كل الشكر على العطور رووووووووووووعه والله كانها مثل الماركات ريحه فواحه ​

وثاابته والله مابالقت جد جد جناااااااااااااان ياجناان ربي يفتحها عليكي من واسع فضله​

والحلاوه والله كلنا انهبلنا عليها جد تهبل تشيل الشعر حتى الصغير وتنظف الجسم بصراحه مااشفت مثل حلاوة هل حلاوه ربي يسلم ديااتك يارورو ​

ومرة اخوي تبي منكي صندوق رجاالي فيه عطور ولونشنات وخمرياات تبيكي تبدعي فيه يامبدعه​

تبيه هديه لاخوي عشان يوم زوااجهم وتبي طقم الاثااره اتنين ليها ولاختها ​

يالله يارورو وشو رايك ابي نسبتي يااقلبي ههههههههههه​

رورو وربي الكل يقوول حراام والله منتجاتها جد رووعه لازم توسعيها اكثر خذي معرض يارورو واعملي منشوراات وربي منتجااتك شيء جناااااااااااااان​

الله يرزقك ويفرج همك ويوسع عليكي ياارب دووم الووالده تذكرك وتدعيلك من كل قلبها

</TD><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 1px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2></TD></TR></TBODY></TABLE>​

<TABLE border=0 cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%"><TBODY><TR><TD noWrap>همسة ناعمة<!-- google_ad_section_end --> [​IMG]
    عضوه نشيطه

</TD><TD width="100%"></TD><TD vAlign=top noWrap>

</TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR><TR><TD id=td_post_3344235 class=alt1>

<HR SIZE=1>رورو حبيبتي وصلتني الدلكه جد رووعه

وربي احس نفسي خفيفه من جد الدلكه رووعه

والحلاوه ماشاء الله اول مره بصراحه اشوف مثل هل حلاوه

وربي تشيل الشعر قطعه صغيره ماشاء الله شاالت كميه من الشعر

وحابه اقوول ربي يرفع من قدرك ويوسع عليك

العطور رووعه ماما والبابا عجبهم العطور

ماشاء الله فواحه والريحه قعدت كم يووم

وطقم الاثاره الكل عجبه ريحه جد حلووه ومميزه

يارورو ربي يرزقك من واسع فضله

يالله ياعسل انتظر ترسلي صندوقي ابيه اجمل صندوق

والاستاند الي طلبته ابي معتق بلون ذهبي

وابي ابدااعك فيه يااذووق

سويت ليكي دعاايه والكل اخذ رقمك
    ولاتنسي البخور جهزي لي عبوه كبيره عروس وانتي عاارفه
    نبي نكون مثل الفواحه<!-- google_ad_section_start --></TD></TR>​

<TABLE border=0 cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%"><TBODY><TR><TD class=alt2>[​IMG]</TD><TD noWrap><!-- google_ad_section_start(weight=ignore) -->معشووقة زوجها<!-- google_ad_section_end --> [​IMG]<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_3419140", true); </SCRIPT>
    عضوه جديدة

</TD><TD width="100%"></TD></TR></TBODY></TABLE>

رورو مااعرف وشو اقول وشو اخلي

ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله بحق انتي مبدعه

وربي الكريم كلمة القنبله العجيبه عليه تقصير بحقه نتاايج جد رووعه

وخلى بشرتي نااعمه مثل الحرير ربي يرزقك ويفرج كربك ياارب

وخلطة التبييض ماشاء الله زوجي واهلي كلهم قالو لي فتحت بدرجه كبييره وصاايره بشرتي رووعه

وطقم الاثااره وشو اقول عليه ياشيخه روحي ربي يفتحها في وجهك ويرزقك كمان وكمان

ولايصد عليكي باب بإذن الله بكون زبوونه داايمه ليكي انا وهلي

<TABLE id=post class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>catty<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_", true); </SCRIPT>
    متسوق نشيط

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 177019</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Jun 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 80</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_ class=alt1>[​IMG] رد: السلام عليكم

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>السلام عليكم

حبيت اكتب تجربتي مع الاخت رورو دلع​

ماشا الله طيبة مرررررره انسانه خلوقة والله وربي شاهد ماعرفتها الا من اسواق ستي

اخدت من عندها خمرية شعر وكريم حق الجسم وااو والله يجنن
    تخيلو اول ماخدته من عندها باقي فالكيس حقه مافتحته
    وطلعت من السياره وريحتي فواااحه من جد ريحته تجنن فوااااااااااحه وثابته ماشا الله
    الكريم عن جد روووووعه حطيت شوي فيدي كل شوي اشم هههه من جد عجبني وعجب زوجي كمااان مررره
    والبخاخ حق الشعر يهبببل ريحته كني حاطة فجسمي كلي
    تخيلو حطيت منه شوي فبخاخ حق الموية مع ماي وقمت ارش به البيت من جد الي دخل البيت يشم ريحته يقول لي ايش نوع المعطر الي تعطرين به البيت هههههههههههههه والريحه تجنن وثابته
    الله يوفقك رورو دلع و ان شا الله اشتري من عندك طقم الاثاره ​

*<TABLE id=post7056312 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>
    ياساكن وسط الشريان<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_7056312", true); </SCRIPT> ​

متسوق محترف

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 189624</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 240</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_7056312 class=alt1><!-- icon and title -->[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- message -->شفتي يارورو ارفعي رااسك ولاتهابي اي كلمه تنقاال بحقك داام انتي وااثقه من نفسك ربي بيرزقك الاحسن يالغااليه والله والله ان منتجااتك قمه في الرووعه وكل من اعطيته رواابطك والله قال لي مثل هل كلام منتجاتها روووووعه قليل فيها وماعليك من احد باذن الله نسمع قريب بيكون لمنتجااتك معرض خااص فيها ياارب
    ياسميع ياامجيب وسع رزقها وابهج قلبها ياارب ولاتكسر بخاطرها انت على كل شيء قدير

<TABLE id=post class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>همسااات مشتاقة<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_", true); </SCRIPT>
    متسوق محترف

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 143880</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Feb 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 200</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_ class=alt1><!-- icon and title -->[​IMG] مرحبا
    <HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- message -->السلام عليكم

كيفك رورو عساك بخير

شفت موضوعك ورسالة زبونتك ياقلبي لاتزعلي نفسك وخليكي واثقة من نفسك

أنا مو أي شي يعجبني ومع ذلك لم اخذت منك اول عجبتني منتجاتك مع انك كنتي فبداية تجارتك وحتى كنتي تستخدمي العلب القديمة يعني الآن اكيد شغلك صار أحسن وأفضل

وما انسى انك وصلتيلي هيا مكة الين باب بيتي عن طريق اخوك الله يجزاك خير

استمري فطريقك ياغالية والله لو انك فمكة كان شفتي طلباتي باستمرار حتى طبخك نفسي اجربه بس للأسف انك بعيد باذن الله قريب تكون لي طلبية منك وترسليلي معاها العينات اللي طلبتها منك اول لأن حتى صاحباتي بدهم يطلبوا

الله يوفقك ويفتحلك ابواب رزقه

<TABLE id=post7049788 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>العريجاء<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_7049788", true); </SCRIPT>
    متسوق محترف

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 162972</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Mar 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : رجل أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 435</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_7049788 class=alt1><!-- icon and title -->[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- message -->السلام عليكم

اشكر اختي رورو الدلع على صندوق الراااااائع والله ثم والله عطورك ولوشنك روعه تجلس ايام على الملابس الله يوفقك ويرزقك وانا اسف عالتاخير وهذي شهادة حق اقولها وان اشاء الله اكووون واحد من زبااااائنك دووووم

<TABLE id=post7056142 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>ياساكن وسط الشريان<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_7056142", true); </SCRIPT>
    متسوق محترف

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 189624</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 240</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_7056142 class=alt1><!-- icon and title -->[​IMG]
    <HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- message -->اول تعاملي مع رورو دلتني عليها صديقه في الدوام
    وبعدها صااير بيننا تعاامل ربي يجزاها خير الجزاء وكان بداية تعاملي كريم التخسيس ​

انا جد عجزت والوالد ربي يخليه من النوع يتخوف من هل امور ورفض اني استعمله وحلف علي​

واخذت الكريم اعطيت لصديقه اخوها في مختبر يحلله قسم بالله انه انذهل وقاال الكريم طبيعي ميه بالميه واستعمليه وماتخاافي من اي مضاار ليه
    حتى مزيل العرق طلبت منها يفحصه لدرجه انها صاارت تطلب من مزيل العرق باستمرار جد جد روووعه والعرق يومين مااتشمي الا ريحة حلوووه
    وبعدين ياما عاالم رااحو ضحية دكااتره وصاايره المستشفياات مثل التجااره خااصه في زمنا هذ​

وحاابه اضيف شيء كنت اعااني من اسمرار في الابااط وماشاء الله خف السماار بدرجه ملحووظه ​

رغم اني تعاالجت منه بدون فاائده ​

والله مااعمل دعاايه ليها بس حاابه اكتب كلمة حق

3. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله

4. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله

5. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسوي معمول وغريبه وحمصيه وجوزيه وبيتفور وارسلهم

لجميع منااطق الخليج واضعهم في علب فااخره واغلفها

جيد وتوصل باذن المولى ساللمه وصندوق العروس بشكل فااخر وجداب فيه جميع منتجااتي بسعر رووعه

اسوي صواني لعطور التسريحات بافكاار روعه
    وسلات العروس والنفااس برواائح فوااحه وثاابته ومنتجاات

ناادره ورووعه واشكاال جديده وبافكاار اروع ومتجدده
    واطقم استحمام باشكاار وافكاار رووعه

وتوزيعاات نجاح وافراح ونفااس وقرقيعان واي منااسباات

وهدايا حسب الطلب سوا من منتجااتي او بافكااري

وعندي كريم القنبله العجيبه وربي نتاايج جد خيااليه ومذهله في اذاابة الدهون المترااكمه وصقل الجسم وشده ومع الاستمرار يشهد ربي تشووف نتاايج خيال

وكلهاا منتجاات طبيعيه ماالها اي ضرر

طبيعيه ومضموونه وبذمتي
    اوصل لجميع منااطق المملكه
    انا من الدماام

حيااكم

اضغطي على موضوعي وفيه جميع روابط موااضيعي واعماالي

http://www.aswaqcity.com/thread610253.html

6. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

جيد وتوصل باذن المولى ساللمه وصندوق العروس بشكل فااخر وجداب فيه جميع منتجااتي بسعر رووعه

وعندي كريم القنبله العجيبه وربي نتاايج جد خيااليه ومذهله في اذاابة الدهون المترااكمه وصقل الجسم وشده ومع الاستمرار يشهد ربي تشووف نتاايج خيال

طبيعيه ومضموونه وبذمتي
    انا من الدماام

حيااكم

7. كل الغـلا

كل الغـلا تاجرة اكسسوارات

إنضم إلينا في:
    ‏12 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفقك ويرزقك

8. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ويوفقك ياارب تسلمين يااعسل

9. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

طبيعيه ومضموونه وبذمتي
    انا من الدماام

حيااكم

وشوفوا اراء كل من تعامل معي وغيرهم كثير يتصلوا ويرسلوا لي

ولله الحمد

http://www.aswaqcity.com/thread625845.html

ان شاء الله هل يومين بنزل صور صوااني العطور للتسريحاات

او غرف الكنب او الصالات باشكاال خراافيه

وصور صندوق العروس واطقم الاستحمام

10. التاجرة اليمنية

التاجرة اليمنية تاجرة حنة يمنية وعسل دوعن

إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفقك يارورو
    بجد والله اني افرح لما اشووف نجاحك وآراء الزباين معاك ماشاء الله تبارك الله...موفقة عمري...دعواتك لي

11. الدرة المصونة

الدرة المصونة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله انا أحد الي تعاملوا معاها
    انسانه قمه فالأخلاق والذوق وعطورها مررره روعه ماشاء الله
    وانسانه طيوبه للغايه تخيلوا انا من ينبع وهي من الدمام
    ارسلتلي الاغراض من غير ماأحولها الفلوس
    بالذمه مي انسانه تنحب
    والله قلتلها الدنيا بخير مدام فيها رورو

ربي يوفقك ياروري ويرزقك من غير حسااااااااااااااااااب

12. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

طبيعيه ومضموونه وبذمتي
    انا من الدماام

حيااكم

ولله الحمد

وصور صندوق العروس واطقم الاستحمام

13. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تسلمي يام يزيد ربي يسعدك يارب

ويادره ربي يخليكي ويرضا عليكي ياارب وربي هذا من ذووقك وطيبتك

ياليت في كثير عندهم ذووق في التعاامل وربي لي الشرف بمعرفة وحده زيك

وكلامك احرجني والدنيا لساا بخير باذن المولى

14. تاجره جده

تاجره جده http://tajrt-jeddah.com/s

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جــــــــــــده ..التوصيــــل لجميــع مـدن ومحافظا
    الله يوفقك ويرزقك ماشاء الله تبارك الله

15. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

طبيعيه ومضموونه وبذمتي
    انا من الدماام

حيااكم

ولله الحمد