1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اقراص تنحيف - كرستالات للاسنان - كريم زيادة الوزن والكثير

الكاتب: بوجوري ال, بتاريخ ‏19 يوليو 2011.

1. بوجوري ال

بوجوري ال ام جوري

إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم جميعاً
    انا موضوعي باختصار وخلوني اتكلم بالعاميه احسن من الكلام المنمق .. الكل صاير في هالمنتدى استشاري جلديه و البعض باطنية والبعض والبعض طبيب اسنان كل واحد بس يبي يبيع اللي عنده من كريمات وومساحيق وحبوب وبودرات بس لاجل الربح السريع بدون ما يدري ايش ضرر المنتج او بالاصح ما يدري شنو يتكون منه المنتج اللي يبيعه والمصيبه بعض المنتجات مكتوبه بالصيني اوبالانجليزي واحنا الله خير ثقافتنا الصينيه حدث ولا حرج والطامه الكبرى انه فيه من الضحايا اللي تبي تنحف بأي طريقه او العكس تبي تسمن كيف ما كان والله لو تسال الشخص اللي يبيعه شنو معنى انه المنتج يحتوي على الماده الفلانيه ما يدري لانه ما يهمه اصلاً لانه يهمه انه يبيعه وياخذ ربحه انا والله ما كتبت الموضوع والله يشهد علي لاجل اني ابي اخرب على احد بس انا كتبت الموضوع اقول انتبهوا يالمستهلكين من المنتجات اللي بتستخدمونها او على الاقل اذا شريتوها عرضوها على طبيب على الاقل اخذوا رايه اتمنى ما حد يزعل علي او يفهمني غلط والله يرزق الجميع واسف على الاطاله بس من كثر ما شوف منتجات جديده واسماء غريبه قد اكون جاهل فيها او أمي من هالناحية بس من باب النصيحة ودمـتــــــــــــــــــــــــم

2. بوجوري ال

بوجوري ال ام جوري

إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و

3. حور العين

حور العين هدوء انثى

إنضم إلينا في:
    ‏18 يناير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلامك صحيح

صح لسانك

والله يجزاك الف خير

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
اكسسوارات كريم دافور السحري.لتبيض ب120ريال لطلب ع الوتساب 0568748211 متجر حسانا النسائي ‏7 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة