1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لكل سيده تعاني من التهابات توسع افرازات والله عن تجربه

الكاتب: ابل, بتاريخ ‏16 يوليو 2011.

1. ابل

ابل تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏29 يونيو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بصراحه يااخوات والله ثم والله ثم والله
    انا مالي مصلحه من كتابت هذا الموضوع الا اني ابي الاجر والدعاء
    انا اعاني من بعض الالتهابات وثقل بارحامي وتاخر حمل تقريبا 8سنوات :(وطبعا انا ما اثق بعلاج الحريم من تمريخ وطب شعبي لاني سبق وجربته ومافادني بس قبل ثلاث شهور غيرت تفكيري رحت عند وحده عندها شهاده بتمريخ من احسن جامعه بالهند وخبره عن اب وجد وصارلها 20سنه بهذا المجال باالبدايه اخذت تحاميل من عندها ومشأالله اول شي صار ينزل كل المويات بهبل وبعدين حسيت اني مرتاحه وارحامي خفيفه وبعدين عرفت انها تضوق وتخليك زي البنت وتشيل كل الالتهابات وتنزل التكيسات والله عن تجربه ومالي اي مصلحه واقولها مره ثانيه والله والله مالي مصلحه
    وبعدين رحت اليوم افحص بالمستوصف واستغربت الدكتوره تقول تبويضك مرتفع ورحمك رجع مكانه بعدمكان فيه ميلان شنو سويتي قلت والله رحت وتمرخت واخذت تحاميل من وحده خبره خبره واكرر خبره وشهاده وشهاده واكرر شهاده لان يااخوات ماينفع كل ماسمعنا عن وحده رحنا بدون مانعرف شي عنها والله انا لو ماجربت وماشفت كان ماكتبت والله انااكتب لان ابي الناس كلها تستفيد مثل مااستفدت واذا تبون رقمها احطه لكم تستاهلون بس ابي اشوف الدعاء:052::052:​

2. العذاااب

العذاااب تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏22 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يرزقج كل ماتتمنين ويفرحج بالذرية الصالحة
    وجميع المسلمين والمسلمات
    آآآآآآآمين

3. التاجرة اليمنية

التاجرة اليمنية تاجرة حنة يمنية وعسل دوعن

إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير

4. ابل

ابل تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏29 يونيو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وبعد ياأخواتي تعالج مشاكل الحريم عامه من تاخر الدوره ومشاكل الحمل ونزول الارحام وميلان الارحام وضعف التبويض الي منتشر ونروح ناخذ عليه اببر وخرابيط وهوعلاجه سهل وتسوي جلسات تمريخ لنفاس
    وتعالج مشاكل الدوره عند البنات من الام زايده وخربطه في الدوره مو كل شي يصير ببناتنا نركض للمستشفى
    وتعالج حتى مشاالله عليها مشاكل الام الظهر والكتوف الارجل
    ومشاالله اشياءكثيره مااعرفها بس والله حابه انكم تستفيدون مثل مااستفدت
    وهذا رقم جوال بنتها لانها مو فاضيه ترد على المكالمات 0598974730 وماتحلل اي رجال يكلم للحريم وبس

5. بياض قلب

بياض قلب ( اْلدوســــرٍيَ )

إنضم إلينا في:
    ‏6 يوليو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتك بكل خير ..
    أختي أنا عندي والدتي تعاني من الام في كتفها ولها شهر مراجعات للمستشفى ولا فاد ماغير أحبوب مسكنات
    المطلوب بارك الله فيك هذي الاخت الي تعالج وين مكانها في الدمام او الخبر او احد المدن البعيده .
    أنا والله كان بودي اكلمها واعرف اي مدينه بس يوم قريت انها ماتحلل ولا رجال قلت مالنا الا انتي بعد الله سبحانه .
    وهذا دعاء لكِ
    اللهم اشفها شفاءا لا يغادر سقما
    و صبرها على آلامها و اغفر لها بكل لحظة ألم سيئاتها
    و نقها ... و ارض عنها
    و بلغها مناها

6. ابل

ابل تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏29 يونيو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير
    وهي مكانها بدمام بحي 91 خلف مستوصف الراي
    والله شفت حريم كبار يتعالجون عندها ومشاالله مايحتاج اني اقول اي شي وانشاالله ربي يشفي امك شفاء لايقادره سقما

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة