1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

صيف الشرقية 32 وعروض السيارات المعدلــة

الكاتب: شرقآوي, بتاريخ ‏16 يوليو 2011.

  1. شرقآوي

    شرقآوي مستقل بذاتي

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أغسطس 2010
    المشاركات:
    832
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مذيع ومقدم برامج ومسابقات
    الإقامة:
    الرياض
    عروض السيارات المعدلة
    ( الهيدروليك )

    ضمن مهرجان صيف الشرقية الـ «32» فكر بالسعودية .. والوجهة شرقية» واصلت اللجنة المنظمة لمهرجان صيف الشرقية فعالياتها في متنزه الملك عبد الله بالواجهة البحرية بالدمام باقامة المسابقات الثقافية والترفيهية للاطفال والكبار ، وشارك فريق «مجانين القفز» بعرض لسيارات الهيدروليك عن طريق تحريك السيارات من جميع الجوانب والسير بها على ثلاث عجلات، اضافة الى الاستعراضات الأخرى من رفع السيارة من الخلف والامام التي وجدت تشجيعاً وتصفيقاً من الجمهور الكبيرالذي حضر الى الواجهة البحرية للاستمتاع بهذه الفعالية،


    [​IMG]


    وقال أحد المشاركين في الاستعراض: إن هواية تعديل السيارات تلقى اهتماماً كبيراً من الشباب، مضيفاً أن المنطقة الشرقية تحتل المركز الأول من السيارات المعدلة بالهيدروليك، وذكر ان تكلفة تعديل السيارات تصل الى 25 الف ريال تقل حسب الاضافات ونوعية السيارة وفترة الاستهلاك. من جهة أخرى يترقب جمهور الشعر الشعبي مساء هذا الأحد الأمسية الشعرية الثانية التي تأتي ضمن فعاليات مهرجان صيف الشرقية 32 تحت شعار «فكر بالسعودية .. والوجهة شرقية» وتنظمها أمانة المنطقة الشرقية بمسرح الامانة عند تمام الساعة التاسعة مساء ويحييها الشاعران ضاوي العصيمي ومانع بن شلحاط. ويدير الامسية الشاعر والإعلامي علي بن طراد ،المنطقة الشرقية تحتل المركز الأول من السيارات المعدلة بالهيدروليك، وذكر ان تكلفة تعديل السيارات تصل الى 25 الف ريال تقل حسب الاضافات ونوعية السيارة وفترة الاستهلاك. ومن المتوقع ان تحظى الأمسية بحضور كثيف من قبل محبي هواية الشعر النبطي نظرا للشعبية الجارفة التي يمتلكها الشعراء المشاركون على مستوى الساحة الشعبية، اضافة اقامتهم العديد من الامسيات، ويعد الشاعر بن شلحاط ضمن أحد أعضاء لجنة النقد في مسابقة شاعر المليون ، فيما شغل العصيمي رئاسة المنتدى الشعبي لشعراء المنطقة الشرقية في فترة سابقة.
    وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان أن هذه الامسية تعتبر الثانية ضمن مهرجان صيف الشرقية الحالي، مضيفا «ان الأمسيات الشعرية تأتي ضمن اهتمامات القائمين على المهرجان الذين حرصوا على التنوع فيما يقدم من فعاليات متعددة ترضي جميع الزوار ، ودعا الصفيان جمهور الشعر وعموم زوار مهرجان الصيف لحضور هذه الأمسية وما يتبعها من أمسيات شعرية لنخبة من الشعراء المعروفين على مستوى المنطقة، وأكد الصفيان على استعداد اللجنة المنظمة ووضعها كافة الترتيبات اللازمة لظهور الأمسية بشكل لائق.


    [​IMG]




    [​IMG]
     
  2. بارشيكا

    بارشيكا تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 مارس 2011
    المشاركات:
    8,617
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تكفى الى الان العروووض مستمره ولاا خلاااص خلصت ...
     
  3. شرقآوي

    شرقآوي مستقل بذاتي

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أغسطس 2010
    المشاركات:
    832
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مذيع ومقدم برامج ومسابقات
    الإقامة:
    الرياض
    العروض مستمرة الى تاريخ 22/07/2011

    شاكر لك مرورك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة