1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

بدء حملة إفطار الأسر بالجمعية

الكاتب: ladeyeee, بتاريخ ‏16 يوليو 2011.

1. ladeyeee

ladeyeee ladeyeee

إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجمعية النسائية الخيرية بالجبيل الصناعية كأي جمعية أخرى قامت بفضل الله ثم بفضل دعم أهل الخير من أبناء هذا الوطن المخلصين . و نظراً لإزدياد عدد أهل الحاجة و الضعفاء من أسر و أرامل و أيتام و مطلقات حاولنا قدر استطاعتنا التوسع في خدماتنا لتشمل أكبر عدد من المحتاجين .
    و نظراً لقرب شهر رمضان المبارك و شدة احتياج هذه الأسر إلى المواد الغذائية تقوم الجمعية في هذا الشهر الكريم بتنفيذ (( مشروع إفطار الأسر )) بدعم من تبرعات أهل الخير من أفراد و مؤسسات . هذا و تبلغ تكلفة إفطار الأسرة الواحدة (800) ريال و يستفيد من هذا المشروع أكثر من ( 250 ) أسرة . كما تستقبل الجمعية التبرع بمواد غذائية لصالح المشروع و تشمل ( الأرز - الزيت - السكر - الطحين - الدجاج - الشوربة - المكرونة - العصائر -...الخ )
    للاستفسار
    العنوان : محلة الحجاز - الدمام 25 - شارع طريف
    هاتف :3460841 تحويله قسم التبرعات

2. تاجرة معتمدi

تاجرة معتمدi تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عذرا يا ليدي و لكن هذا ليس إساءة لك و لكن كيف إفطار أسرة 800 ريال؟؟؟ لليوم أم شهر رمضان كامل؟
    بعدين أنا موظفة عندي واحدة و عايشين على تقاعد الوالد و هم 14 فرد بالأسرة و لما يروحوا الجمعية يستلموا ما يعطوهم إلا الفتات و ما يصرفوا لهم ما أمرت به الحكومة و كيف أقدر أتصدق للجمعية؟؟؟
    أيضا ليه ما تسون حملات طوال العام فالفقراء محتاجين إفطار و غيره طوال العام؟
    عفوا مرة أخرى, أرجوا الإيضاح حتى أطمئن أين تذهب صدقاتي و لكي استمر بدفعها و شكرا

3. صمتي جوابي

صمتي جوابي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏4 أغسطس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا مع اختي تاجرة معتمدة الجمعيه ليش ما يووجهوون الناس الي بيتصدقون ويعطوونهم عنووان الاشخاص المحتاجين او ان الجمعية تعطيهم كشف بالاسرر المحتاجة والشخص يختار لمن يتصدق على الاقل نعرف وين راحت الصدقه هل هي للناس تستحق او لا لان انا اعررف ناس ايتام يعطوونهم كل شهرين كفالة ايتام بس هذا الي يعطونهم طيب الشهرر الي مايعطوونهم فيه شي وش يسوون وانتم ادرى كل شي سعرره بالنارر هل الجمعية ل اشخاص محددة اتووقع تجيهم صدقات كثيرره بس سؤال وين تروح واتمنى تجاوبوني ؟؟؟؟؟

4. ladeyeee

ladeyeee ladeyeee

إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اشكر كل من قرأ موضوعي أولاً و أعطاه جزء من الاهتمام
    و يسعدني لكل من لديها استفسار و ترغب بمعرفته يشرفني و يشرف الجمعية حضورها
    لقسم اللجنة الاجتماعية حيث ترى جميع اجاباتها على أرض الواقع
    وللاستفسار هاتف :3460841 تحويله ( 203 ) - ( 205 ) - ( 214 )
    أو الزيارة لمبنى الجمعية على العنوان التالي :
    محلة الحجاز - الدمام 25 - شارع طريف

5. ملاك بأخلاقي

ملاك بأخلاقي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏11 يوليو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أختي أنا أعرف أيتام جيرانا 8 أفرد ومحتاجين أقسم بالله العظيم وأني مقابله كل كلمه قلتها قدام ربي أن مايصرف لهم إلا بعد شهرين راتب من الجمعيه ويعطونهم شهري
    واحد زيت - واربعه حليب سعودي - وخمس حبات دجاج - وسكر
    حسبي الله على كل واحد مايراقب نفسه ويمكن أنتي كذا تقولين بس الف موظف فيه فسااد

6. alharbi15

alharbi15 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياليت اللي يعرف أيتام ومحتاجين بالجبيل يرسل لي عناوينهم

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات بدء التسجيل بمركز القمة الجبيل البلد ‏8 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة