1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

نملة تبغى طير

الكاتب: dr.wesaam, بتاريخ ‏4 يوليو 2011.

1. dr.wesaam

dr.wesaam تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اقسم بالله عليكم يا مشرفين لا تحذفوا الموضوع , والا ستكونون شركاء في الذنب , والله يحاسبكم لانكم شجعتم هؤلاء النصابين , بالله عليكم لا تحذفو الموضوع وخلوه عبرة لكل حد تسول له نفسه يضحك على اخيه المسلم ويسلب منه ماله بغير وجه حق
    يا اخوانى واخواتي انا شفت موضوع هنا حق الساعات الرولكس , والعناوين الرنانة ساعة الشيوخ ساعة الامراء , تقليد نخب اول والكلام كله هذا , اللي الغبي وحده مثلي يصدقه , المهم كلمت صاحبة الموضوع وطلبت منها ساعتين مع اني على قد حالي بس حبيت اعيش الدور والبس ساعات الشيوخ مرة من نفسي , بس يا فرحة ما تمت , المهم كلمنا السيدة الفاضلة وهي بدورها اعطتني رقم السيد الفاضل , كلمني انا وزوجي بكل ادب واحترام , والتقينا في مكان واخترت ساعة ليا وساعة رجالي , الاخ اعطانا موعد في مكان شوي مظلم وجاب معه كشاف صغير بموبايله يورينا الساعات وانا من فرحتي اقسم برب الكعبة لم افحص الساعات ان كانت تشتغل ام لا وهذا كله برده من غبائي وطيبة قلبي الزائدة عن اللزوم, المهم يا اخواني اخذنا ساعتين والاخ حفضه الله ورعاه اعطانا ورقة عليها ضمان, ووالذي نفسي بيده من ساعة ما ركبنا السيارة وزوجي يقل لي انا مش مطمن للساعات دول وانا احاول اغير الموضوع باي كلام , المهم وصلنا البيت حبيت اضبط ساعتي لانها مو مضبوطة, جيت احاول اضبطها من المفتاح الصغير اللي بالجنب القاه ما يتحرك , احاول يمين ما يتحرك احاول شمال ما يتحرك لت لزوجي هو كمان حاول يحرف مفتاح ضبط الساعة ما تحركت , فشفنا في بعض وشمينا ريحة نصب, المهم حاولت ما اظهر قلقي قدام زوجي عشان ما يانبني ويقول لي انتى اللي بتصدقي مثل هذول وكدة, تركت الساعة حقي وجبت الساعة الرجالية احاول اضبطها ضبطتها بس اشوف عقرب الثواني ما تحرك بالمرة مرة ثانية قلت لزوجي اخذها مني وحركها عشان هي ساعة اوتوماتيك و ما حصل فيها شي ما اشتغلت , قمنا اتصلنا على الاخ ما برد علينا , قمت بعت له رسالة قلت له يا اخى ارجوك رد علينا, اخيرا تكرم ورد قلنا له على السالفة قال ما عندكم مشكلة بكرا بغيرهم لكم ما يصير خاطركم الا طيب, اطمنت شوي استنى بكرا يجي, المهم اخذت الساعة حقي وقلت اجرب بالمية بتتوقف الساعة ولا تشتغل وبصراحة ضلت شغالة عادي مع اني وضعتها بالماء لكن مشكلتها كانت بالمفتااااح بس اللي ما يتحرك , قلت لزوجي فرحانة شفت فضلت شغالة وسط الموية , قال لي طيب جربي الثانية كمان قلت له وليش اجربها ما هي كدة كدة ما هي شغالة عقاربها ما بدور, قال بي شوفي المية بتدخل لها جوا ولا لاء, جربناها ما دخلتها المية , اخيرا جا تاني يوم , خليكم معي انا اخذت الساعات تقريبا 10 بالليل وما لبستهم ولا اي شي سوى اللي حكيته وربي شاهد علي لو زدت او نقصت اي كلمة ,اخدنا الساعات للاخ وفي الطريق عطلت العربية لانها قديمة جدا ودايم تعطل , المهم الاخ جا عندنا قلت له هي دي الساعات اللي عاملين لها كل هذي الضجة بالنت , قال عادي بصلحها لكم هي تحت الضمان, قلت اي ضمان واحنا ماصار لها عندنا يوم واحد هي عطلانة من عندكم , قام جايب كشاف وقعد يكشف على الساعات كانه بيكشف على الالماس بطريقة مريبة قعدت اقول في نفسي هذا وايش دور ؟المهم لما خلص كشف على الساعات تخيلو ايش قال؟؟؟ قال انتم نيتكم مو سليمة وعشان كدة عربيتكم عطلت بالطريق ههههههههههه والساعة هذي خربتوها حطيتوها بالمية وخربت اللي هي الساعة الرجالية, والساعة الحريمي قاااااااااااااااااااااااال هذي مو ساعتي؟ اقسم بالله لما سمعت هذي الكلمة اتصدمت ما عدت مصدقة ؟؟ معقول ؟؟؟ زوجي قال له طيب احنا حرامية ؟ خذهم ما ابغى لا ساعات ولا فلوس خلاص امشي من قدامي ما ابغى شي, انا قلت لالالالالالالالالا والله لو يصير فيها طلاقي لازم اخذ حقي الليصعب علي هو اللي نصب علينا وهو اللي يتهم زوجي ويتهمني, حسبي الله عليه وعلى امثاله, صرت اصرخ انتم نصابين وانتم وانتم قام معطيني فلوسي وراح ماشي بس قبل يمشي قال انا احتسب فلوسي عند الله وانتم ظلمتوني , احنا اللي ظلمناك يا نصاب؟؟ اتق الله, زوجي رجال اقسم بالله ليس لانه زوجي لكن هو فعلا عمري شفت في طيبته وحبه للناس, حتى بعد ما جينا جاتنا رسايل من الاخر ان احنا على ابواب رمضان وراح يدعي علينا قمت بعت له رسالة قلت له دعاك مردود عليك واحنا بنام واحنا مرتاحين لاانا لا نسرق احد ولا ننصب على احد , والله من رسايله صعب على زوجي عشان كتب انا كان ممكن اعمل لكم هيصة لكن انا مريض ما حبيت اصرخ وكدة, اقول يا اخي اذا كنت فعلا مريض ربنا يشفيك , بس حرام عليك اللي قلته في حقنا ترى ربنا موجود وهو عالم من الظالم ومن المظلوم, من النصاب ومن الشريف , من الحرامي ومن العفيف الذي لا يقبل على نفسه رياااال واحد حرام وفي الاخر ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

ههههههه انا هي النملة اللي حبت تطير بس وقعت على راسها , ايش وداني لرولكس وما رولكس خليكي جنب الحييييط يا ام شهد

2. dr.wesaam

dr.wesaam تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اعرف ان الموضوع طويل بس حبيت اكتب كل اللي جرى لي مع الاخ اللي ضلمنا , ياريت على الفلوس او على الساعات , لا وقاعد يحتسب الله علينا, صحيح ضربني وبكى سبقني وشكى

3. ريمي الدلوعه

ريمي الدلوعه تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏24 يونيو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله ياقلبي مو الكل نصاب
    بالعكس تعاملت في هذا المنتدى مع كذا تاجر وتاجره بصراحه قمه بالاخلاق والامانه والذوق
    وعن جد ماشفت بتعاملهم على كثر شراء من النت والتاجرات ماشفت مثل اللي باسواق ستي

وانت احسني الظن في التاجره يمكن ماتعرف عن الرجال وهي تكون مسوقه له بس تاخذ عموله وماتدري عن تعاملته

التمس لاخيك المسلم 70 عذر

4. dr.wesaam

dr.wesaam تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اعرف يا اختى ان اصابع اليد مو سوى, والله انا كمان تعاملت مع الاخت الامل القادم قمة في الاخلاق والاخت hibalani والاخت كلي وله كلهم قمة في الاخلاق ربي يبارك لهم ويزيدهم من فضله , وربنا على الظالم والنصاب

5. nouna33

nouna33 عفوك الاهي

إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله المستعان, وما ضاع حق ورائه مطالب

6. دولاار

دولاار تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 أغسطس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فيه مثل يقول يااختي (الواحد مايتعلم الا من كيسه )

بس حلوه لالالالالالا لو يصير فيها طلااقي
    طيب لو زوجك عاند وقال مابي الفلوس والا بطلقك بتقولين طلقني ههههههههههه
    معوضه خير اختي ومافيه شي يضيع عند الله

7. nouna33

nouna33 عفوك الاهي

إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله المستعان

8. dr.wesaam

dr.wesaam تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ...................................

9. nouna33

nouna33 عفوك الاهي

إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    .................................................

10. المتزمجر

المتزمجر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏2 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله المستعان

حكمة قديمه / تعيش اكثر تشوف اكثر

11. nouna33

nouna33 عفوك الاهي

إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ..........................................................

12. nouna33

nouna33 عفوك الاهي

إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    .......................................

13. خدمات انترنت

خدمات انترنت مندوبة قروض

إنضم إلينا في:
    ‏16 مايو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاتزعلي بس الخطأ منك بعد ليه تستلمي البضاعه بدون ماتتأكدي انا ماعرفك ولا اعرفه بس للامانه اقول وربي يوفقكم

-------------------------------------------------------------------------
    فرصه للرجال والنساء التسجيل في البنك العقاري صندوق التنمية العقاري وحجز موعد

تقديم قرض بنك التسليف للمطلقات والارامل والمهجوره
    [FONT=&quot]حجز مواعيد [/FONT][FONT=&quot]بنك التسليف[/FONT] / [FONT=&quot]حجز مواعيد [/FONT][FONT=&quot]كتابة العدل[/FONT] / [FONT=&quot]حجز مواعيد [/FONT][FONT=&quot]الاحوال المدنية[/FONT]

[FONT=&quot]كذلك نقدم جميع الخدمات الالكترونية[/FONT]
    [FONT=&quot][FONT=&quot]انشاء سيرة ذاتية مميزة[/FONT] / [FONT=&quot]طلب تأشيرة عائلية / عمل / سياحه[/FONT]
    الان ننهي جميع معاملات بنك التسليف بتسجيل طلبكم ومتابعته حتى استلامكم للقرض من جميع مدن المملكه
    يشرفنا تواصلكم
    الرياض - العزيزيه - طريق النصر 4384222
    [/FONT]

14. يارب خذ لي حقي

يارب خذ لي حقي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله في ناس ما عندها ضمير, خافو الله يا تجار ترى بيجي يوم تحاسبون فيه على ما اسلفتم في ايامكم الماضية
    وانتى يا اختى الحمد لله انك رجعتي حقك بس لا عاد تعيديها هاه؟ الا لما تتأكدي من الشي اللي تشترينه والله الموفق
    باين انك انسانة تبغى الحق لذا اصريتي على اخذ حقك

15. dr.wesaam

dr.wesaam تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله ينصر كل مضلوم وانا بغيت اعرفكم قصتى لكى تكونو حاذرين اكثر منى

مشاركة هذه الصفحة