1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تم العثور على المفقودة عهد الزهراني بعد ثلاثة أيام من البحث

الكاتب: الغامدي محمد, بتاريخ ‏2 يوليو 2011.

  1. الغامدي محمد

    الغامدي محمد متسوق

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2008
    المشاركات:
    44
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أحد المارة وجدها في حالة إغماء قرب محطة وقود بالخبر

    العثور على عهد الزهراني بعد 3 أيام من الاختفاء

    [​IMG]


    عاصم الغامدي – عبدالله السالم - سبق - الخبر: أفادت مصادر مطلعة لـ"سبق" أنه تم العثور على الفتاة عهد الزهراني التي اختفت منذ 3 أيام في المنطقة الشرقية, وهي الآن مع ذويها في أحد مراكز الشرطة بالمنطقة الشرقية.

    وقالت مصادر لـ" سبق " إن أحد المارة عثر على الفتاة ملقاة على الأرض وفي حالة إغماء, فتم استدعاء الجهات المختصة للوقوف على الحالة واستدعاء والدها وذويها.

    وأوضحت المصادر أن والدها أصيب بحالة إغماء عند مشاهدتها , فيما تم استدعاء الهلال الأحمر السعودي لفحص الفتاة ونقلها إلى المستشفى.

    وكانت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية استنفرت للبحث عن فتاه في العقد الثاني من عمرها بعد اختفائها من يوم الأربعاء الماضي من محافظة الخبر وتحديداً من حي الجسر الواقع بالقرب من جسر الملك فهد.

    "سبق" التقت بوالد الفتاه عهد عبدالرحمن الزهراني في منزله الكائن بحي الجسر، وأكد أن ابنته اختطفت، موجهاً أصابع الاتهام لشخص حاول اختطافها في العام الماضي، إضافة إلى عاملين كانا يعملان في أحد المباني المقابلة لمنزله وهو قيد الإنشاء بعد تضارب أقوالهما عند سؤالهما عن الفتاة.

    وقال والد الفتاة: قبل صلاة العصر يوم الأربعاء الماضي أردنا الخروج من المنزل أنا وزوجتي وطلبت عهد الخروج معنا، فطلبت منها البقاء في المنزل مع شقيقتها الأخرى وعد وأخوهما الصغير لترتيب المنزل.

    وأضاف: قلت لها :"عند عودتي أنا ووالدتك سنخرج جميعاً، وأصرت على الخروج معنا إلا أننا رفضنا ذلك".

    وأضاف والد عهد: أثناء عودتنا للمنزل تفاجأنا بعدم وجود عهد فبحثنا في أرجاء المنزل ولم نجدها وامتد البحث لمنازل الجيران الذين بحثوا ووقفوا معنا في هذه الأزمة وما زالت وقفاتهم حية معنا".

    وتابع : كان أول من سألناه عن الفتاه عامل من الجنسية الهندية كان يعمل مع آخر في عمارة قيد الإنشاء في الجهة المقابلة فأجاب أن فتاة عبرت للجهة اليمنى، وسألنا العامل الآخر فقال إنها عبرت في الجهة اليسرى، وتضاربت أقوالهما لدرجة أنهما كادا يتشابكا مع بعضهما".

    وإثر ذلك تم الاتصال بالدورية الأمنية التي حضرت وتحفظت على العاملين للتحقيق معهما، فيما تم تقديم بلاغ في شرطة العزيزية التي باشرت القضية وتم التحفظ على هاتف الفتاة الذي تركته مفتوحاً في غرفتها.

    وأكمل والد الفتاة: حضر أحد الجيران لنا وقال إنه شاهد فتاة تركض في الشارع وتطرق أبواب أكثر من منزل وبعد أن وصفها تأكدت أنها ابنتي وعند ذهابنا للموقع نفسه لم نشاهدها واختفت وإلى الآن ونحن نبحث عنها في المنازل المجاورة وعند الجيران وفي المباني قيد الإنشاء.

    ونفى والد عهد أن تكون ابنته تعاني من أمراض نفسية أو عصبية أو غيرها، مؤكداً أنها سليمة وذكيه وتجيد قيادة السيارة بشكل جيد ومتفوقة في دراستها ومن الأوائل في المدرسة وتم اختيارها من ضمن لجنة النظام في المدرسة.

    وأوضح أنه لشدة نظامها وحرصها تم الاعتداء عليها في فترة ماضية في المدرسة من قبل 7 طالبات وتعرضت للإيذاء والضرب منهن داخل المدرسة وتدخلت إدارة التربية والتعليم وأخذت حقها منهن بشكل نظامي.

    وكشف والد عهد عن تعرضها العام الماضي لمحاولة اختطاف من أمام باب المنزل وأمام أعين إخوانها ووالدتها، حيث حاول شاب يتواجد في الحي بشكل كثير بسيارته ويعمل في قطاع الحراسات الأمنية اختطافها وتمكنت عهد من الفرار منه بمساعدة والدتها.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة