1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

زبدة الصبار الخام ..رفيق طبيعي لجمالك..يفتح البشرة وينعم الشعر

الكاتب: مسكة1, بتاريخ ‏29 يونيو 2011.

  1. مسكة1

    مسكة1 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2011
    المشاركات:
    14
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يحتوى على عناصر مغذية مثل فيتامينات ((A.B.C.E ، ومعادن مثل الصوديوم والماغنسيوم والسيلينيوم والبروتينات والأحماض الأمينية والسكريات والزنك.

    ولا تنحصر فائدته على النواحي التجميلية فقط بل أشارت دراسة مصرية للمركز القومي للبحوث أشرف عليها الباحث الدكتور عماد الدين محمد حسن أن نبات الصبار فعال في تخفيف الالتهابات ، وزيادة قدرة المريض على الحركة.

    وخلال الدراسة أكد الباحث أن استخدام زبدة الصبار بصورة مباشرة على المنطقة المصابة له أثره الساحر في تسكين الآلام، حــيث يمتصه الجلد بفاعلية ليصل الى المفاصل .

    ونظراً لقوة تأثيره العلاجي ، فالصبار يعتبر من النباتات الهامة التى تستخدم فى منتجات التجميل كالكريمات والزيوت، لذا يفضل خبراء التجميل استخدامه كعلاج لمشاكل الشعر ، ويعتبر زبدة الألوفيرا مادة ممتازة للعناية تمنح الشعر قوة ولمعان ملحوظ.


    وأكدت دراسة صينية أن الصبار يفيد فى علاج تساقط الشعر ويجعله أكثر لمعاناً ويعيد له البريق ، ومن أجل كل هذه الفوائد لا تترددي في عمل حمام لشعرك مرة اسبوعياً .

    بشرة نقية


    [​IMG]

    ويفيد استخدام "زبدة الصبار" لتنظيف البشرة ، حيث توصل الخبراء إلى أن الألوفيرا من أفضل المنظفات الطبيعية التى تكسب البشرة النعومة والحيوية والبياض ، وأثبتت الدراسات العلمية الحديثة أن لزبدة الصبار تأثير مرطب للجلد و السبب فى ذلك يرجع إلى أن الصبار يحبس الماء في الجلد فيرطبه وينعمه.

    أيضاً يقي الصبار البشرة من التجاعيد واستخدمته بعض الملكات لاغراض تجميلية متعددة ، حيث ذكرت كليوباترا انها كانت تدلك وجهها يومياً بزبدة الصبار، وجوزفين زوجة نابليون كانت تضيف زبدة الصبار الى اللبن لتعمل منه غسولاً للوجه.

    استعيني بزبدة الصبار لعمل ماسك طبيعي للتخلص من الشوائب والدهون يساعدك على إزالة البثور السوداء ، ويقي البشرة من الإرهاق والترهل .


    السعر :280
    لـ 453جرام
     
  2. مسكة1

    مسكة1 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2011
    المشاركات:
    14
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  3. مسكة1

    مسكة1 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2011
    المشاركات:
    14
    الإعجابات المتلقاة:
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة