1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب الة صنع الايسكريم.....

الكاتب: دولاار, بتاريخ ‏29 يونيو 2011.

  1. دولاار

    دولاار تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أغسطس 2010
    المشاركات:
    109
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلاام عليكم ورحمة الله
    يااخوان انا لي فتره ادور المكينه الي تصنع الايسكريم نفس الي بالسيارات الي نلقاها عند القصور وبالشوارع اتمنى اني قدرت اوصل المعلومه صح
    على العموم الي يقدر يوفرها لي والا يدلني على محلاات تبيعها يسوي فيني خير
    وعلى قولة المثل (مايخدم بخيل) يعني بعطيه تعبه ;)
    وشاكرلكم
     
  2. دولاار

    دولاار تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أغسطس 2010
    المشاركات:
    109
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مازال البحث
     
  3. روح المشاعر

    روح المشاعر ****

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2009
    المشاركات:
    5,694
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    في البيت.
    وعليكم السلام والرحمه..
    اخوي اذا كنت تقصد اللي نفس حقات السيارات فهمي جداً مكلفه
    بحدود 10 و11 و12 الف..؟

    وبالتوفيق بطلبكـ
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة