1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

البحث عن "أحمد" يصل إلى الرياض بعد معلومات عن مشاهدته في سيارة "أجرة"

الكاتب: هدب عيني, بتاريخ ‏26 يونيو 2011.

  1. هدب عيني

    هدب عيني 0506888584

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2009
    المشاركات:
    5,902
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الوظيفة:
    ســــــائق مشـــــاوير خاصة
    الإقامة:
    الطائف احلى و احلى
    الشرطة تسحب جوال الخادمة وترصد كافة الأرقام الواردة والصادرة منه

    البحث عن "أحمد" يصل إلى الرياض بعد معلومات عن مشاهدته في سيارة "أجرة"

    [​IMG]
    فهد العتيبي ـ سبق – الطائف: تطوّرات جديدة في حادث طفل الطائف المختطف أحمد بن فهد الغامدي, فقد أجرت شرطتا الطائف والرياض اليوم تنسيقاً لتحديد أحد المواقع التي يُشتبه بأن يكون الطفل المفقود موجوداً فيها, بعد أن تلقّى والده إفادة من أحد المُخبرين بالرياض أكّد فيها أنه رأى ابنه في إحدى سيارات "الكدادة"، وأنه مُتأكّد من ذلك بنسبة 90 % .

    وأوضح والد الطفل "فهد الغامدي" لـ "سبق" أنه تلقّى اتصالاً من أحد الأشخاص يؤكّد مشاهدته الطفل في السيارة، وأنه تابعها، وعرف الحيّ الذي دخلته في الرياض.

    وتقدّم الغامدي بالبلاغ لمركز شرطة الفيصلية بالطائف التي تتولّى عملية البحث عن الطفل، وأخبرهم بالاتصال الذي ورده وزوّدهم برقم هاتفه, فقاموا بالاتصال عليه ونسَّقوا معه لينتقل التنسيق بين شرطتي الطائف والرياض حيث زوَّدوهم برقم المُبلّغ من أجل الالتقاء به, وتحديد الموقع الذي دخلت فيه السيارة، وتجري حالياً مُتابعة الأمر؛ لتحديد هويّة الطفل الذي شاهده المخبر في السيارة إن كان هو الطفل المختطف أم لا .

    وكشفت مصادر "سبق" أن شرطة الطائف أوقفت خادمة الأسرة, للاشتباه وسحبت هاتفها الجوال، ورصدت كافة الأرقام الواردة والصادرة منه للتعامل معها ضمن مجريات التحقيق .

    وناشد والد الطفل الجميع بالبحث عن ابنه المفقود, ونشر صوراً له في كُل مكان، مؤكّداً بأنه تلقّى اتصالات عديدة من داخل المملكة ومن خارجها تفاعلت معه، مؤكّدة استعدادهم للتعاون معه.

    وكان والد الطفل المفقود قد أعلن مُسبقاً عبر "سبق" عن مكافأة مالية مجزية وأنه قام بمضاعفتها اليوم لمن يدلي بمعلومة توصل إلى ابنه المختفي.

    وكشف "الغامدي" لـ"سبق" عن معلومات ذكرها خلال التحقيق معه بعد اختفاء ابنه، من أبرزها أن ابنه خرج صباح الثلاثاء من منزله بحي الشرقية بالطائف ليلحق والدته، التي خرجت قبله، في ظلّ انشغال الخادمة بأعمال التنظيف بالمنزل؛ حيث استغلّ وجود الباب مفتوحاً. مشيراً إلى أن مجموعة من الأطفال وبعض الأهالي بالحيّ شاهدوه يلعب عند إحدى العمائر القريبة، ومنهم مَنْ ذكر أنه شاهده قبيل صلاة الظهر في ذلك اليوم يبكي عند المسجد القريب, لافتاً إلى أن بعض الأطفال أكّدوا له أنهم شاهدوا رجلاً مُسِنًّا يأخذه.

    وكان قُرَّاء "سبق" تفاعلوا مع خبر اختفاء الطفل "أحمد الغامدي" وفقاً لما ذكره والده؛ حيث وردته اتصالات عديدة، كان أبرزها من أحد أعضاء مجلس الشورى، الذي أخبره أنه يتابع مجريات عمليات البحث عنه مع الجهات المعنية، وأنه سيدعم ذلك، بخلاف من كان يدعو من القُرّاء الذين بادروا بالاتصال به، إلى القيام بحملة واسعة يتبنّاها شباب الطائف؛ للبحث عن الطفل المفقود ومساعدة الجهات الأمنية حتى العثور عليه. مبيّنين أنهم سيطبعون صوراً للطفل، ويقومون بتعليقها بالمحالّ التجارية والمولات والأماكن العامة؛ حتى ترسخ في أذهان من يشاهدها؛ علّه يصل لمعلومة تدلّ على مكان الطفل.

    يُذكر أن الطفل "أحمد بن فهد الغامدي"، يبلغ من العمر أربع سنوات، فقدته أسرته صباح الثلاثاء الماضي، وهو ذو بشرة بيضاء، ضعيف البنية، قصير القامة، شعره أجعد، يرتدي بيجامة نوم لونها سماوي. وللإدلاء بأي معلومة قد تفيد والده يرجى الاتصال بهاتفه الجوال رقم 0557778219.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    "أميرة" ترصد 200 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات عن الطفل "أحمد"

    [​IMG]
    أحمد البراهيم - سبق - الرياض : رصدت أميرة سعودية مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات عن الطفل احمد فهد الغامدي .

    يُذكر أن الطفل "أحمد الغامدي"، يبلغ من العمر أربع سنوات، فقدته أسرته صباح الثلاثاء الماضي، وهو ذو بشرة بيضاء، ضعيف البنية، قصير القامة، شعره أجعد، يرتدي بيجامة نوم لونها سماوي. وللإدلاء بأي معلومة قد تفيد والده يرجى الاتصال بهاتفه الجوال رقم 0557778219



    قال إن حال أُمِّه وأشقائه لم يَعُدْ يَسُرُّ عدواً ولا صديقاً

    والد الطفل أحمد لخاطفه: أموت ألماً وحسرة.. اتقِ الله فينا

    [​IMG]
    فهد العتيبي - سبق - الطائف: سجّل والد الطفل المفقود "أحمد بن فهد الغامدي" رسالة، هي الثالثة بعد رسالتي والدة الطفل وشقيقته أمس، ناشد خلالها الخاطف بأن يُعيد "أحمد" لهم، وله ما يُريد؛ حتى إنه وعد بالعفو عنه.

    وقال والد الطفل في رسالته: "نداءً إلى أهل القلوب الرحيمة، إلى كل مسلم غيور على دينه، وإلى كل مسؤول، وإلى كل مواطن ومواطنة، وإلى كل المقيمين... أبٌ فقد ابنه في طرفة عين، وأحسّ بضياع كل حلم جميل, انطفأت أنوار أمله في العثور على ابنه، فبات كمن وقع بين أمواج البحر تتلقّفه من كل جانب, فمن جهة أذوب حرقة وألماً وحسرة على فقدان ابني الذي ما برح يتركني حتى في منامي، ويقول لي في كل ليلة: "أبي.. هيا.. تعال فخذني". ومن جهة أخرى أبنائي وبناتي الذين يسألون عن أخيهم ولا أستطيع، ولأول مرة، أن أقول لهم أين هو".

    وتابع والد الطفل المخطوف أحمد: "أناشد كلَّ مسلم غيور على دينه، وكل أبناء الشعب، وكل مسؤول يحمل أمانة يؤديها, بأن تبتهلوا إلى الله بالدعاء بعودة ابني "أحمد" سالماً معافىً, وألا تدّخروا أيّ جهد في البحث عنه، أو تقصي أي معلومة تفيد عن مكانه, وأناشدكم بالله بأن تعتبروه ابنكم، وأسأل الله ألا يذيقكم حرقة وحسرة فقد الابن أو البنت, وأن يحمي أبناءكم وفلذات أكبادكم".

    واختتم والد الطفل المفقود رسالته بقوله: "أوجّه كلامي للخاطف بأن يتقي الله في ابني أحمد أولاً, وفي قلب أمه وأشقائه الذين لم يعد حالهم يَسُرّ لا عدواً ولا صديقاً, وأن يضع نفسه مكاني، ويحسّ ببعض ما أحسّ به, وأسأل الله أن يُحنّن قلبك على ابني، وتردّه إلينا سالماً معافىً. استودعتك الله يا ابني أحمد عند من لا تضيع ودائعه".

    ومع مرور اليوم السابع على فقدان الطفل "أحمد بن فهد الغامدي" تتواصل عمليات البحث والتتبع من قبل الجهات الأمنية للوصول للطفل وإعادته لأسرته دون أي نتائج مفرحة لأسرته التي باتت تعيش الأسى والحزن لفراقه, فيما برزت ظاهرة حرص أهالي الطائف على منع خروج أطفالهم من منازلهم؛ حتى بات الأمر مُخيفاً لدى الأطفال الذين علموا بقصة اختفاء الطفل "أحمد"، ودائماً ما يسألون هم الآخرون عن مصيره.

    وعلمت "سبق" أن الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان تواصلت مع ذوي الطفل المفقود عن طريق ممثّلها بالطائف عادل بن تركي الثبيتي، والذي نقل لوالد الطفل اهتمام رئيس الجمعية، الدكتور مفلح القحطاني، بالقضية، ومتابعتها مع الجهات المختصة، والتواصل معهم لمعرفة آخر التطوّرات والإجراءات التي اتخذت حيالها، مؤكّداً له أن الجمعية على أتمّ الاستعداد لتقديم كُل ما يحتاجه عوناً ومُساعدة.

    وكان الطفل "أحمد بن فهد الغامدي"، الذي يبلغ من العمر أربع سنوات، قد فقدته أسرته بالطائف عند الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء الماضي، ولم يَعُدْ حتى الآن.

    والطفل "أحمد" ذو بشرة بيضاء، وضعيف البنية، وقصير القامة، وشعره أجعد، ويرتدي بيجامة نوم لونها سماوي.

    وللإدلاء بأيّ معلومة قد تفيد في العثور عليه يرجى الاتصال بهاتف والده الجوال رقم 0557778219.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    تلقى اتصالاً قبل يومين من شخص يدَّعي أنه الخاطف

    والد الطفل "أحمد" يتهم والدته بخطفه لكسب حضانته

    [​IMG]
    فهد العتيبي - سبق - الطائف: اتهم والد الطفل المفقود "أحمد بن فهد الغامدي" اليوم طليقته "والدة الطفل" بأنها هي مَنْ خطفت ابنه, مؤكداً أنه تقدَّم للجهات المعنية ببلاغ بذلك.

    وأوضح والد "أحمد" أن أسباب اتهامه لها تعود إلى أنها تملك معلومات مُتكاملة عن منزله، وما يحدث به وفقاً لما ذكرته في بعض وسائل الإعلام. مبدياً استغرابه من وصول تلك المعلومات إليها؛ ما يعني -بحسب كلامه - أنها مُتهمة بخطف ابنه، وأنها تُريد بذلك تغيير مسار القضية لصالحها؛ حتى تكسب حضانته؛ باعتبار أنها تركت ابنها وبنتها ولم تسأل عنهما إطلاقاً منذُ أربع سنوات من بعد طلاقها إثر خلافات زوجية.

    وقال "فهد الغامدي" والد الطفل "أحمد" في حديثه إلى "سبق": "ساءني ما توجهت به والدة الطفل من اتهامات وأقوال عبر المنتديات والمواقع، التي تم التأكد أنه ليس لها أساس من الصحة؛ لأنها تدعي أنها كانت قد طرقت المحكمة لطلبه أكثر من مرة لكسب قضية الحضانة".

    وأكد الغامدي أنه لم يأته أي استدعاء مُطلقاً طوال السنوات الأربع الماضية من بعد طلاقها منه.

    وقال: "زوجتي الأولى، جزاها الله ألف خير، هي مَنْ تبنت تربيتهما، وخصوصاً أحمد، إبان كان عمره وقتها لم يتجاوز ثلاثة أشهر، وتولت رعايته حتى أصبحت والدته، ولا يعرف غيرها في ظل غياب والدته الحقيقية". مؤكداً أن ابنه لا يعترف إلا بها؛ لذلك وجَّهت هي الأخرى رسائل للخاطف بإعادته. مبيناً أنها تؤدي دورها كأم حقيقية للطفل، وعانت كثيراً من جراء فقدانه.

    وذكر والد الطفل "أحمد" أنه تلقى اتصالاً قبل يومين من شخص يدَّعي أنه هو خاطف ابنه، وتحدث معه مساوماً إياه على مبلغ نصف مليون ريال؛ ليُعيد له ابنه، مؤكداً أنه موجود لديه، وعندما طلب منه أن يسمع صوته أغلق الخط؛ ما دفعه لتقديم رقم المتصل لشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الطائف.

    ومن جانبها مشّطت فِرَق الدفاع المدني بالطائف اليوم عبّارة تصريف مياه الأمطار والسيول، ابتداءً من مدخلها بالمثناة حتى مخرجها بحي جبرا، عن طريق عدد من رجل الإنقاذ؛ لإكمال المهام التي بدأتها الفِرَق منذ لحظة فقدان الطفل




    ضربته بعصا ودفعت برأسه على الأرض ونقلته لحي آخر في عمارة تحت الإنشاء

    بعد 9 أيام من البحث عن "أحمد": زوجة والده تعترف بقتله وإخفاء جثته في "كيس نفايات"

    [​IMG]
    فهد العتيبي - سبق – الطائف: نجحت شرطة محافظة الطائف، ممثَّلة في فريق عمل مكوَّن من شعبة التحرّيات والبحث الجنائي ومركز شرطة الفيصلية، في الكشف عن غموض فقدان الطفل "أحمد بن فهد الغامدي"، حيث ثبت ضلوع زوجة والده في قتله وإخفاء جثته في كيس نفايات داخل عمارة مهجورة تمّ الوصول لها عن طريق الفريق الأمني، فيما يجري حالياً استكمال إجراءات نقل الجثة.

    وشكل اختفاء الطفل "أحمد" هاجساً لدى المُتابعين، ومن قبلهم الجهات الأمنية بالطائف، منذُ ورود بلاغ والده إلى الأمن بالطائف بفقدانه صباح يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي بعدما أخبرته بذلك زوجته "عمة أحمد"، والتي يعيش معها "أحمد" وشقيقته "ريتاج" (7 سنوات) بعد طلاق والدته من أبيه منذ أن كان عمره ثلاثة أشهر، وأفادت زوجة والد "أحمد" بأنها زارت جارتها وعادت، ولم تجد الطفل "أحمد".

    وتبيَّن أن الجريمة البشعة نفَّذتها زوجة والد الطفل قبل البلاغ عن فقدان الطفل بيوم واحد، عندما ضربت رأسه على البلاط لأكثر من مرة، بخلاف ضربات أخرى لحقت بفكّه السُفلي وأجزاء من ظهره؛ حتى سالت دماؤه، ثُم نقلته في كيس نفايات أسود، وربما كان وقتها لا زال على قيد الحياة إلا أنه تُوفِّي في مُنتصف الطريق قبل وصولها مستوصف معشي بالطائف؛ ما دفعها لإدخاله عمارة مهجورة، وصعدت به لسلّم الدرج بالدور الثاني، وتركته ثُم هربت من الموقع.

    وبقيت جثة "أحمد" طوال الفترة الماضية، التي تُقدَّر بتسعة أيام، حتى كُشف عنها اليوم عندما تمّ الوصول لها عن طريق الفريق الأمني وفقاً للتحقيقات التي أُجريت مع خادمة الأسرة الموقوفة لدى مركز شرطة الفيصلية بالطائف، والمُشتبه بها في بداية الأمر.

    وأفادت الخادمة -عن طريق المُترجم الذي حضر مجريات التحقيق معها- بأنها شاهدت كفيلتها تخرج من دورة المياه الليلة التي تسبق البلاغ، وتحمل شرشفاً، وخرجت به من المنزل.

    وعن طريق تلك المعلومة تم استدعاء زوجة الأب الجانية، وخضعت للتحقيق، وقالت في بداية الأمر: إن الطفل سقط عليها في دورة المياه، وأنها أرادت أن تأخذه لمستوصف معشي ولكنه تُوفِّي في الطريق إليها.

    وبالضغط عليها اعترفت بقتله عمداً، وأنها هي من ضربته وأصابته في رأسه عن طريق دفعه بقوة في البلاط، ودلّت الفريق الأمني، وعلى رأسهم فرق البحث الجنائي، على موقع جثة الطفل.

    وبالفعل تم الانتقال للعمارة المهجورة بحي معشي، والقريبة من المستوصف، ووجدت الجثة بداخل كيس نفايات على سلم الدرج بالدور الثاني، وبها آثار الدماء التي سالت بكثافة من الإصابات التي وُجِدت برأسه وفكّه السفلي وأجزاء من ظهره، كما وجدت بنفس البيجامة ذات اللون السماوي، والتي ذُكرت ضمن أوصاف البلاغ بعد فقدانه.

    وحضرت الأدلة الجنائية وقتها، وعاينت الجثة بحضور الطبيب الشرعي، وجرى نقلها للثلاجة بالمستشفى؛ لاستكمال إجراءات التحقيق وإنهاء ملف القضية.

    وذكرت مصادر أمنية لـ "سبق" أن الجانية "عمة الطفل" قالت عند سؤالها عن أسباب قتلها للطفل: "الطفل كان شقي وعذَّبني في المنزل"، مبيّنة أن دوافعها قد تكون انتقامية لوجود معلومات ذكرت أنها كانت تُمارس أنواعاً من العنف معه، ومع شقيقته دون علم والده.

    وكانت فرق شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الطائف، وبقيادة مديرها العقيد خالد بن خميس النفيعي، قد ترأَّست الفريق الأمني، وبذلت جهوداً في عمليات المتابعة والتحريات حتى شارك معها ضمن الفريق الأمني مركز شرطة الفيصلية، وتوصلوا للمعلومات التي مكَّنتهم من الضغط على "عمة الطفل"، وبدورها أدلت بتفاصيل جريمتها التي ارتكبتها بحقه، فيما أشارت مصادر إلى أنه جرى إحالتها للسجن استكمالاً لإجراءات التحقيق.

    وأكَّد شاهد عيان من موقع العمارة المهجورة، التي عُثر بداخلها على جثة الطفل، أنه شاهد والد الطفل واقفاً يبكي ومصدوماً بالفاجعة بعد أن حضر وشاهد جثة ابنه واطَّلع عليها مع الفريق الأمني والجنائي.

    وأوضح الناطق الإعلامي المُكلَّف بشرطة الطائف، الملازم أول سليم الربيعي، أن شرطة الطائف بذلت جهودها على مدى تسعة أيام، ووُفِّقت ولله الحمد اليوم الأربعاء في كشف حقيقة تغيُّب الطفل "أحمد فهد الغامدي"، حيث تعرَّفت بتوجيهات مديرها اللواء مسلم بن قبل الرحيلي، ومتابعة كُل من مدير إدارة شؤون الأمن العميد منصور العتيبي، ومدير شعبة التحريات والبحث الجنائي العقيد خالد بن خميس النفيعي، ومدير شعبة الضبط الجنائي العقيد عوض السواط، ومدير مركز شرطة الفيصلية العقيد عبد الله بن مسفر النفيعي، على مصير الطفل.

    وأضاف أنه ثبت خلال التحقيقات أن زوجة والد الطفل (39 سنة) ضليعة في القضية، وهي سيدة سعودية، وبعد التحقيق معها اعترفت بضربه بعصا، وبضرب جسده بالأرض حتى فارق الحياة، لتضعه بعدها في كيس نفايات وتنقله إلى عمارة تحت الإنشاء في حي آخر .

    وأشار إلى أن التحقيق لا زال جارياً، وسيتم تسليم ملف الحادثة لفرع دائرة التحقيق والادعاء العام؛ تمهيداً لاستكمال الإجراءات بحكم الاختصاص، وتقديمها للقضاء لتنال عقابها لقاء جريمتها النكراء
     
  2. محبة الشرقيه

    محبة الشرقيه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يونيو 2011
    المشاركات:
    2,234
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ربنا يرده لاهله سالمآ ومعافا اللهم ارجعه لاهله امييين
     
  3. بنت سلطان

    بنت سلطان تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يونيو 2010
    المشاركات:
    1,321
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يرده لااهله
     
  4. عطور وبخور

    عطور وبخور تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 مارس 2011
    المشاركات:
    447
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يرده بالسلامة لأهله
     
  5. حبي الاول والاخير

    حبي الاول والاخير تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    1,244
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كان الله بعون اهله
    ورده اليهم سالما معافا
     
  6. &ماينكسر صابر&

    &ماينكسر صابر& تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2011
    المشاركات:
    696
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبي الله على من فجع اهله فيه...

    الله يرده سالم معافى يارب..
     
  7. اابوسلطاان

    اابوسلطاان للاستقدام 0560081554

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    2,120
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ادارة استقدام بالاضافه لمؤسسة نقل طالبات وموظفات
    الإقامة:
    الرياض 0560081554
    الله يرده لاهله سلاما معافى

    تحيتي لك
     
  8. هدب عيني

    هدب عيني 0506888584

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2009
    المشاركات:
    5,902
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الوظيفة:
    ســــــائق مشـــــاوير خاصة
    الإقامة:
    الطائف احلى و احلى
    الله يرده ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
     
  9. ملاك راني

    ملاك راني تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 يوليو 2009
    المشاركات:
    2,445
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يارب رجعه لاهله وربي انى فرحت لمن قلت عرفتوا عنه معلومات
    انا فقدت والدى وحاسه بالحاله النفسيه الافيه اهله
    يارب اعده سالم لاهله وهوه باتم الصحه والعافيه ولا تشغل بالهم يارب
    يامجيب الدعاء
    ام الوليد
     
  10. ملاك راني

    ملاك راني تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 يوليو 2009
    المشاركات:
    2,445
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    افقدوا من 6 إلى 12 كيلو جرام من وزنكم بالشهر بدون رياضة وريجيم (( بإذن الله تعالى ))
    إن هذا المنتج الذي يتكون من مقتطف البندق الذي يعتقد أنه القنبلة الحارقة الممتازة للدهون بدول أوروبا وامريكا

    من المكونات الرئيسية خلاصة فاكهة الكمثرى ومقتطف الليمون ومسحوق جي يوأي آر وجذور نبتة نهرية ومكونات أخرى طبيعية تحتوي جميعاً على مكونات تساعد لتخفيض الدهون من جسم الانسان.مقتطف البندق الذي يعتقد أنه حارق فعال لتحليل الدهون من جسم الانسان بسرعة ويعجل بتأييض الطاقة وعنيد وعالي الفعالية لحرق الدهون وإزالة السموم من الجسم.خلاصة الكمثري وهي مادة (آر بي آي) تعتبر أنها مكونات نشيطة ومزيلة للدهون المفرطة والموجودة بالأوعية الدموية.مقتطف الليمون يمنع نقل الجلوكوز الى الدهون ,يخفض إمتصاص الطاقة. يحتوي هذا المنتج على 100% من مقتطفات نباتات وأعشاب طبيعية خالصة. طريقة الاستخدام: كبسولة واحدة يومياً قبل الفطور بنصف ساعة
    تحتوي العلبة على 30 كبسولة تكفي لمدة شهر
    مع سوبر سليم توفير أكثر كرش أصغر
    أحذروا التقليد

    يعمل سوبر سليم على

    1. تخفيف الوزن بشكل آمن و غير ضار

    2. يمنع الشهية للطعام و بدون حمية

    3. النتائج سريعة بأذن الله و خلال 3 أيام

    4. الفواكة المختارة لسوبر سليم تطرد السموم و تعمل على تغذية البشرة

    5 . تخيفف الوزن دون العودة للحالة السابقة

    لا داعي للريجيم مع سوبر سليم

    تحتوي العلبة على 30 كبسولة لإستخدام 30 يوماً
    للطلب ام وليد 0559513896 وسعر المنتج 250

    يارب رده لاهله سالم
     
  11. توت نكتار

    توت نكتار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مايو 2010
    المشاركات:
    2,402
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يرده سالم وربي ينتقم من اهل الشر
     
  12. كلي شموخ

    كلي شموخ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2008
    المشاركات:
    3,997
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تسويق حر ومرن
    الإقامة:
    الرياض
    الله يرده لاهله عاجلا غير اجل
    ويصبرهم على الم فقدانه بها الطريقه

    الله يكون في عون امه .. تلاقونها عايشه على نااااااااااااااااااار وخوف ورعب على ولدها ..

    حسبي الله على من خطفه .. يعني مافكر في دعوات المظلوم ؟؟
     
  13. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل

    الله يرده لاهله وذويه سالما معافا
    الله يصبر والديه
     
  14. ميار2

    ميار2 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    4,059
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يرده لاهله سالما
    والله يصبر اهله
     
  15. هدب عيني

    هدب عيني 0506888584

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2009
    المشاركات:
    5,902
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الوظيفة:
    ســــــائق مشـــــاوير خاصة
    الإقامة:
    الطائف احلى و احلى
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرد احمد لأهله ردا جميلا عاجلا غير اجل .
    سأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرد احمد لأهله ردا جميلا عاجلا غير اجل .
    سأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرد احمد لأهله ردا جميلا عاجلا غير اجل .
    سأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرد احمد لأهله ردا جميلا عاجلا غير اجل .
    سأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرد احمد لأهله ردا جميلا عاجلا غير اجل .
    سأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرد احمد لأهله ردا جميلا عاجلا غير اجل .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة