1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فؤائدالزوجـــــه النكديه

الكاتب: العين الحزينه, بتاريخ ‏24 يونيو 2011.

  1. العين الحزينه

    العين الحزينه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2010
    المشاركات:
    565
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ؟؟
    الإقامة:
    رحااال
    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
    -تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه
    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
    وأخيراً ،
    تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة نكدية "



    الللللللللللللللللللللللللللله يخارجنــــــا:052:
     
  2. منال عبدالعزيز

    منال عبدالعزيز تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يونيو 2011
    المشاركات:
    54
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كفوا يالحريم الى الاماااااااااااااااام
     
  3. العين الحزينه

    العين الحزينه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2010
    المشاركات:
    565
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ؟؟
    الإقامة:
    رحااال
    كفو هاه بدال ما تقولي الله يهديهم تشجعينهم:sm267:
     
  4. يامية عز

    يامية عز عذړُآ.آنآ ملكـﯾھَ خآصة لہ

    إنضم إلينا في:
    ‏24 ابريل 2011
    المشاركات:
    4,448
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا قايلة جنس حواء ذوولا
    مافيه منهم :clapinghand:
    فديتناا يانااس :D

     
  5. روح نوفا

    روح نوفا تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2011
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تخيلوا فية نكدية من يوم خطوبتها والله ان خطيبها يقول لها من بدايتها كذا
     
  6. العين الحزينه

    العين الحزينه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2010
    المشاركات:
    565
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ؟؟
    الإقامة:
    رحااال
    شكل امـــــه داعيه عليه خخخخ
     
  7. روح نوفا

    روح نوفا تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2011
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا بس اختة غاصبتة على البنت ولا هو ما يبيها
     
  8. حلم المطر

    حلم المطر تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,086
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نسأل الله العافيه ..

    مشكلة المرأه النكديه لا تستانس في حياتها ولا اللي حولها ..
     

مشاركة هذه الصفحة