1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

جهاز غسيل السيارات بالبخار

الكاتب: سبيعي وفتخر, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2009.

  1. سبيعي وفتخر

    سبيعي وفتخر تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 align=center vspace="0" hspace="0"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #ece9d8; BORDER-LEFT: #ece9d8; PADDING-BOTTOM: 0cm; BACKGROUND-COLOR: transparent; PADDING-LEFT: 9pt; PADDING-RIGHT: 9pt; BORDER-TOP: #ece9d8; BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-TOP: 0cm" vAlign=top align=left>نقدم لك جهاز غسيل السيارات بالبخار بكل ثقه حيث ان منتجاتنا ولله الحمد تم تجربتها بأكثر من دولة . وخلال ثلاثة سنوات ، وهو منتج تكنولوجيا كورية صينية مشتركه.
    هو الجهاز الوحيد في العالم الذى يمكن استعماله فقط ببخار رطب 100% وأيضا يمكن استخدام بخار مع ماء حث يمكن استخدام الماء بكميه قليله .

    ملاحظة:
    البخار 100% يستعمل لغسيل جميع أنواع السيارات ويعطى لمعه قويه للسيارة وليؤثر على طلاء السياراة بأى شكل من الاشكال. اما إذا كان على السيارة طين بسبب الأمطار او غيرها فيمكن فتح محبس الماء وذلك لأزالة الطين بسرعه فائـقه.

    قبل ان تقرر التعامل معنا نرجو منك البحث في الأسواق والإطلاع على الأجهزة المنافسة لنا ومقارنة مواصفاتها مع أجهزتنا تجد ان أجهزتنا تختلف عن بقية الأجهزة والغرض هو: <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:eek:ffice:eek:ffice" /><o:p></o:p>
    1. الهيكل الخارجي مكون من الـــ ستل ستيل المقاوم للصداء.<o:p></o:p>
    2. يمكن وضع الشمع مع الماء حيث ان الجهاز مصمم على خاصية الغسيل والتشميع في وقت واحد.<o:p></o:p>
    </TD></TR></TBODY></TABLE>
    قوة دفع البخار تصل إلى 9 با والبخار والماء تصل إلى 10بار

    ابو عبد الرحمن 0552567215
     

مشاركة هذه الصفحة