1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

جريمة تبديل أطفال في مستشفى الولادة والأطفال بتبوك

الكاتب: فارس تبوك, بتاريخ ‏21 يونيو 2011.

  1. فارس تبوك

    فارس تبوك vip

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2011
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هذه القصة حدثت في مدينة تبوك بمستشفى الولادة والأطفال حيث انه قبل سنتين تقريبا حدث خطأ من ممرضة فلبينيه بتبديل أطفال ذكور وتم التستر على الموضوع خوفا كلاَ على مكانه ومنصبه وسمعة المستشفى ولم يخافوا الله يوم حسابه وسؤاله لما في ذلك جريمة كبيره وخلط انساب...
    قامت ممرضه فلبينيه بتسليم الأمهات أطفالهم عند خروجهم من المستشفى ولكن المفاجاءة أنها سلمت كل أم طفلا ليس طفلها ...

    المشكلة انه تم اختفاء الملفات من قسم النساء وقسم الحضانة ولم يتم العثور على أي معلومات سوى أسماء الأمهات الثلاثية وتاريخ خروجهم من المستشفى هذا مما زاد الأمر صعوبة في الوصول اليهم ..

    أسماء الأمهات :
    كريــــــــــــــمه خــــالد العنــــــــــــــزي
    فاطمــــــــــــــة مخيمر العطــــــــــــــوي
    تاريــــخ الخــــــروج من المستشفى :
    28-8-1430 هـ
    أوجه ندائي الأول لكل من خرجت من المستشفى بهذا التاريخ أو ولدت قبل هذا التاريخ بيوم ولازمها الشك بطفلها أن تذهب لتحليل dna

    وأوجه ندائي الثاني لكل من يقرأ هذا الموضوع أن يساعد بنشره بكل مايستطيع سوى عبر المنتديات او عبرجوال البلاك بيري أوأي طريقه أخرى....
    ادعوا الله أن كل من يساهم في نشر هذا الموضوع الأجر والثواب ....
    تذكروا ان هذه جريمه كبيره وهي خلط انساب ....







    منقووووول لأهميته...



    تحيــــــــــــــــــــــــــــاتي...


     
  2. ام شهرزان

    ام شهرزان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    282
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يحفظنا بس الحين الحوااامل تخاااف ياربي وين نولد حتى المستشفى خوف ماكو امان...
     
  3. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يستر
    نسأل الله العظيم العفو والعافيه

    اشكرك
     
  4. فتكه

    فتكه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    237
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  5. ام الخوله

    ام الخوله تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2011
    المشاركات:
    110
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حرام عليك والله خفت وين نروح مافيه امان .........
     
  6. مهره الوافي

    مهره الوافي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاحول ولاقوة الابالله وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من تسبب بهذالامر
     
  7. فارس تبوك

    فارس تبوك vip

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2011
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مروركم في محل تقدير ..

    وفي الحقيقه أرى أن الموضوع مخيف للغايه ولكن اُطمن نفسي والجميع بأن هناك نظام جديد لحماية المواليد من الأخطاء المتكرره التي تؤدي الى تسليم الأظفال للأمهات بالخطاء.
    وقيل انه تم تطبيق هذا النظام بالتعاقد مع شركة امريكية متخصصة في برامج وانظمة حماية المواليد .
    وتعتمد الفكره بوضع سوار مع المولد والأم ويكون بينهم رابط إلكتروني تستطيع من خلاله تتبع المولود من وتحديد مساره ومراقبته
    ومانتمناه هو تعميم هذه الفكره على جميع المستشفيات
    وعدم جعل ذلك مقصوراً على البعض ،،
     
  8. توصل مشاوير

    توصل مشاوير توصيل مشاوير تبوك

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2011
    المشاركات:
    578
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب ليه ساكتين عن الموضوع طيله الفتره هذي كلها
    ومن وين جبت الخبر
     
  9. السلطانة

    السلطانة تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,804
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل
    وربي شي يخوف
     
  10. كيليوبترا2008

    كيليوبترا2008 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2009
    المشاركات:
    384
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب مين فيهم اللي عارفه انو اللي مو معاها مو ولدها...

    وكيف عرفت الموضوع بما انه عملية التستر عميقه جدا وفيها طيران كراسي ...
    على فكره انا ما اشكك بموضوعك بس لابد يكون فيه ش ننسند عليه لان مثل ماقلت الموضووووع خطييييييييييييييير مرررررررررره مررررررره..

    الله يستر علينا وعلى كل مسلم يااااااااااارب
     
  11. روح الروح

    روح الروح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    674
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب مين الي عرف الموضوع يعني مين الي شك ؟
     
  12. فارس تبوك

    فارس تبوك vip

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2011
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مروركم نال تقديري

    اما من ناحيه التكتيم على الموضوع لا استغرب انا ذلك بل و أرى انه امر طبيعي لأني في الحقيقه لا أعلم في حدود بيئـتي ذات مره انه تم التشهير بأي مسئول يشغل منصب مرموق بأي مرفق حكومي وخاصة المرفق الصحي فاعند حدوث اي خطاء منهم اومن احد منسوبيهم يتم التستر على الموضوع حتى لايسيئو سمعة المرفق الذي ينتسبون له وحتى مايكون فيه تطيير كراسي كما ذكرت اختنا كيلو بترا .
    وللتوضيح انا هنا لا اٌوكد الموضوع ولا استغرب حدوثه ايضاً كما هو منقول لأهميته فقط ,,​
     
  13. باعث أمل

    باعث أمل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    338
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخي فارس اشكرك على استهدافك المواضيع الاجتماعيه وهذا مالمسناه منك وبالخصوص المواضيع فيما يخص وزارة الصحه من وظائف ومواضيع ذات احتقان داخل المستشفيات وبين وعيادات الاطباء التي اصبحت الان مصرح للجريمة على كل المستويات من دخول المريض الذي يشتكي من فلونزا عباره ويتم صرف له علاج ليس مناسب لحالته وضرره اكثر من نفعه كالذي يقتل النحله بمدفع الى مريض السرطان الذي ينتشر المرض فيه والأطباء بين التكتم والتأكيد هل هو مصاب ام لا وقيس على ذلك من الامراض بين هذه المرضين وضعت لك أدنى مرض الى اصعب مرض الذي لم يجد له علاج الا ان يشاء الله٠
    اخي المشكله ليست في الإمكانيات كل شيء متوفر من اجهزه من مباني في عصرنا هذا الدكتور مثل مراقب الرادار الأجهزه هي التي تقوم بالكشف والتحليل والفحص إنماء الدكتور يراقب هذه النتائج ويدونها وعملية معادلات طبيه ويصرف لك العلاج المناسب لحالتك هناء يبدأ الخطاء الطبي في ان الدكاتره أغلبيتهم ليس مؤوهلين لكيفية التعامل مع هذه الأجهزه وبتالي يبدأ الخطاء وليس هناك برامج تعد لاتاهيلهم وتجد من يعمل على ذلك ممرضين ليس ذوي اختصاص وانت تعلم ان هذه الأجهزه الأغلبيه تأتي من الغرب والممرضين كلهم ياسعودي ياشرق اسوي او ممرضات شرحه اما ذوي الاختصاص فيها رواتبهم عاليه ولا يستقدمون

    اما ظاهرة الخلط بين الاطفال فهي خطيره في ظهورها ليس في حدوثها لان الحدث مره واحده لكن نرى هذه الظاهره انتشرت وبشكل منتشر نسمع على مستوى مستشفيات متفرقه في المملكه والسبب الاول يا اخي هو أولًا قلت الوازع الديني والدليل من الذي يباشر هذه الحالات اثناء ولادة أمهاتنا وأخواتنا وزوجاتنا وبناتنا انهم اناس غير مسلمين واذا مسلمين غير موؤهلين
    موضوعك لا يخلو من حدوثه لا ساخي انت سمعة بالمثل العربي الذي يقول( من كذب ثم كذب وجاء مره بصدق قالو نعهده كذاب) ومن صدق ثم صدق وجاء مره بكذبه قالو نعهده صادقً)
    لا نستغرب هذه القصه انها حدثة لا ن حدثة مرارآ وتكرارآ في مستشفياتنا وما خفي اعظم اشكرك اخي فارس ثانيه وبداية النار من شراره انت طرحة وعلى اصحاب الشان من اهالي ومسؤولين البحث عن الحقيقة وهذا كما تفضلت تلاعب ليس في بضاعه او مخططات او حاضر وماضي تلاعب في انساب ً) ولكن ربما نحن بين تنافس وزاراة في الأخطاء ؟؟؟؟ !!!!
     
  14. فارس تبوك

    فارس تبوك vip

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2011
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الشكر لك باعث امل على الأدلى بالرأي كانت إضافه جدا رائعه للموضوع
    و تنافس وزاراة في الأخطاء !؟؟؟ خطيره جداً "
     
  15. 1السعودية1

    1السعودية1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2011
    المشاركات:
    311
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللي تولد الحين يمسكو رجل المولود بحبر ازرق واسورة فيها اسم الام
    ويتم تبصيم رجل الطفل
    واللي زوجها فوق راسها وربي يخافوو , يعني يسأل ويعرف ويتأكد من البيبي تبعه شكلا .. او بأي علامة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة