1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مشروع يصلح للنساء والرجال رووووعه

الكاتب: مهيرة فارس, بتاريخ ‏17 يونيو 2011.

1. مهيرة فارس

مهيرة فارس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏25 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    الله يطول بأعماركم أنا بدأت مشروع خيال ومربح جدا
    وهو الشغل في البازارات وتنسيق طاولات الحفلات مثلا طاولة الاستقبال وطاولة العطور وطاوله بعدالعشاء وطاولة الشواهي وطاولة القهوه وطاولة المواليد واستقبالات الزواجات والولادة
    وعندي جهاز الفقاعات والبخار وعندي مفرش طقم مع المريله والشيال والبراقع والصناديق
    عندي كافه الاشياءالتي تستخدم للشغل من نوافير الشوكلاته والعود والاستقبال التراثي والكلاسيكي جميع الوان الريش واقمشهجديدة ما بعد فصلتها وتل و و و و
    أشياء كثييييررررة
    وكمان الذرة والبليلة وشعر البنات وكنت استخدمها بالبازارات وربح خيااااال
    طبعت الفواتير ووزعت الكروت وعملت دعاية بكل مكان
    والحين ابي ابيعهن السبببببببببببب السبب السبب ان زوجي الله يسامحه لما شاف الشغل والفلوس قام يدقق على ويختلق المشاكل مع اني كنت اعطيه وأكافئه بعد كل طلبيه بس ما أدري وش جاة الحين رافض شغلي بتاتا الله يسامحه والحين قلت لازم احافظ على زوجي صاير يتوتر كثير من هذي الناحية وانا مقهوووورة بس ملزومه اسمع زوجي الله يسامحه طماع وتكاثر علي الشغل وامبالغ اللي تجيني
    والحين مسيومات ب 8000 وهن والله حقهن اكثر بس وش اسوي ومن غيرالفرفرة ودوخت الراس لذلك ابي ابيعهن والله اكون معكم صريحه والله كل شي جديد حتى للاطفال وحفلات اطفال وشخصية اسبنج بوب وبسيط وتعملون ركن للاطفال وراح اعطيكم افكار ونرتب الامور
    لذلك الجادة تراسلني على الخاص

2. راجيه رضى الله

راجيه رضى الله تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موفقه ان شاء الله
    والله يعوضك خير

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة