1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب موظف مقيم للعمل بمؤسسه بالشرائع نقل كفاله

الكاتب: googel-2011, بتاريخ ‏14 يونيو 2011.

  1. googel-2011

    googel-2011 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مارس 2011
    المشاركات:
    94
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مطلوب موظف للعمل بمؤسسه مقاولات واستثمار عقاري يجيد الحاسب الآلي
    بشرط نقل كفاله على المؤسسه 0

    الرجاء ارسال رساله على الخاص بالاسم ورقم الجوال وسوف يتم الاتصال

    والله يوفق الجميع
     
  2. a عبودي s

    a عبودي s تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 فبراير 2011
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وليش ما يكون الموظف سعودي
    والا ماخذ بالمثل اللي يقول زمار الحاره ما يطرب
     
  3. شيماء82

    شيماء82 مصرية ... وأفتخر

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2010
    المشاركات:
    439
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممكن التفاصي لو سمحت

    ضروري جدا
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل ‏3 مايو 2017
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل ‏2 مايو 2017
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل ‏1 مايو 2017
مطلوب مطلوب خدمات للتنازل ‏24 ابريل 2017
مواد غذائية مطلوب وكيل حصرى ‏3 ابريل 2017

مشاركة هذه الصفحة