1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اكسب 100 ريال فورا

الكاتب: ملك الاسواق, بتاريخ ‏11 يونيو 2011.

1. ملك الاسواق

ملك الاسواق تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اذا وجدت لي عملا فورا
    فانني فورا سوف اعطيك 100 ريال

2. ملك الاسواق

ملك الاسواق تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اذا وجدت لي عملا فورا

3. ملك الاسواق

ملك الاسواق تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اذا وجدت لي عملا فورا

4. راجي ربي

راجي ربي أبو محمد

إنضم إلينا في:
    ‏6 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أنا عندي شغل حلو لك تشتغل فيه 4 - 6 شهور كل ما طالت كان أفضل بعد كذا توقف الشغل أو تستمر زي ما أنت حاب وتجيك فلوسك لعندك نهاية كل شهر إلى ماشاء الله من السنين والمبلغ على حسب اجتهادك الشهر الأول يمكن مافي شيء ويمكن برضو الثاني حسب اجتهادك حتحتاج كاميرا لا تقل عن 8 ميقا بيكسل أما المية خليها للعيال وأترقب ردك وإذا في أي عضو حاب ينضم معانا حياه الله

العمل أن تكون مندوب تذهب إلى مثلاً: محل أجهزة الكترونية تتقابل مع المسؤول تفهمو أنك مندوب تسويق وإن عندنا عرض تسويق مجاني تقولو مثلاً شاشة ال سي دي 32 بوصة سعرها في المحل 1500 ريال أصورها وأكتب مواصفاتها وبعدين نحط الصورة والمواصفات في موقعنا الاكتروني وهذا الموقع له زبائن من عدة دول عربية إذا طلب زبون الشاشة حيعطينا 1500 ريال ونجي نشتري الشاشة بخصم مثلاً
    ( 10%) يعني 1350 وكدا هم ربحوا أما ربحنا 150 ريال لنا 70% ولك 30% 105 - 45 وإذا طلبت هذه الشاشة من 20 زبون في الشهر يعني 900 ريال وهذه الشاشة بس غير المنتجات الباقية غير المجالات الثانية والمنتجات هذه تبقي في الموقع علطول يعني راتب كل شهر وانت في بيتك.

5. ملك الاسواق

ملك الاسواق تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

كلامكم كثير

6. ملك الاسواق

ملك الاسواق تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اذا وجدت لي عملا فورا

7. راجي ربي

راجي ربي أبو محمد

إنضم إلينا في:
    ‏6 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أنا عندي شغل حلو لك تشتغل فيه 4 - 6 شهور كل ما طالت كان أفضل بعد كذا توقف الشغل أو تستمر زي ما أنت حاب وتجيك فلوسك لعندك نهاية كل شهر إلى ماشاء الله من السنين والمبلغ على حسب اجتهادك الشهر الأول يمكن مافي شيء ويمكن برضو الثاني حسب اجتهادك حتحتاج كاميرا لا تقل عن 8 ميقا بيكسل أما المية خليها للعيال وأترقب ردك وإذا في أي عضو حاب ينضم معانا حياه الله

العمل أن تكون مندوب تذهب إلى مثلاً: محل أجهزة الكترونية تتقابل مع المسؤول تفهمو أنك مندوب تسويق وإن عندنا عرض تسويق مجاني تقولو مثلاً شاشة ال سي دي 32 بوصة سعرها في المحل 1500 ريال أصورها وأكتب مواصفاتها وبعدين نحط الصورة والمواصفات في موقعنا الاكتروني وهذا الموقع له زبائن من عدة دول عربية إذا طلب زبون الشاشة حيعطينا 1500 ريال ونجي نشتري الشاشة بخصم مثلاً
    ( 10%) يعني 1350 وكدا هم ربحوا أما ربحنا 150 ريال لنا 70% ولك 30% 105 - 45 وإذا طلبت هذه الشاشة من 20 زبون في الشهر يعني 900 ريال وهذه الشاشة بس غير المنتجات الباقية غير المجالات الثانية والمنتجات هذه تبقي في الموقع علطول يعني راتب كل شهر وانت في بيتك.

8. ملك الاسواق

ملك الاسواق تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اذا وجدت لي عملا فورا

9. حلا الشرقيه

حلا الشرقيه تاجره ثقه

إنضم إلينا في:
    ‏1 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممكن اعرف انت من اي منطقه وتدور وظيفه يعني وين تبغيها وكم الراتب الى تبيه

10. حلا الشرقيه

حلا الشرقيه تاجره ثقه

إنضم إلينا في:
    ‏1 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا شفت مواضيعك في الرياض والدمام ومشاء الله الرياض والدمام وظايفهم كثيره ليش ماتدخل منتدى حلول البطاله وبتحصل لك الوظيفه الى تتمناه انشاء الله
    ولا تشكي للناس ترى الشكوى لغير الله مذله أطلبها من الله

11. خدمات انترنت

خدمات انترنت مندوبة قروض

إنضم إلينا في:
    ‏16 مايو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق يارب

-------------------------------------------------------------------------
    فرصه للرجال والنساء التسجيل في البنك العقاري صندوق التنمية العقاري وحجز موعد

تقديم قرض بنك التسليف للمطلقات والارامل والمهجوره
    [FONT=&quot]حجز مواعيد [/FONT][FONT=&quot]بنك التسليف[/FONT] / [FONT=&quot]حجز مواعيد [/FONT][FONT=&quot]كتابة العدل[/FONT] / [FONT=&quot]حجز مواعيد [/FONT][FONT=&quot]الاحوال المدنية[/FONT]

[FONT=&quot]كذلك نقدم جميع الخدمات الالكترونية[/FONT]
    [FONT=&quot][FONT=&quot]انشاء سيرة ذاتية مميزة[/FONT] / [FONT=&quot]طلب تأشيرة عائلية / عمل / سياحه[/FONT]
    الان ننهي جميع معاملات بنك التسليف بتسجيل طلبكم ومتابعته حتى استلامكم للقرض من جميع مدن المملكه
    يشرفنا تواصلكم
    الرياض - العزيزيه - طريق النصر 4384222
    [/FONT]

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة