1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

كمـّل احتياجاتك بالتقسيط المريح ( اجهزة كهربائية ، آيفون ، آيبود ، آيباد ، لاب توب )

الكاتب: Bright planets, بتاريخ ‏10 يونيو 2011.

1. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا بالجميع

هنا يطيب لمؤسسة الكواكب النيرة أن تقدم لكمعروضها المتمثلة في توفير السيولة النقدية بطريقة التورق الشرعية وكذلك تقسيط قيمةأجهزة الاتصال من آيفون وجالكسي وبلاك بيرى وغيرها وكذلك الكمبيوترات المحمولةبأنواعها وشاشات البلازما والأجهزة الكهربائية
    <O:p

علما بان المؤسسة تشترط لقبول المعاملة أن يكونلدى المشتري كفيل وان يكونا كلاهما في عمل رسمي حكومي مثبتين ذلك بتعريف بالراتبحديث من جهة العمل

كذلك يشترط على المشتري توفير شيكات بالأقساطالشهرية حتى يتسنى للمؤسسة التحصيل كل شهر دون الرجوع للعميل وإزعاجه بالاتصالوالمتابعة<O:p></O:p>

أيضا يشترط على المشتري إحضار كشف حساب منالبنك لآخر ثلاثة أشهر للتأكد من مطابقة الراتب الموجود في تعريف العمل مع ما فيالكشف وكذلك للتأكد من عدم وجود التزامات مالية عالية تعيق التزامه بالتسديد<O:p

كما انه يمكن الاستغناء عن الكفيل في حال قيام العميل بعمل استقطاع للمؤسسة من حساب الراتب بالقسط الشهري<O:p

عرض الـ 5000<O:p

يتم بيع 250 بطاقة سوا فئة عشرون على العميلبربح شهري مقداره 4.5% لمدة عشرون شهر ليصبح الإجمالي 9500 ريال بقسط شهري مقداره 475 ريال ويعفى العميل في حال الانتظام من آخر أربعة أقساط ليصبح إجمالي المسدد 7600 ريال خلال ستة عشر شهرا<O:p></O:p>

عرض الـ 10000

يتم بيع 500 بطاقة سوا فئة عشرون أيضا بنفسالربح شهري ومقداره 4.5% لمدة عشرون شهر ليصبح الإجمالي 19000 ريال بقسط شهريمقداره 950 ريال ويعفى العميل في حال الانتظام من آخر أربعة أقساط ليصبح إجماليالمسدد 15200 ريال خلال ستة عشر شهرا<O:p></O:p>

عرض الـ 15000<O:p

يتم بيع 750 بطاقة سوا فئة عشرون كذلك بنفسالربح الشهري ومقداره 4.5% لمدة عشرون شهر ليصبح الإجمالي 28500 ريال بقسط شهريمقداره 1425 ريال ويعفى العميل في حال الانتظام من آخر أربعة أقساط ليصبح إجماليالمسدد 22800 ريال خلال ستة عشر شهرا<O:p></O:p>

وللتوضيح افيد بأن المؤسسةتنقطع علاقتها بالمبيع بعد استلام العميل له ويكون العميل بالخيار في البيع على منيشاء خارج المؤسسة حيث يوجد عشرات المكاتب يستطيع البيع على أي منها كما أنه يستطيعالبيع على نقاط التوزيع الموجودة في المجمع<O:p

عرض تقسيط أجهزة الاتصالوالأجهزة الكهربائية والكمبيوترات المحمولة<O:p></O:p>

يتم احتساب القيمة الإجمالية بأخذ نفس هامشالربح الشهري 4.5 % من القيمة النقدية للسلعة وبحد اقصى مدة 10 شهرا للمعاملة

وللتوضيح اكثر نأخذ سلعة على سبيل المثال وهيجهاز آيفون 4 سعره نقدا 2600 ريال يتم احتسابه بالطريقة التالية

القيمة نقدا * نسبة الربح الشهري = 104 ريال (مقدار الربح الشهري)

الربح الشهري * مدة العقد = 1040 ريال (مقدارالربح الكلي)<O:p

القيمة نقدا + اجمالي الربح = 3640 ريال (القيمة الكلية)

القيمة الكلية / مدة العقد بالاشهر = 364 ريال ( القسط الشهري)

للتواصل يسعدني استقبال رسائلكم عبرالخاص<O:p

هذا واسأل الله لكم الغنى والتيسير

2. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عن شداد بن أوس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم : (سيد الاستغفار أن تقول اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت قال ومن قالها من النهار موقنا بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو من أهل الجنة ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة)

3. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من

شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

4. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من

شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

5. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

6. نافذة التسوق

نافذة التسوق www.web-4shop.com

إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG][​IMG] بالتوفيق ان شاء الله [​IMG][​IMG]

7. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا اختي وبالتوفيق للجميع

8. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>

9. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

10. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

11. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

12. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

13. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

14. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

15. Bright planets

Bright planets تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة