1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

قصه حقيقة لطالب في احدى الجامعات في الرياض ..سبحان الله

الكاتب: شون مايكل, بتاريخ ‏9 يونيو 2011.

1. شون مايكل

شون مايكل تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قصه حقيقة لطالب في احدى الجامعات في الرياض

[font=trebuchet ms,sans-serif]والله العظيم والكلام لصاحبه[/font][font=trebuchet ms,sans-serif]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]انني اعرفه شخصيا لم اره في حياتي متكدر[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]او متضايق او مزاجه عكر او مهموم[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]والله لايدخل عندنا القاعه الا وهو متبسم[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]ومبسوط ونفسيته والله العظيم لاتقارن بغيرها[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]والله ماهو ملتزم يعني ماهو مطوع ولاهو الي متشدد[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]ولد طبيعي زيه زي اي شاب من شباب الرياض[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]ولكن معروف عنه مايترك الصلاه ابدا يصليها بوقتها[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]ومع ذلك طبيعي يطلع يروح يجي[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]هو صديقي مقرب[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]اعرفه من 17 سنه مع اني اقرب المقربين له ماعلمني انه كافل[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]لكني اكتشفت لما ركبت معاه السياره ونزل هو يشتري من اسواق التميمي[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]فتحت الدرج حق سيارته بطلع شريط بتسمع لقيت ظرف وانا طبيعتي ملقوف[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]فكيت الظرف وهنا صراحه صعقت اكتشفت انه كافل ثلاث ايتام وحده عمرها 18[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]ووحده 8 سنين ووحده سنتين والله اني بكيت سبحان اللي يسرله هالعمل الصالح[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]والله يناس مو باين عليه ابدا يوم رجع وركب السياره طبعاً هو مرح جدا طلع[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]توكس قال خذ واستغرب شافيني ساكت قال شفيك قلت ولد انت كافل ايتام؟[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]هو برطم وسكت شوي وضحك قال امممممم ايه[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]قلت امانه وشو اللي خلاك تسوي عمل عظيم زي كذا[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]قال والله السبب واحد قريت حديث عن الرسول يقول[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif](( انا وكافل اليتيم في الجنه كهاتين ))[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]واشار بيده الرسول بالسبابه والوسطى وفرج بينهما قليلاً[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]وقال والله العظيم ان اموري كلها ميسره بشكل ملحوظ ووالله[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]ان ربي ساترني ورب الكعبه ان الفلوس ماتنقصني[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]وابوي وامي راضين علي واقسم بالله ماقد اصعبت علي حاجه[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]ونفسيتي مرتاحه وكل شي نفسي فيه عندي والله انتم ماتدرون عني اقسم بلله[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]اني عايش بيني وبين نفسي حياه ثانيه انتم ماتحسو فيها ماعندي مشاكل ماعندي شي يزعجني[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]مهما اوصف ماراح تحسون في اللي احس فيه[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]فقلت له ابي اكفل زيك قال خلاص ورحنا اليوم الثاني المكان اسمه[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]مؤسسة مكه المكرمه الخيريه[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]هم لهم كذا فرع بالرياض والسعوديه[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]والكفاله للأيتام داخل السعوديه 200 ريال[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]والكفاله للأيتام خارج السعوديه 100 ريال[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]اتمنى من الجميع المبادره والله المبلغ جدا زهيد احنا نصرفه في اشياء تافهه[/font][font=trebuchet ms,sans-serif]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]والله صدقتنا هذي تنفعنا يوم القيامه والله ماتدرون لو انهم يحجبون عنا النار[/font][/font]
    [/font]​

[font=trebuchet ms,sans-serif]قبل أن أضع رأسي على المخدة أدرك حجم الحقد الذي تحمله قلوب حرمت طعم السماحة،[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif]فأقرر ألا أشاركها العناء.. أقرر التسامح والصفح, والعفو حتى لجراح طرية[/font]
    [font=trebuchet ms,sans-serif](فمن عفا وأصلح فأجره على الله)[/font]

[font=trebuchet ms,sans-serif]إذا كنت لاتقرأ إلا مايُعجبك فقط .. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً[/font]

للامانة منقول

2. شون مايكل

شون مايكل تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

3. الابتسامه عنواني

الابتسامه عنواني تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2010