1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

حملة جديدة(أطلب فاتورة . لو شاري بريال )

الكاتب: linden, بتاريخ ‏9 يونيو 2011.

1. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موضووووووع رائع وصلني عبر الايميل وحبيت اشارككم فيه مع الملاحظه ان مابين الاقواس تم تشفيره لعدم التعرض لاي جنسية بعينها فالجميع لديهم الصالح والطالح والقصد ليس تشويه او سب او التعرض لاي جنسية عربية عزيزة لدينا وانما لردع هذه التصرفات فقط ..

^
    ^
    ^

اهتموا في الموضوع ولاتهملونه وانشروه ان استطعتم خدمة لكم ولغيركم وكتب الله اجركم

قبل المغرب اتصلت المدام وطلبت حليب للولد (نان 3) قلت خلاص وانا جاي بأجيب للولد حليب .....
    مريت اقرب صيدلية وطلبت نان 3 قال الصيدلي موجود قلت عطني واحد كبير حطه بالكيس قلت كم المبلغ قال 55 ريال قلت اعرف انه بــ 46 ريال ووصل الى 48 ريال نط بها السرعة ...قال والله هو سعره كدا عاوزه والا أرجعه قلت لا والله الا عاوزه ......
    سحبته وقلت له عطني فاتورة لاني بأتصل في وزارة التجارة اللي رقمها ((للمعلومية 8001241616 )) قسم بالله تقول حطيته في قدر ضغط .....
    شفت جميع الوان الطيف فيه ....
    قال ما لوش لزوم دا سعره كدا ....قلت ما اعني وعن الفاتورة سجلها ....
    دا طلب بسييط وما يحتاق فاتورة ...قلت والله لو بريال الا تعطيني فاتورة لان وزارة التجارة الله يعزها قالت لنا نحن المواطنين رقمنا عندكم وبلغوا اذا شكيتم بس مجرد شك في السعر ....طلع ونزل ...دار وحار ......نشبت له نشبه ....المهم ان الرجال ما سلم .....شكل ضغطه وصل ( h ) ....في الاخير قال انت واخزه بكم قلت يا اخي قبل اسبوعين تقريبا ....اخذته بـــــــــــــ 46 ريال ليه نقز بها السعر فجاءة ....
    قام (.....) يرقع قال اصله بضاعتنا فيها القديم والجديد واصله واصله وخذ لك من حكي (...........) ...
    اخرتها قال شيله بسعر 46 بس لو حصلته برى اكثر من كذا ترجع لي الفرق قلت ابغى فاتووووووووووورة ......
    قال الصيدلي ما خلاص يا فاندم اصله انا ابيعه بالسعر الئديم وخسران فيه بس اهو يالله عشانك راقل طيب ولا تشتكي ولا اشتكي
    ..........وخذ لك من الدهن .........عطيته 46 ومشيت ...........
    طيب حدود 9 ريال وين كانت بتروح ..............؟؟؟؟؟
    اذا لازم كل واحد منا ياخذ فاتورة لو بريال وهو شاك بالسعر ويتصل على وزارة التجارة اذا حصل زيادة عن سعر السوق .....................

تكفون حطوا ايدينا ببعض حتى نقضي على طمع هؤلاء (..............) ...
    تكفون دشنوا حملة بعنوان

(أطلب فاتورة ...لو شاري بريال)

2. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاحول ولاقوة الا بالله آراءكم اخواني وهل احد صار زي كذا موقف وش صار هل دق على التجارة وكيف كان تعاملهم وشكرا

3. saeed002

saeed002 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طبعا هذا شي خطير والحل بيدينا اطلبوا فاتوره باي مبلغ لان هذولا العماله هم اللي لاعبين علينا وماخذينا على اننا اغبيا تكفون انشروا وطبقوا وانا واثق بنشوف فرق عجيب وحقيقي بالسووق
    والل يقول ماعنده فاتوره اتركه ورووح لغيره حتى يوفر الفاتوره

4. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خيرررررر اخوي ولاايوقف ،،،

5. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ووووووووين الناس نبي مشاركات احد صار له موقف وكيف كان تصرفه ؟

6. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله أو في الأرض فأخرجه أو بعيدا فقربه أو قريبا فيسره أو قليلا فكثره أو كثيرا فبارك لي فيه ياااااااااااااااارب

7. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله أو في الأرض فأخرجه أو بعيدا فقربه أو قريبا فيسره أو قليلا فكثره أو كثيرا فبارك لي فيه ياااااااااااااااارب

8. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

9. يعشقني موت

يعشقني موت عــذبــة الــروح

إنضم إلينا في:
    ‏20 مارس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اجل انا اتنصب على كثير ماعمري طلبت فاتوره
    على بالي انهم مراقبين والاسعار ثابته في الصيدليات
    يسلمووووووووووا على التنبيه

10. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلنا والله مثلك بس ان شاءالله من اليوم خلااااااااااص مافيه نصب اطلبو فاتووووووووره لو بريال

11. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

12. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

13. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

14. linden

linden تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

مشاركة هذه الصفحة