1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الحقو شوفو خطوووره حبوووب التبيض والابر ....ا

الكاتب: سكوووت, بتاريخ ‏8 يونيو 2011.

  1. سكوووت

    سكوووت تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2011
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

    وحده سالت الدكتور جابر عن حبوب جلوتاثيون

    وشوفو وش قال لها وهالرد قريته بنفسي بالجريده ولقيته الحين بالموقع


    * أم هاني تقول: توجد حبوب تروج على مدارس البنات والكليات في الجامعة تدعى جلوتاثيون 500 ملجم، وتروج عن طريق نساء يذهبن إلى هذه الأماكن، كما يذهبن إلى المنازل ويقلن إن هذه الحبوب تبيض الجسم بالكامل ويؤخذ حبتين يومياً أي 1000 ملجم يومياً. أرجو الإفادة إذا كان لديك خلفية عن هذا النوع من الحبوب؟
    الأخت أم هاني الجلوتاثيون هو مادة يفرزها الكبد وهو مركب يصنف من الببتدات الثلاثية، وينتجها الجسم من ثلاثة أحماض أمينية، هي السيستين، وحمض الجلوتاميك، والجلايسين، ولعلاقته بتلك الأحماض الأمينية فقد صنف على أنه حمض أميني. وهذا المركب مضاد قوي للأكسدة ينتجه الكبد، وأكبر مخازن لهذا المركب هو الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء، ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء، وحماية خلايا الدم البيضاء. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون وله تأثير مضاد للشيخوخة وأمراض نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والارتعاشات وصعوبة المحافظة على التوازن.
    وقد وجد أن من الأعراض الجانبية للجلوتاثيون تبييض الجسم ولأن هذا ضرر جانبي فيمكن أن يتطور هذا البياض إلى سرطان لا سمح الله، وقد اتخذ ضعفاء النفوس الذين دوماً يسعون إلى الكسب المادي غير المشروع من دون النظر ماذا سيسببه هذا المركب من أضرار خطيرة بعد عملية التبييض فقد قاموا بترويج هذا المركب للفتيات اللاتي يرغبن في تغيير لون بشرتهن، ولذلك أنصح الفتيات بعدم استخدام هذا المركب للتبييض، وقد أعذر من أنذر كما يقول المثل.


    هنااااا موقع جريده الرياض وفيه كلما الدكتور عشان تأكدوووووووووون

    http://www.alriyadh.com/2009/07/20/article446213.html

    الله لايسامح ولا يحلل ولا يوفق كل من باع او باعت هالحبوب على البنات وتكذب عليهم
    حسبي الله ونعم الوكيل الله يبتليها في نفسها واهلها
    كم وحده شرت ولعبت بعمرها وان مابانت الاثار الحين يمكن بعدين

    لاحول ولا قوه الا الله المفرووض المنتدى يطرد كل وحده تبيع هالحبوب بدل مايخليهم بنشرون هالبلاوي حرااااااااااااااام عليكم اتقوو الله يالي تبيعيوون .....
     
  2. ابتسامتي ماركه

    ابتسامتي ماركه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2011
    المشاركات:
    98
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك الف عافيه
     

مشاركة هذه الصفحة