1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شعررررررري الحقووووووووني

الكاتب: عزة نفسي, بتاريخ ‏7 يونيو 2011.

1. عزة نفسي

عزة نفسي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يابنات تكفوون اللي تعرف شي عن زيت كابور 21تقول لاني بشتريه لاني على وشك اصلع :cnf3:

لاني في اصلي وتقليد وانا ما اعرف اي واحد فيهم الاصلي عشان كذا انا متوهقه وراح وقتي وانا احوس وافتر بين المنتديات ما تدري ايش صدق وايش كذب فاليت اللتي تعرف تساعدني

عسى الله يزوجها الي تبي تتزوج واللي تبي تحمل الله يسر لها حملها واللي عندها اختبارات عسى الله يوفقها ,,,,,,,,,تكفوووون<<<<ا

2. بو مطلق

بو مطلق تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    إذا على التساقط و تنبيت الشعر عندي لك الحل و شرط إذا ما تستفيدين ترجع لك فلوس

لكن الشرط هذا إذا أنتي ما تستخدمين أدويه علاجيه و من اهمها ( حبوب منع الحمل )

3. عزة نفسي

عزة نفسي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لااااااااا ما استخدم اي شي لا حبووب ولا غيره

4. بو مطلق

بو مطلق تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تم الرد على الخاص

5. ابو سلمى الوايلي

ابو سلمى الوايلي تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تجاره حره
    اعجني كل 3 ايام ثومه كامله مع حنه استخدميها مرتين بالاسبوع ومره وحده بالاسبوع تحطين زيت حلبه زيت جرجير زيت سمسم زيت زيتون لازم كلهن اصليات الزيوت وحطيهن في بطل صحه كبير خلي نص البطل حلبه وصبي فوقه الزيوت واتركي للخلطه من الليل للصبح

تلتزمين باكل الجرجير والخس والثوم والبصل وشرب العصيرات الطازجه يومياً

وراح تدعين لي من مجرباتي

6. 1السعودية1

1السعودية1 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يطولك شعرك ياحي ياقيوم

7. عبيرالورد"

عبيرالورد" تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏22 مايو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تبين شعرك الخشن يصير ناعم الملمس وشكل ولمعته قويه .. تعالي ..!!
    <HR style="BACKGROUND-COLOR: #ffffff; COLOR: #ffffff" SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- message -->
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مساكم الله بخير ونور وسرور يارب ...
    هلا فيكم يالغاليات .. فيه خلطة بسيييييييييييييييييييييييييطة مررررررررررررررررة ماتكلف كثير يمكن تكلفك 15 هذا الخلطه تخلي الشهر الخشن مو العراده لا الخشن الشوشه ناعم بالحظه اللي تبينها يعني عندك زواج حفله عزيمه كليه تبين تكشخين بشوشتك حطيها حتى تنفع لشعر الحرير زيد نعووووومته ولمعته والخلطه والله ماهي من عندي اخذتها قبل سنتين ولا اكثر من وحده ياااااااااااااااا في المنتدى هذا الله يديمه ولا في منتدى ثاني ناسيته [​IMG]
    الاخت كانت تقول ان شعرها قاصته كريه بعد سنه من استخدامه وصل الييييييييين الركبه طبعا ً كانت تستخدمه يومين لانها تبي يطول شعرها انا استخدمته لكن لاحظت شعري مع ان شعري ناعم الحمدلله لكن تغيرت نعومته مررررررررره وزادة لمعته مررررررررررره وكل من شاف شعري قالي ليش شعرك متغير حلو غيرتي الشامبو [​IMG]
    مااقرق كثير الخلطة هي والله يجزاء خير من كتبتها قبل ولا ذكرت انها ينعم الشعر ..

علبه زيت باراشوت كبيرة او صغيرة + فنجال قهوة محلب مطحون اذا كانت العلبة صغيره ام اذا كانت العلبة كبيرة فافنجالين قهوة محلب مطحون ..

محلب وليس حلب الحلب ابو ريحة شينه [​IMG]
    المحلب مااااااااااااااااله ابد ريحه يارب لك الحمد
    حطيه في شعرك كل ماجيتي تتسبحين ولا تغسلين شعرك مايتشابك شعرك بعد الشامبو سهل تمشيطه مايوقف في طريقك ولا تشابك صغير ... لكن اهم شيءءءءءءءءءءءءء والله اهم شششششششششششيييييييييييييء وانتي تحطينه بشعرك لازم تفركين فروة راسك وكل شعرك اطرافه و على الاقل ربع ساعة عشان تحركين الدورة الدموية في راسك وتستفيدين صدق من الزيت والمحلب الصراحة عطيت قريبتي هالطريقة لبنتها قالت شعرها ماصار ناعم بس طلع لمعة قالتلها انتي فركتي فروة راس بنت واطراف شعرها يعني كل الشعر فركتيه على الاقل ربع ساعة قالت لا حطيته وبس قلت لها غلط اهم شيء بالموضوع الفرك وسويت لبنتها انا وريتها كيف تسوي والله الحرمه تحلف تقول جلس شعر بنتي اسبوع ناعم بعد فركك له بزيت ولا تقدر تنقطع عنه الى يومك هذا [​IMG]

طولت عليكم بس وش اسوي مااقدر امنع الخير عن الغير .. وحسبي على من يمنع الخير عن الغير وحسابه عسير عن رب العالمين ..

ودي اقولكم ادعولي ان الله يفرج همي وينولني كل خير في بالي لكن استحي اقولها مهب لازم [​IMG]
    اهم شيء انتم الله يوفقكم يارب ويساعدكم ..
    فماااااااااااااااااااان الله ...

<!-- / message -->
    للامانه منقول بس ررررررررروعه واناجربتهااااااا
    جربيها وراح تدعين لي اختي<TD style="BORDER-BOTTOM: #ffffff 1px solid; BORDER-LEFT: #ffffff 1px solid; BORDER-TOP: #ffffff 0px solid; BORDER-RIGHT: #ffffff 0px solid" class=alt1 align="left"><!-- controls --><!-- / controls -->

8. يًح ـلًـ’ـ’ـمُوُنْ..

يًح ـلًـ’ـ’ـمُوُنْ.. تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انااا تقرريبااا نفسسك
    رحت مستووصف مبااسسم عند دكتووره لمىى ربي يساامحهااا اعطتني بخااخ مينوكسيدل صصح طللع شعرري بس بعد ماتتركيين البخااخ يطييح شعررك اككثر من اوول وتبدااء الصلعه تلمع ههههههههههه
    وتعبت نفسسيتيي كثثير

ماخليت شي ما استخدمتته
    ونصييحه زيت كاابوور مااينصحوون فييه لانه يطييح الششعرر وانا اختش

انا عن نفسسي استعمللت بول النااقه لازم تكوون بكر يعني صغييره
    وتبخييه على ششعررك وتتركييه 3 سااعاتت وتغسليينه زيين وبعدها جففي شعررك وبخرررريه
    صح الرريحه تقعد فييه بس ماايهم
    اهم شي يووقف التسااقط ويطلع لكيي ششعر
    انا عن نفسسي الحمد لله راح تلاحظيين لممععه بالششعر ونعووومه ومع الاستمررار ينبت ششعر سمييك
    يووم بوول ويووم حنااء صدقييني مااراح تندميين
    بس قبل هالخبييص خذي قطن بلييهااا مووييه وحطييها بخششمك عشان ماتنصررعيين من الرريحه ههههههههه

الله يوووفققك

9. صافقه بجدار

صافقه بجدار تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نصيحه لاتستخدمين الثوم يطيح الشعر ..

اطحني حلبه وحطيها في زيت ..

وبعد ماتنقع زيتي منها شعرك والريحه اذا تسبحتي تروح

10. نبع العطاء

نبع العطاء تاجر مميز