1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لجميع الحشرات الزاحفه والله ثم والله ثم والله اني ابي افيدكم دواء صيني خطييييييييييير

الكاتب: حكاية الغد, بتاريخ ‏5 يونيو 2011.

1. حكاية الغد

حكاية الغد تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    راح احكي لكم قصتي مع هالدواء العجيب الغريب فعلا

مدري وش اقول ومن وين ابدا الدواء هذا والله اني ماشفت مثله من قبل

كنت اعاني من الحشرات بالبيت الزاحفه خاصة (الصراصير) والعياذ بالله

كنت كلما اشوف واحد ماار من عندي ابكي واصارخ خاصة بالمطبخ كنت مااعرف اطبخ من كثرهم

كنت ارتعش لرؤيتهم وكنت ادعي عليهم ليل نهار ومافيه بخاخات الا وجربتها وكل انواع المبيدات

المميته القاتله مانفعت معهم ..

الين مالقيت هذا الدواء العجيب جدا ,,,,, الغريب ان جارتنا يوم عرضت علي الدواء وقالت سعره

اتفاجأت وقلت: هاااااااذي باأربعين ريال كيف؟؟؟؟؟

الكيس اللي فيه الدواء صغير ولما تفتحينه تلقين الدوا على شكل ملح قليل .

قلت لها مابيه . قالت: خذيه وجربيه ولو مانفع ارجع فلوسك.

قلت : مادام فيها ارجع فلوسك معناه انها واثقة انه راح ينفعني.

قلت لها جيبي كيسين 80 ريال لان الصراصير حقنا مجمتع باكمله يبيلهم ميه كيس عشان يموتون

طبعا وافقت وعطتني كيسين مبدئيا.

المهم اتوقعت ان الامر راح يستغرق شهر شهرين ثلاثه وبعدها راح يخف اعدادهم .

بس كنت غلطانه ,,, لانهم اختفو خلال 3 ايام فقططططططططط, والله الذي لااله الا هو 3ايام فقط

لم اجد اي صرصور .

ندمت على شرائي للكيسين لان استخدمت كيس واحد فقط ,,,, وحتى الكيس الواحد ماخذه منه كميةبسيطه جدا ,,,, يعني الكيس الاول ماخلص .... والله قاعده ابكي لاني اتخلصت منهم وانا ماكنت متوقعه اني راح اتخلص منهم الا بالانتقال لمنزل اخر....

المشكله ان هذا بيتي اللي اتزوجت فيه

كان قرار الانتقال لبيت ثاني صعب بالنسبه لي لانه البيت اللي بديت فيه حياتي الزوجيه وكيف انتقل

لبيت ثاني والذكريات تملأ كل زاويه من منزلي,,,, بس انا فعلا ماني مصدقه الدواء هذا صيني

والله قعدت ادعي لاخواننا في الصين من كل قلبي بسبب مخهم العبقري والمبدع مشالله عليهم

اقول لكم كنت خلاص يأست بس والله مع هالدوا مافي ياس ,,, ومن موقعي هذا اللي تحب بيتها

وتبي تخلص بيتها ونفسها من هؤلاء الاوغاد (الصراصير) اللذين لطالما شاركونا الاكل والشرب

ونغصو علينا حياتنا الكريمه ,,, يامن سكنت الصراصير بيتها واحتلو منزلها وسكنو جدران بيتها

وفتحات ابوابها وكل شي لونه بني,,, الى متى الذل ,,, الى متى الهوان ,,, الى متى الاحتلال ,,,

اذا كنت رافضه للاستعمار فتعالي ,,,, اذا كنت تريدين السلام ,,, عليكي بتدمير هؤلاء عليكي بالجهاد

بالجهاد بالجهاد. انا بعطيكم الدوا بس بشروط لازم قبلها تتبعون الخطوات هذي لحصارهم :

1ـ تنظيف البيت بالكامل وعدم ترك الاطعمه مكشوفه وغسل دورات المياه والمطبخ جيدا بالماء والصابون.

2ـ اغلقي بيوتهم ونكدي عليهم عيشهم باستخدام الجبس لاتتركي فتحه واحده تكون امنه لهم. مارسي هذا العمل انتي وزوجك وانتما تسولفان.

3ـ قومي بالرش بمبيد حشري قبل استخدام الدوا وابيدي كل من فقد منزله وتشرد .

4 ـ الحين انتي قتلتي كل من كان في الظاهر يتمشى ع باله مافيه احد راح يوقفه عند حده.

5 ـ بعد هالخطوات اتصلي علي واطلبي الدوا وانا اجيبه لك عن طريق السائق.

6ـ افتحي الكيس خذي منه قليل ووزعيه في اماكن تواجدهم ,,, لاتضعيه في الارض ع طول لا ,, خليه باوراق احسن لك وانظف. ووزعيه.

7 ـ طبعا هذا مفعوله بيبدى ع طول لانهم المساكين بلا مأوى وجياع راح يركضون ركض ليلتهمو
    مافي هذي الاوراق وستكون الوجبة الشهية واللذيذة سما على قلوبهم وبطونهم ,,,, بتكون اخر وجبه في حياتهم ,,, وبعدها اللي يجيه جلطة واللي يجيه سكتتة قلبية,,,

8 ـ ولو فيه واحد ذكي لم يتناول شي من هالطعام ,,, لاتخافي الموت جايه جايه,,, لان لو واحد اكل راح يعدي جميع عائلته’’’ باختصار هو مرض راح ينتشر بينهم اسمه(انفلونزا الصراصير)

9 ـ بعدها كنسيهم بفخر لانك لن تري صرصورا
    واعلني الانتصار وارفعي الرايه البيضاء .

10 ـ اخبري جاراتك ليتبعو نفس الخطوات عشان لايجونك ثاني من الجيران وتعاونو في بينكم يعني اذا عندك باقي عطيهم .

11 ـ صدقوني بنات راح تدعون لي وتذكروني طول عمركم لانه فعلا دواء صراصير بمعنى الكلمه
    واتحدى انه ماراح ينفع الللي مانفع معها نرجع لها الفلوس كامله مكمله ماعندنا مشكله.

12 ـ انا ماني مستفيده من هالاعلان ماديا لاني انا ماراح اخذ فلسه وحده ,, بس ابي اساعد البنات
    اللي مرو بنفس حالتي ,,, حرام عندي دوا فعال وما افيدكم به ولااخدمكم .

يالله بنات خير الكلام ماقل ودل باي ..
    [email protected]
    0560247862

2. الأستاذة

الأستاذة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاااك الله خير

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
معدات ثقيلة هيتر صيني - تدفئة المزارع ‏الثلاثاء في 17:33
خدمات هيتر صيني - تدفئة المزارع ‏الأحد في 17:23
خدمات انا مقدمه خدامه من بنقلادش ممتازه من مكتب بي بنقلادش بي ٦٠٠٠ الف ريال والله ممتازه وعلي الطالب والي ‏19 نوفمبر 2016
خدمات هيتر صيني للتدفئة ‏16 أكتوبر 2016
خدمات ابغي حل لمكافحة الحشرات بالله عليكم ‏11 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة