1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الملف الثاني لتجارب البنات لمقشر الحرير

الكاتب: كل الخطاوي دموع, بتاريخ ‏30 مايو 2011.

1. كل الخطاوي دموع

كل الخطاوي دموع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <B>​

السلام عليكم كيفكم بنات يارب تكونو في احسن حال

هذا الملف الثاني لتجارب البنات في صنفرة الحرير

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُمْوْ رُوْحْ ~ [​IMG]
    بالفعل جداً رائــع ما شاء الله وأنا مجربته ..

الله يجزاك خير .. ومشكوره على ذكر التجربه

والله يعطيك العافيه إنتِ وأم ألين ..
    </TD></TR></TBODY></TABLE>​

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب حبيبي.. [​IMG]
    وانا اشهد منتجاتها مره روعه
    الله يسعدها يارب

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى فرحتي دمعه [​IMG]
    زيت خطاوي لتساقط الشعر وتنشيط البصيلات

:السسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اممممم أنا جيت
    حبيت اقولكم عن منتجات كل الخطاوي دموع
    اولا انا اخذت منها منتج المقششر
    وربي جناااااااااااااااااااااان ويخلي البشره كانها بشره طفل...
    طبعا في كثير غيري قالوا هالكلام مو بس انا....

المنتج الثاني اللي هو حمام الزيت
    وش اقول وش اخلي ماشاء الله والله فادني كثير وشعري افضل من اول بكثير حتى استشوار ع خفيف استخدمه مو مثل اول

المنتج الجديد اللي هو الزيت
    وربي يابنات وربي
    اني استخدمته بس مرتين واني حسيت بفرق تساقط الشعر
    هذا تقول استخدميه يوم عن يوم
    لكن بحكم ظروف شغلي فقط استخدمه مرتين
    وربي فاندني جدا....

ربي يسعدك خطووووو
    ويبعد عنك الدموع ويرزقك بسمه تظل بها حياتك دائما.....

احووووووبك
    ثاااااااااااااانكسسس

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية124 [​IMG]
    نعيما ياقلبوو فعلا المقشر رائع وأنا مجربته يخلي الجسم ناعم ويفتح المناطق الداكنه الله يجزاها عنا كل خير

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساواه [​IMG]
    الله يوفقها انا كمانىاتعاملت مع مقشراتها وحمام الزيت اللي عندها مره روعه
    الله يجزاكي خير حبيبتي

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيوِوِف [​IMG]
    مقششر الحرير + كريم الين + حمام الزيت =100%
    يعطيك العافيه يا..كل الخطاوي دمووع..[​IMG]

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنة أغلى [​IMG]
    والله وانا أشهد لها برووووووووووووعة هالمقشر ربي يرزقها من واسع فضله

انسانة صادقة وراااااائعه

مقشر ولا اروع صرااااااااااااااحه حرير بحرير جسمك يصير نعوووووووووووومة خيال والله حتى انا زوجي يقول وايش فيكي صاير جسمك حرير

اصير ادعي لكلي خطاوي دموع ...

الله يسعدك يا قلبي ويوفقك دووووم

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احزان الشروق [​IMG]
    الله يوفقها أم ألين منتجاتها بصراحه غنية عن التعريف كلها روعه
    الله يوفقها يارب

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة بعالم الاحلام [​IMG]
    ماشاء الله ام الين التعامل معها حلو

والاهم من هذا ربي موفقها لأنها مو طمااعه وسعرها حلو .
    .
    انا للأمانة اشتريت المقشر .. بس عشانـه لازم يتحط بالثلاجة دااايم انساه عشان مابيكون قدامي بالحمام لما اجي اتسبح < كساااله بعيد عنكم
    ياليت خطاااوي تخترعين نفس المكوناات بس ماتحتاج ثلاجة عادي تتحط بالحمام .
    .
    تحمست بعد ماقريت تجاارب كثير اليوم استعملها ..

</TD></TR></TBODY></TABLE>
    إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توته777 [​IMG]
    فعلا المقشر روووووووعه زمان كنت كل شهر اخد افريكا سبا من بودي شوب صح ينعم بس مو زي مقشر كل الخظاوي تحسيه ينظف البشرة وينعم وينور مع الاستعمال جزاها الله كل خير

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيد الحنين [​IMG]
    السلااام عليكم ورحمة الله وبركاااته ..
    حبيباااتي حابه هنا اتكلم عن تجررربتي وبكل مصداااقيه عن مقشر الحرييير لكل الخطاوي دموووع ..
    والله المنتج راااااائع .. النتيجه فوووريه ... وربي ياابنااات شي مو طبيعي .. انا رمييييت كل مقشرااااتي بعده !! بلا بودي شوووب بلا خرااابيط ..
    نعووومه .. ريحه حلوووه .. ملمس نااعم .. وبشره تلمع
    حبيت افيدكم برررضه واتكلم عن (( كل الخطاوي دموووع )) فعلااا انسااانه ملتززمه بمواعيدها 100 %
    وخلووووقه وراااقيه لابعد الحدووود ..
    ولا يفووتني هنا كمان اتكلم عن زيت التساقط الجديد حقها .. انا اخذته لزميلتي .. وهي تقووول ان النتااائج مرضيه جدااا .. وهو توووها مستخدمته لها 3 اياام ..
    بااارك الله فيك ياااكل الخطاااوي دموووع .. وجزاك الله عنا كل خير ..
    وحبيت اذكررركم ياااحبيباااتي ..

روى أحمد من حديث الأشعث بن قيس مرفوعا مثل حديث أبي هريرة ورواه أيضا بلفظ آخر { إن أشكر الناس لله تعالى أشكرهم للناس } .

وعن عائشة رضي الله عنها مرفوعا { من أتى إليه معروف فليكافئ به فإن لم يستطع فليذكره فمن ذكره فقد شكره . } رواه أحمد .

//
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إقتباس:​

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توته777 [​IMG]
    السلام عليكم فراشات ..من زمان ما كتبت موضوع ...بس الصراحة دا الموضوع لازم ينكتب لانه شهادة حق في منتج رائع طبعا عارفينه ...مقشر كل الخطاوي دموع الله يجزاها خير ...حبيت اكتب تجربتي معاه لانه فعلا رائع ورهيب ...انا عن نفسي كنت كل شهر اشتري مقشر افريكا سبا منوبودي شوب ب 145 او اكثر من فاكرة بالضبط سعره بس علبته تعتبر صغيرة علي سعره ...بس لمن جربت مقشر كل الخطاوي اتمنيت لو انى مشتريته من زمان لانه مفعوله ارهب من افريكا سبا واكيد كل البنات اللي جربوه عارفين كيف الاحساس [​IMG] رائع ورهيب وخطير والارهب سعره وحجمه انا اخدت 1000 مل ب 100ريال يعني ضعف كميه مقشر البودي شوب و سعره اقل ومفعوله افضل ...وبس دا كل الموضوع وطبعا اشكر كل الخطاوي علي تعاملها الرائع ومقشرها الاروع [​IMG]

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندو محد قدو [​IMG]
    ليدي اخت سارة
    وربي الاخت كل الخطاوي دموع تستاهل
    المدح منتجاتها روعه
    دايما راح اتعامل معاها الله يسعدها

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تذكار2006 [​IMG]
    مقشرها خيال ربي يوفقها ويسعدها

حتى بهارات اللي تبيعها ررررررررررروعه لايفوتك

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيفك يناديني [​IMG]
    صادقه ام الين كل الخطاوي دموع اخذ الخلطات منها وانا مغمضه

لوتبيعلي سم اخذه وانا واثقه ....

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندو محد قدو [​IMG]
    السلام عليكم يافراشاتي العزيزات
    حبيت اقولكم تجربتي
    انا شعري صابغته هاي لايت ومررة انعدم
    صار جاف ومتقصف وما اقدر استشورة
    اذا استشورته ينفش استخدمت زيوت وحمامات زيت مانفع
    بس بعد ما استخدمت حمام الزيت
    من كل الخطاوي بصراحة كلمة روعه قليله عليه وريحته جوناااااااان
    مررررة تحسن شعري وصرت اقدر استشورة
    وصراحة تعاملها مرررة حلو الله يسعدها وين ماراحت
    وكمان اشتريت من عندها مقشر مررة رهيب
    دعواتك يا اخواتي ان الله يسخر لي زوجي ويهديه

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكيت من حرمافيني [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

اشكرك من كل قلبي والله انك ونعم التاجره عمري ماشتريت من المول خلطه اوشي الا خسارة فلوس بس هالمنتج مو طبيعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــي
    المقشر وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بعد ماكنت كل شي استخدمه سكر وماء وليمون وفرك وحالتي حااااااااااااااااااله ومادري ايش كل شي استخدمته بس هذا ريحني
    والله زوجي يقولي انتي متاكده فيكي شعر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قولو مااااااااااااااااااشاءالله

تخيلوووووووو يجلس لليوم الثااااااااااااني نعوووووووووومه خياليه:
    وغير هذا تصدقون ي يمكن شهر وشويه عندي بس لاني ماستخدمه داااااااااااااايم والين الحين موجود امنيتي اخذ ثلاثه اربعه خمسه واخليهم عندي

بس سوال؟ هو ينتهي اوشي؟؟؟
    لاني فعلا ابي اخذمنك

والاهم من هذاااااااااااااااااااااااااا كله
    السعر تخيلووووووووووووو
    من التاجره الي تبيع منتج مثل كذا وحجمه كويس بـ 50ريال

والله تستاهل بووووووووووووووووووووسه على راسها وجعل بطن جابك للجنه

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام رومانسية [​IMG]
    صباحكم /مسائكم مسك وعنبر

بدخل بالموضوع ع طول >>مااحب المقدمات

الموضوع ومافيه اني استخدمت مقشر الحرير للمنطقة الحساسة وطلعت لي المنطقة شي ثاني اش نعومة اش نظافة والله تحسي المنطقة صارت انعم من الفستان اللي انتي لابسة وطبعا هالشي راح يسعد زوجك وما اقول لكم هذا الكلام إلا لاني احبكم في الله وابغاكم تستفيدوا وتملكوا قلوب ازواجكم

جربوه وشوفوا ردة فعل ازواجكم وراح تدعوالي ان شاءالله بس بلييز اللي ماتستفيد لاتدعي علي ..مع اني متأكده انكم حتستفيدوا

وترى هو لكل الجسم حلو بس انا عجبني اكثر شي لهالمنطقة.

ع فكرة ترى هو من عند الاخت الغالية كل الخطاوي دموع>>اظن كلكم تعرفوها

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُمْوْ رُوْحْ ~ [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مــرحبا يا أحلـى فراشات ..

أبقولكم بكل صدق عن تجربتي مع الأخت أم ألين ( كل الخطاوي دموع )

بصراحه أولا ً أبتكلم عن أخلاقها جداً رائعه وتعاملها راقي وهذا مو كلامي لحالي الكل يتكلم عن رقي أخلاقها الله يزيدها من خيره ويرزقها من حيث لا تحتسب ..

ثانياً المنتجات ياسلاااااااااااااااااااااااام عليها إبدااااااااااااااااع طبعاً أخذت منها كذا منتج ..

أولهم .. زيت الشعر للتساقط ..

إيش أقول عنه من جد الله ينور عليك يا أم ألين .. لاإله إلا الله وقف لي التساقط بإستعمالي له 3 مرات تقريباً وهي قالت إستعمله يوم إيه ويوم لا بس تكاسلت وصرت أحطه كل يومين ..

إذكروا الله يا حلوين والله ماقام يتساقط إلا الشيء البسيط اللي هو المعدل الطبيعي للشعر بعد ما كان يتساقط من جذوره حتى لما أتروش وربي يطيح بالهبل لدرجة إن شعري صار خفيييييف مررررررره ..

لكن بعد الزيت الله يجزاها الجنه الحمدلله الحمدلله قل التساقط بشكل ممتااااااااااااااااااااااااااااز من ثالث إستعمال ..

ومن الطرائف تقول أم ألين إنتِ أول من طلب الزيت بالمنتدى فديتها ..

المنتج الثاني .. حمام الزيت ..

مايحتااااااااااااااااج شهادتي أبد التجارب ماشاء الله هي اللي حمستني عليه بالفعل شعري صار رطب وندي وسهل تسريحه ..

المنتج الثالث .. مقشر الحرير ..

هذا بالفعل يخلي الجسم زبده لا إله إلا الله .. نعووووووووووووووومه والتجارب تتكلم عنه وهي اللي زادت حماسي وإشتريته .. صدق من سماه مقشر الحرير ..

المنتج الرابع .. كريم ألين للأيدي ..

بما إني الكبيره بالبيت والكرف علي وغسيل المواعين يوم علي ويوم على إختي

يحتاج لي مرطب عنيييييييييييييف هههههههه بس والله العظيم المرطب من جد يرطب اليد وينعمها وحتى لا حظت تفتيحها والحمدلله

لدرجة أحط يدي جنب يد أمي وأقول صدق يمه فتحت يدي هههههههههههه

وطبعاً مكتوب إنه يستخدم كمزيل للعرق بس للأمانه ما جربته كمزيل بس كمرطب لليد ويستاهل أني أمدحه ..

وطبعاً تقيمي لكل المنتجات 10 / 10

وهذا كل اللي عندي وأقول لأم ألين الله يكثر خيرك ويزيدك من فضله على المنتجات الأكثر من رائــعه ,,

وأقول للــفراشــات ..

إنتظروني في تجربتي لكريم الوجه لحبيبتنا افــــراح ..

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجوني نغم [​IMG]
    الله يعطيك العافية يالغلا ع ذكر تجربتك
    وكل الخطاوي ان شاءالله ارجع اطلب منها
    من فتره طلبت مقشر الحرير وروووعه

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبه بوسط اهلها [​IMG]
    ماشالله وربي صااادقه

كل الخطاوي ابدعت وانتجت ربي يحفظها بس انتبهي تقطعين عننا هالمقشر ترى نروح فيها[​IMG]

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الروووح [​IMG]
    ماشاء الله

فعلا المقشر جدا روووووعة

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة غيـر [​IMG]

مرحبآآآ
    كيكفكم صبآيآ طبعآ انا من بنات هالمنتدى ومتوآصله فيه دآآآيم
    وشدني مدحكم لمنتدجآآآتـَ الاخت كل الخطآآوي دموع[​IMG] وقلت خليني اجرب
    واذكر تجربتي هنا مثلكم بما انها نفعتني يمكن تنفع غيري:
    بحكم ان جسمي وشعري يحتآج
    بالآول انا اسستخدمت حمآم الزيت كلمه روعه شويآآآ عليه لمعه وريحه وآآو لشعري وقلل من التقصف الخشونه اخر الشعر خفت مع اني كنت احطه مرة بالاسبوع:

والشي الثاني المقشر خطير وراح اعتمدهـ صنفرتي الخاصه طول عمري ان شاء الله[​IMG]
    نعوووومه حتى زوجي لاحظ يقول صأيره إسفنجه[​IMG] من جد روعه وهو بعد مره الى مرتين بالاسبوع مع الترطيب بعد الحمام والله كل شوي تجلسين تلمسين بجسمك [​IMG]

يعطيك الف عافيه اختي ام الين :

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيوبه** [​IMG]
    السلام عليكم كيفكم يافراشات ان شاء الله بخير
    انا قبل اربع شهور تقريبا او اكثر مااخذه من كل الخطاوي اغراض ومااستخدمتهم
    لانو توفى جدي وبعدها بشهر توفى جدي الثاني(الله يغفر لهم ويرحمهم): وماكان لي خاطر اسوي اي شي

وقبل شهرين تقريبا بديت فيهم:

الغاليه (كل الخطاوي)اخذت منها مقشر الحرير وحمام الزيت وكلهم رووووووعه بمعنى الكلمه:
    ياحياتي كانت ترسلي اول مااخذته رساله تسال كيف الصنفره والحمام الزيت بس كنت بذاك الوقت مو جنب الجوال ابد تعبانه نفسيا:
    بالنسبه لمقشر الحرير استخدمته 4 مرات روووووووووعه مشاء الله ريحه جنان ونعوووومه وصفاء ماشاء الله لما اتروش واطلع مااصدق ان هذا جسمي من النعومه وعلبه تكفيك شهر وافيه ملعقه وحده تكفيك للجسم كله

وحمام الزيت بعد اروع واروع استخدمته تقريبا 8 مراااااااااات نعومه لمعه ويهجد الشعر وان شاء الله اذا خلص طلبت منها ثاني الله يرزقك ويسعدك وين مارحتي
    وهذي تجربتي مع كل الخطاوي

وطبعا كل هذي الاشياء استخدمتهم لمدة شهر او شهر وشوي بس للاسف ماقدرت اكمل مع البرد مااقدر استخدم شي كسل مو طبيعي بس ان شاء الله يخف البرد ارجع لجدولي
    واسفه يا (كل الخطاوي ) على ذكر التجربه متاخر والله يرزقكم

وبــــــــــــس اللي عندها اي استفسار انا حاضره:
    دعواتكم لي بالتوفيق في حياتي

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لوران [​IMG]
    حبيت اخبركم وافيدكم على تجاربي من خلطات واغراض التاجرات اللي شريت معاهم وهما كثير اول مابدأ بكل الخطاوي فديتها
    اخذت معاها مقشر الحرير وبهارات وحمام زيت
    من ناحية حمام الزيت حكيت لها عن معاناتي وتساقط شعري بسبب الصبغه المشكله ماقدر احط له لازيوت ولاشي اللون راح يتغير وكأنك يابو زيد ماغزيت قالت لي خلاص راح اخلط لك معاه اشياء توقف التساقط
    وبالفعل يابنات ربي يسعدها دنيا واخره مره مره حلو وحللي مشاكل كثيره لكن من ناحية اني استغني عن الاستشوار لا ماقدرت لكن العيب بشعري مقصف بشكل ماتتخيلوه يعني الحمدلله ساعدني في فك التشابك اللي فيه
    المقشر ياحلااااااته بالاول حسيت مو بعيد عن ملح الحليب لكن مع الاستمرار لا في فرق مره يخلي الجسم ناعم ماشاءالله عليها جسمي صار مثل الزبده وللاحظت التفتيح لكن مادري منه اومن شي ثاني مع العلم اني ماستخدمت شي لجسمي غيره
    البهارات يازينهااااااااااا ريحتها وطعمها خيال من جد
    على فكره من ناحية حمام الزيت لو تشوفون خالتي لما جربته كل شوي تطلب مني وانا ادف فيها
    اقول خلصتي وتقول مااخلي لك في العلبه شي الين تطلبين لي علبه مثلك والحين ان شاءالله باطلب لي ولها والله العظيم يابنات اني صادقه
    بكل كلمه
    وعلى فكره سألتني ام لين عن النتيجه بعد فتره من شريتها قلت اول ماشوف النتايج راح اكتب ان شاءالله سواء زينه او شينه او عادي ربي يسعدها من جد انسامه راقيه وذوق

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright r3 [​IMG]
    السلام عليكم

مثل ماتشوفون بموضوعي اخذت منها المقشر والله خياااااااااااااالي نعومة تفتيح احساس بالنظافة
    من اول استخدام وملعقة واحدة تكفي لكل الجسم وسعرها جداااااا اقتصادي

وشعري حكايته حكاية من كثر الصبغات تغير 180 درجه لكن مع حمام الزيت منها يرجع زي ماكان واحسن

الله يوفقها ويبارك لها برزقها واعتبر منتجاتها هدية لصاحبات المنتدى لانها افضل مايعرض فية

من جميع الجهات

وفية شي بذكرة عشان اقول لكم عن كرم اخلاقها وامانتها ورقي تعاملها

اخذت منها المقشر وكاتبه علية يحفظ بالثلاجه واناما حفظتة زين وتغيرت ريحته ورميته وقلتلها

وارسلتيلي واحد غيرة مع ان الغلطة مني ومع اني كنت مشترية العلبة

الي ب 50ريال عوضتني بعلبة 100 ريال الله يوفقها ويبارك لها برزقها ويحفظ لها غاليها

والله مالي اي علاقة بهالانسانه ولا اعرفها بس ابي غيري يستفيد مثل ما انا استفدت

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنانة شوكلاته [​IMG]
    وانا اشهد انها روووووووعة وقمة الروووووووووعة وتستااااااااااهل المدح فيها بنسبه لخلطاتها واخلااااقها الرفيعه كلها ذوووووووق الله يوفقهااااا

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة غيـر [​IMG]
    من جد قمه هالمقشر ربي يعطيها اف عافيه
    ولو خلص برجع اخذ ابو 100 يستآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهل وبقوة

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم رضاك و الجنة [​IMG]
    و الله صااااااااااااااادقة في كل كلمة

كل منتجاتها روووووووووووعة و بقوة

و لو مدحنا من هنا لبكره ما وفيناها حقها

الله يعطيها الف عافية

و نعيما لك ان شاء الله

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات الفجر [​IMG]
    كل الخطاوي دموووع ياحبي لها وجه خير والله العظيم من عقب مقشرها اللي اخذته ماعاد صرت اخذ المقشرات اللي من نكتار وبودي شوب

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبه بوسط اهلها [​IMG]
    مرحباااا صبايا

اخباركم ان شاءالله يارب تكنون كلكم بخير

اليوم بسدح لكم تجربتي مع العضوه الحلوه العسل الرهيبه ((كل الخطاوي دموع)))

وربي اقولها من كل قلبي كسرت سوق بودي شوب بمقشراته وحمامات الزيت تبعه

طبعا حمام الزيت لو اكتب عنه صفحات وصفحات ما اوفيه ربع حقه

يجننننننننننننننننن يابنات وقسم شعري صاير صحي ورهيب وريحته مووووت

وبالنسبه لمقشر الحرير هذا لحاله قصه وحكايه

انا بشرتي ملعونة جدف قد ما اقول جاااافه يمكن قليل بحقها

ولما بديت استخدم مقشر الحرير وربي يدي تتزحلق من جسمي من نعومته وي يهبببببببببببل

وش مقشرات بودي شوب ونكتار ومدري شنو

وكل ماراح يخلص راح اخذ واخذ واخذ

فديتها وربي حبوبه واخلاق مرره الله يسعدها ويزيدها اكثر واكثر واكثر

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم رضاك و الجنة [​IMG]
    مرحبا فراشات

انا شريت من خطاوي كل منتجاتها عدا كريم المخمل

بس هي ارسلتلي عينة منه و جربته و الكريم بصراحة

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

بجد الكريم اكثر من رائع

حبيت انقلكم التجربة للفائدة

موفقين يارب

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقدة اعز الناس [​IMG]
    انا كمان جربت المقشر تبعها
    وربي كلمة جنان قليلة علية
    الله يسعدك يارب ويوفقك
    وصراحة قمة في الذوق
    وتعاملها جدا رووووعة

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الروووح [​IMG]
    ماشاااااااااااااااااااء الله كل من جربها مدحها الله أكبر

والله أنا صارت سنفرتي المعتمدة طاحت من عيني كل أنواع السنفرات الثانية

وفعلا كمية بسيييييييطة تكفيكي وتنفرد على البشرة بشكل عجيب

الله يوفقها الأخت كل الخطاوي ويسهل أمورها يارب

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الهيلا511 [​IMG]
    مشكووره فرروحه على ذكر تجرربتك

انا قبل فترره خذيت منها السنفرره كانت روووووووووووعه حتى قلت لك يافروحه عنهاا

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افــــراح [​IMG]
    بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا اشلونكم

طبعا قبل كم يووم طلبت المقشرر حق كل الخطااوي دموع

المهم مشاء الله ارسلته ووصلني امس وبصراحه قبل كل شي البنت قمة بالتعامل والاخلااق وغير كذا مهتمه جدا بالطلبيه وهذا الي عجبني

المهم بالنسبه للسنفررررررره شكها زي العصير كذا وفيها حبيبات بصراحه ماعرف اشلون اوصفها لكم وفيها ريحة جوز هند على ريحه زي البسكووووويت المهم ان هالسنفرررررره ابداااااااااااع بصررررررررراحه ومبين متعووب عليها ومبتكررررررره وطبيعيه 100%

طبعا امس وصلت واليوم استخدمتهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا

متحمسييييييييين تعررررررررررفون وش النتيجه صووووووووووووووووووووووح

اول شي تسبحت بالخلطه الصابوووووووووووووووونيه ثم سويت زي مو مكتوب عليها يغمر الجسم بالماء الدافي ثم يوضع المقشر ويفرك باليد الى ان يجف

طبعا بللت جسمي بالموويه الدافيه واخذت ملعقه منها طبعا والله علبتها كبيرررره وسعرها خمسين ريال واظن انها راح تكفي عندي شهررررررررررررررين المهم يجيكم العلم

بعد كذا حطيتها على جسمي استغربت منها انها ملعقه كبيره منها كفت جسمي بالكامل

وتمشي بالجسم بكل سهوووووله وغير كذا تررررررررررغي كنه معها زي الررغووووووووه

ومشت بحسمي بسهووووووووووووله تصدقون وانا افرررررك جسمي اقول ياخطيره ياخطاوي ههههههه

وارررررركز على الاماكن الي يتكون فيها جلد كثيف مثل الركب واالاكواع والمناطق الحساسه

بعد كذا شطفت جسمي بالمووويه الدافيه ثم البارررررررررررده وفورا وانا بالحمام حطيت

مرطب ستيفز بالكولاجين والالستين المهم وربي رووووووووووووووووووووعه نعوووووووومه صار جسمي حييييييييييييييييييل نااااااااااعم وهذا من اول مررررررررره

حتى يوم جيت اوضي لصلاة المغرب واغسل يديني وربي زبده ناااااااااااعمه حييييييييييييل انصحكم فيها وراح تكون سنفرتي المعتمده وترى مهم انكم تسنفرون جسمكم مرتين بالاسبوع لااكثر وفورا تحطون مرررررررطب

هاذي شهادتي باختي كل الخطااوي دموع ولااحد يقول اعرفها لااعرفها ولا شي بس حلوو اذا شي عجبنا من منتجات خواتنا نقوووووووووووووول عنهااا ونخلي قلوبنا بيضاء على بعض

وتحياتي لكم جميعاااااااااااااااااااااا

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة الجريحه [​IMG]
    حتى انا شريت من كل الخطاوي دمو حمام الزيت و المقشر ..

واستفدت منه لانه من جد رووووووووووووووووووووعه ..

والاروع من كذى تعاملها مع الناااس .. الله يجزاكي خير يا كل الخطاوي دموع ويوفقك ...

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات الفجر [​IMG]
    الله يوفقها كل الخطاوي دموع والله توني شريت منها المقشر للمره الثالثه وربي انسانه تحرجك برقي تعاملها مااملك الا الدعاء الصادق لها

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناعمه* [​IMG]
    وانا بعد جربتها عن جد روعه تعطي نعومه ونضاره اشكرها عليها وعلى تعاملها الراقي

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنة أغلى [​IMG]
    وانا اشهد

روووووووعة بمعنى الكلمة هالسنفرة وفعلا حرير بحرير جسمك بيصير وريحتها تهبل بس اجلس افرك واشمشم خخخخخخخخ

يسلمو يا حلوااااااااااااات :سواء انتي يا اخت ندااااا :ماشاء الله عليكي اخلاق وذوق وثقة بمنتجاتك

والاخت خطاوي ايضا ثقة وذوق واخلاق ربي يبارك لكم في رزقكم

إقتباس:
    بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله كل الخير يا أختي الغالية كل الخطاوي دموع على السنفرة الرائعة اللي خلت جسمي ناااعم وحريري ومثل الزبدة .... ماشاء الله لاقوة إلا بالله

أنا بصراحة حبيت أثني على تعاملها الرائع وأخلاقها الراقية والعالية ربي يحفظها ويوفقها

وبالنسبة للسنفرة ,,, رغم إن هذا ثاني إستخدام إلا أني لاحظت النتيجة الفورية من أول إستخدام بالنسبة للنعومة ,,, وريحتها تجنن نظافة ونعومة وإحساس بالإنتعاش
    أنا كنت أدور وأحوس عشان ألاقي سنفرة للجسم ... جربت اللي من نكتار وبودي شوب وآخر شي زهور الريف وجربت اللي من المحلات صراحة مالقيت مثل هالسنفرة من جميع النواحي

القوام سهل الإستخدام وممتاز للفرك على البشرة وبالنسبة للرائحة عبق الفانيليا يفوح منها

والكمية صراحة كثيرة بالنسبة لسعرها
    حبيت أكتب تجربتي حتى أفيد البنات وإن شاء الله مع الإستمرار راح أحصل نتائج أفضل من ناحية توحيد اللون والتفتيح ......

الله يبارك لك في رزقك يا أختي كل الخطاوي ويحفظك

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاااايمه [​IMG]
    السلام عليكم
    مقشر الحريراااااااااه من هالمقشر
    بصراحة عمل عمايله من جد أستخدمته و فعلاً أحسن جسمي ناااااااااااااااعم حتى الركب والأماكن إلي تحسيها ناشفة عندك راح تتغير
    أنا قبل ما أشتريه من الأخت كل الخطاوي دموع قريت عنه كثير من تجارب الأخوات
    وبصراحة مرررررررة خطييييير
    وياريتني أخذت منه من زمان قبل الولاده

الله يعطيها العافية كلها ذووووووووووق وأخلاق
    وما قصرت ماشالله على طووووول أسفة طولت عليكم لكن حبيت أفيدكم مثل ما أستفدت

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nice meme [​IMG]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

باختصار شديد وبدون اطالة راح انقل لكم تجربتي
    مع مقشر الحريرمن اختي كل الخطاوي دموع [​IMG]

اولا اشكرها من كل قلبي وربي يوفقها ويرزقها من اوسع ابوابة

ادب وذوق في التعامل [​IMG]

امابالنسبة للمقشر انا طلبت الكبير وقيمتة 100 ريال
    ماشاء الله مرررررررررا ممتاز نعومة وصفاء
    بقول الصراحة هو مايبيض يصفي البشرة مع الاستخدام
    مثل ماقالت لي بالضبط واشكرها على صدقها وامانتها [​IMG]

وبسسسسسسسس واسفه على الاطالة

nice meme [​IMG]

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة الصحابة [​IMG]
    عند جد أنا أستخدمت المقشر بصراحة مرررررررررررررة حلو ويعطي نعومة للجسم
    وحتى حمام الزيت خطيييييييييييير تحسي بالفرق وخصوصاً عند الأستشوار
    الله يعطيها العافية تعاملها مرة حلو وتظل تتابع معاك حتى يوصلك وتستخدميه وتبان النتيجة معاك

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخي بحجابي [​IMG]
    انا جربت المقشر ة وحمام الزيت
    بصراااااااحه رووووووووعه
    واكييييييييييدبطلب منها دايم
    وتعاملها ذوووق واخلااااااق الله يوفقها يااااااااااااااااااارب

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتوووول [​IMG]
      1. السلااااام عليكم 000000 كيفكم صبااايا 00 انا ماعمري شريت م المنتديات ابدااا0000 تدرون ليش ؟؟؟؟؟ لان كثير من صديقاتي يشترون وبعدين يتندمون 000ياتنعدم بشرتهم او مايستفيدون ابد0000 يعني خسااااااااااااارة فلوس ع الفاااضي000000عشااان كذا قررت مااشتري 00000بس وانا اتاابع هالمنتدى لفت انتباهي اغرااض اختي00 كل الخطاوي دموع00وكثير م الصبايا يمدحوها فقررت اشتري خصوصا ان الاسعار مناسبه جدا 00ف استخدمت مقشر الحرير000والنتيجه 00وااااااااااااو جناااااااااااااااااااان00م جد كلمة رووووعة قليله ف حقه ورجعت واخذت حمام الزيت وكريم الفيتامينات جناااان والنتيجه تبين م اول استخدام000و م جد بعد هلانساااااااانه مبدعه وذوق واخلاااق:وتستحق المركز الاول وبدون منافس ف الامانه والنظافه والاخلاق ومراعاة الاسعااار والابدااع000 : وفقك الله يا ام الين 00وبارك فيك وكثر من امثااالك

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسافة ياقلبي [​IMG]

اتصلت بالاخت كل (الخطاوي دموع) وطلبت منها (صنفرة للجسم) بحكم اني نفاس وطالعه لبيتي..........
    فالبدايه كنت مررررررررررا مترددة وخايفه اكون اتعب نفسي عالفاضي واخسر وفالاخير ما احصل شي مظبوط..............لكن بعد ما اتصلت فيها وسالتها عن مكونات الصنفرة قالت لي ان كلها زيوت وان مافيها ولا كريم........
    توكلت على ربي وطلبتها ......العلبه خمسميه مل بخمسين ريال..بس تاخذين باطراف اصابعك تكفي جسمك كله..>>للاخوات مقاس سمول ومديم موب لارج واكس لارج..هههه[​IMG]
    ..التوصيل حسب المكان...بما ان بيت اهلي قريب من بيتها اخذ السواق 15 ريال.......
    جربتها قبل ما اروح لبيتي بصراحه...................................

خراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي ه............تجننننننننننن بمعنى كلمة تجننننن.........قلبت زبدة وجسمي صار نااااااااااااااااااااعم بشكل فضيع..:::احس من نعومته كان عليه مويه............مع اني ناشفه لا تتوقعون ان جسمي يزلق من الزيت لا......يزلق من النعومه...
    اضافة الى ان السواد اللي بين الفخوذ خف مرررررررا مع اني ما استعملتها الا مرتين بس لااااحظت الفرق.......
    جربتها امي وطلبت وطلبوا خواتي وحتى ام الجيران اعجبتها وطلبت...بصراحه شي..:
    جربوها ياصبايا لاااااااااااتفوتكم................................ .........>>>>>>>>يبي لي حق الدعايه يا ام الين هههه::................
    لا من جد والله روعه وام الين اخت في الله والله ما اعرفها الا باسمها...ومابيني وبينها اييييي علاقه..بس الخلطه اعجبتني وقلت يجربونها البنات...........................
    (وما اقول الا .....الله يسعدها ويوفقها دنيا واخرة..)

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمووع حيرانة [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يابناات..؟

الصراحه ما اعرف اعبر عن شعوري بالفرح لما شفت ان التشققات الي في بطني
    خفففففت في خلال اسبووووووووووعين وبشكل ماتتصورون حتى لوني فتح انا واختي
    وامي وهذا الشي هو

مقشر الحرير
    اما بالنسبه للنعوووووومه شي لا يصدق رهييييييب هذا المقشر
    انصح كل بنت وكل متزوجه فيه لانه يغنيك عن كل المقشراااات
    الحقوا على انفسكم يا بنااااااات
    [​IMG] [​IMG]

ششششششكرا يا كل الخطاوي وعسى الله يبعد عنك كل شر
    ويفتح لك ابواب السعاده في الدنيا والاخره ويرزقك من حيث لا تحتسبين
    :

دعواتكم لي خواتي الله يرزقني وياكم الرزق الحلال
    </B>​

<!-- البحث عن مواضيع لنفس العضو -->

2. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اااااااااااااب

3. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اااااااااااااااب

4. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ااااااااااااااااااااب

5. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ااااااااااااااااب

6. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ااااااااااااااااااااب

7. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اااااااااااااب

8. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

9. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

10. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ااااااااااااااااب

11. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ااااااااااااااب

12. ام سارهـ

ام سارهـ مطبـخ أم سأره

إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبيت اكتب تجربتي لمقشر الحرير من كل الخطاوى ربي يسعدها
    نعومه +نظاره اخذت علبه من فتره ومشاءالله ابهرتني وكمان طلب منها علبه ثاانيه ربي يجزاها خيررر ويوفقها تستاهل كل خيررر:clapinghand:

13. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الف شكر حبيبتي على ذكر تجربتك

14. كل الخطاوي دموع

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة: