1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مقشر الحرير لبشره ناعمه مثل بشرة الاطفال

الكاتب: كل الخطاوي دموع, بتاريخ ‏30 مايو 2011.

1. كل الخطاوي دموع

كل الخطاوي دموع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يالغوالي يارب تكونون باحسن حال

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم بنااااااااااااااااااات عساكم تمأإأإأإأإأإأإأإأإأم

.

.

.

.

بعد نجاااااااااح حمام الزيت واثبات فعاليته جيت بمنتج ماراح يقل فعاليه عن الاول

جيت وجبت مقشر الحرير تعرفون ملمس الحرير جسمكم بيصير مثله وربي

طبعا المقشر يحتوي على احماض امينيه ومجموعة فيتامينات مهمه للبشره وزيوت مرطبه

وحبيبات تساعد على تنظيف الجسم ومغذيه في نفس الوقت

وراح يغنيك عن دوشة المشاغل والحمامات المغربيه

وربي يابنات اول مره جربته من قوة النعومه زوجي يحسبني شايله شعري

طبعا يعيد للبشره حيويتها ونضارتها ويفتح لونها الطبيعي
    وانا مانزلتها هنا الا متاكده من نتائجها واراهن عليها بعد من اول استخدام واحب انوه انه ما فيها اي كريمات طبيه نهائيا لكثرة سلبياتها كل مكوناتها طبيعيه والله الشاهد على كلامي

اسعارها 50 ريال للـ500 ملي
    و100 ريال للـ1000 ملي

وانا غيرت في الاسعار لانه بنات كثير يشوفون ان 100ريال كثيره ومايقدرون عليها وسامحوني والله ماقدرة انزل اكثر من كذا لان اغراضها مكلفه

وياليت ترفعون الموضوع ولو بدعوه

احبكم يابنات الفراشه

هذي تجارب البنات بالفراشه فقط
    إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدره الثمينة [​IMG]
    [​IMG][​IMG]كل الشكر لك اختي الغاليه[​IMG][​IMG]

استخدمت مقشر الحرير بصراحه يجنن مفعوله رهيب على الجسم نعومه وصفاء للبشره وسعره مره مناسب وجربت حمام الزيت نعم شعري كثير بالذات مع الإستشوار[​IMG] طلع شكله مره حلو وحيوي الله يجزاك الف خير بالفعل منتجات حلوه كثير وفعاله بإنتظار كل جديدك بالمنتدى تحياتي لك .[​IMG]

</TD></TR></TBODY></TABLE>

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر وجودها [​IMG]
    بصراحه انا ما اعرف اكتب موضووع [​IMG] بس حبيت انقل لكـم تجربتي مع مقشر الجسم

من الأخت كل الخطاوي دمووع الراااائع وربي يابنات شيء مو طبيعي نعوووومه خياليه

كل ما اتحمــم بس اجلس المس يديني [​IMG] وانا كثييير استفدت من هالمنتدى وحبيت

افيدكم والتجربيه خير برهااان

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى فرحتي دمعه [​IMG]

كيفكم يابنات فراشه .....

عساكم في اتم صحه وعافيه.....

"""""""""""""""

جيت اليوم عشان اقولكم على احلى منتج شريته من هالمنتدى الغالي

منتج يخليك تحسين انك زبده من النعومه على قولت الدعايات تحت الاضواء

خخخخخخخخخ <<<<<<هذي اللي بتتكفخ

ما اطول عليكم <<<< اخلصي

يا بنات انا جربت المقشر حق الاخت كل الخطاوي دموع وربي يابنات اني ماصدقت انه هذا جسمي الجاف اللي خالي من النعومه بعد الاستخدام صرت احس الملابس تتزحلق من على جسمي وربي ما ابالغ اني صادقه صدق اسم على مسمى حرييييييييييير في حرير حسيت بشعورغيييييييير وزوجي انهبل من الفرحه ودي كل شوي استخدمه بس هي قالتلي مرتين لثلاث مرات في الاسبوع وعطتني نصائح بجد استفدة منها وتابعة معي لمدة اسبوع غير اني جربة حمام الزيت قبل وكتبة تجربتي فيه

طبعا انا اخذة الصغير وتحسفة اني ما خذة الكبير سعر الصغير 50 والكبير اظن 100

وهذا اقل شي اقوله عنها غير انها اخلاق وذوق الله يوفقك ويسعدك ويكثر من امثالك

سامحوني فراشات على كلامي المخربط ما اعرف انزل مواضيع منسقه
    ساقطه في تصفيف الحكي <<<<<< بس دايم اتابعكم بصمة

طلعة عن صلب الموضوع

اسفه على هذرتي باااااااااااااي في هذره ثانيه

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة حرة*** [​IMG]
    اهلين كيف حالكم حبيت اقولكم عن تجربتي مع مقشر الحرير تبع كل الخطاوي دموع بصراحة رائع وحسيت بفرق كبير ونعومة بجسمي عمري ماحسيت فيها انصحكم فيه الله يجزاها الف خير

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات الفجر [​IMG]
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي راح اقولكم تجربتي بكل صدق مع هذا المقشر اللي شريته من الاخت كل الخطاوي دموع الله يوفقها والله يشهد علي بكل حرف
    إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات الفجر [​IMG]
    في البدايه ياكثر انواع التقشير اللي جربتها يعني من كلارنس الي بودي شوب اللي بالاملاح الي نكتار وبروجوا بفتامين سي والله العظيم ولا واحد اقنعني [​IMG]الي ان يسر لي الرحمن وشفت موضوع الاخت وقلت يابنت خليني اجربه الله واكبر ماخليت شي ماجربته جت على هذا لا وسعره حلو مو مثل الباقين اللي من 80 ريال وفوق واخرتها خرطي[​IMG]والله وربي خير الشاهدين شفت نعومه بحياتي ما شفتها وفتح عندي الرقبه بدرجه بسيطه والله يابنات انه شي غير عادي والله حسيت بنعومه المخمل بوجهي ماصدقت و غير تعامل الاخت ورقيها في التعامل الله يجزاها الجنه اخواتي والله مالي اي مصلحه معها وربي الرحمن يشهد على ذلك حبيت افيدكم مثل مااستفدت ماابي منكم غير تدعوا لي ان الله يرزقني الوظيفه اللي افرح فيها قلب امي [​IMG]استودعتكم الرحمن

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسافة ياقلبي [​IMG]

اتصلت بالاخت كل (الخطاوي دموع) وطلبت منها (صنفرة للجسم) بحكم اني نفاس وطالعه لبيتي..........
    فالبدايه كنت مررررررررررا مترددة وخايفه اكون اتعب نفسي عالفاضي واخسر وفالاخير ما احصل شي مظبوط..............لكن بعد ما اتصلت فيها وسالتها عن مكونات الصنفرة قالت لي ان كلها زيوت وان مافيها ولا كريم........
    توكلت على ربي وطلبتها ......العلبه خمسميه مل بخمسين ريال..بس تاخذين باطراف اصابعك تكفي جسمك كله..>>للاخوات مقاس سمول ومديم موب لارج واكس لارج..هههه[​IMG]
    ..التوصيل حسب المكان...بما ان بيت اهلي قريب من بيتها اخذ السواق 15 ريال.......
    جربتها قبل ما اروح لبيتي بصراحه...................................

خراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي ه............تجننننننننننن بمعنى كلمة تجننننن.........قلبت زبدة وجسمي صار نااااااااااااااااااااعم بشكل فضيع..[​IMG]....احس من نعومته كان عليه مويه............مع اني ناشفه لا تتوقعون ان جسمي يزلق من الزيت لا......يزلق من النعومه...
    اضافة الى ان السواد اللي بين الفخوذ خف مرررررررا مع اني ما استعملتها الا مرتين بس لااااحظت الفرق.......
    جربتها امي وطلبت وطلبوا خواتي وحتى ام الجيران اعجبتها وطلبت...بصراحه شي..!![​IMG]
    جربوها ياصبايا لاااااااااااتفوتكم................................ .........>>>>>>>>يبي لي حق الدعايه يا ام الين هههه[​IMG]................
    لا من جد والله روعه وام الين اخت في الله والله ما اعرفها الا باسمها...ومابيني وبينها اييييي علاقه..بس الخلطه اعجبتني وقلت يجربونها البنات...........................

(وما اقول الا .....الله يسعدها ويوفقها دنيا واخرة..)

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة باخلاقها [​IMG]

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة باخلاقها [​IMG]

إقتباس:

إقتباس:

إقتباس:

إقتباس:

كلي شكر وتقدير واحترام للاخت كل الخطاوي دموع على المقشر الراااااااااااااااااااااااااائع
    صبايا انصحكم تاخذو من هدا المقشر من جد شي خيالي نعووووووووووومه وانا لي تقريبا اسبوعين استخدمو معني ماني مداومه عليه بس احس جسمي كل يوم احلى من اللي قبلو وحتى في التفتيح شي واضح بس بالمعقول لانها مكونات طبيييييييييييييييييييييييييعيه وحتى مالو ريحه ولا حوسه
    من كثر ماهو يهبل ودي احطو في وجهي بس هي قالت لكل الجسم حتى المنطقه الحساسه لكن الوجه لا
    وان شاء الله قريب ماراح اتزوج راح احتااااااااااااااااااااااجك بعد الله طبعا بما انك تسوي جلسات مو انتي قلتيلي كدا ولا احلم افتكر قلتيلي [​IMG]
    الله ينور طريقك ويسعدك وين مارحتي ويفتح عليك ابواب الخير وماتشوفي الهم بحياااااتك
    وبليييييييييز اللي اتعاملت مع العسل دي تكتب تجربتها موشرط في المقشر
    ايوه صح نسيت اقلكم ترى سعره خرااااااااااااااااااافي ب50 ريال بس والعلبه تستحق اكتر
    يخافو تشوفي نفسك علينا ياكل الخطاوي وتغلين في السعر لا لا مااااااااااتسويها صح[​IMG]
    وانا ان شاء الله بطلب بس يخلص اللي عندي و4علب كمان هههههههههه

بالتوفيق يارب

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتوووول [​IMG]
    1. السلااااام عليكم 000000 كيفكم صبااايا 00 انا ماعمري شريت م المنتديات ابدااا0000 تدرون ليش ؟؟؟؟؟ لان كثير من صديقاتي يشترون وبعدين يتندمون 000ياتنعدم بشرتهم او مايستفيدون ابد0000 يعني خسااااااااااااارة فلوس ع الفاااضي000000عشااان كذا قررت مااشتري 00000بس وانا اتاابع هالمنتدى لفت انتباهي اغرااض اختي00 كل الخطاوي دموع00وكثير م الصبايا يمدحوها فقررت اشتري خصوصا ان الاسعار مناسبه جدا 00ف استخدمت مقشر الحرير000والنتيجه 00وااااااااااااو جناااااااااااااااااااان00م جد كلمة رووووعة قليله ف حقه ورجعت واخذت حمام الزيت وكريم الفيتامينات جناااان والنتيجه تبين م اول استخدام000و م جد بعد هلانساااااااانه مبدعه وذوق واخلاااق00[​IMG]وتستحق المركز الاول وبدون منافس ف الامانه والنظافه والاخلاق ومراعاة الاسعااار والابدااع000 وفقك الله يا ام الين 00وبارك فيك وكثر من امثااالك

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخي بحجابي [​IMG]
    ليه ياكل الخطاوي دموع

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخي بحجابي [​IMG]

إقتباس:

إقتباس:

إقتباس:

إقتباس:

ماتوقعتها منك
    هذي جزاتي انا اللي طالبتك مقشر الحرير وحمام الزيت

هالحين انا استخدمت حمام الزيت
    ونتايجه بجد روووووووووعه

بس المقشر الحرير ماما استخدمته
    وانا لا[​IMG]

ليش ماقلتيلي جربييييييييييييييه[​IMG]

البارح جربته بالصدفه اخذته من مامتي
    اش اقول الصلاة عالنبي يخلي الجسم حرير يزحلق
    بجدرووووووووعه انقهرت اني ماستخدمته
    طبعا مامتي اخذته اول ماجاء ماشاء الله عليها بحكم عملها بالجامعه دايم تحب تتشيك مومثل حاااالتي[​IMG] كنس وغسل
    المهم بجد اشكرك من قلبي يالغلا
    وان شاء الله قريب بطلب منك

انصحكم يابنات بحمام الزيت والمقشر الحرير قسم بالله رووووووعه عن تجربه

دعواتكم لي

هذا رابط موضوعها عن المقشرالحرير

http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread1162095/

وهذا حمام الزيت
    http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread1096653/

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة الصحابة [​IMG]
    السلام عليكم يا حلوووووووووووووين[​IMG]
    أنا راح أدخل في الموضوع على طوووووووووووووووووووول[​IMG]
    مقشر الحرير أأأأأأأأأأأأأأأأأأأه من هالمقشر[​IMG]
    بصراحة عمل عمايله من جد أستخدمته مرتين لكن فعلاً أحسن ملمس جسمي ناااااااااااااااعم[​IMG]
    وأحس بالنظافة حتى الركب والأماكن إلي تحسيها ناشفة عندك راح تتغير [​IMG]
    أنا قبل ما أشتريه من الأخت كل الخطاوي دموع قريت عنه كثير من تجارب الأخوات
    وبصراحة مرررررررررررررررررة خطييييير[​IMG]
    وياريتني أخذت منه من زمان
    الله يعطيها العافية كلها ذووووووووووووووق وأخلاق
    وما قصرت ماشالله على طووووول أرسلته من دون تأخير
    أسفة طولت عليكم لكن حبيت أفيدكم مثل ما أستفدت

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احزان الشروق [​IMG]
    الله يعطيك الصحة والعافية أختي كل الخطاوي تراني جربت حمام الزيت والمقشر كووولهم حلوييييين

الله يوفقك ويرزقك من فضله يارب[​IMG]

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتوووول [​IMG]
    انا جربته جوناااااااااااااااااااااااااااااان م جد ابداااااااااااااااااااااااااع0000000000الله يوفقها ويسعدها

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توت123 [​IMG]
    انا قبل يومين طلبت المقشر ووصلني امس
    إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توت123 [​IMG]

اول شي الاخت مرة ذوق واخلاق في التعامل وعلى طول حولت لها وارسلت لي طلباتي(المقشر والحمام)

استخدمت المقشر بصرااااااااااااحة كلمة روعة قليل عليه

من اول استخدام شفت النتيجة نعوووووومة خيااااااااااااااااال

وخصوصا انه ريحته كمان حلوووووووووة

يعني من جد الي ما طلبت ومتخوفة اقول لها على مسؤوليتي اطلبي ولا رااااااااااح تندمي

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_moaid [​IMG]
    بصراحة انا جربت المقشر حقها والله رووعه ويخلي الجسم ناعم ومثل الحرير

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_moaid [​IMG]

إقتباس:

إقتباس:

إقتباس:

إقتباس:

ونتيجته من اول استخدام وخصوصا بعد حمام البخار انا عجبني جدا واشتريت منها علبتين

الله يبارك لها في رزقها ويوفقها يارب

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعتي!! [​IMG]
    مقشهرهااااااااااااا عن تجرررررررررربتيييي يججججججججججججججججن قليله علييييييييييييييييييييييييييييييييييه لايفوووووووووووووووووووتك استخدميه

هذي تجارب البنات في اقل من شهرين وطبعا فيه الكثير اللي مانزلو تجاربهم[​IMG]

دعواتكم ولا تنسو ترفعوا الموضوع[​IMG]
    <!-- البحث عن مواضيع لنفس العضو -->

2. كل الخطاوي دموع

كل الخطاوي دموع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ااااااااااااااااب

3. كل الخطاوي دموع