1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تجــاااربـي وتجــااااربـكـم..موضــوع مهم ..

الكاتب: قـمـــر, بتاريخ ‏29 مايو 2011.

1. قـمـــر

قـمـــر تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم ,,

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ,,

اول شي حابه اعرفكم بنفسي ..

انا قمر بديت اتاجر عن طريق النت لشغل وقت الفرراغ ..وماليا الا 3 اشهر يمكن ..

بكل امانه بنت مااتعامل الا بالطيبه ..ومااتعودت بحياااتي الا مخالطة ناس بنفس طباعنا ..وتربيتي الطيبه <<<موو مدح بس حقيقه :p5088:
    ودايم اظن بالناس حسن النيه ..مووو غبيه ولا سااااذجه ..وااافهم بسرررعه بس انا مااحب اووقف عند الاشياء خصوصي التافهه !!!!

الزبده ..احنا نتاجررر ونتخلط مع ملايين البشر والعقليااات والخلفياااات ..ويمكن حتى مع مررضى نفسيين !!!

واكيد اكيد اكيد كبدايه لهدا العمل التجاره عن طريق النت كوولنا مريناااا بموواقف مع ناااس ..في بعضها تجاررب حلوووه نتمى تتكرر مع الناس الطيبه ..وبعضها تجارب سيئه نسميها درروس وعبررر ..والشاطر اللي يتعلم ..

ومن خلال تجاربنااا يمكن اي احد يستفيد ومايطيح بنفس الغلط ..
    وخصووووووصي البناااات يمكن الدرروس اللي نقدمهاا مهمه لبعض ..;)

انا من خلال 3 شهور على قد حرصي الا انو سارت معايا تجارب مااحبها تتكرر ولا اتمنى انها تصير مع احد منكم !!!!

اول كلمه حقولها للبنات والسيدات ..يابنات تعاملكم مع الرجال لازم يكووون فيه حررص كبيررر ..
    لاتقولي ابغا ابيع وخلاص ..

اللي يبغا يشتري لازم تكوني واعيه وتعرفيه من طريقة كلامه
    اللي يبغى يشتري مايكتر كلام معاكي ..الموضوع اطلب وبس ..مو ساعات يسالك عن حياتك وانه هو طرزان اللي بيساعدك وبيوظفك وبيشتري منك وبيجيبلك زباين ويمكن يجيبلك حتى الملك يشتري منك ههههه :p5088:
    2-ولو قدررتي لاتتواصلي عن طريق الجوووال في رسائل خاصه وفي ايميل .
    3-حتى مع الحرريم لاتديهم كل الثقه لانك اساسا ماتعرفيهم كوويس .

تجاربي اللي فعلا سارتلي فالموقع هنا . ومااحب اكررهاا .وبكتبها باختصارررر شديد جدا ,,

عطيت جهاز بدون مااخد فلوسو كنوع من المسااعده وبررررضاااياااا وحبااا فالخيررر لانو البنت طلبت تديني الفلوس بعد رواتب ..اللي ساررر انو ارسلت للاخت عن طريق الرسائل الخاصه وبمنتهى الادب اقولها هاه تطولون زياده عادي ..شوفو ماقولت ابغا فلوسي بس خوفت نسيووو فحبيت ازكرها ..ردت عليا بطرريقه قاسيه حتى لاسلام ولايحزنون وتقول فلوسك بتاخدينها !!! طيب ليش فين التعامل الكويس :confused:

بنت ارسلتلي تبغا طريقة حاجه بستعملهااا وانا والله ماعندي هديك الخبره فيها واجلس اسوي فيها عالمه واقضي الليل ابحثلها على قوقل ..واكتبلها رساله طول بعرض ..ومارسلت حتى شكررا !!

وحده وعدتني بتشتري مني جهاز واسبوع حاجزتو لهااا وطيره نااس جاهزين ..واخرتها تجيني تقول بسافر ماعاد ابغاه ..قولتلها عادي ياحياتي اهم شي تروحووو بالسلامه ومن دا الكلام ..رجعت بعد اسبوع رساله كمان بدون سلام ولاكلام مرسلتلي ابغاكي تكتبي ايش مكتوب ع الجهاز بالتفصيل يعني ايش الصناعه الاخت عارفه بضاعتي اصليه ولاقيه جهاز بمنتدى تاني وتبغى تقاررن وتسالني عن رمز دوله ..طبعااا رديت لها نص رساله والباقي مارديت ..

واخر تجربه رجل طلب مني 10 كيلو تمرع عجوه وصلت فوق الف وحولي المبلغ واتفقنا على كل شي ..دق مرتين مارديت راح بموضوع ورمى كلمه ماعجبتني ..رجعت حولت له المبلغ ..وانبسط وماكلف نفسو يسال عن مصير التمر اللي لدحين جالس عندي :sm214:

وليا تجاررب مع بنات مااقدر اقول انهم زباااااااااااااين ..لانهن اصبحن جززء من حياتي وهن اخووووات ليااا الله يحفظهم ويسعدهم ويررضى عليهم ..

اكتبو تجاربكم ..تاجررررات ..اوووو بنات مشترريات ..عشان نتفاادى نطيح او تطيحو بنفس الاغلاط ..وياريت بدون زكررر اسمااااء ..

والله يجعل هالموضوع واي كلمه فيه بميزان الحسناااااااااااات لي وليكم ..
    آسفه ع الاطاله واسفه لو اي وحده او واحد مررر وشاااف تجربتي معااه بس حبيت افيد واستفيد ..

انا بنت تهمني المعامله والاخلاق قبل الفلووووووووووس والتجااره ..لانها بحياتي هوايه بس وكمان لابأس مصدر دخل مهم ..

وآسفه ع الاطاله .

2. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ربي يسعدك يااقمر وربي جبتيها على الجرح وربي معاناات

في نااس وربي ماايخافوا الله ابدا انا لما بديت اتاجر يعلم ربي لظروف قااسيه امر بهاا

رغم لي اماارس هوااية الكريماات اكثر من عشر سنين اعشق هل امور بس طبعي خجول

واستحي ابيع وكانت ولله الظروف معانا حلوه ولله الحمد بس الحين اااه الله يعلم بالاحواال

في كثير عياال بناات حلااال ربي يسعدهم ويرضا عليهم في تقعد ترسل لكي رسايل تطلع روحك اساله واستفساارات رغم اني مفسره في الموضوع كل شيء

وشاارحه وبرضه وربي اشرح واعيد وازيد واقول مو مشكله يبو يتاكذوا

بس وربي الي تستغربيه اساله ورساايل بالهبل تقول ماتسال عن عطور اوكريماات رغم

وربي حاالفه ماحلفت كذب كلها منتجاات طبيعيه وكحول في العطور من الدرجه الاولى النقيه الغااليه

وفي الاخير ابقا وابق واتحجز وشوي تطنش تساليها وينك اشياائك جااهزه شغااله تطنيش

وربي مو عاارفين كيف الواحد نفسيته تعباانه

والا في بداية لما اشتغلت رسل واحد يقول ابقا منكي من كل شيء كميه وابي اسااعدك

يااختي طبعا فرحة قلت احسن ياخذ مني واريح ولا عذاب وقعدت النت

ويقووول يااختي ضروري اتصلي ابي افهمك ضروري قلت ليه يااخوي فهمني عبر الرساايل الخااصه قال ماعندي وقت

اتصلت فيه اتااري الرجاال مو عاارف وشو ابيع يبي يتسلى حسبي الله ونعم الوكيل وقعد يتصل

شلت جوالي رفعت السماعه وخليت زوجي يكلمه ومن بعدها ولا اتصل

وواحد تافه يااختي ابي من اشياائك كلها ابيها هديه عجبتني بس ماادخل النت وانا سجلت عشان

اطلب منكي اتصلي بي او هذا ايميلي بالله يااختي وربي ابي اشتري انا جااد

ضفته عندي بالايميل قلت ليه وشو تبي قال من كل شيء سوي لي

قلت ومتى تبيه قاال بكره ضروري شووفوا قمت الاستهزاء والوسااخه

قعدت ساهره اجهز ليه الاشياء حسبي الله ونعم الوكيل

اجي اليوم الثااني قلت ليه سعره كذه وسعر خااص ليك لانك طلبت كمياات

وشوفوا ايش رد بكل برود يقلي خلاص يااختي كنسلي رحت اشتري زي اشياائك من السوق

قلت ماافي في السوق من منتجااتي قلت حسبي الله وانا سااهره اسوي ليك قال طيب وشو اسوي ليكي

ماتبقيني اخذ من السوق شفتو قمة الاستهتاار

وواحد يطلب زيد ويقول وربي شعري يطيح يااختي وري جاد وابي الزيت قد اخذت وماافي فائده وحرمت

بس انتي اروح واجي للموضوع حاس انك صاادقه وارتحت اني اخذ منكي جهزي لي الزيت والبخور والكريم والعطور ورسلت ليه خلاص تعال مستشفى الروضه برسل الولد ليك

ولد حماي قال طيب ووديت الولد انتظره ماجا رسلت ليه قاال ظروف بس بكره اكييد

وقعد ياكد برساايل وراح الولد السااعه الي قلهاا وقعد يدق عليه ولا يرد

لاكن حسبي الله منهم ونعم الوكييل

وربي معاناات تسلمي يااقمر على الموضوع والطرح الي على الاقل كل وحده تستفيد

جزااكي الله كل خير

كل موده وتحيه لكي يالغااليه

3. ام سارهـ

ام سارهـ مطبـخ أم سأره

إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أهلين ياقمورتى أول حاجه أحب أقول كلمه حق في أختى اللى ماجبتها أمي قمرر والكلام هذا اقوله قدامها ومن وراها اسلوب واخلاق يدل انها من بيت طيب وتسلم ايد اللى ربتك انشهد جابت لنا قموره
    وبنسبه لتجارب حدث ولا حرج ههههههههههههههه

كثير تجارب صارت لي منها حلوه ومنها مو حلوه بعض لاعضاء الله يسامحهم يطلبون وقبل الطلب يكنسلوا :( ليه مدرى
    وبعضهم يزعجك بلاتصالات وهذا كم وهذا وش ومدرى وش واخرتها ماتشوفينه خير شر هههههههه
    وناس الله المستعان يطلبوا ويتصلوا يشكرون ويرسلوا رساله على البريد انو يجنن وحلو وعجبهم ولما اروح للموضوع القاهم يسبون فيني ههههههههههه وذا صورت الرساله ونزلتها رد على سبهم اختفوا هههههههه حصلت لي كثير انا ساعتها اضحك لان متعودين على النفاق والكذب الله لايبلانا
    وكمان من طيبتي الزياده اثق في ناس وشحن لهم ولما توصلهم ماشوفهم خير شر ولما اتصل مايردوا او مغلق الجوال ههههههه
    الله ينتقم منكم
    والله يعطي الواحد على قد نيته
    ماعليش كثرت عليكم بس انا صريحه واحب افضفض لان بجد شي زاد عن حده

4. قـمـــر

قـمـــر تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياحبيبتي يارورو ..لاتزعلي نفسك ..ثقي بالله وربي مايضيعلك تعبك كله اجر ياقلبي ..
    اصبرررري واصبرررري وربي يعوووضك ياررب ,,
    وخلي هادي التجارررب دااافع لكي ولا تزعلي ..والناس المستهترره اللي ماتحسب حساب تعب غيرهااا يجيلها يووووم وربي ياخدلك حقك منهم دنيا او اخررررررره ,,

وتجاربك جمب تجاربي ولاشي وكونت متاكده انووو في بنات عندهم اشياء اكتر مراره مني ..
    لاحول ولاقوة الابالله ..

5. ام-عبدالرحمن

ام-عبدالرحمن تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اماااااااااااااا افااااااااااااااااااا والله ماتستاهلين ياقمر ومن اسمك اسم على مسمى قمر بالتعامل

وانا وحده من زباينك طلبتك الجهاز وربي يابشر اني كلمتها هالانسانه وطايحه معاها سواليف نسيت اني زبزنه كلمه ورد غطاها

يعني ارتحت لها ولطيبتها

اخلاااق وقمه بالذوووق بس ماعليك ياقمر فيه ناس مريضه لاتاخذين عليهم طنشيهم وبس

6. LASHBONA

LASHBONA مؤسسة للديـكور الداخـلي

إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    خدمة العملاء مؤسسة لشبونه للديكور الداخلي
    قمر انسانه خلوقه جدا صحيح ما تعاملت غير مره وحده
    بس لي نظره في الناس ,,, وراس مال التاجر اخلاقه ترى :)

من بعد اذنك قمر اذا تسمحين احط رابط موضوع تجارب هنا عن ابر الجلوتاثيون للتبييض

واذا ما حبيتي ممكن تحذفيه من صفحتك

http://www.aswaqcity.com/thread584206.html

نصيحه للزبونات والزباين

قبل تشترو اي شئ يخص البشره او شئ راح يوصل للدم

حبوب / ابر / كريمات

ياريت ياريت تجو على نفسكم شوي وتقرو شويه وتسوون بحث

وبعده توكلو واشترو او لا تشترو

هذا الزبون الشاطر :)

الشطاره للتاجر والزبون :)

التاجر بصدقه

والزبون بحرصه

الله يوفق الجميع يارب لما فيه خير وجمال وصحه :)

7. قـمـــر

قـمـــر تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياقلبي الموضوووع موضوووعك فضفضي وكل ماسار شي تعالي الموضووع وصااحبتووو تحت امرك ..

على فكره لايجي احد ويقول نعرف بعض عشان كدا نمدح هههه والله ام ساره ماعرفتني وماعرفتها الا هنا فالمووقع وبالفعل هيااا وحده من اخواتي الغاليات على قلبي ..اللي يزعلها يزعلني واللي يفرحها يفرحني واتمنالها كل خيررر ..ومحبتنااااا واخوتنا في الله . .:p5088:

8. التاجرة مايزينا

التاجرة مايزينا تاجرة جدية وصادقة

إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ماشاء الله عليكي ياقمورتي مواضيعك كلها هادفة وتعاملك قمة الروعة واللي يتعامل معك يعرف قيمتك يابنات قمورة تستحق المعاملة الطيبة الله يوفقك ويوفقنا ويوفق كل تاجرة يارب

9. قـمـــر

قـمـــر تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياقللبي انتي تسلميلي ويسلملي كلامك وثقتك فيني ..والله يديم المحبه والاخوووه يااميررره انتي ..
    وانا حبيبتي الموضوع مو زعل بس لانو كتير بنات يشتكو فقولت افتح موضوع والكل يفضفض ..وانا اللي سار معايا ولاشي لباقي السيدات الفاضلات ربي يعوضهم خير ,,

اهلين فيكي باي وقت اخت وغاااليه ..وياررررب اكون دايم عند حسن ظنك فيني..
    وبوسيلي عبوودي :sm279:

10. &&روزان&&

&&روزان&& تاجرة عطور معتمدة

إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله جبتيها عالجرح
    طبعا انا جيدة هنا بس معروفة بمنتديات ثانية والحمدلله
    اول شئ بكتبه وبدون زعل طبعا مو عن الكل واخص التاجرات
    تخيلي طلبت منها عطور وشنطة ارسلتها الله يعافيها بس كيف وصلت
    حطت الاغراض بكرتون مقطع وملصقته يدوب علشان يتقفل وما غلفت العطور بورق جرايد او اي شئ ما نبغى نكلف عليها وصلتني واحد مكسور ومغرق الكراتين الثانية والكراتين مغبرة ووسخة كانها مستخدمة
    والشنطة طلبتها ماركة لون اسود وارسلت موف فاقع ياليت هادي لما سالتها قالت قلت راح يعجبك اللون

الله يعين
    المهم التاجرة اذا ضمنت حقها بوصول المبلغ لحسابها لا تظلم غيرها اقل شئ تغلف الاغراض وتكتب قابل للكسر لان احنا نتعب عالفلوس على ما تجي

وثاني شئ زبونة
    طلبت مني 36 قطعة من الاغراض 3 درازن وبعد ما حجزتها اسبوعين لانها من ينبع كل اسبوع تقول بنزل اخذها وانتظر وتعتذر وقالت بشوف الاغراض قبل قلت من عيوني وصرنا صحبة وتسلم وكلام زي العسل
    واخذتها وهي فرحانة وبعد ربع ساعة تتصل تقول خالاتي يقولوا ما تستاهل وطلعت فيها 500 عيب
    وثقتي مو بمحلها وكلام فاضي بس علشان ترجعها ولانها ما شاء الله سوقها ماشي قلت لها رجعيها ولان كل اللي طلبوا والله العظيم ما قالوا اي ملاحظة ورجعوا طلبوا
    واخذت 2000 ريال وراحت

المهم الزيونة لا تطلب وهي مترددة وتحجز والله انا جبت 3 درازن على طلبها يعني لا تورط غيرها

حسبي الله ونعم الوكيل

واخذت مبدا المبلغ مقدما قبل الطلب ما عندي حجز لاحد

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>
    <TABLE id=post class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>
    سكارلت<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_", true); </SCRIPT>
    متسوق محترف

<TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" border=1 borderColor=#d2b457 width="85%" bgColor=#f0e6c6><TBODY><TR><TD align=middle>مواضيعي / ردودي</TD></TR></TBODY></TABLE>​

<TABLE style="FONT-FAMILY: Tahoma; FONT-SIZE: 10pt" id=table51 border=0 cellPadding=2 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #333333 1px dotted; BORDER-LEFT: #333333 1px dotted; FONT-FAMILY: Tahoma; FONT-SIZE: 8pt; BORDER-TOP: #333333 1px dotted; BORDER-RIGHT: #333333 1px dotted" class=moon4ae align=right>تاريخ التسجيل : Jun 2009</TD></TR><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #333333 1px dotted; BORDER-LEFT: #333333 1px dotted; FONT-FAMILY: Tahoma; FONT-SIZE: 8pt; BORDER-TOP: #333333 1px dotted; BORDER-RIGHT: #333333 1px dotted" class=moon4ae align=right>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #333333 1px dotted; BORDER-LEFT: #333333 1px dotted; FONT-FAMILY: Tahoma; FONT-SIZE: 8pt; BORDER-TOP: #333333 1px dotted; BORDER-RIGHT: #333333 1px dotted" class=moon4ae align=right>المشاركات : 110</TD></TR>
    </TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_ class=alt1>[​IMG] السلام عليكم
    <HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>اختي روزان

وصلتني الشراشف بصراحه مرررره حلو وناعمه

والاهم قماشه جدا مريح باللبس وخامته ممتازه يعطيك العافيه
    </TD></TR></TBODY></TABLE>

11. قـمـــر

قـمـــر تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ويااهلين فيكي ويكفيني شرف انك طرحتي كلماتك الراقيه بموضوعي وانا من متابعين ردودك وجدا المس فيهاااا الهدوء والراقي ..

لكي محبتي وخااالص احتررامي ..

12. قـمـــر

قـمـــر تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا حبيبتي ..وانتي الرروعه يااعسوووله ..وكلامك كتيررر اسعدني ..
    وربي يووفقك ويررزقك من وااسع فضله .

13. بنت سلطان

بنت سلطان تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏15 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا تجربتي معاك كانت فاشله طلبت منك منتجات بقيمه 150 ريال ومرت اكثر من اسبوعين واكثر ووماشفت اي منتج وبعد مانزلت موضوع عنك بقدره قادر رديتي علي مع انك مسافره :cnf3:
    غريب هاالشي ارسل لك على الخاص مارديتي لمانزلت موضوع على العام وماكتبت اسمك على طول رديتي ماادري العصفوره قالت لك وانتي مسافره اني كتبت موضوع عنك رغم ان اسمك موموجود باالموضوع
    انا طبعاا قلت الفلوس الي عندك تصدقي بها على فقراء يعني ريال واحد مااحلل لك تاخذينه اصرفيه على محتاج
    هذي تجربتي الي طلبتي اننا نكتب تجاربنا

14. قـمـــر

قـمـــر تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم ..

كل عام والجميع بخير بمناسبة رمضااان ..

اول شي مااحد قالك لاتكتبي تجاربك اهلا وسهلا باي تجرربه حتى لو كانت عني ..بس بشررط تكون من غيررر كدب يعني اكتبي الحقيقه ..

اول شي بالفعل انا مسافره والحمدلله رجعنا بالسلامه من البارح تقريباااا ..
    تانياااا في شي هالزمن اسمو تكنولوجيااا حتى لو كونتي فاكتر دول العالم تخلفا تقدري تشغلي نت وتشيكي رغم اني ماكونت ادخل الا نادرااا وحتى ماكونت ارفع مواضيعي ولا ارد على على احد ادخل اشيك عالرسائل وارد على البنات واستفساراتهم واخرررج ..

وبخصووص طلبيتك انتي تماطليني وحاجزه اغراض من قبل الاختبارات وبعد شهر رجعتيلي وقولتي ابغاها وقولتلك عادي ومافي شي وارسلها لكي قبل اسافر ..الضحكه انك ماارسلتي اي رقم عشان لمن توصل البضاعه يدقو عليكم ولمن وداها السواق للشحن حط رقم جوالي عندهم ..وانا مسافره يعني اكيد مقفله جوالي وكل مادخلت تقوليلي انو ماوصلتلك اقولك معليش انتظري اسفين اكيد سايرا لخبطه فسار تأخيررر ..

اخر مره قولتلك خلاص ارسلك فلوسك اسهل بالنسبالي ولا ارسلتي حسابك !!!!طيب انا مو فالسعوديه عشان اروح البنك واخليهم يدوني رقم الحساب ..يطلعوه من عندي !!

غير كدا كونت اتواصل باستمرار معاكي انو اصبري في لخبطه انا بره السعوديه وانتي مو مرسله رقم للطلبيه وكدبتي وقولتي اني ماارسلتلك شي ولا ارد عليكي ..رغم اني بس اشبك وادخل عشان اقولك انو في لخبطه وانتي مو مرسله رقم جوال لكم ..ومعرف لو دقو عليا لانو انا جوالي مقفل اصلا مومشغلتووو ..

وبخصوص الموضوع لاتكدبي كمان عيب وحرام احنا على مشارف شهر كريم ..لانو كونتي منزله قبل موضوع بكم اسبوع ولا ادري عنو ولا رديت ..وبعدين صدفه موضوعك التاني شفتو وللمعلوميه انتي مو كاتبه نكي بس لانو انا واثقه من نفسي قولتلك تقصديني وكتبت هالكلام بموضوعك ..

وبخصوص الفلوس انا قولتلك ارسلي رقم حسابك او اول ماانزل السعوديه انزل البنك واطلبهم رقم حسابك بالاسم وارجع احولك فلوسك لانو هالفلوس حتى لناس محتاجين مايشرفني اعطيهم هيااا ..وكتير بناات معانا فالمنتدى يعرفون اني وصولي السعوديه البارح ..

انتي انسانه ماعندك مصداقيه بكلامك كلو كدب .. وواضح تبغي مشاكل وانا لو ماكونا جايين على شهر كريم وشهر تسامح صدقيني بخليكي تعرفي كيف تكدبي مزبوووط عشان تتعلمي ماتستغلي الناااس ..

اترفع اني اتعامل مع احد باخلاقك ..وانا بنت كل من يعرفني سواء فالنت اوبره يحترمني .

15. بنت سلطان

بنت سلطان تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏15 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذاالناقص قال ايش تهددني
    استغلك باايش مثلا انا مادفعت لك فلوس ولااطلبتي طلبيه وماارسلتها لك
    طيب طالماانا جاين على شهر رمضان خلي تهديدك لي في شهر شوال ابي اشوف اش العقوبه الي استحقها
    انا ماغلطت عليك وحتى مادعيت عليك وماقلت عباره كذابه ياليت تراجعين عباراتك قبل تطلبين من الاخرين احترامك
    ياليت تنفذين تهديدك لي اناانتظره على احر من الجمر
    الي اقوله
    الله يعطيك على نيتك

كان المفروض اول مارجعتي من السفر ياتاجره انك ترسلين رساله تخبرين عملاءك بوصولك وتعتذرين اعتذار حااااااااااار عن اي خطاء

مشاركة هذه الصفحة