1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

هنــــــــــــــا دقيقه بس

الكاتب: مابنكسر صابر, بتاريخ ‏27 مايو 2011.

  1. مابنكسر صابر

    مابنكسر صابر شمريه وافتخر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    2,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض
    معلوماااات للي مايعرفهااا :p5088:




    *النقود ليست مصنوعة من الورق .. وإنما من القطن ..

    [​IMG]

    *أربعين في المائة من أرباح ماكدونالدز هي من وجبة هابي ميل...

    [​IMG]

    *الكرسي الكهربائي اخترعه طبيب أسنان ..

    [​IMG]

    *الكتشب كان يُستخدم في القرن الثامن عشر كدواء ..

    [​IMG]
    *الذين يتحدثون الإنجليزية في الصين أكثر من سكان الولايات المتحدة الأمريكية ..
    [​IMG]
    *حجم عينيك الآن هو نفس حجمها عند ولادتك ، فالعيون لا تنمو بعكس الأنف والأذن ..
    [​IMG]

    *مضغ اللبان (العلك) أثناء تقطيع البصل يمنع الدموع ..

    [​IMG]

    *الشوكولاته تقتل الكلاب ..
    [​IMG]
    *عدد الدجاج في العالم أكثر من عدد البشر ..
    [​IMG]

    *الفيل هو الحيوان الوحيد الذي لا يستطيع القفز..
    [​IMG]
    *القطة لها 32 عضلة في كل أذن ..
    [​IMG]
    *من المستحيل قتل نفسك بواسطة حبس النَفَس ..
    [​IMG]

    * مشروب الكوكا كولا : من أخترعه كان ينوي ان يصنع دواء ولكنه صنع هذا المشروب الذي بات متواجد في كل مكان في العالم
    ومتداول بشكل يومي

    [​IMG]
    *الإبل: قيل إذا وقع بصر الجمل على نجم سهيل مات لوقته.
    وإن شحم الجمل لم يوضع في موضع إلا هربت الحيات منه .

    [​IMG]

    الأرنب: إذا طلي بدمه البهق والكلف أزالهما
    [​IMG]
    : للأسد من الصبر والجوع وقلة الحاجة إلى الماء ما ليس لغيره من السباع ,
    ومن إ عتزاز نفسه إنه لايأكل من فريسة غيره
    ولا يدنو من المرأة الحائض ولو بلغ الجهد والجوع
    ولا يشرب من ماء ولغ فيه كلب
    وإذا أكل نهش من غير مضغ.
    ويوصف بالشجاعة و الجبن
    فمن جبنه أنه يفزع من صوت الديك ومن القط
    ويتحير عند رؤية النار .
    [​IMG]
    *البومة: من خواصها
    لايحتملها شيء من الطير ولا تنام الليل فإذا رآها الطير بالنهار
    قتلها ونتف ريشها للعداوة التي بينهن وبينها .
    ومن خواصها أيضاً أن إحدى عينيها منومة والأخرى مسهرة

    [​IMG]
    *الثعلب : من طبيعة شعره أنه يتساقط كل سنة
    لذلك سمي تساقط شعر الإنسان بداء الثعلبة
    [​IMG]
    الحمار : من عجيب أمره أنه إذا شم رائحة الأسد رمى نفسه عليه
    من شدة الخوف يريد بذلك الفرار منه
    صج حمار ههههههه
     
  2. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    مشكورررررررررررررة
     
  3. madmozail

    madmozail تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2010
    المشاركات:
    793
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وااااااااااو روعه المعلوماااااااااااات ... تسلم ايدك اللي نقلته ..
     
  4. رانتس

    رانتس تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2011
    المشاركات:
    5,855
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله العلي العظيم
     
  5. ذوق الرياض

    ذوق الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2010
    المشاركات:
    3,790
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    من اغرب ما قرات
    يعطيك العاافيه مشكووره
     
  6. يعشقني موت

    يعشقني موت عــذبــة الــروح

    إنضم إلينا في:
    ‏20 مارس 2011
    المشاركات:
    1,650
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    في قلب من يحبني
    سبحان الله
    يسلموووووووووووووووووووا على المعلومات
     
  7. مابنكسر صابر

    مابنكسر صابر شمريه وافتخر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    2,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض
    نورتو ... الله يسعدكم على المرور
     
  8. ~الـ ح ـلم الأخ ـير~

    ~الـ ح ـلم الأخ ـير~ الأمل البعيد111 سابقاً

    إنضم إلينا في:
    ‏27 ابريل 2011
    المشاركات:
    1,079
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معلومات عن جد غريبه اول مره ادري عنها
    مشكووووره غاليتي لنقلك الرائع
    كوني بخير,,,,
     
  9. ma7a

    ma7a تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مايو 2010
    المشاركات:
    4,871
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معلومات حلووة بارك الله فيك
     
  10. مابنكسر صابر

    مابنكسر صابر شمريه وافتخر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    2,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض
    نورتو الموضوع
     
  11. تـــــواصــــل

    تـــــواصــــل تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2010
    المشاركات:
    1,105
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Dealer Hours
    الإقامة:
    Riyadh
    النقود ليست مصنوعة من الورق .. وإنما من القطن ..
    زاد اقووول وراه تطير بسرعة حسبينها صح ولا الورق وش فيه


    *أربعين في المائة من أرباح ماكدونالدز هي من وجبة هابي ميل...
    هذي دعاية يبغى لنا نجربها ^_^


    *الذين يتحدثون الإنجليزية في الصين أكثر من سكان الولايات المتحدة الأمريكية ..
    ينطبق عليهم المثل اللي يقول عنز وطاحت بمريس
    هههههههههههههههههه




    *عدد الدجاج في العالم أكثر من عدد البشر ..
    لان فية بشر دجاج هههههههههههه


    *الفيل هو الحيوان الوحيد الذي لا يستطيع القفز..
    ويهوجس بعد



    الحمار : من عجيب أمره أنه إذا شم رائحة الأسد رمى نفسه عليه
    من شدة الخوف يريد بذلك الفرار منه
    صج حمار ههههههه

    ههههههههههههههههه
    الروعة وما تسوي

    اشكرك على الطرح الرائع

    تقبلي مروري

     
  12. ام سارهـ

    ام سارهـ مطبـخ أم سأره

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2011
    المشاركات:
    6,064
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    << خاشه عررررررض
    اخباركم وحشتونى برشا برشا << مرتفع ظغطها :(
     
  13. مابنكسر صابر

    مابنكسر صابر شمريه وافتخر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    2,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض
    نورتو موضوعي
     

مشاركة هذه الصفحة