1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب معلمة ؟؟؟؟

الكاتب: abo saleh, بتاريخ ‏26 مايو 2011.

1. abo saleh

abo saleh ابو صالح

إنضم إلينا في:
    ‏30 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مطلوب معلمة لتعليم اطفال ابتدائي قراءه وكتابه وإملاء ورياضيات
    التعليم لطفلين في المرحلة الابتدائية

تحياتي مكان الاطفال في الغويلة
    للتواصل 0505864405:)

2. أعرف لك معلمه تعلم أطفال سعوديه وممتازة
    بس ما تروح تعلم أحد في بيته
    لأسباب أمنية وأنت عارف والكل عارف
    آخر سالفه صارت قبل شهرين بالرياض
    معلمه مسكينه تزور المنازل وتعلم أطفال
    وفي يوم من الايام دخلت هذاك البيت كالمعتاد
    وكالمعتاد ان الاطفال امامها وامهم وزي كذا
    ومنسقه معاهم بالجوال قبل لا تجي
    دخلت البيت وبعد ما سكرت الشغاله الباب
    وصارت هي بوسط البيت .. ما المفأجأه ؟
    (4) شباب في انتظارها بالصاله
    وما خرجت الا .... الله يعافينا ولا يبلانا
    ان بغيت كلمني او راسلني وابشر

3. abo saleh

abo saleh ابو صالح

إنضم إلينا في:
    ‏30 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبا اخي العزيز الموضوع حصل بالرياض ونجران وهلة الله يعزهم من مثل هذه الاعمال وياليت تكون ضروفي
    تسمح اني اوديهم لاكن لكثرة اعمالي ما اقدر اوديهم وبعدين قبل تجي هي او اي وحده ثانية تقدر تسئل انا اكبر
    ولد عندنا عمرة 12 سنة والباقي شيبان وعجايز يعني ما عندها مشكلة هذا للمعلومية واحب اشكر لك مرورك
    أخي العزيز والله لو كان عندنا تعليم زي الناس ما احتجنا احد لا كن على الله صدق عندي بنت ناجحة من اول
    إلى ثاني ابتدائي بإمتياز ما تعرف تقرا ولا تكتب زي الناس طيب كيف ناجحة لا وبمتياز
    تحياتي لك وللجميع

4. تاجرة بلا رأس مال

تاجرة بلا رأس مال تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صدقت اخوي بس والله ان العيب مهو بالمعلمات العيب الاكبر بالمنهج المتبع وهو التقووووويم بالذات

قيدو حرية المعلمة بكل شئ وصار التعليم كله شكلي لكن مضمون لا انا ماقوله عشان انفي تهمة ان بعض المعلمات متساهلات لا فيه وفيه

بس من واقع تجربتي في التعليم اقولها مثلا عندي طالبة وكسلاااااااااااااااااااانه طبعا صعب اساويها بطالبة ممتازة اكيد بترسب ببعض المهارات يجون يسوون لي لجنة متابعة وتحقيق ليه البنت سقطت ؟
    اكيد انتي ماسويتي الي عليك يالله جيبي البنت لو بسابع سما وسوي لها اختبار قدامنا ويكون على مزاجنا مو مزاج المعلمه بحكم انها ادرى بمادتها وحووسه يبهذلونها لاتصعبين عيدي الاختبار مرتين المهم بالاخير الين تنجح البنت .. طيب انا هنا وش بيكون موقفي انا وغيري من المعلمات اخر شئ بنسويه وش الله حادني على الشقا انجحها من اول مره وارتاح من هالعذاب والحوسة ولجنة تحقيق هم كذا كذا منجحينها ليه اسوي فيها فصار الكسلان ياخذ واحد والممتاز ياخذ واحد
    وممنوع ضرب ( اقصد ضرب تأديبي مو تعذيب ) الطالبه بعمر بنتي وترفع صوتها علي وياويلك تعاقبينها تقوم القيامه
    لاتكلفينها باي واجبات ؟؟
    طيب الواجب هو الي يساعد البنت على فهم الدرس ويكون مع هلها ؟
    ممنوع تكثرين عليها كتابة اكثر من سطر ؟؟؟

طيب الكتابه لها دور في رفع مستوى الطالبة في الخط ومعرفة الحروف والكتابة

وكله كوم ويوم جات المناهج المطوره كووووم صار التعليم شكلي
    كله سوي مجلد سوي لوحه سوي وسيلة سوي تحضير اشتركي ببرنامج سوي نشاط وووين الطالبة والمادة العلمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اخوي سامحني فقعت مرارتكم بس والله ان كلامك جااااااااااا على الجرح
    متى شفت طالبة بخامس ابتدائي ماتعرف تفرق بين رقم 2 ورقم 6 بالعربي طبعا عند الكتابة ؟؟

ولاتعرف تكتب الحروف زين ؟؟

ع العموم الله يوفقك ببحثك وانا اعرف معلمه سودانيه كانت تدرس بنت اختي لو بتروح للغويله عطيتها رقمكم تكلمكم وهي ممتازه وبالتوفيق يارب

5. abo saleh

abo saleh ابو صالح

إنضم إلينا في:
    ‏30 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبا اختي تاجرة حاب اشكر لك مرورك والله الموضوع باين عليه معقد والضحية اطفالنا ولاكن نقول حسبنا
    الله ونعم الوكيل ولاكني ايضا احمل المعلمين جزء كبير من المسئولية لو رحنا مثلا للمدارس داخل مثلا حي الفهد
    أو الضيافة او الفيصلية نشوف الطالبات هناك تعليمهم احسن من امثالنا اللي ساكنين بحي العريسة أو الخرعاء
    أو غيرها من الأماكن البعيده عن وسط البلد طيب ليش مو المناهج زي بعضها هنا وهناك طيب المعلم أو المعلمة
    عليها أمانه وامانتها في ان تقوم بالشرح وطرق التعليم كثيرة انا اعي ان تعليم الصغار متعب ومتعب للغاية لعدم
    استوعاب الطلبة للشرح ولاكن على الأقل المعلمين عملوا اللي عليهم إتجاه الله مو بس تضييع وقت ومش حالك
    وخاصة المعلمين من ابناء المنطقة وبناتها فهم ملومين ومسئولين غير سواهم في هذه المسئلة تحياتي لك
    اختي تاجرة واشكر مرورك
    وعلي فكرة لولا الله وجهدي مع الابناء في البيت لما تعلموا ولا فهموا شيء لكن الله يعين

تحياتي للجميع
    ولازلت ابحث عن معلمة وليست سعودية مع احترامي لكل اخواني وأخواتي السعودين من المعلمين
    وياليت من يحصل لي وحده جيده يواصلني وسوف اتدبر توصيل ابنائي إن لم تستطع المجيء إلى منزلي

والف تحية لكل من قام بالرد والتفاعل مع الموضوع

6. التفاح الأحمر

التفاح الأحمر بنت النور

إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

نعم .نعم, لييييييييييييييية ياقلب امك ليش نجران وش فرقت عن باقي المدن يوم مافيها ذا الحركات على قولتك
    بقولك قصة صارت مع شغالة في بيت بحي الأمير مشعل:
    وحدة تأجر شغالتها دقت عليها وحدة كمخة بنت ستة وستين كلب قالت تكفين افزعيلي ابيها المهم الحرمة ترسل زوجها الخروف لحالة علشان ياخذ الشغالة راعية الشغالة حطتها امانة بذمتها تعاملها مثل بنتها جت المعفنة تخيلو تخلي زوجها يتحرش بشغالة ويضحكلها وحاول فيها لين عجز لكن طلعت الشغالة اشرف منهم وهي لاعندها قبيلة ولا المهايط حق بعض الناس وتصيح بعالي صوتها وتدفة وتقول انت ماتخاف من زوجتك هو عاد الخروف يرد ويقول كبيها ما عليك منها على قولتة
    تخيلو انها تاخذ اعيالها وتروح السطح علشان ياخذ راحتة .
    يارب رحماك مدري وش ذا العائلة الديوثة
    الي يحرق القلب ويفشل الشغالة بعد مارجعت لصا حبتها تقول كيف هذا سعودي :confused:فين اسلام؟
    ها خلي عنك القافة كل ديرة بها الصالح والطالح

7. نجرانيه

نجرانيه تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏6 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يكفينا شر عيال الحرام وبنات الحرام وانت ياخوي ابي اسالك سؤال يالغلا اذا كان عندك ولد في الاول او الثاني الابتدائي فدرسه في الاحفاد والله العظيم ثم والله العظيم انها فوق الممتاز تاسيس صح فيه مدرس اسمه عبدالحليم تاسيس على اصووله اما اذا كانت بنت اللي تدرس فماادري ايش اقولك وفعلا احس التعليم كل ماله لورى بس فيه مدارس يشهد لها بالتاسيس الصحيح وعندي هنا رقم وحده مدرسه مصريه يمكن تلقى عندها شي يفيد عيالك وبالتوفيق ان شاء الله 075238048 كلمها وشوف وش بتقول لك

8. shaza

shaza مدرسة

إنضم إلينا في:
    ‏11 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا معلمة مصرية ولكن اعطى دروسى بالمنزل اذ بتريدوا وجدين راسلونى على الخاص

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة