1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ايها الرجال تزوجوا مرة اخرى واكسروا حاجز الخوف

الكاتب: التجاره فن, بتاريخ ‏19 مايو 2011.

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    عندما يتزوج الشخص




    ويكتب الله له التوفيق والسعادة




    يعيش ما يسمى بشهر العسل 00




    وهو من أجمل مراحل الزواج




    فيكونان كالبلابل يطيران كيفما يشاءان 00




    ويغردان كيفما يشاءان دون قيود




    ومع الأيام يرزقان بمولود





    00ثم آخر 00ثم ثم




    يكبر المولود فتبدأ القيود على الجانب




    الرومنسي للحياة بسبب




    إدراك الطفل أو الأطفال لما يدور أمامهم




    فتصبح تلك الفترة ذكرى جميلة




    يتلذذان بالحديث عنها 0







    ويأخذ الأطفال جزءا كبير من وقت الأم واهتمامها 0




    وقد يحس الرجل بنقص في هذا الجانب 0




    فيشتاق لتلك المرحلة




    00تلك الحرية ذات المتعة المطلقة




    هنا يبدأ يتساءل 00




    أليس من حقه أن يعيش تلك الأيام ؟!!




    بلى من حقه 00




    ومن حقها هي أيضا 0









    إذن 00





    عزيزي الزوج تزوج مرّة أخرى 00




    ولايهمك أحد أعد تلك الأيام 00





    عش العسل والرومنسية المطلقة من جديد 00




    جدد حياتك




    فأنت تمارس حقا من حقوقك المشروعة 0




    لكــــــــــــــــــن




    هل هذا الشيء لايمكن إلا مع زوجة أخرى ؟!!!




    كلا 0كلا كلاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا




    نعم كلا




    بل تستطيع أن تتزوج بزوجتك مرّة أخرى




    كيف ذلك ؟







    تستطيع أن تحقق ذلك بخطوات بسيطة جدا 00




    وهي أن تسافر معها بمفردكما ولو أربعة أيام فقط
    حيث تتركون أطفالكم عند إحدى جداتهم إن أمكن 00




    أو بالاتفاق مع أحد من أخواتك أو أخواتها
    مقابل أن تترك هي أطفالهاعندكم مرة أخرى
    ثم سافرا إلى أي مكان تحبون 00


    استمتعا بعيدا عن الضجيج بزواجكم الجديد




    حلقا بدون قيود 00اسبحا في الرومنسية العذبة
    المدعومة بالخبرة
    هنا ستبدأ حياتكم من جديد 00


    وتطردوا الغبار المتراكم على حياتكم




    المشاعر ستلتهب 00الترسبات ستذوب 00




    ستنغسل قلوبكم ويعود لها بريقها الوردي من جديد

    \:d

    منقول للفائد
     
  2. ملكة الليل 2000

    ملكة الليل 2000 ما توفيقي الا بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    577
    الإعجابات المتلقاة:
    0



    كل الشكر والتقديرعلى هذا الموضوع المهم جداااا والذي جعلت منه رااااااااااائع ,,

    نحن فعلا نفتقد هذا التجديد وبشدة ,,,

    يعطيك العافية .
     
  3. بارك الله فيك

    كم نحن محتاجين لمثل هذه المواضيع اللي تصحي بعض الغافلين

    لكي يعرفوا انهم في نعمه كبيره محسودين عليها
     
  4. الحصان الابيض

    الحصان الابيض مصممه فوتشوب

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يناير 2011
    المشاركات:
    4,261
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موضوع راائع

    رفـــــــــع
     
  5. الوسام

    الوسام تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,388
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله عليييييييييييييييييييييك

    والله افكار مجنونه ...

    تزوج بزوجتك مرة أخرى

    واخطبها من اهلها من جديد :p5088:

    وبدل المهر اللي تدفعه في الثانيه امتع به زوجتك وجدد به حياتكما

    الحياة بسيطه وحلوه بس لو نفهمها ..;)
     
  6. ;)

    شفت كيف الكلام السنع

    نورت الموضوع يالغالي
     
  7. mango30

    mango30 تاجر يراعي النواحي الصحية

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يونيو 2010
    المشاركات:
    22,490
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    10/10
    رائع
    بس وش ذنب الجده:)
     
  8. عابره السوق

    عابره السوق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2010
    المشاركات:
    477
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الأحساء
    حلوه الحياة تتجدد .. والسعاده تنبع من الشخص نفسه .. ماهو من تغيير الأشخاص ..:cnf3::cnf3:

    :p5088::p5088:ويقول المثل ( مجنون تعرفه أحسن من عاقل تجهلت فيه ):p5088::p5088:

    شكراً على التنبيه التجاره فن /// وحتى الحياه فن ...
     

  9. تواجدك في موضوعي اسعدني اختي الكريمه :)
     
  10. :cnf3::cnf3::cnf3::cnf3:
     
  11. ﺼـﮩــــيل اﻧﺜــــﮯ

    ﺼـﮩــــيل اﻧﺜــــﮯ تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 مايو 2011
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فكره حلوه يسلمو عالموضوع
     
  12. حياك الله اختي

    نورتي الموضوع
     
  13. مناليه والحب ليه

    مناليه والحب ليه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يناير 2011
    المشاركات:
    540
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    صراحه ضحكتيني هههههههههههههه
    بس انا اقترح لو عيالكم مش مجعزين وهاديين ويسمعوو الكلام يجي يجي تسيبيهم عند الجده
    اما لو كان مزعجيين فخليكي في بيتك احسن ربي عيالك


    بس والله مررررة عجبني موضوعك حلو التغييير
    بارك الله فيكي
     
  14. هلا اختي نورتي الموضوع
    :D بخصوص البسبوسه

    ياليت توضحي طريقة التوصيل داخل المدينه لو على الخاص
    :p5088: ابسطي ردك على الموضوع جاب لك زبون
     
  15. مناليه والحب ليه

    مناليه والحب ليه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يناير 2011
    المشاركات:
    540
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    ولايهمك ترى الولد يوصلها بعشر ريال ماعليكي الاتدقي قبلها بيوم لطلب
    وعندك الرقم جوال او تلفون

    بارك الله فيكي
     

مشاركة هذه الصفحة