1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مفاجأة من العيار الثقيل : مبارك مات في 2004 والرئيس المخلوع مجرد شبيه!

الكاتب: ريال خبز, بتاريخ ‏19 مايو 2011.

  1. ريال خبز

    ريال خبز تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2010
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مفاجأة من العيار الثقيل : مبارك مات في 2004 والرئيس المخلوع مجرد شبيه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    [​IMG]

    [​IMG]

    فى مفاجأة من العيار الثقيل تقدم ببلاغ الى النائب العام شخص يدعى د,/ حامد صديق سيد مكى أستاذ جيولوجيا
    يقول فيه أن الرئيس السابق مبارك مات فى 15 يونيو 2004 وان شبيها له هو الذى كان يحكم البلاد من حينها إلى الآن

    ويحمل البلاغ رقم 5519 بتاريخ 29 مارس الماضى

    وهذا نصه :-

    انه فى يوم الثلاثاء الموافق 15يونيو2004 نشرت جريدة الأهرام خبر زيارة جورج تينيت المدير السابق للمخابرات الأمريكية لمصر ومقابلته لعمر سليمان مدير المخابرات المصرية آنذاك، وبعدها وتحديدا فى 16يونيو2004 تم تسريب خبر مفاده وفاة الرئيس السابق مبارك- بحسب البلاغ.
    وأضاف ان الخبر انتشر كالنار فى الهشيم لدرجة لم يستطع معها الإعلام المصرى بقيادة صفوت الشريف حينئذ تكذيبه رغم ما قام به التليفزيون المصرى وتحديدا يوم الخميس الموافق 17يونيو2004 من بث لقاء تليفزيونى مباشر مع الرئيس من القصر الجمهورى مع هناء السمرى .
    وأضاف الشاكى فى البلاغ ان هذه المقابلة كانت "مفبركة وتأتى فى اطار التمثيل ، كما تم نشر لقطات أرشيفية للقاء له مع المشير محمد حسين طنطاوى والتى جاءت خلال نشرة التاسعة مساءا رغم انه تم تأجيل لقاءه مع احمد قريع رئيس الوزراء الفلسطينى، وبعدها أذاعت إذاعة "بى بى سى " الناطقة بالعربية فى نشرة السابعة صباحا بتوقيت القاهرة صباح يوم الجمعة 18يونيو2004
    خبر وفاة الرئيس ، ثم نشرت وسائل الإعلام المصرية خبر سفره الى ألمانيا لإجراء جراحة دقيقة فى الظهر، كما نشرت القناة الاولى المصرية خبر تعيين عمر سليمان نائبا للرئيس كما نشرت خبر استقالة صفوت الشريف من وزارة الإعلام ومجدى حتاتة من رئاسة الأركان.
    واعتبر الشاكى ما تلى ذلك من إجراءات تأكيدا لوجود مؤامرة كبرى تم خلالها صناعة البديل ليحكم مصر بعد وفاة الرئيس مدللا على ذلك بالتخبط فى السياسة الداخلية والتى تمثلت فى صدور قرار بتكليف عاطف عبيد القيام للقيام بمهام الرئاسة لحين عودة الرئيس (البديل) من رحلة العلاج التى اعتبرها (عملية التجميل).
    فضلا عن ما اسماه باللبس الذى تعرض له مجلس الشعب ومجلس الشورى بشأن إنهاء الدورة البرلمانية إذ لم يتبين كيفية إجراءات انتهاء الفصل التشريعى، وما تلى ذلك من تكليف أحمد نظيف بتشكيل حكومة جديدة بعد يوم واحد من عودة الرئيس (البديل) من رحلة العلاج المزعومة دون تقديم استقالة عاطف عبيد القائم بمهام رئيس الجمهورية للرئيس - القاهرة بحسب ما نوهت له وكالة انباء رويتر حينئذ .
    وتابع الدكتور حامد مكى ان التلفزيون المصري يؤكد ان الرئيس حسني مبارك يكلف وزير الاتصالات والمعلومات احمد نظيف مساء الجمعة بتشكيل الحكومة الجديد رغم ان عاطف عبيد كان قد عقد اجتماعا مع وزراء حكومته في وقت سابق من نفس اليوم.
    وأضاف حامد " وكان مبارك قد غاب عن مصر لمدة 17 يوما تبدأ من 20 يونيو وحتى 7 يوليو 2004 حيث عاد إلى القاهرة فى ذلك الحين دون أن يكون فى انتظاره استقبالا كبيرا – وهى المرة الاولى التى يستغنى فيها الرئيس عن يوسف والى وكمال الشاذلى عند تشكيل وزارة جديدة، وأسامة الباز، ومصطفى الفقى من موظفى الرئاسة
    كما أنها المرة الأولى – بحسب قوله - التى يصدر فيها قرارا بإسناد بعض اختصاصات رئيس الجمهورية الى رئيس وزراء لم يمر أسبوع على تشكيل حكومته إذ بلغ عدد الاختصاصات حوالى 134 اختصاصا رئاسيا.
    ودلل حامد على تنفيذ تلك المؤامرة بما حدث من تغيير فى السلوك والتصرفات التى شملت الحياة الخاصة والهوايات المفضلة للرئيس، إذ انتهت التدريبات الخاصة بالتمرينات الرياضية ومباريات الاسكواش، واعتياد السفر الى الخارج دون اصطحاب سوزان كما كان قبل يونيو 2004، وحضوره الحفلات خاصة حفلات التخرج من الكليات العسكرية والشرطة منفردا دون العائلة كما كان المعتاد قبل 2004، فضلا عن بيان حقيقة التوكيل البنكى لسوزان وإنهاء حسابات الرئيس محمد حسنى مبارك البنكية بعد 2004، وحقيقة القرارات المزورة الصادرة باسمه خاصة القرارات الصادرة بشأن القروض والمنح والتشريعات والتعيينات.
    وطالب الشاكى النائب العام بسرعة التحفظ على ملفات وتقارير رئيس الجمهورية خاصة تلك التى تتعلق بحياته الخاصة وحالته الصحية والاجتماعية والمالية منذ ولايته منصب الرئيس وحتى تاريخ تخليه عن منصب الرئاسة مع التحقيق مع كل من ورد اسمه فى البلاغ لبيان حقيقة خبر وفاة الرئيس وصناعة البديل ودور كل من جاء اسمه فى البلاغ من حيث تضليل الشعب وحماية المصالح الاسرائيلية والامريكية والتربح وغسيل الاموال على حساب مصالح الشعب المصرى والشعب العربى
    وطالب حامد بالتحقيق مع الدكتور عاطف عبيد رئيس الوزراء الاسبق والدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق وصفوت الشريف رئيس مجلس الشوري السابق والبابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والدكتور يوسف والي نائب رئيس الوزراء وزير الزراعة الاسبق وحبيب العادلي وزير الداخلية السابق وأحمد شفيق وزير الطيران المدني السابق والدكتور عبدالرحيم شحاتة محافظ القاهرة السابق ونائب رئيس الجمهورية السابق الوزير عمر سليمان، ورئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق زكريا عزمى، والمستشار السابق لرئيس الجمهورية أسامه الباز، ومدير مكتب رئيس الجمهورية السابق مصطفى الفقى، ونائب رئيس الحزب الوطنى الديمقراطى السابق الدكتور يوسف والى ووزير الصحة الأسبق الدكتور محمد عوض تاج الدين، والسيد منير ثابت، وسوزان صالح ثابت الشهيرة بسوزان مبارك، وجمال الدين محمد حسنى السيد ابراهيم مبارك والشهير بجمال مبارك، وأخيه علاء، ومكرم محمد أحمد، وابراهيم سعده، وسمير رجب، وابراهيم نافع.
    الغريب ان الدكتور حامد مكى وهو أستاذ جامعى فى تخصص الجيولوجيا قدم نحو 200 بلاغا الى النائب العام بهذا الخصوص قبل الثورة ولم يلتفت الى اى منها فيما يؤكد ان هناك مؤامرة حقيقية تعرضت لها البلاد عام 2004 بقيام شبيه بحكم مصر عوضا عن رئيسها الذى توفى.
    واكد انه سيطالب برفع بصمات الرئيس المخلوع ومضاهاتها ببصمات قديمة للرئيس مبارك الذى قال انه توفى.

    ملحوظة هامه
    [​IMG]

    هذا الرجل شبيه لمبارك بالفعل ولكنه رفض إهانته وتشبيهه بمبارك

    اسم شبيه مبارك هو سعيد مبارك وهو من محافظة المنوفية ايضا ( مثل الرئيس السابق ) وقد تم الاستعانة به فى الفيلم الوثائقى " الليلة الاخيرة فى قصر الرئيس " واليكم صور دوبلير حسنى مبارك
    [​IMG]
     
  2. ريال خبز

    ريال خبز تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2010
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طبعا المقال منقووول هههههههههههههههههه بس الواحد صار ماعاد يجمع هاليومن
     
  3. الدوسري ستي502

    الدوسري ستي502 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2011
    المشاركات:
    164
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك العافيه
    هذا ليس عيار ثقيل بل ام العيارات الثقيلة
     
  4. ابوقطز

    ابوقطز تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2010
    المشاركات:
    160
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    محاولة جديدة من اتباعه لتحسين صورته وحفظ امجاده - مبارك اضاع البلاد والعباد منذ ان حكم مصر
     
  5. روعة حضـوري

    روعة حضـوري تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    547
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله مايطلع شبيه الا للحكام العرب!!والاجانب لأ

    عاد من زين ماضيهم والا انجازاتهم؟ اللي كل يوم فلان ما مات او فلان طلع له شبيه

    والله لقونا مخفة هالاجانب حسبي الله عليهم ​
     
  6. اابوسلطاان

    اابوسلطاان للاستقدام 0560081554

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    2,120
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ادارة استقدام بالاضافه لمؤسسة نقل طالبات وموظفات
    الإقامة:
    الرياض 0560081554
    يعني حسني مبارك ماات من 2004 الله يرحمه
    والشبيه وش صار عليه بالمستشفى والا بالسجن والا ماات كماان
    وعلى طاري السالفه
    صداام وين فيه هالحين في العراق والا خارج العراق
    عشنااا وشفناااا
     
  7. السلطانة

    السلطانة تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,804
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مستحيييييل هذا الكلام
    بصراحة شوهو صورة الرئيس مبارك حيل
    ما اعتقد توصل للهدرجة
    زودوها صدام حي مات واللي مات شبيهه ميخائيل
    بكرة يطلع علي عبدالله ومعمر شبهاءويمكن ميتين من زمااان بعد!!!!!!!!!!!
     
  8. للـتميز عنوان

    للـتميز عنوان تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الطائف ,,,,احلى واحلى
    مااصدق
    او بالاحرى تعبت من كثر الكذب

    شكراً لصاحب الموضوع
     
  9. ريال خبز

    ريال خبز تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2010
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    المثل يقول يخلق من الشبه اربعين ونص وثلاث ارباع هههه مو بعيده هولاء بشر ومناصب حساسه يفترض يكون لهم اشباه وعندهم الماده والثروة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة