1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

احم نفسك و اهلك من انفجار الكفرات مع هذا الجهاز بإذن الله

الكاتب: الدكتوره11, بتاريخ ‏19 مايو 2011.

  1. الدكتوره11

    الدكتوره11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ابريل 2011
    المشاركات:
    40
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    احم نفسك و اهلك من انفجار الكفرات مع هذا الجهاز بإذن الله
    <SCRIPT type=text/javascript><!--google_ad_client = "ca-pub-0217466235336854";/* 250x250, تم إنشاؤها 03/04/08 */google_ad_slot = "0879837251";google_ad_width = 250;google_ad_height = 250;//--></SCRIPT><SCRIPT type=text/javascript src="http://pagead2.googlesyndication.com/pagead/show_ads.js"></SCRIPT><INS style="BORDER-BOTTOM: medium none; POSITION: relative; BORDER-LEFT: medium none; PADDING-BOTTOM: 0px; MARGIN: 0px; PADDING-LEFT: 0px; WIDTH: 250px; PADDING-RIGHT: 0px; DISPLAY: inline-table; HEIGHT: 250px; VISIBILITY: visible; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none; PADDING-TOP: 0px"><INS style="BORDER-BOTTOM: medium none; POSITION: relative; BORDER-LEFT: medium none; PADDING-BOTTOM: 0px; MARGIN: 0px; PADDING-LEFT: 0px; WIDTH: 250px; PADDING-RIGHT: 0px; DISPLAY: block; HEIGHT: 250px; VISIBILITY: visible; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none; PADDING-TOP: 0px" id=aswift_0_anchor><IFRAME style="POSITION: absolute; TOP: 0px; LEFT: 0px" id=aswift_0 onload="var i=this.id,s=window.google_iframe_oncopy,H=s&&s.handlers,h=H&&H,w=this.contentWindow,d;try{d=w.document}catch(e){}if(h&&d&&(!d.body||!d.body.firstChild)){if(h.call){i+='.call';setTimeout(h,0)}else if(h.match){i+='.nav';w.location.replace(h)}s.log&&s.log.push(i)}" height=250 marginHeight=0 frameBorder=0 width=250 allowTransparency name=aswift_0 marginWidth=0 scrolling=no></IFRAME></INS></INS>
    جهاز يراقب ضغط الهواء ويقيس حرارة الاطارات وانت في حالة السير على الطريق و قبل انفجار الاطار لا قدر الله سيوضح لك الجهاز ارتفاع درجة الحرارة وبعدها يعطيك انذار قبل وقت كافي لتفادي ذلك

    يعتبر نظام Orange P409s TPMS من قبل شركة أورانج إلكترونك Orange Electronic الحاصل على الجائزة الأولى في معرض SEMA لعام 2007 لمنتجات السلامة المرورية وكذلك على جائزة الحكومة التايوانية للتميز، يعد أحدث الأنظمة المحمولة لمراقبة سلامة عجلات المركبة.
    تعتبر العجلات العنصر الأكثر خطورة في المركبة. ويتسبب انخفاض ضغط الهواء في الكفرات في تقليل كفاءة الوقود، إضافة إلى زيادة إجهاد واهتراء العجلات، والأهم من ذلك كله فقدان السيطرة والتسبب بالحوادث المرورية. وهذا ما دفع الحكومات لإستصدار التشريعات لإجبار شركات تصنيع السيارات على تثبيت أنظمة مراقبة ضغط الهواء في العجلات TPMS في المركبات الحديثة اعتبارا من عام 2007 . وبدأ مالكي السيارات التي لا تحتوي على هذا النظام يتنبهون إلى خطورة الأمر وإلى حاجتهم إلى نظام مراقبة ضغط الهواء في الكفرات TPMS.
    يعد نظام TPMS P409S من إنتاج شركة Orange Electronic نظاما محمولا لمراقبة ضغط العجلات سهل التركيب يتوافق مع أكثر من 4000 نوع من أنواع المركبات.
    الجهاز تايواني مصمم للسوق الامريكي وحاصل على عدد من الجوائز وشهادات في امريكا وغني عن الذكر دقة وجودة المواصفات الأمريكية خاصة فيما يتعلق بسلامة الافراد
    حاز هذا الجهاز على تقدير عالمي وعلى شهادات جودة من كبرى المؤسسات الفنية المختصة في الولايات المتحدة واليابان وأوروبا. المنتج حاصل أيضا على شهادات الجودة الآتية:FCC و e-Mark و ARIB و MIC و IC و NCC. كذلك شهادات الجودة الآتية: TS16949 و ISO90001 . كما وحصل المنتج على شهادات FMVSS138 و SAE2657 و RoHs.
    وتزود الآن شركة أورانج الكترون** شركات تصنيع السيارات بأحدث أنظمة الـ TPMS علاوة على الملحقات وقطع الغيار الخاصة بها.
    وحصل على جائزة أفضل منتج أمريكي لعام 2006
    تعمل الحساسات اللاسلكية الأربعة والتي تثبت على الجنوط على بث إشارة لاسلكية تبين ضغط الهواء داخل العجل وكذلك درجة حرارة الهواء إلى جهاز الاستقبال على تابلوه السيارة فعندما يرتفع او ينخفض ضغط الهواء في احد الاطارات يعطي انذار احمر مع صوت تنبيه والشاشه تعطي قراءة لضغط الهواء

    [​IMG]


    ويتم تنبيه السائق عند وجود مشكلة، حيث يقوم الجهاز بإصدار تنبيه مرئي وصوتي لتحذير السائق. يتم تحديث القراءة كل ثلاث ثواني قابله للتغيير (تغيير المدة) .

    [​IMG]

    كما أن شاشة الجهاز قابلة للضبط بمختلف الزوايا بما يناسب السائق كما هو الحال بالنسبة لألوان -التي يمكن أيضا ضبطها بحسب رغبة السائق-البيانات التي تجذب انتباه السائق في حال حدوث طارئ.

    [​IMG]


    ويتفوق الجهاز على نظراءه بسرعة نقل البيانات من الحساسات المثبتة على العجلات إلى جهاز المراقبة وعدم انقطاع الاشارة أو التشويش عليها. ما يعني مراقبة دقيقة وحثيثة 24 على 24 وطيلة أيام الأسبوع. كما تتميز حساسات الحرارة والضغط في العجلات بعملها الكفؤ في الظروف الجوية الغير تقليدية وبحرارة من -30 إلى 105 درجة مئوية. ولكن من أهم ما يميز حساسات العجلات الالكترونية أيضا لنظام P409s هو تصميمه المكون من قطعتين تسمحان بالحركة الجزئية من 5 إلى 26 درجة مئوية ما يجعل الحساسات تتوافق مع معظم أنواع وأحجام الإطارات، هذا التصميم يعني بأنه في حال حدث عطب للحساس فإنه يكفي تبديل الجزء المعطوب من الحساس بدون الحاجة لتبديل الحساس بالكامل. كما ان الجهاز مصمم ليتحمل المطبات والدوران السريع ولا يؤثر نهائيا على الترصيص لخفة وزن الحساس.
    وبطاريات الحساسات الأربعة التي تثبت بالعجلات مصنعة بمواصفات عسكرية Military Grade لتعيش لمدة 7 سنوات (قابله لتغيير بعد ذلك) .


    الجهاز بملحقاته وهي 4 حساسات توضع في كل إطار

    [​IMG]


    [​IMG]



    الشاشة داخل السيارة و توضح ضغط الهواء في كل إطار على حده

    [​IMG]

    الشاشة داخل السيارة و توضح درجة الحرارة في كل إطار بمفرده

    [​IMG]


    ميزات الجهاز وخدماته :
    1 – تستطيع تحديد أقل رقم ومن بعدها يشتغل المنبه .
    2- تستطيع تحديد أعلى رقم ومن بعدها يشتغل المنبه .
    الجهاز يركب على اغلب السيارات لان فيه ميزة يتحرك 45 درجة حسب شكل الجنط

    طريقة التركيب :
    يعد تركيب النظام سهلا للغاية وموضح في كتيب التشغيل المرفق مع الجهاز و هو باختصار
    1- ازل صمام الهواء القديم (البلف).
    2-ضع الصمام الجديد وهو نفسه الحساس مكانه. و ليس هناك حاجه لفك الاطار كاملا أثناء التركيب نسم الهواء و اطلب من العامل (البنشري) يضغط الاطار بالماكينة من جهة البلف )
    3-تاكد من عدم وجود تسريب للهواء بعد تركيب الصمام والحساس بالداخل (مع استبعاد ذلك لان الصمام بصاموله وليس كبس)
    4- ثبت الشاشه عندك في الداخل (سهل ولا يحتاج فني ولا برمجه)التوصيل لاسلكي بين الحساسات في الاطارات وبين الشاشه.
    ملاحظة فنية مهمة أثناء تركيب الجهاز: سواء كنت أنت من سيركب الحساسات أو الميكانيكي تأكد من نظافة الجنوط بعد تركيب الحساس وتنفيخها بالهواء. فوجود شوائب داخل العجل وعلى سرعات العالية قد يؤدي إلى الاصطدام بالحساس والتسبب في إعطابه.

    العبوة تحتوي على :
    - جهاز استقبال مع شاشة ملونة.
    - 4 حساسات لاسلكية.
    - وصلة تغذية بالطاقة الكهربائية .
    - كتيب تشغيل.
    - صندوق كرتوني.

    يتمتع هذا الجهاز بضمان مصنعي مقداره سنة واحدة بغض النظر عن المسافة المقطوعة (Unlimited Mileage).

    الجادين مراسلتي عالخاص

     
  2. الدكتوره11

    الدكتوره11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ابريل 2011
    المشاركات:
    40
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة