1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

للبيع شرائح كويك نت لايت للجملة بسعر 22 ريال

الكاتب: mohmmed2009, بتاريخ ‏18 مايو 2011.

  1. mohmmed2009

    mohmmed2009 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    196
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شهدت خدمة «كويك نت لايت» التي أطلقتها الاتصالات السعودية مؤخرا إقبالاً كبيراً بين العملاء، حيث كان عامل المرونة في الاستخدام حسب الحاجة والتوفير في التكلفة العامل الرئيسي في زيادة الطلب على الخدمة، وهي عبارة عن شريحة إنترنت مسبقة الدفع بقيمة 25 ريالا مع رصيد إنترنت مجاني 400 ميجابايت، لتكون لدى العملاء المرونة العالية في الاستمتاع بالإنترنت أثناء تنقلهم وفق تقنيات عالية السرعة، والتمتع بالتصفح وقراءة البريد الإلكتروني بلا حدود أو قيود، للاستمتاع بسرعات الإنترنت الجديدة التي تصل إلى 42 Mbps للتحميل. وللعميل الخيار في حال انتهاء رصيد البيانات المجاني لشريحة «كويك نت لايت» باستخدام الإنترنت حسب الحاجة عبر باقة «كويك نت إيزي» ب 4 هللات للميجابايت الواحد وبأي مبلغ يقوم بشحن رصيده به.
    ويستطيع العميل أيضاً شحن رصيد شريحة «كويك نت لايت» عبر خدمة «شحن خط سوا من الأرقام المفوترة» وذلك بإرسال 144 إلى 902 من الجوال المفوتر والمقدمة حصرياً من STC. ويعتبر طرح الاتصالات السعودية لخدمة «كويك نت لايت» تدعيماً لشعار «الإنترنت فصلناه على كيفك» الذي تبنته الشركة مع إطلاق الباقات الجديدة للإنترنت ومنح العملاء المرونة العالية في استخدام الإنترنت أثناء التنقل، وسهّل لهم الانتقاء والتنقل بين باقات «كويك نت» الرائعة (كويك نت برو 1 و 2 – كويك نت كويك نت أكشن 1 و 2 - كويك نت إكسبرس - كويك نت ستايل 1 و2) كما يأتي ضمن استراتيجيتها في التمركز حول العملاء، بتغطية كافة احتياجاتهم من تقنية الاتصال وتطوير الخدمات بشكل متواصل ومدعومة بأقوى بنية تحتية لخدمات النطاق العريض في المملكة.
    <!-- / message --><!-- BEGIN TEMPLATE: ad_showthread_firstpost_sig --><!-- END TEMPLATE: ad_showthread_firstpost_sig --><!-- sig -->__________________







    [​IMG]

    للطلب / 0508888155 اقل كمية 100 حبة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة