1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

أتصل بامريكا وكندا مجانا ( وداعاً للسكاي بي وتقطيعه )

الكاتب: sasmes, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2009.

  1. sasmes

    sasmes تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2009
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للإستفسار ابو معاذ 0506848783
    ماجيك جاك جهاز أتصال من جميع دول العالم لأمريكا وكندا 250 ريال لمدة سنة كاملة

    تحيه طيبه ،
    اقدم لكم جهاز فريد من نوعه, بإمكانك الآن الإتصال بأمريكا أو كندا مجانا ومن جهاز التليفون الثابت وبنقاء صوت عالي جدا وأيضا بإمكانك إستقبال مكالمات من جميع أنحاء العالم وذلك بميزة أن الجهاز سوف يقوم بمنحك رقم تليفون أمريكي في الولاية التي أنت تختارها حيث بإمكانك إستقبال مكالمة عن طريق هذا الرقم وكأنك موجود في هذه الولاية كثير من نشرات الأخبار الأمريكية قدمت هذا الجهاز وأنه آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية.



    وهذا لنك لبعض ما نشر عنه
    <EMBED src=http://www.youtube.com/v/fbrsFmLluUA width=425 height=350 type=application/x-shockwave-flash wmode="transparent"></EMBED>
    <EMBED src=http://www.youtube.com/v/nPcY3yTXITg width=425 height=350 type=application/x-shockwave-flash wmode="transparent"></EMBED>
    http://www.youtube.com/v/xUXaMCsEQAk&rel
    جهاز أكثر من رائع ولن تستغنى عنه لمكالمة أقربائك في أمريكا أو كندا وأيضا تستقبل مكالمات منهم عن طريق هاتفك الثابت وأيضا من الممكن أن يوصل في سنترال بيتك ليصبح لديك رقم تلفون أمريكي تستطيع إستقبال وارسال مكالماتك عليه وهو سهل التنقل نظرا لصغر حجمة ولا يحتاج إلى تسجيل إلا في المرة الأولى فقط ،أرجو عدم التردد في السؤال عن كل ما تريد أن تسأله عن هذا الجهاز الرائع وبالمناسبة الجهاز من شهرين فقط توفر في أمريكا ، وبرغم كل هذه المواصفات الجهاز معروض بسعر مغري جدا حتى ان هذا السعر قد تقوم انت بدفعه مقابل مكالمات قليله لأقرباك في هذه الدول.
    ملاحظة: لابد أن تكون سرعة الإنترنت لديك على الأقل 256 لتتمتع بصفاوة ونقاء الصوت في المكالمات.
    جهاز ماجك جاك، هذا الجهاز الذي أبهر ونال إعجاب الجميع حتى أن قنوات CNBC وCBC قد قامت بالإعلان عنه كثورة في عالم الإتصالات.
    تقوم بتوصيل الجهاز عن طريق منفذ USB وتقوم بعملية التسجيل في أقل من دقيقه وبعدها سوف تقوم بمكالمة جميع اصدقاءك في أمريكا وكندا مجانا وبدون أي رسوم, وأيضا الجهاز يقوم بإعطاءك رقم هاتف في أمريكا لكي يستطيعوا من في أمريكا وكندا الإتصال بك, فمثلا أنا الان متواجد في مصر ولدي رقم أمريكي. والميزة في هذا الجهاز أن تقوم بإيصاله بهاتفك الثابت أي لا داعي لتشبيك سماعات. وإنما تقوم بتوصيله في منفذ USB والطرف الآخر في هاتفك الثابت, هذا كل شئ (تقوم برفع السماعه من هاتفك الثابت وتتصل بأمريكا وكندا مجانا ومن جهاز ماجيك جاك لجهاز ماجيك جاك موجود بأى دوله في العالم مجانا وبنقاوه وصفاوه عالية جدا).
    احد الاصدقاء سألنى سؤال مهم جدا وقال لى ما فائدة ماجك جاك طالما يتم الاتصال بالكمبيوتر والانترنت لإستخدامه ، مع العلم الياهوو ماسنجر و الام اس ان يقوموا بهذا الشئ ايضا و مجاناً.
    فكانت اجابتى له إن ماجك جاك يعطيك رقم تليفون امريكى ثابت ويمكنك ان تتصل في اى وقت لأى رقم ثابت او موبايل في امريكا او كندا او من ( جهاز لأخر لأى دوله ) مجانا .
    الميزه الثانية اذا كان لديك اقارب في امريكا او كندا و أرادوا ان يتصلوا على أى دوله بالعالم يملكون ماجك جاك فإنهم يتصلوا علي الرقم المسبق التنويه عنه في اى وقت .
    الميزه الثالثه عندما تقوم بالسفر الى اى مكان تاخد معك هذا الجهاز و تقوم بتوصيله وتستخدم نفس رقمك الامريكى الثابت مع الاحتفاظ بسجل الهاتف في ذاكرة الجهاز الداخلية تلقائيا .
    الميزه الرابعه و هى في نظرى مهمه جدا لكبار السن ، فعندما تربط جهاز ماجك جاك بجهاز تليفون بجانب جلوس كبار السن فإنهم لا يحتاجوا بان يقوموا بفتح الكمبيوتر ولا الاتصال بالانترنت ولا فتح برامج المحادثه ، للتحدث مع ذويهم في الخارج ، فكل ما يفعلوه ان يقوموا برفع سماعة التليفون و الضغط علي ارقام اقاربهم في امريكا او كندا بكل سهوله و يسر.
    الميزه الخامسه وهى عباره عن ارخص سعر للدقيقه في العالم لكل العالم ، حيث تصل سعر الدقيقه بربع هلله او ربع درهم او نص جنية مصرى تقريبا .
    الميزه السادسه وتتلخص هذه الميزه لمحبى الكلام لساعات طويله ، فيمكنك الان ان يكون لديك ماجك جاك و الطرف الاخر ماجك جاك في نفس البلد او في اى بلد في العالم والتحدث لساعات طويله مجانا عن طريق ارقامكم الثابته الامريكيه لكلا الطرفين.
    الميزه السابعه به اظهار رقم الطالب( المتصل) ، والمؤتمر الثلاثى في نفس الوقت ، انسر ماشين ، خاصيه التتبع ، و العديد من المميزات الاخرى .

    حقا جهاز مفيد جدا جدا جدا لكل من له اقارب في الخارج.
     
  2. sasmes

    sasmes تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2009
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معقوله ما فيه أحد يعرف له اقارب اصدقاء راحوا لأمريكا او كندا

    انا اقول مكالمة مجانية لمدة سنة كاملة بـ 250 ريال تعالوا وجربوا الجهاز

    0506848783
    ابو معاذ
     
  3. التسويق الإلكتروني

    التسويق الإلكتروني تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    العالم يكلموا بالنت الحين ببلاش وايرلس من اي سمارت فون على اي شبكة

    والله يرزقك
     
  4. sasmes

    sasmes تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2009
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممكن تستخدم السمارت فون لكن أعرف أن :

    cnbs & cnn
    كاتبين تقرير في الماجيك جاك

    اتمنى ان ترى التقرير وبعدها سوف تعرف اهميته

    هو الجهاز الوحيد بالعالم الذي ممكن تكلم اي رقم جوال او ثابت في امريكا او كندا

    هو الجهاز الوحيد ذو نقاوة صوت عالية جدا جدا

    هو الجهاز الوحيد الذي يستقبل مسج صوتي في حالة عدم الرد

    هو الجهاز الوحيد الذي لا تدفع رسوم شهرية

    هو الجهاز الوحيد الذي ممكن ان يتعامل معه كبار السن حيث انهم يتعاملون مع تلفون عادي وليس ما سنجر وانت عارف ثقافة كبار السن بالنت يا أخي أنا شخصيا اعرف دكاتره ما يعرفون يتعاملون مع الكمبيوتر

    عموما شكرا على مرورك واتمنى لك التوفيق
     
  5. sasmes

    sasmes تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2009
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مكالمة مجانية لأمريكا وكندا
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
ملابس ملابس تنكرية للاطفال الشحن مجانا ‏7 نوفمبر 2016
الالكترونيات جهاز كشف الذهب الخام بالاصدار الاصلي جي بي اكس 4500 ‏20 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة