1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب صيغة عقد شراكة في محل بيع ملابس نسائية

الكاتب: برواز777, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2009.

  1. برواز777

    برواز777 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    301
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    اعمال حرة
    الإقامة:
    السعودية
    الأخوة الأعزاء اسعد الله اوقاتكم بكل خير مطلوب صيغة عقد شراكة في محل بيع ملابس نسائية
    عدد الشراكة 2 واحد من الطرفين يدفع المبلغ كامل والطرف الثاني يقوم بالعمل ويتكفل في تجهيز المحل اتمنى من لديه صيغه او صيغة مماثلة لايبخل علينا فيها وشكرا للجميع مقدما

    [email protected]
     
  2. المحسن

    المحسن تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2009
    المشاركات:
    127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رابط ممكن ينفعك
    العدالة للمحاماة
     
  3. norah6

    norah6 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أغسطس 2009
    المشاركات:
    166
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شلون واحد يدفع واحد يتفرج؟ اجل مو شراكه هاذي

    موفق انشالله لاكن انا اشوف فيه خطا في الصيغه
     
  4. المحسن

    المحسن تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2009
    المشاركات:
    127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هذا يسمى عقد مضاربة ( شرعية ) بحيث يكون واحد برأس المال
    وواحد بالجهد ..
     
  5. Osamovic

    Osamovic تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    161
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسمها شركة مضارية فعلا
    النوع هاذا من الشراكة شرعي ونظامي ويكون نظامي أكثر ان كان موثق بعقود

    ببتمنالكم التوفيق والله يفتح عليكم ابواب الرزق.
     
  6. نايف

    نايف تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2008
    المشاركات:
    952
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا يخدم بخيل وانشالله انك لست بخيل
    نصيحه
    اذهب الي مكتب محامي معتمد
    ووثق العقد المطلوب لديه بختم المكتب والشهود
    من الف الي الفين ريال قيمه العقد
    تعتبر لا شي في سبيل حفض الحقوق علي المدي البعيد
     
  7. برواز777

    برواز777 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    301
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    اعمال حرة
    الإقامة:
    السعودية
    شكرا للجميع على تفاعلهم مع طلبي والمثل يقول عط الخباز خبزه لوباق نصه وانا طرحت هذا الموضوع لمن لديه خبره وماشاء الله عليكم كفيتم ووفيتم واللي حاب من طرح الموضوع هو معرفه البنود اللي اخاف اني ما اتطرق لها وقت كتابة العقد لدى محامي انا طبعا مسجل عندي نقاط علشان توضع في العقد ولاكن حبيت اشوف عقد مماثل علشان اكون على بينه من جميع النواحي وشكرا مره ثانيه للجميع
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مواد غذائية مطلوب سكر برازيلي فقط في المستودعات في دبي ومرسين ‏24 نوفمبر 2016
اكسسوارات للبيع اكسسوارات نسائية فاخرة في الجملة ‏21 نوفمبر 2016
ملابس متخصصون في الزي الموحد ‏10 نوفمبر 2016
ملابس انتاج ملابس بالجمله ‏21 أكتوبر 2016
مطلوب مطلوب شريك ممول لمشروع قائم في مصر ‏7 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة