1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تنبيه من تجربه يا بنات

الكاتب: لوونا, بتاريخ ‏15 مايو 2011.

1. لوونا

لوونا تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبيت اعطيكم تجربه صارت لنا مع اختي وانا صادقه بس ابيكم تنتبهون من هالشي بذات والنفس غااليه وماهي رخيصه

اختي جسمها ضعيف بس موضعف اللي جلد على عظم لالالا بس اقل من الوسط وتبي وجه يمتن وتحس ان اللبس يناسبها

اشترت خلطه حقت تسمين وفعلا امتنت يا بنات بخلال 15 يوم وبشكل غير طبيعي مجرد تاكله على الريق وصارت تموت على الاكل

البنت زان جسمها وجهها صار مدور قمر الخلطه شرتها من منتدى ثاني مو من منتدى اللي مسجله فيه

وفعلا الكل لاحظ السمنه وتدويرة الوجه والبشره مشدوده
    وبعد 3 شهور او اقل يمكن شهرين ونص واحنا في طوراي نعالج ارتفاع ضغط وصداع
    وقلة شهيه وشي مو طبيعي وقلنا فقر دم فقط طلع لا مرتفع الضغط وصار ضغط على العين اليسرى
    غير كذا بعدها بأيام جاءها الم بالبطن ولوعة كبد قلنا يمكن حامل لانها متزوجه طبعا بالاخير لا حامل ولا شي
    زاد الوجع وكل شوي تاخذ مغذي وابره فولترين بداية سكتنا قلنا نفسيه وعادي من ضغط البيت

بعدها طلعت لها تقرحات بالفم وجروح وشي مروع ماتوقعنا الوضع ساء له درجه وماتقدر تاكل
    وراحت تتعالج وبالاخير طلعت جرثومة معده وياها
    وتقرحة بالمعده تعبت بمعنى تعب الله يشفيها .. بعدها كانت الصدمه الدكتور بداء بتطهير الفم ومنظار للمعده لان جروح الفم مرووووعه استغفر الله شكينا انه مرض خطير لكن ربي سلم

وبعد تحاليل بمستشفى خاص بداية فايروس كبد وبائي بالبدايه

جلس دكتور يسأل عن هي شنو ماخذه وقالت له انها شرت خلطه من وحده لتسمين الجسم والوجه

جلس يشرح لها اضرار الخلطات وش فيها من مكونات وانها مضره وجلست تاخذ ابر ومضادات حيويه وحميه غذائيه كل اكلها مسلوق ومافي اي اكل دسم وغير ان الفطريات بالمعده الى ان سو لها تنظبف معده وتطهير وعلاجات مضادات تهد الحيل الحبه تهد الحيل

نصيحه احطها لكم انتبهو من خلطات انتبهو وربي مشاكلها خطيره حطيت تجربة اختي لكم
    وموقاصده اي احد ولا لي غرض بشي ومااقصد اي تاجره لا وربي بس للعظه والعبره فقط

2. مدينة الاحلام

مدينة الاحلام تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير ع التنبيه
    بس لو كتبتي اسم الخلطة او من وين اخذتيها عشان مانوقع وقعة اختك
    الله يشافيها ويعافيها

3. بنت الشيوخ0000

بنت الشيوخ0000 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحمدلله على سلامتها والله يكفينا الشر تكسبين أجر لو شهرتي بالخلطه
    مو باللي باعتها ولكن الخلطه لان اللي يبيعون الخلطات كثير وشاكرين لك التنبيه

4. حنايا الروح

حنايا الروح تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير اختى وان شاء الله يشفى اختك بس ياريت تقولى اسم الخلطه مو لاازم اسم التاجره بس الخلطه تكسبى خير وراح ندعيلك

5. طوق الياسمين

طوق الياسمين تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏2 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاوالله المفروض اسم الخلطه واسم صاحبتها لانها اكيد اهي اللي مخلطتها وتدري وش اللي فيها
    ممكن تغير اسم الخلطه او العبوه وتستمر تبيعها في ناس همهم الفلوس وبس ما عليهم
    من الاضرار اللي ممكن يتعرضوا لها الناس والمفروض تنبهين الناس في المنتدى
    اللي اخذت اختك منه الخلطه ...
    وبصراحه الله يهدي البنات كل ما شافوا شي يسمن ولا يبيض اخذوه وما يدرون ايش مركباته
    رغم ان الاطباء ينصحون من الادويه المبيضه زي الحبوب لانها تاذي الكبد وغيرها
    لكن ما احد يسمع
    انتبهوا يا اخواتي اي شي يسمن ,,,ينحف,,يبيض لاتاخذونه من غير استشارة الطبيب
    والله يهدي الجميع

6. لوونا

لوونا تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قلت لكم الخلطه من منتدى ثاني مو من هالمنتدى وانا مقدر اجرح بأحد لكن يا بنات الدكتور لما جلس مع اختي شرح لها تركيبة اغلب الخلطات وقال انها في حالتين الاولى تحتوي على كرتزون مطحون في الخلطه

والثانيه تكون مطحونه بمواد طبيعيه بس المكونات تكون ماهي ذيك الجوده ومو كل شي يناسب جسمنا في اجسام تناسب بس طبيعي تكون ردة فعل مو طبيعيه بعد وقت لان بقت في معدتها فطريات
    غير كذا ادى الى التهاب فيروس كبد الوبائي تو بادي فيها وربي لو تشوفون الابر اللي تضربها والحبوب اللي تاكلها 500 غرام وكله بكوم والتقرحات مو طبيعيه بالفم لدرجة عيشتها ماي وزبادي وتفاح مهروس
    حسيت النفس غاليه مو لدرجه هاذي نسترخص انفستا
    تو قريت عن الحنه الهدنديه وعلى كثر ما امدحو فيها لقيت وحده بالمنتدى هذا كاتبه انها مضره وتالفه للشعر وادى الى تساقط فظيع انتبهو من كل شي مخلوط له تاثير ترى

7. مس قهوه

مس قهوه تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكوره اختي على النصيحه الغاليه
    الله يشفي اختك ويعافيها..
    بس المفروض تكتبين اسم الخلطه وصاحبتها
    او اقل شي تنبهي صاحبه الخلطه عشان ماتبيعها على احد
    وتقوليلها اذا ما وقفت بيعها على بنات المسلمين ..انك راح تشتكينها عشان تخاف
    وتوقف بيعتها
    ومره ثانيه ..مشكووووره والله يشفي اختك ويعافيها

8. لوونا

لوونا تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكوررين ياقلبي على دعاء وانكن تدعون لها جزاكم الله خير

الخلطه من منتدى ثاني ومعروف وهي خلطه سفوف تاكلينها على ريق ملعقه بس من منتدى كوتيات

ماحبيت اتكلم واقول بس بشكل عااااام ونصيحه من دكتور يعالجها شرح تكوينة بعض الخلطات تكون عاديه بس المكونات لها فتره وقديمه وتسبب فطريات بالمعده نفس طريقة حبوب الصينيه اللي اخذت سمعه مو طبيعيه وفهلا تسمن وتخليك شي خياااال بس بالاخير اضرارها تساقط شعر والكلى تتعطل بشكل بطيء على مراحل وضعف وخمول

اهي ماخذت الخلطه من من هالمنتدى لا والله بس قلت لكم اسم المنتدى وعلى فكره قبل ايام قليله طلع دكتور على برنامج صباح السعوديه وربي وده يطلع صور بشعه لبنت استخدمت كريم لتبيض ومراعاة لمشاعر مشاهدين رفض المقدم ومقدمة البرنامج وذكرو هالشي بالبرنامج ان الخلطات تبيض تسبب سرطانات جلديه وبهاق
    انا انبهكم ما اتهم احد وامس قريت وحده بنفس المنتدى استخدمت الحنه الهنديه نعومه كم شهر وتساقط بعدها رهيب وتلف للشعر وسبب فراغات بشعرها

انتم اقرو وطالعو بقوقل اضرار الخلطات وشوف دكتور جابر شنو يقول اغلب علاجات الحريم من خلطات و كريمات تجيب اضرار مو طبيعيه .. استشرت صديقه لي تشغل بالمختبرات بمستشفلى كبير بارياض تقول فعلا اغلب خلطات التسمين مطحون كرتيزون معاها تسبب بالاخير تقرحات بالمعده عن طريق فطريات تتاكل المعده
    وطبيعي يجي تقرحات بشعه بالفم .. اقسم بالله العظيم ان اللي كان بفم اختي من تقرحات مثل ذيل سمكه من كل الجوانب حتى لما تتكلم تتعب ولدرجة دكتور اول مافتح فمها بيسوي منظار لها ابتعد كثييير عنها تخرع من تقرحات وقال لازم تنظيف للفم وتفريش بالجل الطبي انا شخصيا تعبت نفسيا وخفت عليها

لكن الحمدالله ربي سلمها ويارب يكمل شفائها على خير وانتو اخذوها عظه وعبره

9. خاطره قصيره

خاطره قصيره الناعسه

إنضم إلينا في:
    ‏26 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يجزااااااااااااااااااكي الله خير والله يشااااافي اختس يااااااارب

10. madmozail

madmozail تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحمدلله ع سلامتها يارب ............ والله يجزاك الف خير ع التنبيه ودام ان التاجره مو هنا لازم تقولين اسم خلطتها او اسمها عشان توقف هالخلطه وما تكون سبب في موت انسانه بريئه ... اختك وربي تولاها برحمته ..

لكن مين يدري الضحيه الثانيه كيف بتكون حالتها فالمفروض تقولون اسم التاجره وخلطتها ومن احياها فكانما احيا الناس جميعا .....

وترى هذا مو من الاخلاق انكم تكتمون بالعكس حرام والله ..

وهذا مو تشهير هذا تنبيه وشالفايده عشان ما تقطعين رزق تاجره تذبح بنات بالامراض ..؟!!1

11. لوونا

لوونا تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خلطه عباره عن سفوف على الريق من منتديات كويتيات

عموما لا اتكتم ولا شي بس وربي اختي رمتها من اول تعب لها . وطلبتها من الكويت طلبيه

وشي ماهو طبيعي ليه اصلن ناخذه تقدر الوحده تسمن وتساعد نفسها

وجزاكم خير على دعاء

12. <<اميرة القلوب<<

<<اميرة القلوب<< تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يمكن اختك جتها عين على جسمها بعد ماتحسن والله الناس ماتعطي خير
    ودوها لمشايخ ضروري

13. لوونا

لوونا تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اميره يمكن كلامك صح بس ماندري التعب كلها طلع بالجهاز الهضمي

عموما الـــــــــــحمدالله تشافت مبدئيا ورجعت تاكل مثلنا وراحت كل تقرحات بالفم بس بعد شهرين تعب وارهاق

بس ربي لك الحمد صدق انحفت وضعفت بس اهم شي صحتها

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات من أعمال مؤسسة المصمم للديكور بمدينة الجبيل ‏30 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة