1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب في مكة شريحة سوا أو زين أوموبايلي ضوروري بدون اسم

الكاتب: مكاوية والفخر ليه, بتاريخ ‏14 مايو 2011.

  1. مكاوية والفخر ليه

    مكاوية والفخر ليه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,084
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أبغى شريحة سوا ضروري في اليومين دي بسرعة لشغالتي مسوية ليا فوضى وتبغى جوال وأنا محتاجتها الشغالة وماابغاها تمكر وفي نفس الوقت ماابغى اطلع لها باسم فاللي عنده ياليت يراسلني ولو تكون سوا أفضل ولكم الشكر
     
  2. وميض البرق

    وميض البرق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يونيو 2010
    المشاركات:
    119
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لك رسالة عالخاص
     
  3. مكاوية والفخر ليه

    مكاوية والفخر ليه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,084
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكور أخوي بس بغيتها غير كذا
     
  4. مكاوية والفخر ليه

    مكاوية والفخر ليه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,084
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فووووووووووووووووق
     
  5. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,635
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    اجل فتحي بالك يامكاوية مزبووووووووط مع البنت الجاوية
    على ايش متصربعة ومسوية جنان وقلق على شريحة الجوال
    تبغى تكلم مين يعني لحسن مصايب البعيد عنك

    ازا تبغى تكلم اهلها اديها تلفونك ترغي به
    واخصمي الحساب من كيسها
    حتى لو كان جوالك ابو فاتورة في خدمة سوا الا هيا الشحن ابو البطاقة يمديكي تشغليها
    على الجوال ابو الفاتورة
    وفي نهاية المكالمة تجي رسالة توريكي قد ايش اتكلمتي والتكلفة

    المهم اي دكان جوالات يبيعو الشرايح ب20 ريال
    وساعات الدوارين جمب المساجد ب 5 ريال يبيعوها موبايلي وزين

    والله يديكي خير الجاوية ويكفيكي شرها
     
  6. مكاوية والفخر ليه

    مكاوية والفخر ليه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,084
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    مشكور يادهليز على دي الدعوة وفعلا الله يكفينا شرهم وعاد المثل يقول إزا كان لك عن ....................... قله يا...........................
    وإنتا أعرف مني بأمثال أهل مكة
    ليا الشرف ياعمدة ولاتقطعنا
     
  7. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,635
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    ياستي لنا الشرف

    المهم لقي بالك معاها لا تكون متوالسة مع احد والا تكون حرامية
    مابدي افجعك بس اللي مايحسب مايسلم
    واتوقعي منهم كل بلااااا
    بالزات هدول اللي يجو من الحرم ويشتغلو بالشهر وباليوم
    راقبو حركاتها ودخلاتها بالزات لمن تنكت القمايم الله يعزكم والا تكنس حوش

    واحد من الارحام شردت خدامته ومادري الا من جاره

    اترنو الخدامة في الصبح تطلع السطوح وتكلم خدامة الجيران ورورة وطق حنك
    وبعد كدة شردت الخدامة
    ولمن مر كم يوم خدامة الجيران قالت لستها والله خدامة جيراننا مسكينة ولدها تعبان علشان كدة سابتهم وشردت
    لانه قالت لي قبل لا تشرد بكم يوم !!!!!!!!

    والابواب مسكوكة فكت الطاقة حقت المجلس وعلى البلكونة وعلى المكيف اللي تحته وطبحت على الحوش
    وادت الدرب بركة ماسوت شي في الرضيع اللي في البيت واللي اكبر منه بشوية

    الله يكفينا شرهم
    عارفين اغلب الناس ما يستغنو عنهم علشان كدة متفرعنين وشايفين نفسهم ويتحكمو ويتشرطو
    ورغم كدة صابرين
    زي ماقال المسل اللي قلتيه
    ان كان لك حاجة عند الكلب قله ياسيدي الله يعز الجميع
    ويد ما تقدر تدوسها بوسها وادعي عليها بالكسر
     
  8. غلاي انت

    غلاي انت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فبراير 2010
    المشاركات:
    279
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    زي ما قال عمدتنا
    محلات الجوالات ب ١٠ و٢٠
    ويدورا في سوق العتيبه بها البنقاله ب١٠ ريال
     
  9. شموع دافئة

    شموع دافئة كالورد~ ♥

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يناير 2011
    المشاركات:
    14,990
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    إنا أشفلك إن شاء الله
     
  10. مكاوية والفخر ليه

    مكاوية والفخر ليه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,084
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يسعدكم يارب أجمعين
     
  11. a عبودي s

    a عبودي s تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 فبراير 2011
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي خذيها مني نصيحه لآتستأمنين الجاويات
    يمكن احنا نعرف عنهم اكثر منكم بمليون مررره
    صحيح انتي تبغينها عندك >> شغل البيت والتعب الله يكون في عونك
    لكن فيه حل افضل انك كل بعد شهرين او ثلاثه تعطينها شريحه جديده وتاخذين الشريحه القديمه
    ترمينها او تتصرفي فيها
    احسن حل عشان لا تسببلكم مشاكل والعياذ بالله
     
  12. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,635
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    طيب يا اخونا عبودي ايش الحكمة من تغير الشريحة كل شهرين والا تلاتة

    مو ترجع الخدامة تنشر الرقم مرة تانية وفي كل مكان
    وتزكن على جماعتها انو الشريحة بتتغير عندها
    هادا ازا ما اشترت هيا شريحة بنفسها ودستها تحت الطراحة والا خفتها في اي مكان
    لا تستهونو بتجمعات الخدامات في العزايم
    وحتى جمعات السواقين في الاسواق والجامعات والمدارس

    ماتدرو ايش بيسير وايش بيعطو لبعض

    ويارب يصرف ازاهم وبلاويهم عننا وعنكم
     
  13. a عبودي s

    a عبودي s تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 فبراير 2011
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا اخوي لأن اكثر العلاقات بينهم راح يكونونها في التجمعات يعني تروح معاهم عزيمه والا شيء ويتقابلون وياخذون ارقام بعض والعزايم هذي في الغالب تكون كل بعد فتره وفتره واكثر المشاكل تجي من التجمعات لو تتذكرون قبل سنتين تقريباً الجاويه اللي ذبحت جوزها هيه واخوها مدري ولدها المهم اخوها كان يجلس مع بشكة السواقين اللي كنت دايماً احصلهم جنب بيتنا > طلع معهم سفاح وانا ما ادري بس م قصرة الحكومه بعد ما صارت المشكله سحبتهم كلهم وتحقيق يمكن اسبوع او اكثر ومنهم سواق جرنا سحبوه ولا احد يدري وبعد كم يوم طلعوا واحد من السواقين وعلم كفلائهم

    الله يحمينا
     
  14. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,635
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    ربك قدر ولطف والحمد لله على سلامتكم
    معناها جمب بيتكم عصابات منتشرة الله يكفينا شرهم

    واحد من ارحامي امس دريت عنه شال الخدامة من شعرها ورماها على المطار وقلعها
    صرقت فلوس من البيت شغلة 200 ريال المهم مو هداك المبلغ
    بس زي ماقال المسل اللي يصرق ابرة يصرق جمل
    مع انه قبل اسبوعين يقلي صحي من النوم ورايح مع اهله الدوام ما حصل مفتاح الشقة والحوش والشارع
    المفاتيح في ميدالية مربوطة مع بعض موعلقة في الباب حق الشقة
    شكلو هيا الخدامة لسعت المفاتيح وتبغى تفرقع من البيت وتشرد
    هادا ازا ما زقلت المفاتيح لسواق الجيران يروح ينسخ منها ويرجعها

    قلتلو روح غير الكوالين اضمن والضمان بالله

    اغلب الخدم والسواقين يجو السعودية وهم طمعانين يفكرونا قاعدين على بنك

    بعضهم يجي ويبغى مصخرة وقلة حيا
    وبعضهم يبغو فلوس ودهب
    وبعضهم يحب السحر والاعمال والكهانة

    مو بس الجاوة حتى التكارنة والحجات

    جاري عنده حجة حسودية جلستلو في الشربة والدجاج اللي ببياكله مع امه العجووووووزة
    وانشرقو في الاكل وبركة الستر لو فنقص هو وامه سوا

    قلتلو ياعمي شيلها وسربها هادي صلي عليها الغايب احسن حسودية نعن ابو جرمها

    وغير الخدامة اللي جابها صاحبنا وطلعت حامل
    علشان هيا بغلة زي الخرتيت قلعقلهم متينة قام الحمل ضاع مع المتن
    بس المهم سكت مو عارف ايش يسوي ورمى اختها في الشارع
    رجعتلو بعد ماولدت وجابت ولد

    عجييييييييييييييييييب راجعة ليه يا بنت .........

    يمكن تبغى احد يسوي سابع لولدها ويدبحلو عقيقة

    وكنا نمزح مع صاحبنا ونناديه يا ابو سوهارتو


    سامحونا لو طولنا عليكم
    داري مكاوية حتجي تورينا شغلنا خربنا موضوعها
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة