1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

حبوب التبييض واللي يبعيها وجربها يدخل للضروره

الكاتب: شقااوة, بتاريخ ‏14 مايو 2011.

  1. شقااوة

    شقااوة تـــ ثقه ــــاجرة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2010
    المشاركات:
    9,789
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلاام عليكم

    كيفكم

    انا ابغا احد يبيع حبوب التبييض بسعر حلوو مو مبالغ فيه
    وكمان اللي جربتها تقولي تجربتها بكل صرااحه

    وتكون اصليه موتقليد
    اللي عليها صوره رجل وحرمه علبتها بيضا
    اعتقد اسمها جوليتاثيون
     
  2. بنت سلطان

    بنت سلطان تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يونيو 2010
    المشاركات:
    1,321
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نصيحه لوجه الله لاتبيعين اشياء مومعروف اضرارهااالاعلى المدى البعيد انا سمعت الدكتور عبدالله العيسى يقول الى الان ماننصح فيها والصيدليات ماتبيعها لان حتى في اوروربا بعض المجلات الطبيه ماتنصح فيها لان الجلوتاثيون لازم يصرف من طبيب مختص يشرح كم جرعه حسب الوزن
     
  3. شقااوة

    شقااوة تـــ ثقه ــــاجرة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2010
    المشاركات:
    9,789
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياقلبي الدكتور جابر القحطاني قال انه ماهي مضره بالعكس اغلب اللي فيها فيتامينات
    وانا ابغا استعملها شخصياا مو ابيعها
     
  4. أوشن دريم

    أوشن دريم تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    2,029
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عندي ايفوري كابس العلبه ب300 قوتها 1500
     
  5. شقااوة

    شقااوة تـــ ثقه ــــاجرة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2010
    المشاركات:
    9,789
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اااااااااااااااب
     
  6. شقااوة

    شقااوة تـــ ثقه ــــاجرة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2010
    المشاركات:
    9,789
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    ياليت والله
     
  7. شقااوة

    شقااوة تـــ ثقه ــــاجرة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2010
    المشاركات:
    9,789
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب في احد جربها وللامانه طبعاا
    واذا فيه نزليلي تجاربهم
     
  8. Pink qirl

    Pink qirl تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    620
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    .
    .
    شقاوه
    خذيهانصيحه لوجه الله ولالي فيهااي حاجه الاانه ان جربت وتخسرت ولافائده شفتهااااا كله كذب بكذب ومن يوم تشتريهاالتاجرات انواع الطناش ..
    استخدمت الجلوتاثين من الفلبين +جلوتاثين السوبروايت الامريكي +نوع ثاني امريكي بس صوره طبيعه مووجه+ابرالجلوتاثين شركه روش الايطاليه+مع فيتامين سي قوه 1000
    وتخسرت فيهاحول 7الاف ...
    ولافائده من الكورسات هذه كلهاا ...
    بالاخيراتابع برنامج مع دكتوره جلديه وتجميل واهتم ببشرتي بنفسي..
     
  9. العطاوي

    العطاوي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مجرب ومظمون

    الاخت الفاضلة يوجد خلطة خاصة للتبييض مجربة ومظمونة
    انا فقط وسيط ولي عمولتي الدفع بعد انتهاء التجربة
    يعني ماتدفعين الا بعد ان تقتنعين
    هناك شرط خاص للمستخدم ان لايتجاوز السن 21 سواء ذكر ام انثى
    وتقبلو تحياتي

    العطاوي
     
  10. أصداااف

    أصداااف تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 فبراير 2011
    المشاركات:
    382
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي ابحثي في قوقل وراح تعرفين كل شي عنها انا سمعت يقولون خطيرة
    الله يكتبلك الي فيه الخير .
     
  11. مملكهـ

    مملكهـ لااله الا الله

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ابريل 2010
    المشاركات:
    445
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخواتي انتشر في السوق كذبة حبوب التبييض جلوتاثيون وان مالها مخاطر مستقبليه ولا اعراض جانبيه وحتى لااطيل عليكم هذا كلام دكتورنا الفاضل جابر القحطاني اللي البعض للأسف كتب نص كلامه وحجب النصف الآخر لحاجة في نفسه وللتأكد الرابط تحته:




    الاثنين 27 رجب 1430هـ - 20 يوليو2009م - العدد 15001



    جلوتاثيون




    * أم هاني تقول : توجد حبوب تروج على مدارس البنات والكليات في الجامعة تدعى جلوتاثيون 500 ملجم، وتروج عن طريق نساء يذهبن إلى هذه الأماكن، كما يذهبن إلى المنازل ويقلن إن هذه الحبوب تبيض الجسم بالكامل ويؤخذ حبتين يومياً أي 1000 ملجم يومياً. أرجو الإفادة إذا كان لديك خلفية عن هذا النوع من الحبوب؟




    الأخت أم هاني الجلوتاثيون هو مادة يفرزها الكبد وهو مركب يصنف من الببتدات الثلاثية، وينتجها الجسم من ثلاثة أحماض أمينية، هي السيستين، وحمض الجلوتاميك، والجلايسين، ولعلاقته بتلك الأحماض الأمينية فقد صنف على أنه حمض أميني. وهذا المركب مضاد قوي للأكسدة ينتجه الكبد، وأكبر مخازن لهذا المركب هو الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء، ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء، وحماية خلايا الدم البيضاء.
    وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون وله تأثير مضاد للشيخوخة وأمراض نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والارتعاشات وصعوبة المحافظة على التوازن.
    وقد وجد أن من الأعراض الجانبية للجلوتاثيون تبييض الجسم ولأن هذا ضرر جانبي فيمكن أن يتطور هذا البياض إلى سرطان لا سمح الله، وقد اتخذ ضعفاء النفوس الذين دوماً يسعون إلى الكسب المادي غير المشروع من دون النظر ماذا سيسببه هذا المركب من أضرار خطيرة بعد عملية التبييض فقد قاموا بترويج هذا المركب للفتيات اللاتي يرغبن في تغيير لون بشرتهن، ولذلك أنصح الفتيات بعدم استخدام هذا المركب للتبييض، وقد أعذر من أنذر كما يقول المثل .






    اقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=5 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>أ.د . جابر بن سالم القحطاني

    من المعروف أن الجلوتاثيون لا يعد من الناحية العلمية أحد الأحماض الأمينية، ولكنه يعد ببتيد ثلاثي، ويقوم الجسم بإنتاجه من ثلاثة أحماض أمينيه هي السيستين وحمض الجلوتاميك والجلايسين. ونظراً لعلاقته الوثيقة بتلك الأحماض الثلاثة فإنه يوضع معها جنباً إلى جنب وهو عادة مثل الكارنيتين.

    يعد الجلوتاثيون من أقوى مضادات الأكسدة ينتجة عادة الكبد، وتوجد أكبر مخازن الجلوتاثيون في الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء. ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء وحماية خلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضاً في الرئتين والقناة المعوية. ويعد الجلوتاثيون ضرورياً في عملية أيض الكربوهيدرات ويقال إن له تأثير مضاد للشيخوخة، إذ إنه يساعد على تفتيت الدهون المؤكسدة التي قد تؤدي إلى الإصابة بالتصلب العصيدي للشرايين. ونقص الجلوتاثيون يؤثر في الجهاز العصبي مسبباً أعراضاً مثل نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والأرتعاشات، وصعوبة المحافظة على التوازن. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون. وبما أن مكملات الجلوتاثيون مكلفه فيمكن تناول مكوناته الأساسية وهي السيستين والجلايسن وحمض الجلوتاميك.
    </TD></TR></TBODY></TABLE>​

    منقول من مكان اخر


    اغلب البنات بيدورو على البياض السريع والكل مابيصبر على الوصفات الطبيعيه ويفكر في الأسرع والأسهل وهي الحبوب لأنها اسرع طريقه للوصول الى الهدف وهو بياااض البشره السريع ويعتمدو على النتائج من تجارب البنات في هذا الموضوع الخطير...........

    عملت بحث لحبوب الجلوتاثيون بحكم انتشارها هنا وهناك على اساس انها حلوه وتبيض البشره وفيه بنات مجربينها ونتائجه حلوه طبعآ من غير سؤال اهل الأختصاص ...........

    في موضوعي نقلت لكم رأي وجواب لسؤال كان في منتدى ملتقى منسوبوا وزارة الصحه السعوديه...........وكان السؤال

    (أرجو إفادتي عن حبوب الجلوتاثيون وهل هي مسجله في وزارة الصحة وإذا كانت مسجله من أين يمكنني الحصول عليها ولكم فائق التقدير والإحترام؟

    والجواب من مشرف منتدى الرعايه الصيدليه....


    الجلوتاثيون هو بروتين يتم انتاجه في الكبد من ثلاثة أحماض أمينية هي الجلايسين وحمض الجلوتاميك والسيستين وهو مضاد قوي للأكسدة حيث يثبط تكوُّن الذرات الحرة ويحمي الخلايا من الإصابة بالتلف بسببها.. وهو يساعد على حماية الجسم من الآثار المدمرة لتدخين السجائر والتعرض للاشعاع، والعلاج الكيميائي للسرطان، والسموم وهو مضاد قوي لسموم المعادن الثقيلة والعقاقير ويساعد كثيراً في في علاج أمراض الكبد والدم..

    يحمي الجلوتاثيون الجسم بوسائل عدة فهو يقوم بمعادلة جزيئات الأكسجين قبل أن تتمكن من الإضرار بالخلايا.. وهو يتعاون مع السيلينيوم في صنع انزيم يسمى الجلوتاثيون ببروكسيداز الذي يقوم بمعادلة بيروكسيد الهيدروجين.. وهو يشكل أيضاً مكوناً لانزيم آخر مضاد للأكسدة هو الجلوتاثيون - اس - ترانسفيراز وهو انزيم واسع الطيف مزيل لسموم الكبد.

    ولا يحمي الجلوتاثيون الخلايا المفردة فقط ولكنه كذلك يحمي أنسجة الشرايين والمخ والقلب وخلايا جهاز المناعة والكليتين وعدستي العينين والكبد والرئتين والجلد من التدمير بسبب الأكسدة.. وهو ما يلعب دوراً هاماً في الوقاية من السرطان وخاصة سرطان الكبد.. وقد يكون له تأثير مضاد للشيخوخة.

    ويمكن تناول الجلوتاثيون في شكل مكمل ويمكن تنشط انتاج الجلوتاثيون في الجسم بتناول مكمل «ن - اسيتيل - سيستين» أو «ل - سنيستين» بالإضافة إلى «ل - ميثونين».. وقد أظهرت الدراسات ان هذا قد يكون طريقة أفضل لرفع مستويات الجلوتاثيون من تناول الجلوتاثيون نفسه.
    المصدر: جريدة الرياض

    وايضا رأيت تحذير عن طريق هذا الرابط لنفس الجريدة
    بريد القراء

    * أم هاني تقول: توجد حبوب تروج على مدارس البنات والكليات في الجامعة تدعى جلوتاثيون 500 ملجم، وتروج عن طريق نساء يذهبن إلى هذه الأماكن، كما يذهبن إلى المنازل ويقلن إن هذه الحبوب تبيض الجسم بالكامل ويؤخذ حبتين يومياً أي 1000 ملجم يومياً. أرجو الإفادة إذا كان لديك خلفية عن هذا النوع من الحبوب؟

    الأخت أم هاني الجلوتاثيون هو مادة يفرزها الكبد وهو مركب يصنف من الببتدات الثلاثية، وينتجها الجسم من ثلاثة أحماض أمينية، هي السيستين، وحمض الجلوتاميك، والجلايسين، ولعلاقته بتلك الأحماض الأمينية فقد صنف على أنه حمض أميني. وهذا المركب مضاد قوي للأكسدة ينتجه الكبد، وأكبر مخازن لهذا المركب هو الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء، ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء، وحماية خلايا الدم البيضاء. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون وله تأثير مضاد للشيخوخة وأمراض نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والارتعاشات وصعوبة المحافظة على التوازن.

    وقد وجد أن من الأعراض الجانبية للجلوتاثيون تبييض الجسم ولأن هذا ضرر جانبي فيمكن أن يتطور هذا البياض إلى سرطان لا سمح الله، وقد اتخذ ضعفاء النفوس الذين دوماً يسعون إلى الكسب المادي غير المشروع من دون النظر ماذا سيسببه هذا المركب من أضرار خطيرة بعد عملية التبييض فقد قاموا بترويج هذا المركب للفتيات اللاتي يرغبن في تغيير لون بشرتهن، ولذلك أنصح الفتيات بعدم استخدام هذا المركب للتبييض، وقد أعذر من أنذر كما يقول المثل.

    المصدر : جريدة الرياض

    والحمدلله وصلتني معلومه تفيد ان الدواء لم يدرج ضمن الادوية المسجلة بوزارة الصحة ..

    هذا ماوصلني من خلال تقرير وبيان بالادويه المدرجه وعند البحث عنه لم يتم العثور عليه ..

    لذا احببت ان ابلغكم ماوصلني .. وشكرا ..)




    (انتهى كلام المشرف ) وطبعآ التعليق اللي في المصدر هو للأستاذ الدكتور البرفسور جابر القحطاني ...الله يحفظه...








    أسال الله ان ينفعنا به

    واتمنى من جميع التاجرات عدم بيع منتج الا بعد التاكد منه!!!




    منقول واتمنى منه الفائده للجميع

    موفقه
     
  12. مملكهـ

    مملكهـ لااله الا الله

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ابريل 2010
    المشاركات:
    445
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وبامكانك اجراء بحث بجملة حبوب التبييض ومخاطرها او خطرها
    وراح يطلع لكِ النتائج

    موفقه
     
  13. شقااوة

    شقااوة تـــ ثقه ــــاجرة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2010
    المشاركات:
    9,789
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكوريييين ماقصرتووو
     
  14. شقااوة

    شقااوة تـــ ثقه ــــاجرة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2010
    المشاركات:
    9,789
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكووووره ياعسل تعبتك معايااا
     
  15. شقااوة

    شقااوة تـــ ثقه ــــاجرة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2010
    المشاركات:
    9,789
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تسلميلي ياقمر

    طيب عند مين عملتي الليزر
     

مشاركة هذه الصفحة