1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شنو اييب معاي للتجاره من سوريا بليز يا اهل سوريا ساعدوني

الكاتب: التاجره الامينه, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2009.

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المثل يقول اهل مكه ادرى بشعابها

    اخواني اهل سوريا الكرام عندي قريبتي راح تسافر لسوريا ان شا ءالله

    ومثل ما تعرفون انا تاجره

    وابي اطلب منكم تعددون لي اسماء كريمات تجميله وطبيه وصوابين طبيعيه بنكهات متعدده
    والادويه الطبيه الرائجه عندكم بسوريا
    طبعا انا عارفه الريداكت و السيبروفيتا

    ابيكم ما تبخلون علي بالنصيحه شنو ممكن اييبه اهني ويمشي
    ابي اشياء مضمونه للتبيض او للتجميل والصحه .

    طبعا عدى القطنيات لان تدوخ صراحه

    وجم الاسعار اذا ممكن
     
  2. بليييييييز ساعدوني
     
  3. maryam

    maryam تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2009
    المشاركات:
    117
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مهندسة
    الإقامة:
    سورية
    تم الرد على الخاص
     

مشاركة هذه الصفحة