1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب دريم بوكس 500 في الخرج او الرياض بدون اشتراك

الكاتب: الكنق, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2009.

1. الكنق

الكنق تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    كيف حالك ..
    اللي عنده جهاز دريم بوكس500 في الخرج اوفي الرياض اويعرف محل يبيعه في محافظة الخرج او الرياض يوقولي..
    ممكن اشتريه منه..

اخوووك الكنق

2. الكنق

الكنق تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للــــرررفع

3. عمر محمد 55

عمر محمد 55 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فيه واحد عندي 600 ريال الرياض

4. الكنق

الكنق تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخووي عمر بشتراك ولا بدون اشتراك..

5. ابو رااشد

ابو رااشد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

كيف حالك الكنق ...

يعلم الله اني صادق عندي دريم بوكس 500 واخو الجديد مااشغلته الي بمرتين او ثلاث مرات وبعدها طفيته
    وحطيته بالمكتبه وفيه اشتراك باقي فيه شهرين على مااظن وانا رجال ببيعه وقلي كم تبيه وانا ماعندي مشكله
    بس اهم شي لاتبخسه وعطه حقه لاني والله صادق معاك بكل شي وانا شريته ب650ريال

وتقبل تحياتي..

6. الكنق

الكنق تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شوف اخووي ابورشد..
    الدريم بوكس +اشتراك= 600
    وانت احسبه زين وشوف كم يصير؟؟

7. ابو رااشد

ابو رااشد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الصراحه مافهمتك زين

عموما هذا رقمي سوا لك او اي واحد يبي يشتريه رسيفر دريم بوكس 500
    0555008989
    ولك مني اجمل تحيه ...

8. omshor

omshor تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏11 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موجود رسيفر دريم بوكس جديد بدون اشتراك 500 ريال

9. ابو رااشد

ابو رااشد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

الاخ بدر ..

اول شي الاجهزه هذي ممنوع دخلوها بالسعوديه ولا فيه اي وكيل لها هنا بالسعوديه علشان تقول لها ضمان
    سنه واذا فعلن لها ضمان ياليت تعلمنا وش اسم الشركه واذا الضمان من عندك وين بلقاك بعد ماتبيع
    لي الجهاز وخاصه ان الضمان من عندك لا وسنه بعد :)

10. bdr_777

bdr_777 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0

أخي الفاضل أبو راشد

الموضوع هذا مالك فيه أي خلفيه علشان تتهكم وتكتب بهذا الأسلوب الغير جيد وقد قال على رضي الله عنه (الناس أعداء ماجهلوا) وكان أحر بك السؤال بطريقة أأدب وألطف وأعذب لتكون لك الإجابه أفضل وأطيب وتذكر في حياتك القادمه كلها في خير إن شاء الله

أن تقدم الطيب ليعود إليك بأطيب؟

وهنا أخي الفاضل أسلط لك بعض الضوء فيما كان لديك في ظلمه حيث أن هذه الأجهزه تباع بالأسواق كسائر الأجهزة الأخرى ولكن لها برمجه معينه ليس لك فيها أي خلفيه أيضاً؟

ولها ضمان صحيح ليس لك به أي علم أيضاً ويجيك الجهاز لحد بابك مبرمج وجاهز ماعليك سوى تركيب سلك الصحن وسلك النت فقط؟ولك سؤال زباين تعدوا 1500شخص والحمدلله ؟ وإذا بعد الشراء لم تعجبك الخدمه تتصل وتعاد لك القيمه كامله بلا نقص ولا زياده عن طريق حساباتك البنكيه وأحب أن أضيف لك أن هناك أشخاص تعمل في ذلك ومتابعه يوميه 24ساعه لـ7ايام أيضا بشرط إتصال عن طريق النت؟

وأبشرك كلهم سعوديين

وكفاية ياإخوتي الكرام إستخدام الأساليب والطرق السيئه في التعامل بيننا في قذف الإتهامات بقلة الأمانه والكذب والدجل أو النصب على الناس لأشخاص أنت لاتعرفهم في الأساس وتذكروا ترى مازال في الناس خير ولو قل بينهم أو فيهم وحاولوا التعامل برقي نوعاً ما في التعامل مع الأشخاص ولو كان الشخص الأخر وضيعاً أو مختلف عنك؟

كل شوي بذال المنتدى ينشب لنا شخص ويستخدم أسلوب فيه نوع من التهكم أو الفوقيه وتصل أحياناً إلي قلة قدر وقيمه؟؟؟هذا وأنا لست بصاحب الموضوع وموضوعي كان موجه له فقط؟

وخلاص إخوتي الكرام بطلنا الشغله لعيونك يابوراشد مارح أدل الرجال ولا بنبيعه لا عليه ولا على غيره في هذا المنتدى الطيب ؟

وإنس ياأخ ابوراشد الموضوع ولاكنه صار وكلن يصلح موتره وأهم شي الأخلاق

لاحول ولا قوة إلا بالله

والحمدلله والصلاة والسلام على سيد الخلق سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

والسلام عليكم

11. ابو رااشد

ابو رااشد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله الناس اذا تكلم بشي صحيح قام يهجم عليك بالكلام الي مااشوف له اي داعي ..

اول شي ياعزيزي في ايش غلطت عليك مااشوف ردي فيه غلط لان هذا الصدق واذا انت فعلن على كلامك
    صادق اذكر لنا المحلات الي تبيع هالنوع من الرسيفر بشكلي علني وبرضوه اذكر لنا من وكيل هذا الجهاز والضمان حقه ...

اذا ذكرت لي المحلات الي يباع فيها بشكل واظح ويعرض الرسيفر بشكلي علني قدام الجمهور

انا راح اقدم اعتذراي قدام الملأ ...

بس سالفة اني اوضح انه الرسيفر هذا مايباع بالمحلات الي بشكل مخفي وانه ماله وكيل وضمان تقوم تزعل لاياعزيزي لاتفهم التجاره بشكل خاطئ وتسرد لي رد علشان تبرر موقفك .. غير كذا بالله انا وش ابي احسدك فيه صدق عالم غريبه وتفكيره محدود الي يشوفك يقول اني انافسك في بيع هذا الجهاز ...

زبدة الموظوع اكتب لنا الان وبين المحلات الي تباع هذا الرسيفر بشكل واظح ومن هو وكيل هذا الجهاز ...

12. bdr_777

bdr_777 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    إنت قاعد تصيد في الموية العكره يابو الشباب ؟؟؟

ماأدري إنت وإلا أنا أغبى منك؟

يعني تبي تسوي نفسك الحمل الوديع الصاحي الأمين الذي يحمي المواطن من الإستغلال؟؟؟

ياخي إحمي الناس من شركات الإحتكار وإلي تاكل جيوب الناس ولقمتهم وبأسعار خياليه؟؟؟

تبي تسوي فيها وتهايط أمام الناس أنك فاهم وملكع وأمين وصاحي وفاهم النظام قدام الملاء(موهذي كلمتك؟)؟؟؟

وصحح إملائك وكتابتك كاتب(الملأ) وغيرها بعد؟؟؟

رح أدرس حصة إملاء قبل ماتسوي مثقف وفاهم هنا؟

يعني ماتدري إنه ممنوع من قبل النظام؟؟؟

لكنه مطلوب بين الناس لأجل إنه منفذ لهم من الإحتكار وجشع التجار والشركات الإمريكيه؟

إنت قاعد تضحك على نفسك وإلا على الناس(قدام الملاء)؟؟؟

خلاص رح إشترك في الشوتايم حسب الباقه الطيبه والأقل2800ريال والأوربت حسب الباقه بزيها ويمكن أغلاء وغيرها الإأرتي المحتكره للمباريات وغيرهم؟؟؟؟

رح إدفع لهم ولا تقعد هنا تستعرض العضلات وإنت تدري إنه ممنوع حسب النظام فك شفرات كل القنوات لكن الناس تبيها وتتوفر لهم بسعر بسيط على قد فلوسهم ومايستطيعون له وسعر خيالي مايحلم به(وهذا فيما بينهم)؟؟؟

مثل البليله إلي كنت تبيعها قدام بيتكم والبلديه ماهي فيه؟

ياخي تراك تبي شي الله يعلم به؟

خلاص ماقلتك كلن يصلح موتره؟؟
    وإلا تدري إرسل حسابك وأدفع لك حق تصليح موترك وفكني من نشبتك؟

لاحول ولا قوة إلا بالله

إستهبال علناً وإستعراض عضلات وشوفوني تروني منطقي وعقلاني وشخص يوثق به وشوفوني نظامي ووالله لوتراقب نفسك بتشوف إنك ماتدري وين النظام ووينك فيه؟؟ راقب نفسك؟ حتى في سواقتك بسيارتك؟؟وجاي تقول هنا أبي النظام وحفظ الحقوق والضمان وإنت نسيت نفسك وشركات الضمان وفعلهم فيك؟؟رح مارس عضلاتك عليهم وخذ حقك ثمن تعال هنا؟؟

لاحول ولا قوة إلا بالله

رح بحالك ياإبن الناس وخلك منشغل بعمرك ولا تقعد تستعرض وتهايط وشوفوني ياخلق الله؟

تبي هذي الخدمه وإلا غيرها ومقتنع أطلبها وإدفع وإلا أترك الأمر ورح للمضمون في نظرك وخلصنا؟

أما تقعد تكتب هنا وتسولف على قلت خاتمه وكلام في شي فاضي لا إنت تبي ولا إنت بتحل قضية فلسطين؟

مجرد سوالف وكلام ومهايط؟وأشجب وأستنكر؟

خلصنا ماعاد بنبيع لك شي؟ ....رح وتوكل على الله ومحلاتهم إلي تعرفها تدلها رح لمهم وخذ منهم وبالضمان إلي تبيه وإدفععععع(شيييي حااااا)ولا تقعد تكتب هنا وتهايط قدام خلق الله...خل خلق الله لله؟؟؟

نقاش وسوالف عقيمه فقط؟؟؟

أنا قلتلك من البدايه ياحقوق النشر المحفوظه إعلامياً

خلااااااااااااااص رح بحالك وخلك من النشبه لكن مافهمتها؟؟؟الحين بأسلوبك ومستواك ياريت تفهمها؟

وأرجع وأقولك لاتصيد في المويه العكره؟تراك ماتدري وش يطلع لك ؟؟يمكن تمساح ياكلك؟

الله يوفقك ياإبني البطران القوي في محاربة إستغلال المواطن من الشركات المحتكره وأسعارها الخياليه في ظهرك إنت وغيرك؟

شيوخ وأمراء أعرفهم ماخذينه ومبسوطين ويضحكون عليك وعلى غيرك إلي راح ودفع كم ألف بدون داعي؟

قارن الأسعار هنا وهناك وإنت تعرف الفرق؟

أخر حوار معاك ومهايطه منك؟

وقفل على الموضوع ومالك في الطيب نصيب ياحامي الديار والأعضاء الكرام؟

لاحول ولاقوة إلا بالله

قفلنا الموضوع ورجع يفتحه يهايط؟؟؟

قالوا الحكماء منذ الأزل

لاتخاطبن جاهلاً ؟؟؟؟؟
    فإن خاطبته هزمك وإن ناقشته هزمك ولو تعلمه لايعمل به ولا يفهمه وبعد كل ذلك حتى ولو تركته لحق بك لأذيتك؟

فخير من ذلك كله أن تتركه منذ البداية في جهله!!!

فسلاااااماااااا

13. ابو رااشد

ابو رااشد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي قاعد من جد اضحك روووق روووق حبيبي شفي ضغطك ارتفع لبى قلبك بس ...

حبيبي انت كذا قاعد تشرح مميزات ومواصفات رسيفر دريم بووكس وهذا عارفينه كلنا والكل عارف بالموظوع انه يفك شفرات والقنوات كلها تطلع مع هذا الرسيفر الصغير والله دارين ...

انا الي محيرني ليه عصبت هذا شي الشي الثاني ليه تهرب من الاجابه ياخي انت قلت كلام خلك قده مو انت تقول
    بردك انه مسموح البيع وان له ضمان والمحلات تبيعه ياخي علمني وين المحلات مو تقوم تطلع برا الموظوع
    وتعطينا قصة الرسيفر وانه يفتح قنوات يعني ماجبت شي انا معك بالي تقوله عن الرسيفر هذا وانه يفتح جميع القنوات ...

حنا نتحاور على كلامك يابو ضمان سنه ردي على النقطه الي ذكرتها فوق وعلمني وين المحلات الي تبيعه والوكيل منهو وياليت انك ماتطلع برا محور الموظوع ...

الشي الثاني يالمثقف بشوفلي مدرس يعطيني حصه املائيه على كلامك فعلن شي يضحك وعقلك صغير تبي تحجني وتخلي الناس تقتنع بكلامك ياخي انسى ولا تهرب وجاوب بحكم ان السلعه عندك واترك الامور الثانيه
    لانه خطي مو من اختصاصك ...

انتظر اجابتك لاتتهرب وترجع تعطيني بردك مميزات الرسيفر هههههههههههههههههههههه

علم اخوانك الي هنا وين المحلات الي تبيعه ...

تقبل فائق تحياتي واحترامي :)

14. bdr_777

bdr_777 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أشكر أدبك وسمو أخلاقك؟

وبرد على قد إلي شفته منك الأن؟

الجهاز شغال عند زباين له 3سنوات ولو تبي أعطيك أرقامهم وناس محترمه لو تعرفهم من هم يعرق جبينك ؟؟إلا كلك حمام سونه؟

ثانياً أنا ماقلت المحلات تبيعه؟؟؟

قلت ينباع زيه زي غيره من الأجهزه في الأسواق؟؟

والمسأله كلها في البرمجه ؟؟(نرجع نعيد ونلت ونعجن)

وش تبي الحين بالمحلات ومكانها تبي تبلغ عنهم؟؟وتقطع رزق كم سعودي مجتهد ويعمل ؟؟؟

أنا قلت لك إتصل ويجيك لين باب بيتك؟جاااااهز مبرمج ووصله بس وعليه ضمان لو ماإشتغل سنه خذ فلوسك؟تروح وتطامر على أمانتي وأخلاقياتي ووين بألقاك؟؟متعود على الأشكال هذي إنت؟

شف؟؟؟ إنت بالذات لك الجهاز سنتين بالضمان لو ماإشتغل عندك سنتين لك إلي تبي ولاتحط فلوسك عندي حطها عند إلي تبي أقبل به وخذ الجهاز؟؟

ووش الضمان في عودة فلوسك أطلب إلي تبي؟

لكن المبلغ هنا للجهاز والضمان 4000ريال مو 1000؟؟؟ولمدة سنتين وهذا درس لك؟

شخص تثق به وأنا أثق به هنا أو عندك تحط الفلوس عنده وخذ الجهاز لمدة سنتين إذا قطعت الخدمه ولا أعطيتك الضمان عليه لمدة سنتين؟؟ركز؟؟؟؟سنتين وشغال ولو قطع يقطع لمدة24ساعه بسبب النت ومشاكله وعندك ماهوب عندي ولا عند المشتركين الأخرين غيرك وتاخذ أرقامهم متى قطع عندك تتصل تسألهم ومن الرياض أوالشرقيه وتسأل شغاله الخدمه عنكم وإلا لأ؟؟؟

إذا ماصار إلي قلتلك عليه تاخذ دراهمك والجهاز

والحين تقدر على التحدي هذا؟إتصل بي ونشوف وعلى قولتك(قدام الملاء)

15. bdr_777

bdr_777 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هذا العرض لك لمدة24ساعه فقط بلامهايط وضحك وتضحك
    ناس عندها جديه وتشتغل وتتعب وتخسر جهد ووقت..وحنا كعادتنا ياحبنا لضحك وبهذلة خلق الله حتى برمضان وطاش ماطاش وبيني وبينك ومعظم برامجنا على الذمه إما تضحك وإلا تبكي وإلا تكرهك بالناس والعالم؟

تفلتت علينا الحين الشياطين

لاحول ولاقوة إلا بالله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة