1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

أتيكيت الهدايا

الكاتب: مستشار خاص, بتاريخ ‏11 مايو 2011.

  1. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    الهدية رسالة رقيقة تحمل بين طياتها كثير من معاني المودة والألفة وتساعد على تعميق الروابط الاجتماعية بين الأهل والأصدقاء ، فلا تتردد وانتهز أول مناسبة تمر بكم لتقديم الهدايا لمن تحبون ،فإذا أردت أن تشعر المحيطين بك بمدى اهتمامك بهم فقدم لهم هدية بسيطة لتكون أبلغ تعبير عن ما تكنه لهم.
    ليس المهم أن تكون الهدية غالية الثمن لكي تكون جذابة ومؤثرة ، فمن الممكن ان تكون هدية بسيطة وتعطي صورة عن مدى تقديرنا لمن سنقدمها له.
    من منا لا يحب أن يتلقى هدية في مناسبة ما. وما يوازي ذلك الشعور ابتسامة رضا وكلمة استحسان من شخص نالت إعجابه الهدية التي قدمت له.
    عندما نحتار باختيار الهدية .. فما علينا إلا البحث بطبيعة الشخصية .. وتحديد ملامحها بحسب العمر والهوية .. لذا يكون للهدية خصوصية وتميز وجمالية

    قد تفقد الهدية أحياناً معناها إذا لم تقدم بالشكل الصحيح والمطلوب، وأهم
    شرط ينبغي توفره في الهدية هو عنصر المفاجأة، لأن أجمل شيء عند الإنسان
    هو أن يفاجئه عزيز عليه بمكافأة مادية أو معنوية.
    ويفضل توافر الشروط الأخرى من تغليف وفنون في التقديم وكلمات معبرة،
    وهناك طرق عديدة يمكن لنا ابتكارها لتقديم هدية مميزة....

    أن الهدية كلما كانت لها خصوصية، كلما كان لها أثر اكبر، ولعل فرح المراه بالورد اكثر من الهدايا الغالية يعود إلى أنها عاطفية تهتز مشاعرها لشكل الورد، أما الرجل فإنه يفضل الهدايا المادية المفيدة له اكثر كالساعة أو الحقيبة..
     
  2. CUTE-GIRL

    CUTE-GIRL ^_^

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,832
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    TUNISIA
    موضوع حلو
    وما اظن في احد في الدنيا هي ما يفرح بالهدية
    تشكراتي لك مستشار
     
  3. آلـفـجـر آلـبـعـيـد

    آلـفـجـر آلـبـعـيـد نـــآآآآآمت عـــيـــوووني

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    8,660
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    على قولت المثل انا غنيه واحب الهديه
    :d
    فعلا الهديه بمعناها مو بقيمتها
    ياما هديه غاليه بالقيمه ماكان لها تأثير مثل البسيطه
    وياما هديه بسيطه بس كبيره بمعناها وبوقتها ومناسبتها
    وكانت اغلى بكثييييييير من الهديه الثمينه

    <<<بس لا مااانع من الهديه الثمينه بين فتره والثانيه
    مو دايم البساطه :d :d :d

    ونصف ذوق الهديه وحلاوتها بطريقه تغليفها وترتيبها وفكره تقديمها وناسبتها....

    وفعلا الورد له مفعول قوي ومؤثر
    ورده وحده تكفي عن كذا هديه مو معبره...

    موضوع طووويل ومتشعب
    تسلم مستشار
    على الاختيار
     
  4. فارس تبوك

    فارس تبوك vip

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2011
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مجرد كلمة هدية لها نغمه جميله في النفس لحظة سماعها .

    وهي بلا شك تجمع كل كلمات الحب والتقدير والصداقه والأعتذار والشكر والثناء وكل شي جميل .

    لها إيداع إيجابي في بنك الأحاسيس والمشاعر للطرف الأخر . ولا ينسى ويعمر في ذلك البنك

    الى وقت طويل وربما إلى اخر العمر .



    تحياتي مستشار خاص

    اختيار موفق
     
  5. ام حسن1

    ام حسن1 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يونيو 2010
    المشاركات:
    1,173
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اروع مايكون التعبير بل هديه وما تحتويه
    يسلمووووووووووومستشار
     
  6. وهج الوجدان

    وهج الوجدان أنثى لاتعرف ألمستحيل

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ابريل 2011
    المشاركات:
    274
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أنثى لاتعرف المستحيل
    الإقامة:
    قوقعة أفكاري
    من منا لايعشق الهدايا فالهدية
    دائما تعبر عن مكنون القلوب وتترجم بهدية جميله
    تعبر عن الحب والإحترام لشخص المهدى له
    لقول الرسول عليه الصلاة والسلام
    ((تهادوا تحابوا ))
    ديننا الحنيف دل على الهديه وأثرها الملموس في النفوس
    واختلاف الهدايا نتيجة النسيج الاجتماعي واختلاف الاذواق
    الهدية ليست بيقمتها ولكن حينما يدخل على تلك الهديه بعبارت
    الثناء والحب أجزم بأنها اسمى وارقى انواع الهديا وأعذب العبارات
    عندها يحدث تناغم بين الكلمات الرقيقه والهديه الجميله
    لتشكل تحفه فنيه فريده من نا حيه صدق العبارات التي كتبت
    على تلك الهدايا (( الهدية كلمه الهديه أبتسامه الهديه عطاء وإهداءبلا حدود وقيود ))
    شكرا لك ...
     
  7. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    هلا بك منورة
     
  8. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا الاتيكيت فن وذوق
    لا يعلمه الكثير
     
  9. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة

    هلابك شرفني مرورك
     
  10. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
     

مشاركة هذه الصفحة