1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ساعدوني يابنات سؤالي عن غسالة الصحون؟

الكاتب: ام محمد, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2009.

1. ام محمد

ام محمد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توني شارية غسالة صحون نوع ال جي وماعرفت الصابون الخاص اللي يستخدم لها

ابي اعرف وين احصله في اي سوق سبق سألت عنه امس في هايبر بندة وعرفه البائع ولو تعلموني ايش اسمه بالظبط او شكل كرتونه الله يوفقكم اخواتي صحوني كثرت في المطبخ وابي اغسلها تعبت من الغسيل اليدوي انتظركم.؟؟

بعد عندي سؤال ثاني فيه فتحة في الأسفل يقولون نضع فيها ملح ويش نوعية الملح هل يقصدون ملح الطعام نفسه ساعدوني الله يخليكم .

مبين في الصورة مربعين واحد على اليمين يقولون نضع فيه الصابون الخاص* والثاني على اليسار سائل مساعد الشطف وين الا قيها او صو رة اذاممكن الله يخليكم

الفتحة اللي عليها الغطاء على اليسار بالصورة اسفل يقولون نضع فيها الملح هل نفس ملح الطعام ؟

تابعوني ممكن احتاج بعض الأسئلة بعدين لأنه او ل مرة أستخدم غسالة الصحون واكيد رايحة تواجهني بعض الصعوبات وما أستغني عنكم الله يستر عليكم

2. UM BASEL

UM BASEL تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏22 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبيبتي راح تلاقي الصابون في فروع هيبر بنده الكبيره وراح تلاقي الصابون علبه بيضاء واللصق اللي عليه فيه صوره كاسه ولما تفتحيه راح تلاقي جواته حبوب مثل التايد او الاريال ولازم تشتري معاه صابون سائل عليه برضو صوره كاسه ولونه ازرق مثل ملمع الزجاج وهذا ضرووووووووري عشان يلمع لك الكاسات
    اما طريقه الاستخدام الصابون البودره تحطيه في فتح الغساله اليمين والسائل في فتحه الغساله اليسار
    ومبروووك عليك الغساله ولا تحرمينا من دعواتك الطيبه

3. حلمي كبير

حلمي كبير تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  4. حلمي كبير

حلمي كبير تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ادعيلي بتفريج همي الله يخليك

5. ابن خالد

ابن خالد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يفرج همك وهم كل مسلم بهذا الشهر الفضيل يارب العالمين

قولي أمـــــــــــــــــــين

6. ام محمد

ام محمد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0

الله يبارك فيك والف الف شكر حبيتي على المعلومات القيمة والله يوفقك في الدنيا والاخرة ويملاء قلبك بالفرح والسرور .

7. ام محمد

ام محمد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكورة حبيبتي معلومات كاملة الله يجزاك الف خير وأسال الله سبحانه وتعالى ان يفرج همك ويسهل عليك امورك ويسعدك في حياتك ويبعد عنك كل هم وغم اللهم تبعد عن اختي همومها وبدلها بفرح وسعادة دائمة يارب العالمين.
    قال رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم )

ماصاب أحدهم او غم فقال:
    (
    اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ،نفسي بيدك،ماضي في حكمتك،عدل في قضاؤك ،أسالك بكل اسم هولك سميت به نفسك ،او انزلته في كتابك ،او علمته أحد من خلقك ،او استأثرت
    به في علم الغيب عندك ، ان تصلى على محمد وال محمد، وان تجعل القران ربيع
    قلبي ،ونوربصري ،وشفاء صدري ،وذهاب غمي ،وجلاء حزني يارحم الراحمين
    )

الاذهب الله غمه وهمه ،ونفس كربه،وقضى حوائجه.

" لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"
    ما كان بي الانسان من غم او حزن او هم الا فرج الله عنه

دعاء يونس عليه السلام : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين...حيث يقول الله تعالى:
    " و ذا النون إذ ذهب مغاضباً فظن أن لن نقدر عليه فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين * فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين "
    (الأنبياء 87-88 ) .

وعن سعد بن أبي وقاص قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (دعوة ذي النون إذ دعا ربه

في بطن الحوت : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، لم يدع بها رجل مسلم في شيء قط

إلا استجيب له )

وفي روايه : ( إني لأعلم كلمة لا يقولها مكروب إلا فرج الله عنه : كلمة أخي يونس )

طبعاً ذي النون: هو النبي يونس عليه السلام --- النون : اسم الحوت اللي ابتلع يونس عليه السلام
    ذي: يعني صاحب

كذلك الاستغفار بشكل مستمر فعن ابن عباس رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
    " من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب".
    اللهم فرج كربنا و أذهب عنا همنا..آمين

تقبلي تحياتي يالغالية

8. دان دان

دان دان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الصابون تلقينه بالعثيم ممكن مكعبات او بودر

والملح مو ملح الاكل

تلقينه مع الصابون ( نفس الركن)

والصابون البودر احس احسن من المكعبات

9. ام محمد

ام محمد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الف شكر أختي

10. ام محمد

ام محمد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0

وبعد ماشريت الصابون والملح الخاص وضعت القدر مع الصحون والكاسات للتجربة لأول مرة وشغلت غسالة الصحون بسم الله وبعد ماانتهى الوقت المطلوب فتحت الباب والاقي المواعين غسيلها غير جيد وممغرقة بالماء يعني غير مجففة وبالنسبة للقدر طلعلي غير القدر الأولاني خرج بشكل غير مقبول وشكله مبقع وعليه خرائط العالم. :214::mad:

طالعو شكل قدري شوهته الغسالة كان يلمع ايش حلا ته

وسألت أحد الأخوات الله يجزاها خير وقالت ان فيه نظام غسيل عادي بدون تجفيف وغسيل ساخن بالماء الحار مع تجفيف وبالنسبة للقدر اللي تغير شكله من لامع الى مبقع ومائل للون الأسود قالت اختنا الله يبارك فيها لا أحد يضع قدور ولا براريد الشاي ولا دلال القهوة ولا اغطية القدورالسبب..؟ لأن صابون غسالة الصحون الخاص فيه مادة قوية تغير لون المعدن مثل القدور وما شابهها. وحبيت انقل لكم تجربتي مع غسالة الصحون لاول مرة أستعملها.
    للآستفادة العامة .:052:

11. دان دان

دان دان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قدور الستانستيل تغسلها عادي

12. الرحالة

الرحالة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    graphic designer
    السلام عيكم

الاخت الكريمة لاتغسلي القدور الالمنيوم فيها ,لكن انا اتبع حيلةوهي شطفها فقط , الشطف لن يضرها بدا فط الصابو هو الذي يضر

ذلك المواعين الميلامين لن تنظ بشكل جيد لكن ممكن تشطفيه فقط , ولاكريلك اللي هو شبه البلاستك وشفاف الصابون يسبب علامات وخدوش فيه

اي شئ ثااني هيكون تمام

انا عندي نفس غسالتك واتبع امر يساعد جدا في نتيجة ممتازة وهو انه اضغط على غسل سريع بدون مااحط صابون وانتبهي هو هيجفف اوتوماتك بعد ماينتهي اقفليه اثناء عمليه التجفيف وضعي الصابون ولاتضعي كمية كبيرة , وشغلي على غسيل كثيف وانتبهي اذا النور الاحمر نوّر يعني محتاج ملح اوملمع حسب العلامة ,,

واذا المواعين شديدة الاتساخ او دهون كثيرة ومفيش مواعي بلاستك خفيف او زجاج رقيق اضغطي على زر ساخن جدا

تحياتي واي استفسار انا في الخدمة

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة