1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

أطلق طاقات الشفاء الذاتي في جسمك وتمتع بصحتك .

الكاتب: أورجانك باور, بتاريخ ‏8 مايو 2011.

  1. أورجانك باور

    أورجانك باور فن صناعة الفرص

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    جدة
    [​IMG]


    مشروب جينيسيس يحتوي على إكسترانول 24 - مما جعل منه مشروب النقلة النوعية في مجال الصحة

    بعد سنوات من البحوث والعلوم الحديثة تم التحقق من فوائد مذهلة لمكافحة الشيخوخة لمادة الرسفيراترول. يتم اكتشافها مع القيم الغذائية الهائلة يوما بعد يوم ، ريسفيراترول يبرهن على أن تكون انطلاقة واعدة لصحة وفيرة. واحد من العناصر الغذائية الأساسية في الريسفيراترول هو الإكسترانول 24 . ( أمداد الجسم بحاجته من مضادات الأكسدة على مدى أربعة وعشرون ساعة ).

    كل دراسة التي أجريت يجلب المزيد عن نتائج مهمة وأكثر من ذلك ليست مرض واحد فقط ، ولكن عددا كبيرا من الأمراض الأكثر شيوعا اليوم الشيخوخة. وفيما يلي بعض مقتطفات من عدد قليل من الدراسات العديدة على ريسفيراترول.

    البدانة و زيادة الوزن
    وجد فريق من العلماء من جامعة أولم (جنوب غرب ألمانيا) ، أن رسفيراترول تقاتل لإيقاف تطور خلايا الدهن الأمر الذي يؤدي إلى منع زيادة الوزن و وقف بعض المشاكل الصحية التي تسببها البدانة.
    مرض السكري
    وأشارت الأبحاث التي أجريت في الأكاديمية الصينية للعلوم ونشرت في مجلة أكتوبر 2007 استقلاب الخلية، أن ريسفيراترول قد يساعد على منع ظهور السكري من النوع الثاني. ويصيب داء السكري حاليا أكثر من 170 مليون شخص في العالم، ونتائج هذه الدراسة يمكن أن تؤدي إلى اكتشاف علاج بالريسفيراترول لمرض السكري.
    سرطان البنكرياس
    وجد العلماء في جامعة روتشستر أن ريسفيراترول يعطل الميتوكوندريا في خلايا البنكرياس، وهذا بدوره يجعل العلاج الكيميائي أكثر فعالية.
    تلف الدماغ
    ريسفيراترول يمكن أن تساعد في الحد من تلف في الدماغ الذي يمكن أن ينتشر بعد السكتة الدماغية، وفقا للباحثين في جامعة جون هوبكنز.
    قوة التحمل
    ويمكن اعتبار ريسفيراترول على "انه سر فوائد " النبيذ في العالم، كما أنه من الواضح أن ريسفيراترول يعزز القدرة على التحمل و يحمي من خشونة والأم المفاصل ، وفقا لدراسة سابقة نشرت على الانترنت في عالم الخلية.
    مرض الزهايمر
    يخبرنا الباحثون أن رسفيراترول سيكون واحدا من أقوى المواد المكتشفة من أي وقت مضى للوقاية و ومساعدة مرضى الزهايمر. (المصدر : البدائل، p.46، ديسمبر 2007)

    لقد كانت التناظر واثقة من رسفيراترول لسنوات، والذي هو أساس صنع المنتجات التي تحتوي على مستويات غير موحدة فقط من رسفيراترول و ما هو أبعد. براءة اختراع إكسترانول 24 وشراب جينيسيس من شركة سمتري لا يمكن أن يقابلها أي شركة أخرى. مع ريسفيراترول,يمكنك الاعتماد على سنوات تملئوها الصحة الجيدة ، ومع Genesis TM، يمكنك الاعتماد على تلك السنوات الإضافية التي ستكون فيها أصح من أي وقت مضى بإذن الله .

    لكن X'tranol - 24TM في الحقيقة يتجاوز ريسفيراترول. وهو يحتوي على جميع العناصر الغذائية الموجودة في شراب العنب الأحمر الفرنسي والمواد المضادة للأكسدة الأساسية و الهيئة العامة للسدود والجلوتاثيون. كل هذه العناصر الغذائية في مجمع ثلاثي براءة اختراع حتى يمكن لجسمك استخدامها لأقصى قدر من الكفاءة.

    ° يتم اشتقاق كافة المعلومات من هذه المقالات من www.winespectator.com وكلها من كتابة جافني يعقوب


    جيف ترجير
    ميشيغان
    تشارلز
    ميريلاند

    لوورين برا ندت
    أوهايو
    " مشروب جينيسيس هو نتاج أكثر من مدهش رأيته. أحب تقاسمها مع الآخرين والاستماع إلى القصص الشعبية حول كيفية أن حياتهم قد تغيرت ببساطة عن طريق شرب جينيسيس على أساس منتظم.

    " شراب غير اعتيادي حقا. قيمته الغذائية تتحدث عن نفسها .حقا منتج لا يمكن الاستغناء عنه .
    " لا يوجد مثل هذا المشروب في أي مكان .كلما شعرت بقليل من الإعياء أو التعب أذهب وأتشبع من مشروب جينيسيس .لم أعد أمرض كثيرا
    شكرا لكم .

    [​IMG]
    Copyright © 2009 Symmetry Corp. All rights reserved.

    لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي

    www.symmetrydirect.com/maljeffri

    للطلب والاستفسار يرجى الاتصال على

    أبوالبراء

    0553596795
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مواد غذائية مطلوب سكر برازيلي فقط في المستودعات في دبي ومرسين ‏24 نوفمبر 2016
خدمات تشطيبات في الرياض ‏13 نوفمبر 2016
خدمات ❥اجمع جميع اغراضك في لحقيبه❥ ‏6 نوفمبر 2016
تأجير مستودع للايجار في جدة ‏17 أكتوبر 2016
خدمات دورات في جده بشهادات معتمده ‏12 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة