1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فعلاً النآس اجنآس , وفعلاً في نآس لاتعليق !!

الكاتب: همسسـآت, بتاريخ ‏7 مايو 2011.

  1. همسسـآت

    همسسـآت مؤسسة الابدأع الترفيهيه

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    6,693
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تنظيمـ حفلآت ومهرجآنآت
    الإقامة:
    الدَمـِـِـآمـ ( الششرَقيه )
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم .. :)

    فعلاً النآس اجنآس , وفعلاً في نآس لاتعليق !!


    اكيد الكل يعررف مجآلي بتنظيم حفلآت الاطفال لأي منآسبه ..

    وياليت تسمعوون القصه الي صارت معآي وتحكموون وتعلقوون

    يوم الخميس اللي رآح كان عندي حجز في الخبر لـ زبونه !

    وماادراك ماهذي الزبونه

    اول شي حجزت حفلتهـآ قبل الحفل بيومين والمفروض قبلها بأسبووع لتجهيز الفريق بأفضل شكل

    بس قلت ماعلينا , مو شي الواحد يزعل عليه

    اخذت باقه فيها تجهيز حفل كامل من ألف الى اليآء

    اتفقت معها ان النطيطه بتجيها الصباح
    اتصلوا فيها العمال طول الصباح جوالها مقفل انا قلت خلاص وقت ماتفتح جوالها روحوا ..

    المهم اتصلت علي تقولي وين العمال قلتلها الله يهديك من الصباح هم في الخبر وانتي مقفله جوالك

    قامت تصارخ تقول انا دليت مسؤولكم المكان ليش ماجوا قلتلها كيف يجوون وصاحبة البيت مو موجوده !! > يعني بالعقل !!!

    قلتلها خلا ص ولايهمك الحين اشوفهم كلمت العمال قلتلهم دقوا عليها فتحت جوالها اتصلوا فيهآ
    قالولها احنا العمال دلينا المكان عشان نحط النطيطه صارخت عليهم واتصلت علي تقولي على اي اساس مسؤولكم ياخذ راتب !!! ليش مايدلهم انا مو فاضيه ادل !!

    على قولة اخوانا المصررين , فتحت فمي وقلت الله !!!

    قلت خلاص هذي زبوه لازم نرضيها يوم ودوها قالت هذي مقاس كم قالولها 4 ونص متر قالت لا شيلوها انا طالبه 5 متر !!!!

    يعني ايش بتفرق نص متر يااربي ايش بتسوي نص متر هذي دقت على المسؤول وهزئته قلنا معلش وخصمت 100 ريال من المبلغ ووقلنا خلاص اهم شي انها ماتزعل ..


    بررضو طلبت الالات التسالي الي هي فشار وذره
    يوم ركبناها وجهزناها قالت ليش كذا ..؟!

    وين الكشكات !! طالعت في المسؤول قلتلها اي كشكات قالت هي تجي بكشكات قلتلها لا
    تقول بس انا ابي بكشكات ماابي كذا تنحط على الطاوله

    قلتلها شلووون بكشكات مافهمت قلتلها مايصير , قلتلها اذا بالمجعات مايحطون الالات بكشكات , ولاتروحي لبعيد مسوين مهرجان بتروكيميا بمبلغ وقدره ماسألونا ذا السؤال ..

    واساس هي ماتنحط بكشكات هي كذا اله لحالها , قامت طالعت قالت ليش هالوسخ !!!

    طالعت ومسكت الضحكه قلتلها اي وسخ قالت هذا (اشرت) :confused:

    الديكور الي بالاله تحت مرره نهاية الاله في تقحطات ومايأثر على الاكل الي داخل والاله نظيييفه من داخل تلق لمع .. قالت يلا بسرعه امسحيه ماابيه كذا قلت امرك ..

    المهم جا وقت الهدايا عدلناهم وكل شي قالت وشو هذا انتي بتفشلينا !!
    هذي هدايا ..؟!
    طالعت بأستغراب قلتلها ها ايش قالت شيلها بسرررعه قلت اللي يريحك

    طبعا ماخلت شي الا علقت عليه , والمشكله انها داخله الوقع وكل شي واضح قدام عيونها نفس الي بالموقع سوينا لها مافي اي اختلاف وياما الناس مدحوا بالفرقه لدرجة صارت المناطق اللي بررره تطلبنا طلب بالاسم ..!!!

    المهم نكمل التعليقات :D

    خلصنا وجهزنا وكل شي , عندنا نظام في المؤسسه استلام المبلغ قبل بداية الحفل وفي كل فاتورة وقت استلام العربون تنكتب هذي الملاحظه وفي الموقع موجوده هذي الملاحظه !!

    قلتلها المسؤول يبي يروح معلش ابي استلم باقي المبلغ قالت ليش ..؟
    قلتلها هذا نظام قالت مابسلم ولا ريال الا لما يخلص الحفل قلتلها عزيزتي هذا نظام مع جميع العملاء قالت مو مشكلتي قلتلها طيب اقراي سند القبض قالت ماقريتها قلتلها مشكلتك اجل مو مشكلتي اذا ماقريتيها

    قلتلها كلمي المسؤول وتفاهمي معاه كلمته , وقالها المسؤول اذا مادفعتي باقي المبلغ مابشغل ولا شي والبنات مارح يبدأوا وهذا نظام .. سلمت المبلغ

    طبعا الدي جي ينحط اغاني اطفال وحقت الدي جي كانت تحط طيور الجنه وهيفا ونانسي
    راحت صارت تقووول انتي احنا وين جالسين في مصرر ..؟!
    يلا غيري راحت وغيرت ..


    جا وقت الاضاءات , معروض الاضاءات متحركه ملونه وعباره عن ليزر وفلاشات وحركات وهذا كله موضح في الموقع وموجوده صور لها ..

    لما عتمت شغلتهــآ صارت تقولي وين الاضاءات قلتلها هذي هي قالت ايش هذا !!!

    عاد وربي اشكالها مررره خطيره وتسوي جو بالمكان بس هي فكرتها شي ثاااني ..

    تفكر انها زي لمبه تولع المكان كله :p

    راحت طالعت من فوق لتحت وصارت تقول وش هالبلشه !!!
    قلتلها اذا مو عاجبك او مو مرتاحه اقدر اخذ الاغراض واطلع والفلوس مانبيهــآ طنشتني وراحت ..

    وبنات الفريق صراحه ماقصروا بالشغل بس مو عاجبها شي

    طبعا خلص الحفل على خير وماكان في تعاون صراحه وحتى كلمة يعطيك العافيه ماقلتها وصارت تتكلم للحريم ان شغلنا مو زين وخرابيط الحريم هذي ..


    يوم جينا نبي نطلع كان المسؤول برره وجالس مع السواق والسواق المسكين يشكي منها تخيلوا سواق ينظف حمامات والحوووش > حشى ماصار سواق صار شغاله ..


    المهم ايش رأيك في مثل هالنــآس كيف التصرف السليم لهم !!

    واترك لكم التعليق الحين :D

    ولي عوده اكيييد :052:

    /


     
  2. ~الـ ح ـلم الأخ ـير~

    ~الـ ح ـلم الأخ ـير~ الأمل البعيد111 سابقاً

    إنضم إلينا في:
    ‏27 ابريل 2011
    المشاركات:
    1,079
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من جد في نااااس ماتقدر التعب الي جالسه تسويينه
    الله يصبر ياختي على ناس مثل كذا
    لاتعليق على حكيها!!!
     
  3. أميرة منسية

    أميرة منسية تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مايو 2010
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شوفي يا أختي الله يعينك انا جات لمشغلي زبونة سالت عن اسعر الصبغة وطلعت جلسنا يمكن نصف ساعة رجعت اعطيتها سعر والله ماتحلم به بس عشان اخطر اختها زبونة عندي طبعا صبغنا له الأرضية وقت الدوم خلص من ساعة ورفضت تعطي قيمة الصبغة الا حت نسوي لها خصل ومادفعت حق الخصل وعلى ذاك اليوم خلاص ما ابغها ولا ابغا فلوسها
    وفوق هذا صابغة شعرها صبغة سوداء وسويت لها الخصل ابغا الفكة منها ومن تذمارها
    والزباين لازم مدارة والله يعينا
     
  4. ‏ღ دانة الدنيا ღ

    ‏ღ دانة الدنيا ღ تاجرة متميزة

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2009
    المشاركات:
    4,772
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اي والله الناس اجناس
    وبعضهم يفكر بما انه سلمك فلوسه بتصيرين له عبده على كيف كيفه

    الله المستعان بس
     
  5. همسسـآت

    همسسـآت مؤسسة الابدأع الترفيهيه

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    6,693
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تنظيمـ حفلآت ومهرجآنآت
    الإقامة:
    الدَمـِـِـآمـ ( الششرَقيه )
    منجد وربي في ناس عقول معلش يعني !!

    اشكركم على زيارتكم لصفحتي ..
     
  6. التاجرة اليمنية

    التاجرة اليمنية تاجرة حنة يمنية وعسل دوعن

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2010
    المشاركات:
    7,998
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جدة الله يحميها
    يااااااي يا عمري
    والله من خلال كلامك باين انكم تعبتوا معاها علشان ترضوها
    لكن في ناااس ما عندها ذوووق
    والله المستعان

    الله يوفقك ياارب
     
  7. بنت ناس1

    بنت ناس1 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2010
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههه الله يعينك والله
    بس عجبني انك كتبتي الموضوع وذكرتي الي حصل هذا يدل ع ثقتك بشغلك
    الله يوفقك
     
  8. همسسـآت

    همسسـآت مؤسسة الابدأع الترفيهيه

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    6,693
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تنظيمـ حفلآت ومهرجآنآت
    الإقامة:
    الدَمـِـِـآمـ ( الششرَقيه )
    ههههههههههههه والله ضحتوني منجد

    الحمدالله نجاح الفرقه واضح واشكركم ...
     
  9. sindy

    sindy .Multitasking Lady

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2009
    المشاركات:
    897
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    .. Independent Chef,Makeup artist And Hair Stylist
    الإقامة:
    المدينة المنورة
    كما قال أحدهم
    أحْيَانَاً نُعَامِلْ الآخَرِينْ باحْتِرَامْ ليْسَ بالضَرُوُرَة لأنَهُمْ مُحْتَرمِينْ ، بَلْ لأننَا كَذلكْ !
    تحملك لها ولتصرفاتها نتاج عن إحترامك وثقتك الكامله بعملك
    ويعطيكي العافيه..

     
  10. tony

    tony متجر عالمي من اجلك

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    2,227
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تاجره صغيره
    الإقامة:
    الرياض
    الله يعينك وياما راح تشوفي من هذه الأشكال وياما راح تتفرجي

    طولي بالك وأحتسبي عملك لله سبحانه وتعالى والله يفرجها عليك يارب
     
  11. كشمش

    كشمش تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2011
    المشاركات:
    207
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعينك والله

    وبصراحه لو انا مكااانك مااتحملها ولادقيقة واذا احد ضغط علي وتحملتها والله لاني وجهها الحفلة
     
  12. كشمش

    كشمش تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2011
    المشاركات:
    207
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله لااني اخلي وجهها الحفلة

    من الحماااس نسيت الكلمة كككككككك

    ربي يوفقك يابنت
     
  13. بنت بومتعب

    بنت بومتعب saroneyta

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2010
    المشاركات:
    1,153
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاتوترين نفسك
    في ناس دائما تذل الناس بفلوسها وهذي نموذج منهم :)
     
  14. همسسـآت

    همسسـآت مؤسسة الابدأع الترفيهيه

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    6,693
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تنظيمـ حفلآت ومهرجآنآت
    الإقامة:
    الدَمـِـِـآمـ ( الششرَقيه )
    يعطيكم العــآفيه اكتسبت ثقه في نفسي بردودكم ..
     
  15. رومنسيـــــــــــاتي

    رومنسيـــــــــــاتي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مايو 2010
    المشاركات:
    5,623
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياااااااااقلبي انا ياما اخذت من كذا اشكااااااااااال

    لدددرجه اني كرهت الشغل وافكر اطلع واعتزل من قرفهم


    الله يعينك
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
تأجير شقه في الجبيل الصناعية .. ‏أمس في 11:56
خدمات بدأ التسجيل في دورة المهارات الاحترافية في إدارة الموارد البشرية ‏12 نوفمبر 2016
خدمات ❥اجمع جميع اغراضك في لحقيبه❥ ‏6 نوفمبر 2016
خدمات للمتقاعدين والمتعثرين في شركة سمه ‏24 أكتوبر 2016
خدمات للمتعثرين في شركة سمه ‏9 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة