1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

بيع اشتراك أكاديمية سراي لتعليم اللغة الانجليزية

الكاتب: رامه, بتاريخ ‏5 مايو 2011.

1. رامه

رامه تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني اخواتي أنا اشتركت 9 شهور في أكاديمية سراي لتعليم اللغة الانجليزية اللي في طريق الملك فهد بالرياض
    خلصت منها 3 شهور ( مستوى ) وباقي 6 شهور ..( مستويين ) يعني 3 , 3 وظروفي ماتسمح اني اكمل الباقي

وسألت المديرة عن امكانية إني ابيع اشتراكي على أحد .. وقالت لي مسموح هالشئ وأنه انا ويا الاخت اللي بتشتري نتفق على السعر بعيدا عن الأكاديمة وفقط نروحلموظفة خدمة العملاء وتفتح اشتراك بإسم الاخت المشتريه وتكتبه بأسمها ..
    ومستوى الدورة راح يكون بناءً على مستوى الأخت المشتريه بعدما يعملوا لها اختبار تحديد مستوىمثل كل المعاهد

الكورس شامل لمدة 3شهور : 4 ساعات بالاسبوع ( دوام يومين بالاسبوع = ساعتين باليوم )
    2ساعات بالاسبوع معمل لغه انجليزيه (مجموع الساعات 24ساعة)
    ساعتين محادثة يوم الاربعاء (مجموع الساعات تقريبا 24 ساعة)

معلمات الاكاديميه اجنبيات ولغتهم جدا رائعه .. والمعهد على مستوى جدا راقي.. ومعتمد من التدريب المهني ووزارة التربية والتعليم وعن جد تقدم مستواي بالانجلش .. بس لولا أن عندي ظروف الوظيفه والسفر ولا كان كلمت
    منهجهم امريكي headway .. والمبلغ شامل الكتب (عباره عن كتابين: كتاب تمارين للطالبه و كتاب قواعد وقراءه وتمارين )

والمبلغ استلمه من الشاريه يد بيد بعدما تستلم فاتورتها باسمها وعليها توقيع المديرة

سعر الكورس (الثلاث شهور) بالأكاديمة 3500, وأنا ببيعه ب 2700 غير قابل للتفاوض لأني نزلت من قيمته 800

* الصيف جاي والعرض الي قدمته جدا رائع بالنسبة لأسعارهم الحين ويمكنكم تتأكدون منهم
    * بأمكان اخذ الأشتراك بأي فرع من فروع السعوديه , سواء كان من فرع الرجال في حال اذا كان رجال او النساء
    * لخارج المنتدى بأمكانهم ارسال بريد فقط بدون اضافات
    [email protected]

2. رامه

رامه تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

3. رامه

رامه تاجر مميز

إنضم إلينا في: