1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ارووووجوو الدخووول للاهميه <<خصوصا العاطلات

الكاتب: s222, بتاريخ ‏4 مايو 2011.

  1. s222

    s222 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2010
    المشاركات:
    135
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني اخواتي ايش ريكم عن الي
    ينزلو دعاايات عن وجود وظائف ولما ترووح يقولو مافيه شي حاليا لكن
    ادفعي الحين 50 ريال واحنا بندور لك وظيفه واذا لقينا لك تدفعي 250 ريال
    ايش رايكم هذي نصبه ولا استغلال للعاطل وللاسف موجود بنجران مثل كذا
     
  2. لمسات حالمه

    لمسات حالمه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يناير 2010
    المشاركات:
    387
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    كل شي حلو يستهويني
    الإقامة:
    بين حنايا العروس
    مستعده اعمل عقد انه اذا وفرو وظيفه لهم مبلغ محدد مايتجاوز قيمة الراتب
    اما قبل ما استلم وظيفه ماراح ياخذ ريااااااااااااااااااااال
    شغل النصب مكشووف ويابخت من شاف مصيبته في غيره
    ونتعظ من الناس بلاش نكون عظه لهم
     
  3. s222

    s222 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2010
    المشاركات:
    135
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
     
  4. المستشاره شموخ

    المستشاره شموخ زيت البشائر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2010
    المشاركات:
    3,243
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
     
  5. s222

    s222 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2010
    المشاركات:
    135
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله واكبر على كل نصااااااب
     
  6. مطلع الشمس111

    مطلع الشمس111 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فبراير 2011
    المشاركات:
    348
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    عاطله
    الإقامة:
    خارج السرب
    طيب مافيها شي هم بيدورون وفيه ناس توظفوا فعلا ومادفعوا بعد التوظيف الا 450ريال
    المثل يقول لايخدم بخيل
     
  7. s222

    s222 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2010
    المشاركات:
    135
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انااا معك يامطلع الواحد ممكن ياخذ حق تعبه وسعيه
    بس لما يطلب منك شي قبل الوظيفه وبنهااايه تجلسي شهور مااراح تشوفي شي
    انا مو ضد ان الواحد ياخذ اتعابه ابدد
     

مشاركة هذه الصفحة