1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شوفوا آخر تجارب جديدة للبناااات في ال.......... ؟؟؟؟ يااارب لك الحمد

الكاتب: التاجرة اليمنية, بتاريخ ‏3 مايو 2011.

1. التاجرة اليمنية

التاجرة اليمنية تاجرة حنة يمنية وعسل دوعن

إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

الحمد لله اولا وآخرا على نعمه وفضله علينا

طبعا هذي آخرتجارب جديدة وصلتني ولله الحمد

سموا بسم الله وقولوا ماشاء الله

وهذي ثااااااالث تجرربة جديييييييدة لأختي وحبيبتي وحياااااتي واللي احبها من كل قلبي (سهر55) ربي يسعدها وينور حياتها يااارب ويحفظلها مامتها واخواتها الله يوفقهم ويبارك فيهم,,,,:p5088:
    اقتباس:

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهر55 [​IMG]
    بجد شهادة حق وانا داخلة المنتدى عشانها
    عشان اوفي حقها بالهرج ولا حقدر ياناسو عليها واي عليها يالله عيون الله تحرسها
    احبها بجد احبها في الله اخت واغلى من اخت غالية على قلبي
    انا بتعامل معاها خلاص وبس بشتري بحول الله منها الحنة
    والله اديت اختي قالت تبارك الرحمن مرا سببلي نعومة وانبسطت اديتها
    هدية والله ياام زياد انتي غالية وكنز في السما من علو اخلاقك تبارك الرحمن
    الله يوسع عليكي ويسهل امورها ويحقق مرادها وامانيك ويفرح قلبك
    في الدنيا والاخرة ويطيب ايامك.........:nic92:

</TD></TR></TBODY></TABLE>

هذي تجرررربة جديييييييدة وفريدة ماشاء الله تبارك الله من انسانة احبها قلبي ... وارتحلها واسأل الله ان يباركلها في رزقها .وان يرزقها ما تتمنى وان يدخلها الجنة يااااارب.والحمد لله ان حنتي اليمنية اعجبتها واعجبت مامتها الله يحفظها.... ياارب لك الحمد
    (ام عبد العزيز)>>(دموع الغرام) =(كل الحب والاحترام والتقدير لك غاليتي)

اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطةدموع الغرام [​IMG]
    اسعد الله اوقاتكِ اختي الغاليه ام زياد

تعجز الحروف والكلمات ان توفيك حقكِ غاليتي
    انسانه بمنتهي الذوق والاخلاق العاليه

والحناء ماشاء الله جربتها امي وتقول روعه واكثر من روعه
    الله يوفقك يالغاليه ويوسع لكِ في الرزق

ويشهد الله اني احبك فيه

هذي تجربة جدييييييدة ومميييييزةوبالصور كمان لأختي وحبيبتي في الله التااااجرة المتألقة في اسوااااق ستي
    (tota-om yara) ربي يبشرها بالخير ويفتح عليها ويرزقها سعادة الدارين يااارب . مثل ما فرحتني بذكر تجربتها المصورة لحنتي اليمنية والحمد لله ان حنتي عجبتها واعطتها لووون جناااان تبارك الله ورأيها كمان في خمريتي وبخوري:p5088:
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota-om yara [​IMG]
    هلا ياغاليات

طبعا حابه اعمل نيو لوك ومافي وقت للمشاغل ابغى شي هادي حلو لون جديد لشعري بدون ما اخربه جا فبالي اشتري الحنه من ام زياد (التاجرة اليمنيه ) العسوله ووخاصه بعد تجارب العضوات المشرفه معاها

اشريت كيلو وقلت لما افضى انشالله لازم اجربها طبعا الريحه واللون ما اقلكم شي مرا حلو لون اخضر مرا طازه واضح جدا من الريحه واللون فريييييييش ويحمس اخذت الطريقه وهي اضافه الشاهي الاحمر للحنه وعجنها وتركها ساعه تتخمر

طبعا لو جلست احكي عن اخلاق ام زياد من هنا لبكرة ما اوفيها مرا طيوبه وارتحت لها من اول مكالمه وحبيتها تعاملها ارقى من الراقي ربي يوفقك يا ام زياد ويسلمووووو عالهدايا الحلوة مثلك ومثل اخلاقك الخمريه روووعه والبخور اروع ربي يسعدك

يلاااااااااا نبدا تجهيز الحنه بالخطوات

هاذي الحنه ولاببلاش كنت اكرها حبيتها مع ام زياد سيبك من الصبغات والكلام الفاضي الي يعدم شعرك وعودي للطبيعه

اضافه الشاي الاحمر بعد غليه ثم عجن الحنه بواسطه ام يارا:p<<<<عشت الدور:p5088:

الحنه خلصت سبتها ساعه وسويتها لي ولبناتي

كلمه روووووووووووووعه قليله كأني مسويه صبغه طلع اللون بني محمر لون شعري تغير واحلويت:p5088: ههههههه ربي يسعد كل البنات لاتفوتكم

وما انصحك تعتزلي الحنه يا ام زياد والله انها روعه واحسن من الصبغه الي تعدم الشعر

تحياتي

وهذا اقل شي بحق ام زيااااااااد

ام يـــــــــــــــــــــــــــارا - جده

وهذي تجررررربة جدييييدة لأختي وحبيبتي وحياتي الاخت (بانوراما 2000) (ام ريوف ) ربي يسعدها مثل ما اسعدتني بذكرتجربتها ... الله يسعد قلبك وينور دربك يا (بانوراما2000)...
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بانوراما 2000 [​IMG]
    يعطيك العافية يا ام زياد
    الحنا جدا رائعة ولنها حلووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    قبل وبعد

وهذا رد اختي حبيبتي وحياااتي التاجرة المتألقة (رانتس) ربي يحفظ غواليها ويرزقها ويسعدها في الدارين ياااارب
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانتس
    مساك الله بالخير والرضا والعافية حبيبتي شلونك
    حبيت اشكرك على الحنى الاكثر من رااااائعه
    صراحه انا ما استخدمتها لظروف انتي تعرفينها ;)
    بس الوالدة استخدمتها واستانست كثييير فيها
    عسى الله يوفقك ويسعدك يارب ويحقق امانيك
    ويفتح ابواب الرزق بوجهك امين يارب
    دمتي بود وصحه وعاااافيه الله يجزاك الجنة :052:

وهذا رأي حياااتي وحبيبتي واختي (انين الروح) (ام محمد) ربي يسعدها وينور قلبها يااارب ويحفظلها والدها ويطول بعمره يااارب..
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الروح [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه اعرض عليكم تجربتي مع الاخت ام زياد

ماشاء الله عليها
    اخلاق عااالية
    وتعامل راقي
    وبجد اتحملتني وصبرت علي لاني اتأخرت عشان فرح لقريبتي
    المهم ماقصرت واتصلت وجابت الطلب للبيت
    والله شاهد على كلامي
    ما اعرفها غير علاقة نت
    مجرد مافتحت الكيس الا والريحة بالغرفة وحتى الوالد انتبه له
    وطلب يشوف الحنة
    وعا د عارفين الشياب الكبار ادرى بهاالأمور
    والله والله يابنات انه استغرب وقال في بالجودة هاذي بجدة..؟واستغرب
    وماقصر واخذ نص الكمية خخخخخخخخخخخخ

المهم بأذن الله بستخدمها واعطيكم نتائجها
    وبجد ربي يوفقك ويسعدك يالغاليه

اختك ام محمد

وهذي كماااااااان تجررربة جديييييييدة لأختي وحبيبة قلبي (استغفر الله وواتوب اليه) (ام غيث) ربي يسعد قلبها ويشرح صدرها ويفرحها زي ما فرحتني بذكر تجربتها ويحفظ غواليها
    يااارب
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفر الله وواتوب اليه [​IMG]
    الله يسعدك ويوفقك ياأختي أم زياد ماشاء الله عليك قمه في الأخلاق والتعامل واما حنتكي ماشاء الله كلمة رووووووعه قليله فيها لونها وريحتها رووووعه ما أقول الا الله يزيدك في رزقك ويسعدك طبعا انا أم غيث وأقول كمان مشكوره على اهتمامك لحد ماوصلتني الحنه الله يبارك لك حبيبتي"

وهذي تجربة جديييييييييييييدة ومصورة للأخت الفاضلة (النجم الخفي) ربي يسعدها ويوفقها
    والحمد لله ان حنتي اليمنية نااالت على اعجابها وجزاها الله خير

<HR style="COLOR: #cccccc; BACKGROUND-COLOR: #cccccc" SIZE=1>
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الخفي [​IMG]
    السلام عليكم..

كيفكم أخواتي..
    اول مرة اشارك ,,
    لأنه من لا يشكر الناس لا يشكر الله..
    كفايه تعاملها وأخلاقها العاليه ..
    فما بالكم بصدق كلامها ..
    ماشاء الله الحنه روعه ..
    حنيت بناتي ولم أضف سوى الليمو الأسود.
    والصور اكبر دليل,,

وجزاكم الله خير

هذي تجرررررررربة جدييييييدة لأختي وحبيبتي(نظرة حزن) ربي ينور قلبها ويشرح صدرهاووالله اني فرحاااانة مررررة بأن حنتي اليمنية اعجبتها واعطتها لووون روووووعة ونتيجة احلى . ربي يجزيك كل خيريا ام خاااااااالد

اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة حزن [​IMG]
    عزيزتي الله يسعدك وين ماتروحين الحنه كلمة تهبل قليله عليها ريحه ولون يجنن ماشاء الله عليك ارسلتي لي الطلبيه قبل مااحول لك الله يبارك لك وين ماتروحين وشكرا ياعسل على العينات

هذي تجرربة جدييييييييييدة للأخ الفاضل (ali680) جزاه الله الجنة ووفقه لكل خير يااارب...... اخذها لأهله والحمد لله ان حنتي اعجبتهم واعطتهم اللوووون الراااائع اللي رااق لهم ...
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali680
    يعطيك العافية الحنا مررررررررره رووعة ولونها حلوو على الشعر ,بس عندي استفسار تنفع حنا لليدين يعني يطلع اللون احمر غامق ولا لا ؟

الحمد لله هذي تجررربة جديييييدة لأختي الغالية
    (صغيرة بس خطيرة) ماشاء الله تبارك الله ربي يسعدها اخلاقها عسل ونعم التاجرة ربي يسعدها <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغيره بس خطيره [​IMG]
    هلا اخت ام زياد

اخذت منك الحنه ايام الاختبارات وماقصرتي وصلتيها لحد البيت

وامس استخدمتها بصراحه روووووعه ونظيفه وماتبقي بالشعرزي غيرها ونعومه و شعري صار لونه خطير رغم اني صابغته بس طلع لون احلي ونعومه وباستخدمتها لبنتي وتسلمين وربي يرزقك من واسع فضله

هذي تجربة الاخت الغالية (وما توفيقي الا بالله)واللي بجد اتشرفت بمعرفتها وهذا ردها في الحنة اليمنية اللي اخذتها مني ...الله يسعدها ويوسع لها في رزقها ياااارب ولا يحرمها الاجر

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وماتوفيقي إلابالله [​IMG]
    السلام عليكم...مساء الخيرحبيبة قلبي أم زياد,,

الله يعطيك العافيه ,,,ويرزقك من حيث لاتحتسبين,,

بصراحه التعامل معاك قمه في الرقي ...

إنسانه طيبه وحبوبه وحريصه كل الحرص على رضاء من تتعاملين معهم..

أمامن ناحية الحنارووووووووعه أول مره أستعمل حناوتبين في شعري من أول إستخدام...

والله إنهارهيبه حييييييييييل ....وألف شكرعلى الهدايا ياغاليه,,,

وثقتك فيني لما أرسلتي الحناقبل ماحول المبلغ....

بإذن الله بتعامل معاك على طول ...دمتي بحفظ الله ورعايته ياقلبي..

هذي تجربة الاخت الحبيبة والغالية (om_ jury ) على بنتها ربي يحميها ويحفظها من كل سوء يااارب مع حنتي اليمنية.. وياااارب يسعد فؤادها وتشوووف بنتها عرووووسة (بسم الله عليها)
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_ jury [​IMG]
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا وحده من الي تعاملو مع الاخت ام زياد
    بس بصراحه انسانه قمه في الذوق والاخلاق في التعامل والرد على الزبون
    وسرعه توصيلها للبضاعه المطلوبه والبضاعه ولا اروع ماتندم الزبونه على التعامل معها مره وعشر مع اني تعبتها معاي الله يسعدها وييوفقها وجربت الحنه على بنتي وطلع اللون مررره روعه خليت الحنه على شعرها ساعه لانها طفشت

تحياتي وخالص احترامي لام زياد

اللهم اني اسالك لا ام زياد من النعمه تمامها ومن الرحمه شمولها ومن العافيه دوامها ومن العيش ارغده
    ومن العمر اسعده ومن الاحسان اتمه ومن الانعام اعمه ومن العمل اصلحه ومن العلم انفعه ومن الرزق اوسعه

اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

تجربة اختي وحبيبتي في الله (ليمو جدة) ووالدتها في الحنة اليمنية ربي يسعدهم ويفرح قلوبهم زي ما فرحووني بذكر تجربتهم

<HR style="COLOR: #cccccc; BACKGROUND-COLOR: #cccccc" SIZE=1>اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمو جدة [​IMG]
    من لا يشكر الناس لا يشكره الله

جزاكي الله الف الف الف الف الف خير يا أم زياد

والله انك من فضلى التاجرات اللي سبق واتعاملت معهن مصداقية صراحة واهتمام بالغ منكي للزبونه

الحنة جدا رائعه استخدمتها لشعري ولأمي ليديها كما وعدتك بالطريقة التي قلتي لي عليها والله يا ام زياد سواد من اول مره وضعتها لا قوة الا بالله
    اما بالنسبة لشعري احس انه صار مهفهف كما يقال جزاك الله عني وعن امي كل خير
    وشكرا يالغاليه على كتاب بنات غير والله انه جداااااااااااااا رائع ارجوا من الله ان اكون منهن
    وشكرا عالبخور اللي ولا أروع ريحته تبقى بالملابس والبيت شي حلوووووو

ماني عارفة كيف اشكرك والله انك تستحقي اكثر من كلمة شكرا ...
    الله يبلغك صلاح ابنائك وزوجك وجمعك واياهم في جنة عرضها السموات والارض

أختك ليمو

<HR style="COLOR: #cccccc; BACKGROUND-COLOR: #cccccc" SIZE=1>تجربة جديدة للأخت الغالية ( اسمى سوسو ) ياارب يسعد قلبها الطيب ويوفقها لكل خير وجزاها الله خير على كتابة رأيها واتشرف بالتعامل معها

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسمى سوسو [​IMG]
    طبعا انا اشتريت من الاخت ام زياد حناء يمنيه وماشاءالله تبارك الله فعلا طازه وفرررش وخضرااا وطحنها جدااا ناعم ومافيها شوائب وبجد نقيه جداااا وكان تعاملها راقي جداااا واكياس الحناء كانت بكيس شيك طبعا انا استعملها لشعري فقط لكن لمن حبيت امسح الحناء السايحه على وجبيني علطوول حمر ولون بيدي وبجد انسانه راقيه في التعامل الى ابعد حد ومتلزمه بموعدها وبكل امانه كانت اخت اكثر من راااائعه من ناحية التعامل وجودة البضاعه وفقك الله لما يحب ويرضى والله يرزقك من حيث لاتحتسبين والله يحقق لك مناكي يالغاليه والشهاده لله انا انصح الجميع بالشراء من ام زياد الحناء اليمنيه وبارك الله في الجميع
    سبحان الله وبحمده وسبحان ربي العظيم وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

<HR style="COLOR: #cccccc; BACKGROUND-COLOR: #cccccc" SIZE=1>رد الاخت ماسووونة الحلوة على حنتي اليمنية
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسونة [​IMG]
    حنة ام زياد لا يعلى عليها

اول امس حطيت منها بس صايرة احط بالقطارة عشان ما تخلص بسرعة >>> بخيلة ههههههههههههه

و أحلللللللللى رفععععععععع

وهذي تجربة جديدة للأخت الغالية (عقارية1) ربي يكتب اجرها ويسعدها ىولا يحرمها الأجر يااارب.....

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقاريه1 [​IMG]
    ماشاء الله انا بناء على التجارب طلبت الحنا اليمني منها وفعلا والله خياااااااااااااالي ويعطي احمرار قوي ماشاء الله . الله يبارك لك ويوفقك يارب . وزي ماقالو الاخوات قمه في الامانه والذوق الله يبارك فيها يارب ..واشكرها من كل قلبي على البخور اللي ارسلته هذيه
    ربي يوفقك يوسع في رزق ويبارك فيه يالغلا

وهذا رد الاخت الغالية وردة الجوري على حنتي اليمنية ربي يسعدهااااا ياااارب ويحفظلها امها ويبارك فيهم

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجوري [​IMG]
    وياك يالغاليه تستاهلي احلى دعوه
    الله يسهلك امررررررررك وانصح الكل بالتعامل مع ام زياد لانها قمممممممممممممممه وذوووووووق وبضاعتها ولا اروع والتجربه خير برهاااااااان

وهذا رد الاخت الحبيبة (عقارية1) ع الخاااص ربي يسعدها

اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقاريه1
    السلام عليكم ورحمه الله
    كيفك يالغاليه . قسم بالله ماشاء الله حناتك خيااااااااااااااااااااال بمعنى الكلمة والله عطت شعري لون احمررررررررررر ماشاء الله
    حبيبتي ابي اطلب كيلو ب40 ريال . واذا بتخفضي لي في كل كيلو 10 ريال فأنا ابغى 4 كيلو.يعني ب30 ريال الكيلو.واعتبريني بإذن الله تعالى زبونه دائمه عندك يالغلا.كل ماقضى اللي عندي بطلب ثاني من عندك...
    بلغيني يالغلا ورقم حسابك عندي بحول لك بإذن الله تعالى ربي يوفقك ويسعدك يارب

وهنااااا رأي الاخت الغالية على قللللبي بنت آل محفوظ ربي يسعدها ويحقق كل امنياتها يااارب لانها فتحت موضوع خاااص فيني

<HR style="COLOR: #cccccc; BACKGROUND-COLOR: #cccccc" SIZE=1>
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت اال محفوظ [​IMG]
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباحكم ومسائكم خير يااحلى اعضاء في احلى منتدى جعل الله ايامكم كلها توفيق وسعاده والجنه مثواكم :)
    والله العظيم شهادتي مجروحه في ام زياد انسانه ذوووق واخلاق واذا تبغوا معنى الأخوة الصادقة وربي تلاقونها عندها ماشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله :clapinghand:
    :)لاسألوني عن الذوق وعنوانه جاوبتهم عند (ام زياد) تلقونه:)

وصلتني الحنه وماشاء الله لاقوة الا بالله من ريحتها ولونها باينه انها اصليه واكيد الطيب مايجي منو الا الطيب وربي اخجلتني بطيبتها واحترامها ارسلتلي الطلب وانا لسه ماحولتلها وراعت ظروفي لان حصل عندي عزاء وكلمتها انو سامحيني مااقدر احول دحين قالتلي عادي وعزتني الله يجزاها بكل خير يارب وقالتلي وصلي عزائي لأمك وأخواتك بالله ماشاء الله تبارك الرحمن في طيبة أكثر من كذا؟؟ وربي ماما دعتلها من كل قلبها وأخواتي وقالولي ماشاء الله قمه في الذووق والاخلاق والطيبة الله يسعدها يارب والله حتى ماما قالتلي حبيت هذي الانسانه وبرسلها هدية من عندي وانا والله يااحلى تاجرة امس كنت في الحرم ودعيتلك في الطواف لكي انتي واهلك وكل احبابك وحتى اعضاء المنتدى دعيتلكم الله يتقبل مني يارب والله يوفقك ويسعدك وييسرلك امورك ويرزقك من حيث لا تحتسبي ويدخلك الجنه بغير حساب انتي ووالدينك ومن تحبي وشكراااااااااااااا يااختي التي لم تلدها امي وليا عودة اكتب تجربتي بعد الاستخدااام ومتاكده انها حلوة زي صاحبتها باذن واحد احد انتظروووني وباذن الله راح اكووون زبونتك دوووم :rose:

<HR style="COLOR: #cccccc; BACKGROUND-COLOR: #cccccc" SIZE=1>تجربة جديدة للأخت الغالية (المستشارة شموخ) ربي يسعدها ويحفظلها كل غواليها ياااارب

اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشاره شموخ [​IMG]
    هلا فيك يالتاجره الصراحه اللي ماتعرف طيبتك وحنتك خسرانه والله انك ذوق ماشاء الله الحنه استخدموها العائله كلها الصغير والكبير وحنو اليدين ولونها عجيب مثل دم الغزال الله يسعدك يالغاليه وين ماكنتي شغل عدل وحنه طازجه

وهنا تجربة اختي وحبيبة قلبي (ام روري) الله يسعدها ويحفظلها ذريتها وبجد اسعدتني لما شفت موضوعها عن حنتي .. الله يجعله في ميزان حسناتها ياارب...

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روري [​IMG]

اكتب لكم اليوم تجربتي لحنة التاجره اليمنيه اللي مهما اقول مارح اوفيها حقها
    ربي يسعدها ويوفقها انسانه محترمه وذوق جدا

والله ارسلتلي الحنه قبل مااحول لها الفلوس
    استخدمت الحنه والله روعه بمعنى الكلمه اولا مطحونهجدا ناعمه ماتحسي فيها عند غسلها
    ولونها اخضر يجنن وريحتها كمان تبين انها لسى طازه
    ولما حطيتها على شعري طلع لونها يجنن والله كاني صابغه مو حنه
    بينت في يدي على طول
    وام زياد ماقصرت تحملتني لين حولت لها لان كان فيه مشاكل بالراجحي مايحول وطولت عليها
    لكن ربي يسعدها اخلاقها عاليه جدا
    واخيرا اتمنى من الجميع يجرب الحنه والله رح تدمنوا عليها لانها فعلا اصليه ورووووووووووعه
    كنت بصور صور لشعر بنتي قبل وبعد بس جهازي خربان للاسف لكن الجايات اكثر ان شاء الله
    اقسم بالله اني مااعرف ام زياد الا لما طلبت منها الحنه عشان ماحد يقول اني منزله موضوع دعايه للحنه

جربوا وانتوا تفهموا قصدي

تجربة الاخت غيمة صفرا في حنتي اليمنية ورأيها فيها الله يسعدها ويوفقها لكل خير ياارب

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمه صفرا [​IMG]
    واقسم با الله اني جربت انواع لكن مثل حناك مالقيت بروعته ابد ابد
    ماشاء الله تبارك الرحمن احمررررررررررررر ويصبغ بسرررررررعه ماشاء الله
    جربته لشعر بنت اختي رهيب رهيب
    انا خلطته بس مع مويه وجابت نتيجه مذهله
    بسئلك اقدر استخدمه لليدين والجسم والا بس للشعر ؟
    وكيف طريقتكم في استخدامه للشعر غير المويه تخلطونه بأيش خصوصا للشيب؟
    وبرضو ينفع استخدمه فخلطات الجسم للتبييض وياريت لو عندك طريقه له للجسم اخاف يصبغ في واصير حمرا
    ههههههههه

وهذي احلى وارررررررروع رسالة جاتني على الخاااص من احلى انسانة (آقدع نااااااااااااس)
    والله احرجتني بطيبتها واحترامها جزاها الله خير وسخر لها خلقه ويسر امورها وحقق امنياتها الصالحة ياارب

[​IMG] رد: بخصوص الحنة اليمنية

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آقدع نآس
    حبــــــــيبتي انتي والله .. تصدقي وتآمني بالله .. انا قلبي نط من الفرحه لما شفت الكتاب واهداااااءك ... كني طفل صغير وجتو هديه هههه .. ي ربي انا ماحسيت احساس حلو ورائع مثل هذا من قبل
    الله يوسعلك رزقك ي رب .. من حماسي اليوم وانا اجيب الاغراض فتحتها بالسياره .. وجلست اقرأ الكتاب .. فعلا رائع الله يجزاكي خير حبيبتي
    والله يا ام زياد ما حكفي ولا اوفي ذوقك ولا اخلاقك العاليه ولا احساسك الانساني الكبير هذا
    والله يا ام زياد مانبسطت ولا فرحت بأي هديه كثر هديتك الجميله الي لمست قللللبي بجد من جوآ
    الله يوسعلك رزقك حبيبتي
    لين دحين مو قادره اقول كلام يكفيكي ويوفيكي ابدااا وربي
    حبيبتي لاتقلقي رح ارسلك حقك وفلوسك بإذن الله .. آنا آسفه على تأخيري
    وصلتني اليوم الحنآ الحمدلله ريحتها مفحفحه في السياره هههههههه
    الله يرزقك كل خير ياحبيبتي والله يخليلك اولادك ويحفظلك زوجك بإذن الله ويسخره لك يآ رب
    وتقري عينك بشوفت اولآدك بأعلى المراتب يآ رب يآكريم
    والله ادعي لك بظهر الغيب .. تستآهلي كل خير
    شكرآ عدد قطرآت السمآء بجد شكرا

وهذي تجربة جدييييدة للأخت الغالية روح الهلال طبعا اخذت مني مرتين والمرة الاولى ما كتبت رأيها والمرة الثانية كتبت رأيها في حنتي اليمنية ربي يسعدها وكل غواليها ياارب

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الهلال [​IMG]
    ام زياد ذوق وتعاملها روعه وقمه بالذوق
    نجي للحنه واو روعه بصراحه لونها يهبل بالنسبه للشعر

لا وعلى الجسم يعني نقش والى ذلك شي خيال وفوق الوصف وتثبت لونها يهوس
    الله يرزقك يارب

وهذي تجربة الاخ الفاضل vip.999 لأهله ) (ام محمد)والحمد لله ان الحنة عجبتهم واثنوا عليها ياربي لك الحمد

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip_999 [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

أحب أن أضع تجربتنا مع الاخت أم زياد كانت نعم التاجرة الصادقة :clapinghand:

كان لنا الشرف بالتعامل معها ومع بضاعتها فاقترنت الجودة والمصداقية وحسن التعامل

بارك الله لها في تجارتها وفي أهلها وأغناها الله بحلاله

ويعلم الله أننا لا نعرفها الا من خلال هذا المنتدى

وتقبلي خالص الشكر والتقدير مره أخرى يا أم زياد

وهذا رد اختي ملاكو ع الخاص ربي يسهل امورها يااارب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا وغلا ياقلبي
    انا بخير دامك بخير
    ياعمري الله الله يسسسسعدك وش هالاخلاق ياربي فديت قلبك بس
    ايوا ياعمري دوبي امس اخذتها والله كنت مسافره الجنوب واتصلو عليا وكنت عارفه انو الطلبيه منك
    والله كان نفسي ادخل واشكرك بس ماكان فيه نت ودوبي جيت اليوم واخذت الحنه ع طريقي
    بصراحه شي خرااافي حتى امي تقول ايوا هذي الحنه والا بلاش والله من زمان عن ريحة الحنه الاصليه
    لسا ما استخدمتها لاني دوبي جايه وعندي تسجيل صيفي في الجامعه بكرا اول ما ارجع راح احط ع شعري منها
    مرررررره متحمسسسسه
    مشكوره ياقلبي بصراحه يعجز اللسان عن شكرك ومهما قلت مقدر اوفيك حقك هذا غير بضاعتك اللي تاخذ العقل وطريقة ارسالك للشحنه وتغليفها بجد حاجه فوق الوصف
    الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبي وان شاء الله ما اتأخر عليك بالتحويل ...
    فديتك واسفه ع التأخير ..

:هذا رأي اختي الغالية ملاكو وامها الله لا يحرمهم الاجر يااارب <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاكو
    ياعمري فديت قبك وانتي وحشتيني اكثثثثر
    الله يسعدك ع هذي الدعوات اللي تفتح النفسسسس
    بجد الحنه شي خيال خيال خيال ومامتي والله بتسلم عليكي وبتدعي لك تقول حتى وهي ع الشعر غيييييير عن الحنه اللي ناخذها من برا جالسه ارسلك وانا حاطه منها ع شعري ههههه ومسكت امي وحطيت لها ومرررره انبسطت منها وبجد وربي انا دايم احني شعري واحني شعر امي بس اليوم صراحه غير ومااقولها لك مجامله لا والله بجد انسيابيه ع الشعر وتحمر ع طوووول مره مره مرره خياااااااال
    الله يعطيك الف عافيه ويوسع رزقك ويبارك لك فيه ويرزقك الزباين اللي ماتوقف طلبياتهم وربي انك تستاهلي كل خيرواخلاقك جدا عاليه واللي يتعامل معاك له الشرف وربي
    خليني اخذ دوووش بعد الحنه وارجع اكتب رأيي فيك وفي حنتك في موضوعك بكون اكتبه الحين بس عشان مااقول الا الحق ويكون رأيي فيها بشكل عام قبل واثناء وبعد والا ترى وربي شهادتي فيك مجرووووووووحه ومستحيل اقول شي يوفيك يااطيب انسانه
    بالتوفيييييييق لك والله يصلح النيه والذريه ويفتح لك ابواب الرزق وينولك مرادك ياحق

وهذا رأي حبيبتي واختي ملاكو ومامتها في حنتي اليمنية بعد استخدام حنتي اليمنية.. الله يسعد قلوبهم ويرزقهم الجنة ياااارب

اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاكو [​IMG]
    انا تعاملت مع الأخت ام زياد
    بصراحه هذي الانسانه مقدر اقول فيها شي غير ربي يحفظها ويوفقها وينور طريقها ويجعل امورها متيسره كل حياتها
    رائعه بكل المقاييس بصراحه تعاملها سلس واسلوبها يجبر الزبون يرجع يطلبها منها مره واثنين وعشششششششره
    واما حنتها الشهاده لله انها افضل حنه طبت ع شعري بجد وربي انا من النوع اللي يحب الحنه ودايم احني شعري بس لما حطيت من حنه ام زياده كانت فعلا غييييييييييير وانسيبابيه ع الشعر حتى مامتي اول ماشمتها قالت ايوه هذي الحنه والا بلاش من زمان ع ريحة الحنه الاصليه
    حطيت منها شعري امس وانهبلت عليها وقلت لأم زياد انها روووووعه بس اني ماراح اذكر تجربتي الا بعد ما اغسلها عشان اكون حقانيه وانا الحين اذكر تجربتي بعد اول استخدام
    وبصراحه روووعه انبهرت بالنتيجه وربي كني مسشوره شعري وولمعه وحيويه رووووووعه روووعه رووووعه عاد انا انبسسسسسطت كل يوم بحط منها وامي بعد حطيت لهامعايا وبعد ماغسلت شعرها اشوفها واقفه عند المرايا تقول ياسلام ع هذي الحنه الله يوفقك ياام زياد > اعجبتهااااا ههههههههههههه
    اشكرك الف الف الف الف شكر يا ام زياد وبصراحه لو اتكلم في مجلدات ماوفيتك حقك تعامل طيب واخلاق راقيه وبضاعه راااائعه ونادره فعلا ان شاء الله راح اشغلك ع هذي الحنه عاد تحمليني
    بالتوفيق لك في كل خطوه تخطينها والله يوسع رزقك ويبارك لك فيه ويعطيك الف عافيه ويصلح لك النيه والذريه يارب العالمين واعتذر عن التأخير في ذكر تجربتي:) فديتك بس

والله الله بالردوووود اللي تشرح القلب ....
    وياارب يسعد كل وحدة عبرتني وكتبت رد :p5088:

وهذا رابط موضوعي اللي فيه كل تجارب العضوات المحترمات

http://www.aswaqcity.com/thread550536.html

2. التاجرة اليمنية

إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اااااااااااااااااااااااااااااب

3. التاجرة اليمنية

إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وهذي تجربة الاخت الغالية (وما توفيقي الا بالله)واللي بجد اتشرفت بمعرفتها وهذا ردها في الحنة اليمنية اللي اخذتها مني ...الله يسعدها ويوسع لها في رزقها ياااارب ولا يحرمها الاجر

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وماتوفيقي إلابالله [​IMG]
    السلام عليكم...مساء الخيرحبيبة قلبي أم زياد,,

الله يعطيك العافيه ,,,ويرزقك من حيث لاتحتسبين,,

بصراحه التعامل معاك قمه في الرقي ...

إنسانه طيبه وحبوبه وحريصه كل الحرص على رضاء من تتعاملين معهم..

أمامن ناحية الحنارووووووووعه أول مره أستعمل حناوتبين في شعري من أول إستخدام...

والله إنهارهيبه حييييييييييل ....وألف شكرعلى الهدايا ياغاليه,,,

وثقتك فيني لما أرسلتي الحناقبل ماحول المبلغ....

بإذن الله بتعامل معاك على طول ...دمتي بحفظ الله ورعايته ياقلبي..

هذي تجربة الاخت الحبيبة والغالية (om_ jury ) على بنتها ربي يحميها ويحفظها من كل سوء يااارب مع حنتي اليمنية.. وياااارب يسعد فؤادها وتشوووف بنتها عرووووسة (بسم الله عليها)
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_ jury [​IMG]
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا وحده من الي تعاملو مع الاخت ام زياد
    بس بصراحه انسانه قمه في الذوق والاخلاق في التعامل والرد على الزبون
    وسرعه توصيلها للبضاعه المطلوبه والبضاعه ولا اروع ماتندم الزبونه على التعامل معها مره وعشر مع اني تعبتها معاي الله يسعدها وييوفقها وجربت الحنه على بنتي وطلع اللون مررره روعه خليت الحنه على شعرها ساعه لانها طفشت

تحياتي وخالص احترامي لام زياد

اللهم اني اسالك لا ام زياد من النعمه تمامها ومن الرحمه شمولها ومن العافيه دوامها ومن العيش ارغده
    ومن العمر اسعده ومن الاحسان اتمه ومن الانعام اعمه ومن العمل اصلحه ومن العلم انفعه ومن الرزق اوسعه

اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

تجربة اختي وحبيبتي في الله (ليمو جدة) ووالدتها في الحنة اليمنية ربي يسعدهم ويفرح قلوبهم زي ما فرحووني بذكر تجربتهم

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمو جدة [​IMG]
    من لا يشكر الناس لا يشكره الله

جزاكي الله الف الف الف الف الف خير يا أم زياد

والله انك من فضلى التاجرات اللي سبق واتعاملت معهن مصداقية صراحة واهتمام بالغ منكي للزبونه

الحنة جدا رائعه استخدمتها لشعري ولأمي ليديها كما وعدتك بالطريقة التي قلتي لي عليها والله يا ام زياد سواد من اول مره وضعتها لا قوة الا بالله
    اما بالنسبة لشعري احس انه صار مهفهف كما يقال جزاك الله عني وعن امي كل خير
    وشكرا يالغاليه على كتاب بنات غير والله انه جداااااااااااااا رائع ارجوا من الله ان اكون منهن
    وشكرا عالبخور اللي ولا أروع ريحته تبقى بالملابس والبيت شي حلوووووو

ماني عارفة كيف اشكرك والله انك تستحقي اكثر من كلمة شكرا ...
    الله يبلغك صلاح ابنائك وزوجك وجمعك واياهم في جنة عرضها السموات والارض

أختك ليمو

4. التاجرة اليمنية

إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فوووووووووووووووووووووق

5. التاجرة اليمنية