1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لأهل النوادر والتميز للبيع نمر الصياد ( جوز فهود شيتا )

الكاتب: جوز نمور, بتاريخ ‏1 مايو 2011.

  1. جوز نمور

    جوز نمور تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساكم الله جميعاً بكل خير
    لمحبي النوادر والتميز
    يطيب لي وبعد أذن إدارة هذا المنتدى أن أعرض لكم جوز فهود شيتا ذكر وأنثى من النوع الأفريقي كلفني صاحبها بعرضها
    عمرها قرابية الثلاث سنوات أليفة جداً ولعوبة
    صحتها وجسمها ماشاء الله ممتازة كما يظهر لكم في الصور المدرجة
    قابليتهم للتكاثر في حال تهيئة المكان والجو المناسب لهم
    البيع للجوز ولا يمكن البيع بالتفريد حيث أنهم متوالفين على بعض ولا يمكن الفصل بينهم
    آمل من الأخوان عدم بخسها في التقييم كذلك لا يعرض سعر السوم إلا من كان يفقه في أقيامها
    لمن لديه الرغبة الأكيدة بإمكانه التواصل من خلال الإيميل المدون وعرض وإرسال سعر الشراء
    وللامانه فأنها انسامت بــ 75000 ريال وفي الحقيقة هو اقل من ما تستحقة باعتبار ما تتميز به من مواصفات
    كما اني أعتذر مقدماً عن عدم التواصل السريع من خلال الموقع حيث أنني غير متواجد كثيراً في المنتدى
    ايضاً نرجو عدم الإحراج فلن نعرض الفهود للمعاينة إلا لمن عرض السعر المتناسب لقيمها المستحقة
    علماً بأن موقعها قريبة من الرياض
    إن الله كتب نصيب وبيع فإن تكاليف النقل والسعي على المشتري
    رجاءاً لا يسوم إلا الصامل ولا تنسون تذكرون الله والدعوات بالتوفيق علماً بأنها لم تسام من قريب


    أخوكم أبو تركي
    [email protected]

    http://www.mekshat.com/pix/upload05/...2_img_0411.jpg
    http://www.mekshat.com/pix/upload05/...d_img_2007.jpg
    http://www.mekshat.com/pix/upload05/...8952_j1981.jpg
    http://www.mekshat.com/pix/upload05/...52_resized.jpg
    http://www.mekshat.com/pix/upload05/...d_img_2038.jpg
    http://www.mekshat.com/pix/upload05/...d_img_2092.jpg
    http://www.mekshat.com/pix/upload05/...d_img_5934.jpg
    http://www.mekshat.com/pix/upload05/...ik_collage.jpg
     
  2. سبيعيه 999

    سبيعيه 999 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مايو 2010
    المشاركات:
    1,919
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياليت معي السعر كان والله اكون انا اول من يشتريهم

    الله يوفقكم بالبيعه المرضيه وفعلآ اخوي لاتبخسونهم حقهم
     
  3. محمـــد الدريبـــي

    محمـــد الدريبـــي .. M ...

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يناير 2011
    المشاركات:
    2,719
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض فديت من سكنها
    تستأهــل اكثر

    يالغالــي ممكن نشوفهم على الطبيعــــه ؟

    لان ممكن تكون احلى هديــه للنــاس الـــ vip
     
  4. ام سارهـ

    ام سارهـ مطبـخ أم سأره

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2011
    المشاركات:
    6,064
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يآمامي :(
    [​IMG]
     
  5. جوز نمور

    جوز نمور تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكورين اخواني وأخواتي على المرور والتعليق
    أخي محمد أنت اللي تستاهل الغالي وقدر أكبر وأغلى من الذهب والألماس
    ولكن أعذرنا طال عمرك عرضها بيكون صعب إذا ما جت السومه القريبة والرغبة الجادة في الشراء
    لأن فيه أكثر من شخص تم الإعتذار منهم
     
  6. abdllah2002

    abdllah2002 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ابريل 2011
    المشاركات:
    99
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخي العزيز الله يوفقك بالي يشتري منك جوز النمور

    بس صراحه
    عرضك هذا ذكرني بالمثل الي يقول

    يامن شراله من حلاله عله
    واذا كلاني وش اسوي بعمري اروح انتحر مثلا واحد محششه هههههههههههه

    الصحيح اذا زعل علي النمر من يرده عني

    الله يوفقك بالبيعه الطيبه
     
  7. جوز نمور

    جوز نمور تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههه حللللوه
    لا ما يحتاج تنتحر إذا كلك لأنك وقتها خلاص بتكون آتاكلت :021:
    بأقولك على معلومة بالنسبة للفهود بشكل عام إذا كانت أليفه من تربيتها صدقني ما راح تعضك وللأمانه وهذي في ذمتي بالنسبة لهم ما قد عضو أحد
    وهذا كلام صاحبهم
    ولكن قد أنعض من النمر المخطط لأنه في طبعه غدار
    والأسد نفس الشيئ قد مخشة من مبدأ المزح لأن طبع الأسد جلف
    أما هذولا فما قد سوو شيئ وإنما يجب الحذر منهم عند وجود الأطفال صغار الحجم لأن ممكن يفتكرونهم أرانب
     
  8. جوز نمور

    جوز نمور تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
     
  9. جوز نمور

    جوز نمور تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات ناصر الحارثي رمز الثقة والتميز ‏ اليوم في 00:07
خدمات شقق للبيع لراغبي الرقي والتميز بنخلة جميرا ‏9 نوفمبر 2016
خدمات كرات التصادم للبيع ‏2 نوفمبر 2016
خدمات تأشيرة للبيع بنغلاديش ‏18 أكتوبر 2016
أجهزة مكبس حراري للبيع ‏17 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة